fbpx

شركة ركاز للتطوير العقاري

قرية لازولي الغردقة الغردقة أسعار تبدأ من 674,520 ج.م
10% المقدم 6 سنوات تقسيط مساحة 36
مول اوبال العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 783,000 ج.م
يبدأ من 10% المقدم تصل الي 8 سنوات تقسيط مساحة 27 متر

 شركة ركاز للتطوير العقاري Rekaz Developments

نشأت شركة ركاز للتطوير العقاري Rekaz Developments عام 2016، كما انها امتداد لشركة دارا للاستشارات الهندسية، والتى تاسيسها عام 2003 كشركة متخصصة فى مجالات الهندسية والتصميم الداخلى والتخطيط وادارة المشروعات، كما ان شركة دارا حصلت على العديد من جوائز المهمة فى التصميم والهندسة المعمارية لعدة مشروعات إقليمية ومحلية، مما يدل على روعة تصاميم الشركة وابتكارها فى مجال الهندسة.

لقد استعانت شركة ركاز بفريق عمل شركة دارا وهذا تحت ادارة الرئيس التنفيذى المهندس تامر بكير المؤسس لاهم الشركات العقارية فى مصر،واستطاعت شركة Rekaz Developments ان توفر لعملئها حياة فاخرة بتصميمات مبتكرة، وذلك ايضا مع عوائد استثمارية استثنائية.

من مميزات شركة ركاز انها تهتم بكافة التفاصيل لكى تقدم هندسة معمارية حديثة وايضا تصاميم فاخرة، كما انها ايضا تلتزم بمواعيد التسليم والميزانية، كما ان الشركة حرصت حرص شديد على انها تحقق الاستدامة والاحتفاظ على البيئة، ومن اهم اهدفها ان هى ان تزود عملائها بالمبانى الخضراء، لكى تعيش فى بيئة صحية لضمان مستقبل افضل.

مشروعات شركة ركاز العقارية

قرية لازولي الغردقة Village Lazuli Hurghada

قرية لازولي الغردقة Village Lazuli Hurghada هى من مشاريع شركة ركاز العقارية فى الغردقة، كما انها تتميز بموقعها المتميز على بعد دقائق من خليج مكادي، وسهل حشيش ومطار الغردقة.

قام مشروع ركاز بالغردقة على مساحة 10 فدان، كما انه يحتوى على شاليهات بمساحات متنوعة، تبدأ مساحة الوحدات لمشروع لازولى ركاز من 36 الى 135 متر مربع، كما قدمت الشركة اسعار تنافسية للغاية، فتبدأ الاسعار من 674,520 جنيه مصري، ووفرت الشركة نظام تقسيط مريع للغاية ويبدأ من 10%، وذلك مع فترة سداد تصل الى 6 سنوات.

مول اوبال العاصمة الإدارية الجديدة Opal Mall New Capital

مول اوبال العاصمة الادارية الجديدة Opal Mall New Capital هو مشروع الاول لشركة ركاز فى العاصمة الادارية الجديدة، كما انه مشروع يتوافر له كل فرص النجاح، انه ايضا يتميز بموقعه الاستراتيجي فهو على المدخل الشمال للعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة تحديدًا بالقطعة MU23-D1، بمنطقة حيوية للغاية لقربها من الأحياء السكنية R2,R3.

كما ان المول يتمتع باطلالة رائعة على النهر الاخضر والبرج الايقونى، كما انه يقترب من القصر الرئاسى وأرض المعارض، كما انه ايضا يبعد 8 دقائق عن العين السخنة و القاهرة الجديدة، وايضا يبعد عن طريق السويس 5 دقائق، كما انه ايضا على بعد نصف ساعة فقط من مطار العاصمة الادارية.

لقد حرصت شركة ركاز العقارية على اختيار تصميم مبتكر لمشروعها مول اوبال، فكان التصميم من اسم المشروع اوبال لشبه الحجر الكريم وسط أبراج ومولات العاصمة الإدارية، فهو تصميم عصري ومبتكر، ويتكون المول من طابق أرضي بالإضافة إلى تسعة طوابق، وهو مول متعدد الأنشطة يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية.

طرحت شركة Rekaz Developments العديد من المساحات لمول اوبال، فتبدأ مساحات الوحدات فى مول اوبال من 27 متر مربع وحتى 55 متر مربع، ووفرت اسعار تنافسية للغاية، فيدأ سعر المتر فى مول أوبال من 29,000 جنيه مصري، وذلك بمقدم 10%، وهذا على فترة سداد تصل 8 سنوات، أما الميزة الذهبية لمول أوبال هي تسليم كافة الوحدات في ديسمبر 2022، مما يجعله فرصة لراغبي الاستثمار السريع.

مشاريع أخرى لشركة ركاز العقارية:

  • عدد من المشاريع الفندقية في أهم المناطق بمصر.
  • الإشراف والتنفيذ لبعض المباني الهامة في مصر.
  • عدة مشاريع سكنية ناجحة في مصر.

شركاء شركة Rekaz Developments

تمتد خبرة شركة ركاز للتطوير العقارى لعدة سنوات، وذلك مع العديد من شركات المقاولات والاستشاريين الهندسيين، لكى تنفذ مشروعات على أعلى مستوى من الجودة والدقة سواء فى الانشاءات او التصميمات، لذلك استخدمت شركة ركاز نظام Leed Certificate، لكى تبنى مول اوبال بتصميم وإنشاء وتشغيل المباني مراعية للبيئة وعالية الأداء.

حرصت شركة Rekaz Developments على ضمان تشغيل مول اوبال على أعلى مستوى من الكفاءة، لكى تحافظ على قيمة الاستثمارية للمشروع، كما ان تبلغ قيمة استثمارات Opal Mall New Capital نحو 300 مليون جنيه، فتعاقدت مع شركة MENTORS العالمية، لإدارة الجزء الإداري والطبي بمشروع مول اوبال.