fbpx

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

كمبوند قماري العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 3,100,000 ج.م
10% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 135 متر
اتش مول العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 666,000 ج.م
10% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 32
مول تريف العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 980,000 ج.م
5% المقدم 15 سنة تقسيط مساحة 27 متر

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

تم تأسيس شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments، علي يد مجموعة من المستثمرين العرب الذي حققوا نجاح قوي، كما كان من قبل 12 عام من الأن في دوله الامارات، وفي خلال هذة الفترة الماضية قدرت الشركة أن تثبت نفسها في المجال العقاري، عبر عده من المشاريع القوية في الامارات و أبو ظبي.

حققت شركة نيو ايفنت نجاح ضخم، حيث بدأت اهتماماتها تتجه اتجاه السوق المصري، كما بدأت عام 2014 في مصر، كذلك استطاعت إلى طرح مشاريعها اتجاه خطة الدولة المصرية، لكي تلبي مطالب المجال العقاري، ولذلك قررت الدخول في أهم المدن الاستثمارية، وتعد العاصمة الاداريه الجديده، ولتصبح من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة Mall Trave New Capital

مول تريف العاصمة الادارية Mall Trave New Capital، يعتبر من أحدث مشاريع شركة New Event Developments، كما حرصت الشركه علي اختيار موقع استراتيجي تحديدا في الداون تاون، كما يتمتع بأطلاله مميزة على الحديقة المركزية، واهم الأماكن الحيوية في العاصمة.

كذلك طرحت شركة نيو ايفينت مول تريف العاصمة الادارية بتصميمات مميزة للغاية وجذابه، كما أن المول يتكون من 3 مباني على شكل حرف L، وتضم بعضها عن طرق وعده كباري، كذلك يحتوي Mall Trave من طابق ارضي و12 طابق متكرر، ويعد مول متعدد الأنشطة اداري وتجاري.

حيث وفرت شركة New Event Developments، مساحات متنوعه في مول تريف لكي تناسب جميع متطلبات المستثمرين، كما تبدأ المساحة من 27 متر مربع، لذلك قدمت نيو ايفينت أسعار مناسبه للمحلات وللمكاتب في تريف مول فتبدأ من 980 ألف جنيه مصري، بمقدم 5% حجز وتقسيط علي اطول فترة سداد تصل الي 15 عام.

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

باللمسة الإماراتية المميزة في قلب منطقة الداون تاون، طرحت شركة نيو ايفينت مشروعها اتش مول العاصمة الاداريه الجديده H Mall New Capital، حيث حرصت بشده علي اختيار موقعه في قلب الداون تاون بالمسه االاماراتيه له ويتميز موقعه من افضل المناطق الحيوية الراقيه، كما ان المول يوفر وحدات ادارية وتجارية، كذلك صمم علي شكل حرف H ويعد تصميمه تحفه معمارية في العاصمة، لذا يتميز واجهته بالأضاءه التي تضيء بشكل طبيعي.

حيث ان H Mall New Capital عبارة من دور أرضي و12 طابق علوي، مع توافر مساحات مناسبة لأنشاء الوحدات، كما تعد المساحة الكلية لي اتش مول حوالي 4511 متر، كذلك تم تخصيص المساحة الأكبر للمناظر الخضراء الطبيعية، أما باقي المساحة لا تتعدى 30% نسبة الإنشاءات 30%، بينما مساحة الوحدات تبدأ من 32 متر في اتش مول العاصمه الاداريه، لذا قدمت الشركة تنوع في المساحات لتلبي جميع اذواق المستثمرين.

وقد جاءت أسعارH Mall New Capital بشكل تنافسي للغاية، وذلك من أجل توفير الفرص للمستثمرين في شراء الوحدات المطروحه للبيع، كما يبدأ سعر المتر من 60,130 جنيه، مع توافر أفضل انظمة تقسيط غاية في المرونه، كذلك يمكنك دفع مقدم حجز 10% وسداد المتبقي علي اقساط متساوية لمده 8 سنوات مع توفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاج لها المستثمرون.

مشاريع أخرى لشركة نيو ايفينت العقارية:

  • انشاء عدد من المشاريع في دوله ابو ظبي.
  • اشراف وتنفيذ على أشهر المولات التجارية في إمارة أبو ظبي.
  • إشراف على عدد من المشاريع العقارية في جميع المدن الإماراتيه.

شركاء شركة New Event Developments

حققت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري نجاح كبير، وذلك من خلال مجهود كبير مستمر طوال الوقت، ومن افضل العوامل التي شاركت في تلك النجاح، هو شراكات الشركه الناجحه مع اهم و أشهر شركات الانشاء والتصميم والإداره، وهم كالتالي:

  • تم عقد شراكة مع شركة Archrete للاستشارات المعماريه.
  • عقد شراكه مع شركة KAD للإداره والتشغيل.
  • عقد شراكة مع الأستشاري الهندسي/ حسين صبور، من أجل طرح الاستشارات الهندسيه.