fbpx

شركة عقار مصر للتطوير العقاري

كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 1,270,000 ج.م
10% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 94 متر

شركة عقار مصر للتطوير العقاري Aqar Masr Developments

لقد صنعت شركة عقار مصر للتطوير العقارى Aqar Masr Developments اسما ذهبيا لها فى السوق العقارى المصرى بسرعة كبيرة، حيث انها تمتلك العديد من المستثمرين ذوى الخبرة الطويلة بالمجال العقارى، كما انها لمعت الشركة بمشاريعها الخارجة عن المألوف.

شركة عقار مصر للتطوير العقارى تمتلك خبرة أكثر من 25 عاما، كما انها مجموعة متنوعة من المشاريع فى جميع انحاء القاهرة وصعيد مصر والساحل الشمالى، ومن خلال ذلك اثبتيت تميزها، كما انها نالت ثقة عملائها وذلك بسبب مصداقيتها فى وعودها بالتنفيذ والتصميم وانها ايضا تراعى المعايير العالمية وتكامل مشاريعها بكل تميز.

مشروعات شركة عقار مصر العقارية

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital

مشروع كمبوند اناكاجى العاصمة الادارية Compound Anakaji New Capital هو اول مشروع مصمم على الطراز النوبى، والذى استوحت به حياة النوبة، وتم اختيار اسم اناكاجى ليعنى بيتك، كما انه يتيمز بموقعه الاستراتيجى بالتحديد فى منطقة R8 بالعاصمة على مساحة 20 فدان، كما ان تبلغ نسبة الانشاءات 19% فقط، انما بقاى المساحات مخصصة للمرافق والخدمات والمساحات الخضراء.

يتكون مشروع Aqar Masr من 800 وحدة سكنية، وهى شقق وبنتهاوس، ويتكون كل دور فى العمائر على ٣ شقق فقط، كما وفرت الشركة التنوع فى المساحات فى كمبوند لكى ترضى كافة العملاء، لذلك يبدا مساحات الشقق فى كمبوند اناكاجى من 94 متر مربع، انما يبدا متر فى البنتهاوس مت 124 متر، كما ان يبدا سعر المتر فى الكمبوند اناكاجى من 13,000 جنيه مصرى، كما ان مصاريف الصيانة 8% من قيمة الوحدة.

من الممكن ان تحجز شقتك فى كمبوند اناكاجى العاصمة الادارية بدون اى مقدم، كما ان يتم تقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل الى 10 سنوات، ويتم تسليم الشقة فى 2023، كما انه من الممكن ان يتم اختيار نظام تشطيب الشقة تشطيب كامل او نصف تشطيب، وذلك لتحقيق حلمك فى الحياة الدافئة المبهجة النوبية بقلب العاصمة الادارية.

مشاريع شركة عقار مصر للتطوير العقاري الأخرى:

  • عمارات سكنية متعددة الأغراض بالتجمع الخامس ومصر الجديدة.
  • 30% من الأبراج السكنية في محافظة أسيوط.
  • بناء 25 فيلا بمشروع مراسي بالساحل الشمالي.
  • مشروع ميفيدا الساحل بالساحل الشمالي.
  • بناء 23 عمارة في كمبوند ستون ريزيدنس

شركاء شركة Aqar Masr Developments

أصبحت شركة عقار مصر للتطوير العقارى Aqar Masr Developments من أهم الشركات التى تكون فى السوق العقارى المصرى ودخلت الشركة  بسرعة هائلة فى السوق العقارى لكى تحفر اسمها فى ذاكرة عملائها بتميزها، لذلك السبب مشاريعها دائما جذابة فى وكافة وحداتها الساحلية والتجارية والسكنية لكل المستثمرين، كما ان تم اختيار افضل التصميمات، وقدمت افضل الاسعار، والعديد من طرق الحجز والتقسيط، التى من خلالها نافست بها باقى الشركات العقارية، وذلك من خلال التصميم الابداعى على الطراز الاروبى الحديث.

المهندس ماجد ميجر هو رئيس مجلس الادارة شركة عقار مصر العقارية، كما انه يمتلك خبرة كبيرة فى مجال تطوير العقارى خارج مصر وخارجها، كما انه ايضا استعان بأفضل المصممين والمهندسين المعمارين حول العالم، كما ان يتميز مشريع شركة عقار بتكامل الخدمات، وايضا الموقع المتميز الذى يتم اختياره بدقة كبيرة وعناية شديدة لكى يجذب الكثير مت العملاء والمستثمرين لديها.