fbpx

شركة NCB للتطوير العقاري

مول فالنسيا هب التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 75,000 ج.م
10% المقدم مساحة 28 متر
كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 2,600,000 ج.م
0% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 98 متر
مول ان فيو العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 1,806,300 ج.م
5% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 33 متر

شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

تعد شركة NCB للتطوير العقاري من ابرز الشركات في السوق العقاري، حيث تعني Builders New Capital، كما تم انشاء الشركه نتيجه اتحاد عده شركات مصرية وكويتيه في مجال المقاولات والتطوير العقاري، بخبرات تمتد لنحو 50 عاما، كما انها ايضا يوجد تنوع فى مشاريع الشركة بين التعلمية والسكنية والتجارية والادارية، كما تمتد مشاريع شركة NCB للوطن العربى ايضا ليس فى مصر فقط.

يتكون مجلس إدارة الشركة من مجموعة كبيرة من اكبر الاسماء المهمة فى عالم العقارات، وعلى رأس هذه المجموعة د. جرجس اللاوندي، وهو صاحب الخبرة الطويلة في مجال التنمية العمرانية، ومؤسس مجموعة مستشفيات الكرمة، وأستاذ الجراحة العامة والمناظير، وتسعى الشركة دائما  لتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة، لكى تلبي رغبة عملائها وتضعها بمكانة هامة بين منافسيها.

مشاريع شركة NCB العقارية
مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Inno View New Capital

مول ان فيو العاصمة الادارية هو المشروع الثانى لشركة NCB العقارية فى العاصمة الادارية الجديدة، ويتميز المول بموقعه الاستراتيجى بالتحديد امام شركات الادوية، كما انه يتمتع باطلالة متميزة على البرج الايقونى، حيث يبعد مول ان فيو 10 دقائق فقط عن القاهرة الجديدة، و15 دقيقة من طريق السويس، وأقل من نصف ساعة عن مطار القاهرة وهليوبوليس.

ييتمتع مول انتو ڤيو العاصمة الاداريه بأفضل وارقي التصميمات العالمية بالإضافه الي تمتع الوحدات بأطلالات رائعه علي البرج الايقوني والمساحات الخضراء.، كما انه مول ادارى وتجارى، المساحات فى مشروع NCB يبدأ من 21 متر مربع، وتبدأ اسعار فى مول ان فيو من 1,306,800 جنيه مصري، كما ان الشركة قدمت انظمة تقسيط مريحة بمقدم 5% مع فترة سداد تصل الى 7 سنوات.

مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Verity Business Tower New Capital

يعد مشروع مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Verity Business Tower New Capital من أهم مشاريع شركة NCB بالعاصمة الادارية، يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في الداون تاون تحديدًا في منطقة MU4-65، لذلك تعد الشركه المالكه في تنفيذ مشروع مول فيرتي تضمن الشكل النهائي للمشروع علي أغلب مستوي من الرقي والفخامه.

كما يتميز مشروع Verity Business باطلالته على المحور الغربى، كما ان الواجهة الامامية لمشروع مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة تطل مباشرة على المحور الغربي أحد أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة، وايضا هو امام شارع شركات الادوية، كما انه ايضا يطل المول فيرتي بيزنس على ممشى سياحي بعرض 32 متر.

يحنوى مشروع NCB للتطوير العقاري على دور ارضى 12 طابق علوي، وتم تقسيمة على 4 أدوار للجراج والمخازن (تحت الأرض)، وايضا 3 أدوار للتجارى، و2 دور للطبي و8 أدوار للإداري، كما انه ايضا يمتد على مساحة 2632 متر مربع، كل ذلك مع مساحات داخلية ذكية تناسب كافة الاحتياجات.

وفرت شركة NCB Development أسعار تنافسية للغاية لوحدات المول، فى فيرتى بيزنيس تاور يبدأ سعر المتر من 18,900 جنيه مصري، وايضا وضعت الشركة NCB  أنظمة تقسيط مريحة، فتبدأ بدون مقدم حجز، كما وفرت افضل انظمة حجز وسداد تصل الي 10 سنوات، لذا سيتم تسليم جميع الوحدات في عام 2026.

مشاريع أخرى لشركة NCB:

المشاركة في بناء الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.
بناء كمبوند المخابرات ومدرسة كامبريدج مصر في العاصمة الإدارية.

شركاء شركة NCB Developments

شركة NCB للتطوير العقاري هى نتاج لشركات مختلفة بين العديد من الشراكات، منها شركة INTEGRATION CONSTRUCTION SOLUTIONS وهي شركة متخصصة في الأنظمة الهندسية الحديثة، وشركة جايد وهي شركة تطوير عقاري كبرى تمتلك نحو 50 عامًا من الخبرة، وايضا شركة اللاوندي للمقاولات.

والشركاء في تنفيذ شركه NCB للأنشاء والتطوير، كما ان نفذت شركة كونكريت العقاريه اكثر من 25 مشروع في القاهرة الجديدة بقلب التجمع الخامس، بالإضافه مع تعاون شركة دار البناء وتعد الشركه الكبري في العقارات والمقاولات، كذلك نفذت اكتر من 50 مشروع، كما يصل حجم استثمارها الي 150 مليون جنيه.