fbpx

شركة النحال للتطوير العقاري

شركة النحال للتطوير العقاري EL Nahal Developments

شركة النحال للتطوير العقاري EL Nahal Developments هى من اهم الشركات العقارية التى ظهرت الى سوق العقارى، وحققت الشركة النجاح من الرغم الفترة القصيرة التى نشأت فيها، وذلك بسبب الافكار المختلفة التى قدمت بها المشروعات، حيث ان شركة النحال تمشي خطواتها وراء الشركات العملاقة بتطويرات مستمرة وسعيها في تنفيذ مشاريعها علي اكمل وجه.

اعمل شركة النحال للتطوير العقاري بأحدث الأساليب في البناء والتطوير، حيث ان حرصت الشركه علي اختيارها بأفضل المواقع لتنفيذ مشروعتها، لذلك وفرت مساحات متنوعه لارضاء المستثمرين، مع توفير اسعار تنافسيه تناسب كافه العملاء، بالإضافة الي انظمة تقسيط غايه في المرونه، كما تعد شركه النحال من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

مشاريع شركة النحال العقارية

مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Mall BN Down Town New Capital

يعد مول بى ان داون تاون اول مشروع لشركة النحال للتطوير العقارى فى العاصمة الادارية الجديدة، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى بالتحديد فى منطقة الداون تاون، وهى من اهم واكثر المناطق الحيوية فى العاصمة الادارية، لذلك هو يحظى اهتمام كبير من الشركة، فالمول عبارة عن مول ادارى وتجارى وطبى.

يتمتع Mall BN بتصميماته المعمارية التى فى غاية من الرقى، كما ان تم اختيار افضل خبراء التصميم لتنفيذ التصميمات المول، كما ان تبلغ مساحة الاجمالية فى مول بى ان داون تاون حوالي 2,725 متر مربع، ويحتوى المول على دور ارضى و10 ادوار علوية، كما ان شركة النحال استغلت المساحة الكبيرة التى قام عليها المول من اجل توفير تصميمات تنافس أفضل مولات العاصمة الادارية.

يتمتع مول بى ان داون تاون بالعديد من الوحدات، لان شركة النحال ترغب فان تلبى احتياجات كل من المستثمرين، وايضا اختيار المساحات المناسبة لطبيعة كل نشاط، مساحة الوحدات فى مول بى ان داون تاون تبدأ من 29 متر مربع، وتبدا أسعار الوحدات للبيع فى مول بى ان داون تاون من 2,958,000 جنيه مصرى، ويبدأ مقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.

شركاء شركة EL Nahal Developments

شركة النحال للتطوير العقارى نجحت فى بناء علاقات الكبيرة مه اهم الكيانات، لكى تستطيع ان تقدم المشروعات فى احسن صورة ممكنة، لذلك عقدت الشركة مع افضل واهم الشركات التصميم والانشاء، وشركات التشغيل والادارة، لانها تريد ان تحقق النجاح فى أشرع وقت، لذلك من المتوقع ان شركة النحال خلال السنوات القادمة ان تكون من أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر.