fbpx

شركة درة للتطوير العقاري

كمبوند فيليدج ويست الشيخ زايد كمبوندات اكتوبر أسعار تبدأ من 3,415,800 ج.م
5% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 123 متر

شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments

تم تأسيس شركة درة للتطوير العقاري عام 1943 وذلك على يد المهندس المصرى الراحل محمد حسن درة، وخلال 70 عاما أصبحت الشركة من أهم الشركات التطوير العقارى فى مصر، كما ان الشركة نجحت فى الحصول على ثقة عملاءها من خلال ان تلتزم بمواعدها فى التسليم والجودة الانشاءات والخدمات.

شاركت شركه درة للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من مشاريعها في مصر، حيث قامت علي توسيع مشروعات الشركه، كذلك مع دول الشرق الأوسط ودول الخليج وايضا شمال افريقيا، كما نجحت الشركه في مشروعتها التي قدمتها بعد توسع مجالاتها، لكي تضم عدد من القطاعات المهمه مثل/ مجال التطوير العقاري والمقاولات والأستثمار السياحي ايضا.

مشاريع شركة درة العقارية

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo هو من مشاريع شكرة درة العقارية فى التجمع الخامس، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى فى قلب التجمع الخامس، كما انه يقترب من العديد من الأماكن الحيوية مثل: شارع التسعين، الجامعة الأمريكية، مطار القاهرة الدولى، العصامة الادارية الجديدة، طريق القاهرة السويس.

كما نفذت شركة درة العقارية تصاميم مميزة لانشائها كمبوند ادريس ايست التجمع الخامس، كما يقع مشروع على مساحة 60 فدان، كما انه يوجد العديد من الوحدات بين الدوبلكس والشقق والفلل المستقلة والتوين هاوس، وتبدأ المساحات من 140 متر مربع، حتى 500 متر مربع.

كما قدمت شركة درة للتطوير العقارى اسعار تنافسية للغاية ويبدأ سعر المتر فى كمبوند ذا ادريس ايست التجمع من 13,700 جنية مصرى، كما قدمت شركة درة الوحدات مشروع بأقل مقدم حجز هو 5%، ومن الممكن ان يتم السداد باقى المبلغ على 7سنوات.

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

طرحت شركة درة مشروعها المتكامل كمبوند فيلدج ويست Compound Village West فى الشيخ زايد، كما انه يتميز بموقعه المتميز المتكامل بالتحديد بالقرب من هايبر وان، كما انه ايضا على بعد 4 دقائق من طريق الصحراوى.

لقد أسندت شركة درة العقارية تصاميم كمبوند فيلدج ويست لشركة فرنسية، لذلك جاء التصميم الغصرى ومميز للغاية، كما أن المشروع يمتد على مساحة 125 فدان، كما ان يوجد العديد من الوحدات مثل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، كما انه يوجد العديد من المساحات وتبدأ من 123متر مربع.

قدمت الشركة المطورة أسعار تنافسية للغاية فى كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد تبدأ من 3,415,860 جنيه مصري، كما قدمت الشركة مقدم حجز 5%، وذلك مع فترة سداد تصل ل8 سنوات، كما ان الشركة درة حددت موعد استلام وحدات الكمبوند فيلدج ويست فى خلال عام 2024، وبتشطيب كامل وبالتكييفات.

كمبوند درة الشيخ زايد Dorra El Sheikh Zayed

كمبوند درة الشيخ الزايد Dorra El Sheikh Zayed هو من مشاريع  شركة درة العقارية، وقام المشروع على مساحة 125 فدان، كما انه يوجد العديد من الوحدات مثل دوبلكس وشقق وبنتهاوس، وتبدأ المساحات من 70 متر، وقدمت ايضا أسعار تنافسية فى كمبوند Dorra El Sheikh Zayed وتبدأ من 1,300,000 جنيه مصري، وذلك بأقل مقدم حجز 5%، وذلك مع تقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة درة العقارية:

  • كمبوند ذا ادرس ويست.
  • كابيتال بيزنس بارك الشيخ زايد.
  • مجمع ذا كورت يارد الشيخ زايد.
  • كمبوند جرينز الشيخ زايد.
  • عمائر المستقبل بالشيخ زايد.
  • مول اتريوم بلازا الشيخ زايد

شركاء شركة Dorra Developments

تعد شركة دره العقارية من الشركات الرائدة في مجال التطوير، حيث شاركت مع عده شركات خارج مصر وداخلها وضمت سابق مشاريعها مع انضمام مع جهات حكوميه في الأجنبيه والدول العربيه ومصر ايضا، كما تنوعت انشطه شركه Dorra من مقاولات وتطوير عقاري واستثمار وسياحي، كذلك يتنوع شعب شركائها، لذا تضمن نجاح مشروعتها من خلال ارضاء عملائها.