منتجع الوها المنصورة الجديدة Aloha New Mansoura

يعتبر منتجع الوها المنصورة الجديدة وجهة سياحية فاخرة في منطقة المنصورة الجديدة، من أحدث ابتكارات شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري، يتميز المشروع بموقع حيوي استراتيجي يمزج بين الخصوصية التامه والهدوء في حين واحد، اهتمت الشركة المطورة بتنوع وتعدد الوحدات والمساحات في الوها المنصورة الجديدة وذلك حيث يوفر المشروع استدويوهات وشاليهات وتاون هاوس وفلل مستقلة.

أيضا يمكننا القول أن مشروع الوها المنصورة الجديدة يوفر أنظمة سداد وخطط أسعار تنافسية فضلا عن الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعل منه بوابتك الذهبية للدخول في عالم الاستثمار العقاري، تبلغ المساحة الإجمالية 60 فدان وذلك لضمان التباعد الكافي والتام بين الوحدات وليتمتع كل العملاء بتجربة حياة فريدة من نوعها في Aloha New Mansoura.

موقع مشروع الوها المنصورة الجديدة

عند تنفيذ منتجع الوها حرصت الشركة علي توفير موقع مثالي وذلك إيمانا من الشركة بأهمية الموقع الحيوي بالنسبة للعملاء والمستثمرين، ويقع الوها المنصورة الجديدة تحديدا في الكيلو 89 علي الطريق الساحلي الدولي، وهو ما يضمن قربة من العديد من المناطق والمحاور الحيوية والهامة التي تُسهل عملية الوصول منه واليه.

يتميز موقع كمبوند Aloha بالهدوء التام والانعزال عن صخب المدينة وفي نفس الوقت قربة من معظم المناطق الحيوية، ويعتبر كمبوند سكني سياحي متكامل الأركان، وجائت الأماكن القريبة من الوها المنصورة الجديدة كالتالي.

الأماكن القريبة منتجع Aloha

  • يقع كمبوند Aloha بالقرب من جامعات المنصورة المنصورة وهي جامعة  الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، جامعة المنصورة الأهلية.
  • يتميز مشروع Aloha أيضا بوقوعه علي مقربة من جامعة المنصورة الجديدة.
  • يفصل بين الوها المنصورة الجديدة وبين مستشفي الأمل دقائق معدودة.
  • يجاور مشروع الوها أيضا وحدة أمن محافظة الدقهلية وكورنيش المنصورة.

مساحة وتصميم منتجع الوها المنصورة الجديدة

تم استخدام أحدث التصميمات المعمارية المعاصرة عند إنشاء مشروع الوها، وتم ذلك من خلال الاستعانة بأفضل الاستشاريين العقاريين عند وضع تصميم المشروع ليظهر بأكثر شكل جمالي مطلوب ولضمان التباعد التام بين الوحدات وتوفير الخصوصية والهدوء التام للسكان.

تقدر المساحة الإجمالية لكمبوند Aloha بحوالي 60 فدان حيث تم تقسيم تلك المساحة لتحظي النسبة الأكبر منها 81% للمساحات الخضراء وحمامات السباحة المتدرجة التي تناسب جميع الفئات العمرية والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات الخاصة بالمشروع، أما عن المساحة المُتبقية وهي 18% فقد تم تخصيصها للمباني والحدات السكنية الخاصة بالمشروع، وذلك ما يضمن بيئة سكنية علي مستوي عالي، ويقام أيضا بعرض 650 متر علي البحر.

يوفر كمبوند الوها وحدات سكنية متعددة الأنواع والمساحات وتم تقسيم المشروع ليحتوي علي شاليهات، تاون هاوس، فيلات متنوعة علي مستوي علي، ذلك ما يضمن تلبية وخدمة مصالح العملاء والمستثمرين، تم تصميم هذة الوحدات بحرص شديدة لضمان التباعد التام وتوفير البيئة السكنية المريحة بين السكان.

اسعار مشروع Aloha New Mansoura

لأن منتجع الوها حتي الأن في فترة الافتتاح، لم تعلن شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري عن الأسعار الرسمية، ولكن كعادة شركة كبيرة مثلها سوف يتم طرح المشروع بأسعار غاية في التنافسية مقارنة بالمشروعات المُحيطة.

سوف يحقق مشروع Aloha المنصورة الجديدة المعادلة الصعبة وذلك من خلال الدخول في عالم الاستثمار العقاري وامتلاك وخدة سكنية ساحلية بأسعار تنافسية تلبي وتخدم كل العبائات المالية الخاصة بالعملاء وفي نفس الوقت مستوي عال من الجودة فضلا عن التصميمات العصرية التي استخدمتها الشركة في المشروع.

انظمة سداد كمبوند الوها المنصورة الجديدة

جاء منتجع Aloha بتسيهلات كثيرة في أنظمة الحجز والتقسيط مريحة وميسرة للغاية، وذللك فضلا عن المساحات المختلفة والأسعار التنافسية، وذلك لضمان التيسير علي العملاء والمستثمرين في حجز الوحدات الخاصة بهم في المشروع بمقدم بسيط وفترات سديد طويلة، ويمكن التعرف علي أنظمة حجز وتقسيط كمبوند Aloha علي النحو التالي:

  • يدقع العميل مقدم 10% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم تقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات بشكل ربع سنوي.
  • بمناسبة الفترة الافتتاحية للمشروع يتمتع جميع العملاء بخصم 10% من ثمن الوحدة وذلك لفترة محدودة.
  • تبلغ قيمة جدية الحجز للشاليهات في كمبوند Aloha بلغت 20,000 جنية مصري.
  • بينما بلغت قيمة جدية الحجز للتوين هاوس والفلل في منتجع Aloha المنصورة الجديدة 30,000 جنية مصري.
  • تبلغ وديعة الصيانة الخاصة بالمشروع 10% يتم دفعها عن استلام الوحدة.
  • يتم تسليم الوحدة من قبل الشركة المطورة بتشطيب سوبر لوكس عام 2027.

خدمات Aloha New Mansoura

حرصت شركة إمباير للتطوير العقار علي أن تضمن تجربة متميزه لاصحاب الوحدات السكنية وأيضا زوار الوها المنصورة الجديدة، وتم ذلك من خلال توفير كل المرافق والخدمات الممكنة التي تُشبع احتياجات قاطني الكمبوند، والاهتمام أيضا بتوفير جميع سُبل التسلية والترفيه التي توفر تجربه حياة مميزه، ويمكننا التعرف علي خدمات ومرافق Aloha New Mansoura كالأتي:

  • يتوفر في الوها المنصورة الجديدة وما يميزه هو وجود أكبر أكوابارك في محيطة منقطة الدلتا بالكامل، ما يضمن للسكان الاستمتاع بالألعاب المائية.
  • يوجد في Aloha New Mansoura حمام سباحة مغطي تم تخصيصة للسيدات فقط، وذلك ما يوفر لهم الخصوصية والراحة أثناء الاستمتاع بالسباحة.
  • يتميز كمبوند الوها المنصورة الجديدة بعرض شاطي كبير يمتد علي 650 متر مربع، لضمان عدم التزاجم علي الشاطي وقضاء أوقات ممتعة.
  • يضم أيضا منتجع Aloha مركز تجاري كبيرة يضم أشهر البراندات والمحلات التجارية، لتوفير تجربة تسوق ممتعه وفريدة.
  • مسارات مخصصة لرياضة المشي وأيضا الرياضات المختلفة، حيث يمكن للسكان ممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات في بيئة أمنة.
  • توفير مسجد كبيرة داخل كمبوند Aloha يحدم ويلبي احتياجات السكان لأداء الصلاة.
  • كما يضم مشروع Aloha فندق فاخرة مصنف بتصنيف 5 نجوم علي البحر مباشرة، وهو بدورة ما يوفر خدمة إقامة مثالية وفاخرة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهي وألذ الأطباق والمشروبات لخدمة سكان المشروع.
  • ولسهولة التنقل تم توفير عربات جولف صغيرة تعمل علي مدار الساعة وطوال اليوم في المشروع لضمان انتقالات سهلة وميسرة داخل الوها المنصورة الجديدة.
  • تعمل حدمات الأمن والحراسة علي مدار 24 ساعة داخل منتجع Aloha وذلك لضمان الأمن والأمان بين السكان داخل المشروع.
  • توفير أنظمة إطفاء للحرائق علي أعلي مستوي قادرة علي التعامل الفوري مع كافة انواع الحرائق داخل منتجع Aloha

مميزات الوها المنصورة الجديدة

يمكننا القول أن مشروع الوها المنصورة الجديدة متكامل الأركان حيث يتمتع بموقع استراتيجي حيوي يجعله علي مقربة من كافة المحاور والمناطق الرئيسية التي تسهل علية الانتقال منه واليه، فضلا عن تعدد وتنوع الوحدات والمساحات التي وفرتها الشركة مع أنظمة حجز وسداد فريدة من نوعها وأسعار تنافسية تناسب وتخدم جميع العملاء والمستثمرين، مع خدمات ومرافق متكاملة.

عيوب منتجع الوها المنصورة الجديدة

قد يري بعض العملاء أن شراء وحدة تحت الإنشاء في منتجع Aloha هو أمر مبالغ فيه وغير مضمون وخاصة أن ميعاد تسليم الوحدة في المشروع عام 2027، ولكن بالرجوع الي تاريخ شركة كبيرة مثل امباير ستيت العقارية سوف نجد أن الشركة بالفعل قامت بتنفيذ العديد من المشروعات وهو ما قام ببناء ثقة كبيرة بينها وبين عملائها وجعلها تتمتع بسمعة طيبة في الوسط العقاري.

نبذه عن شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

تعتبر شركة امباير ستيت للتطوير العقاري Empire state Developments، واحدة من كبري الشركات في المجال العقاري المصري،حيث يرجع بداية نشاط الشرك وتاريخ تأسيسها الي عام 1989، وهو ما يدل علي اكتسابها خبرة كبيرة في هذة المجال تزيد علي الثلاثون عاما، تأسست الشركة علي يد المهندس محمود السراج، وهو أيضا من قم بتأسيس شركة الحمد للمقاولات، وكانت الشركة في البداية متخصصة في المقاولات ومجال الالكتروميكانيكال، ثم استطاعت ان تنفذ أكثر من 500 مشروعا بالغ النجاح في الشرق الأوسط.

كما تمكنت شركة Empire State من إنشاء مشروعات عديدة في كافة المجالات الادارية والحكومية والتجارية والسكنية، وتتميز الشركة بوجود نخبه من المهندسيين والعمال والفنين المتخصصين في مثل تلك المجالات، وتصب الشركة كافة اهتماماتها الأن في مساعدة الدولة بخطة النهوض العمراني، كل ذلك جعل منها واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر.

مشروعات شركة Empire State السابقة

  • مول السنترو العاصمة الادارية.
  • العديد من مباني شركات البترول.
  • إنشاء العديد من المستشفيات في القطاع الخاص والحكومي.
  • العديد من المصانع مختلفة الأنشطة والمجالات.
  • تنفيذ وإنشاء عدد كبير من مراكز المؤتمرات.