fbpx

شركة انفيرس للتطوير العقاري

شركة انفيرس للتطوير العقاري Inverse Development

بدا شركة انفيرس للتطوير العقاري Inverse Development من مكتب هندسى صغير فى الكويت، ثم اصبحت اكبر شركة عقارات، وذلك على يد مؤسسها والمدير التنفيذى لها احمد شلتوت، وهو من افضل ١٠٠ مهندس فى الشرق الاوسط وافريقيا، وهو من يعمل على بناء شركة انفيرس للتطوير العقارى حتى غزت مشاريعها فى قطر، دبى، عمان، البحرين، السعودية، الكويت.

تم تاسيس وبداية شركة انفيرس فى السوق العقارى عام 1998، كما ان الشركة نفذت عشرة آلاف مشروع ناجح فى 52 مدينة، باستثمارات بلغت نحو ١٠ مليارات دولار، كما تميز جميع التصميمات بانها تصميمات الغير تقلدية والفريدة، ولذلك تم تأهيل الشركة لاختيارها للمشاركة فى بناء قصور ملكية وايضا مبانى الحكومية فى الخليج.

تم تأسيس شركه انفيرس العقاريه علي يد المهندس/ احمد شلتوت، حيث كسبت الشركه ثقه عملائها من مشاريعها المتميزة، كما تمتلك الشركه عدد من الفروع في دول مصر وكندا والامارات والكويت، لذا نفذت الشركة عدد من المشاريع الضخمه في نيجريا وشرق اسيا وفي الوطن العربي ايضا.

مشروعات شركة انفيرس العقارية

مول بارق تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Barq Tower New Capital

مول بارق تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Barq Tower New Capital هو مشروع شركة انفيرس العقارية فى العاصمة الادارية الجديدة، وهو من اهم مشاريع الشركة الحالية، كما يتميز مول بارق تاور العاصمة الادارية الجديدة بموقعه المتميز فى الداون تاون على بعد دقائق من الحى الحكومى والنهر الاخضر، كما انه ايضا قريب من محطة المونوريل.

وتم تنفيذ تصميم المول بتصميمات راقية للغاية، والتصميمات هى ما يميز شركة انفيرس العقارية، لذلك أشرف على المشروع أكبر مهندسى التصميمات فى الشرق الاوسط وافريقيا.

مول بارق تاور العاصمة الادرية الجديدة Mall Barq Tower New Capital يعتبر مول شامل تجارى، طبى، ادارى، كما وفرت الشركة العديد من المساحات المختلفة، وتبدأ مساحة فى المول من 22 متر، ووفرت ايضا أسعار تنافسية للغاية، كما ان السعر المتر بمشروع بارق تاور من 18,000 جنيه، وذلك بمقدم يبدأ من 10 %، وقدمت الشركة انفيس للتطوير العقارى فترة سداد مريحة تصل ل 10سنوات.

مشاريع أخرى لشركة انفيرس العقارية:

تم إنشاء مجموعة من المجمعات التجارية والمشروعات الطبية والمستشفيات بالعديد من المناطق المتفرقة داخل مصر.
مشروعات سكنية داخل منطقة تجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
تطوير مباني الحكومية وقصور ملكية بدول الخليج العربي.
تم تنفيذ عدة مشروعات ناجحة في البحرين نيجيريا.

شركاء شركة Inverse Developments

تقدم شركة انفيرس للتطوير العقاري في مشاريعها تجربه هندسيه كامله، من خلال استغلالها للمساحات الخارجيه والداخليه، مع انشاء تصاميم تضم بين تصاميم تراث وتصاميم عصريه، كما استعانت Inverse Developments بأفضل واكبر المهندسين المعماريه لإنشاء تصاميم لمشروعاتها غير تقليديه.