fbpx

شركة رويال للتطوير العقاري

كمبوند مونارك المستقبل سيتي المستقبل سيتي أسعار تبدأ من 2,507,000 ج.م
0% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 120
كابيتال برايم العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 999,000 ج.م
10% المقدم 6 سنوات تقسيط مساحة 79

شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments، تعد من الشركات الرائدة في التطوير العقاري، حيث تم انشاءها في عام 2007، ومنذ دخولها للسوق العقاري وهي لها رؤية مختلفة في المجال العقاري والسكني، كما وضعت منذ بداية تحويل الصعب الي واقع ملموس، فأعادت إلى تطوير التصاميم مع الابداع في الفن المعماري الفاخر، لذلك حرصت بكل دقة علي التصاميم، وذلك الأمر جعلها تكسب ثقه عملائها.

كذلك كل من المهندس شريف شعلان والمهندس كريم شعلان، استطاعوا علي أن يضع شركة رويال في مكانة مميزة بين الشركات العقارية الأخرى، فقد نجحت علي مدار 13 عام في تسليم نحو 500 مشروع سكني في القاهرة الجديدة وقد حققت نجاح هائل وذلك ما جعلها من افضل الشركات العقارية.

مشاريع شركة رويال العقارية

مول كابيتال برايم العاصمه الاداريه الجديده Capital Prime New Capital

شركة برايم طرحت مشروعها مول كابيتال برايم العاصمه الاداريه الجديده Capital Prime New Capital، كما يعتبر فرصة ذهبيه لكل المستثمرين الراغبين عن المكسب السريع، كذلك حرصت علي اختار موقع المشروع بحرص شديد يقع تحديدا في منطقة MU23 يقرب من الحي السكني الثاني، كما يوفر مول كابيتال برايم جميع الخدمات الأستثماريه اي من طبية او تجارية أو فندقيه او إدارية.

كما تم تصميم مول Capital Prime على اعلي مستوى من الرقي والأناقه، كذلك يتكون من دور أرضي و5 طوابق متكررة، لذا يتمتع ايضا على 3 واجهات رئيسية وشارع أمامي يصل عرضه 90 متر، كما تم تخصيص 70% من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، أما المساحه المتبقية للانشائات، بينما تبلغ المساحة الكليه للمشروع 6,000 متر.

حيث وفرت الشركة مساحات متنوعه في وحدات مول كابيتال برايم، لكي تلبي جميع المستثمرين مع توفير كافة الخدمات وكل ما يحتاج الية الزوار والعملاء، ولكي تقدم فرص ذهبيه للمستثمرين قدمت اسعار تنافسية، فتبدأ مساحة وحدات كابيتال برايم مول من 27 متر، بينما سعر المتر يبدأ من 25,000 جنيها.

وليست الأسعار وحدها هي التي فقد تميز مول كابيتال برايم بتقديم افضل انظمة الحجز والسداد، لكي تسهيل على عملائها تسديد ثمن الوحدات دون اي عوائق مادية، كما يمكنك دفع 10% مقدم حجز وسداد المتبقي علي اقساط تصل الي 6 سنوات، مع دفع 7% وديعة صيانة، وسيتم تسليم الوحدات خلال عام 2023.

مشاريع أخرى لشركة رويال العقارية

  • تنفيذ وتطوير مشاريع سكنية في القاهرة الجديدة في مناطق بيت الوطن والأندلس واللوتس والنرجس الجديدة.

شركاء شركة Royal Developments

حيث قدمت شركة رويال للتطوير العقاري عده من الشراكات الناجحة، والذي ساهمت في تحقق نجاح كبير للشركة علي جميع المستويات، وتلك من حيث التطوير والتصميمات والادارة، وذلك الأمر قد ساهم في تحقيق التكامل داخل مشروعات شركة رويال علي اكمل وجه، وقد جاءت هذه الشراكات مما يلي:

  • شركة Makanak مسؤولة عن إدارة الوحدات الاداريه.
  • شركة Prime Hospitality: مسؤوله عن ادارة الوحدات الفندقيه.
  • شركة Mede: مسؤوله عن إدارة العيادات و الوحدات الطبية.