fbpx

شركة نيو بلان للتطوير العقاري

كمبوند امارا التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 7,300,000 ج.م
8 سنوات تقسيط مساحة 120 متر
كمبوند طلة العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 2,650,000 ج.م
10% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 125متر

شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

تم تطوير شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments، من قبل شراكة عدة شركات مصرية واماراتية و سعودية وهي شركة الخليل للمقاولات (شركة مصرية سعودية)، وشركة الراشد للمقاولات (سعودية) وعدة شركات إمارتية ايضا، وهم دايموند أويسيز، وجلوبال ماريتيم، ووكالات بايونير للملاحة، والأشرفية هوم، كما يرأس مجلس إدارة هذه المجموعة السيد/ وليد خالد والذي يمتلك خبرة فوق 24 عام  في مجال التطوير العقاري.

حيث تكون New Plan Developments في القريب من اهم شركات التطوير العقاري مع قوة الشركات المتعاونه في تطويرها، وقد تكون من ابرز شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، حيث قامت بتطوير عدد من المشاريع الناجحة السكنية و التجارية بها، وبالفعل نالت هذه المشاريع اعجاب العملاء ونالت مبيعاتها عدة مليارات، لذلك حصلت الشركة على ثقة الدولة، كما تعاونت مع محافظة بورسعيد في انشاء كمبوند سكني هام هناك.

مشاريع شركة نيو بلان العقارية

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital

شركة نيو بلان العقارية تتوالى سلسلة نجاحات في العاصمة الادارية بأنشاء كمبوند طله العاصمة الادارية الجديدة Compound Talah New Capital، بموقع استراتيجي رائع بالحي السابع R7، حيث تم تطوير المشروع على مساحة ضخمة وهي 30 فدان، كما تم تخصيص الجزء الاكبر للمساحات الخضراء، ويضم الكمبوند من عدة عمائر سكنية، تضم شقق و دوبلكس، تبدأ بمساحات من 125 وحتى 350 متر مربع.

كذلك قدمت شركة نيو بلان للتطوير العقاري مشروع طله العاصمة الإدارية للبيع بأسعار رائعه تبدأ من 2,200,000 جنيه مصري، مع افضل انظمة التقسيط مريح لكي تشجيع العملاء على امتلاك شقق تالا العاصمه الاداريه الجديدة، فتبدأ من 10 % مقدم مع فترة سداد طويله تصل حتي 10 سنوات، كما يتم تسليم وحدات مشروع نيو بلان في عام 2026.

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدةCompound Serrano New Capital

مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano New Capital، يعد من أميز مشاريع شركة new plan للتطوير العقاري الذي قدمته من عدة مشاريع تعد الأهم في العاصمة الإدارية، كذلك مشروع نيو بلان يقع في الحي السابع R7 تحديدا بالقطعة N1 ويعد من اميز مناطق العاصمة، كذلك تم تطويره على مساحة ضخمة 15 فدان، ويتكون من 17 عمارة سكنية.

حيث قدمت شركة نيو بلان العقارية كمبوند سيرانو بأنواع وحدات متنوعه لكي تناسب كافه العملاء، منها الشقق والاستديو وبنتهاوس والدوبلكس مع مساحات تبدأ من 76 الي 315 متر مربع، أما أسعار كمبوند سيرانو فتبدأ من 9,900 ألف جنيه مصري للمتر، بدون مقدم حجز مع اطول فتره سداد تصل الي 8 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Atika New Capital

كذلك من مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري، كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital، يقع بالحي السكني السابع R7 أيضا في القطعة G1، كما تم تطوير الكمبوند على مساحة ضخمة تصل 35 فدان، ويتكون من 1500 وحدة مختلفه بين شقق و بنتهاوس و دوبلكس، تبدأ مساحات من 70 الي 280 متر مربع، كما يتراوح سعر المتر بين 13,500 و15,500 جنيه مصري بدون مقدم حجز وعلي أعلي وفترة سداد تصل الي 10 سنوات.

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية الجديدة Tonino Lamborghini New Capital

يعد مشروع نيو بلان العقاريه كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمه الادارية، يعتبر هدية لعشاق الرفاهية على الطريقة الإيطالية، يتمتع بموقع استراتيجي مميز بالحي السابع R7، كما تم تطويره على مساحة 9817 متر مربع، ويتكون من شقق وتاون هاوس بمساحات متنوعه تبدأ من 120 وحتى 187 متر مربع، وتبدأ أسعاره من 3,233,000 جنيه مصري، بحجز مقدم 10%، مع اطول فترة تقسيط تصل الي 10 سنوات.

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital، يعد مشروع نيو بلان الأشهر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقع في موقع جغرافي مميز بحي المال والأعمال، ويحتوي من دور أرضي + 7 ادوار متكررة، وهو مول متعدد الأنشطة وإداري وتجاري فقط.

كما قدمت شركة نيو بلان للتطوير العقاري في مول ايلفين المكاتب الإدارية في مول ايلفين بمساحات تبدأ من 48 الي 136 متر مربع، أما المحلات التجارية تبدأ بمساحات من  146 وحتى 431 متر مربع، كذلك طرحت شركة نيو بلان العقارية أسعار مناسبه تبدأ من 2,716,800 جنيه مصري لمول ايلفين، بمقدم 10% علي فترة سداد طويله تصل الي 6 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة نيو بلان العقارية:

  • انشاء كمبوند إيكلا بورسعيد Eclat portsaid.
  • تنفيذ عدد من الفنادق في مدينة شرم الشيخ.
  • تم تطوير مجموعة أبراج سكنية في دبي وشركات بترول.

شركاء شركة New Plan Developments

يعتبر التعاون في العمل الجماعي من أهم سبل النجاح في مجال التطوير العقاري، لذا ستجد أغلب مشاريع نيو بلان تمت بالتعاون مع شركات كبرى وجهات، مثل محافظة بورسعيد، و ايضا شراكتها الهامة مع شركة تونينو لامبورجيني الإيطالية، كذلك حرصت New Plan Developments على التعاون مع اكبر شركات التصميم الهندسي والمقاولات والإدارة والتشغيل، لكي تضمن أعلى مستوى من الجودة لمشاريعها.