fbpx

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

المقدم
5%
تقسيط على
10 سنوات
مساحات تبدأ من
20 م²
أسعار تبدأ من 3,000,000 ج.م
بيراميدز سيتي العاصمة الاداريةبيراميدز سيتي العاصمة الاداريةبيراميدز سيتي العاصمة الادارية
بيراميدز سيتي العاصمة الاداريةبيراميدز سيتي العاصمة الاداريةبيراميدز سيتي العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع
خدمة العملاء01050830356
مساحة الوحدةمساحات تبدأ من 20 م²
أنظمة السدادالمقدم 5% - تقسيط على 10
مطور المشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري
أنواع الوحداتتجاري، اداري، فندقي
الوصف

تعد شركة بيراميدز للتطوير العقاري طرحت المرحلة الجديدة من بيراميدز سيتي العاصمة الادارية pyramids city plaza، كما يتمتع بأطلاله مباشرة على النهر الأخضر.

حيث يمتلك بيراميدز سيتي العاصمة الادارية موقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة يقع تحديدا امام الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي والذي يربط العاصمة الجديدة بالتجمع الخامس خلال دقائق قليله، بالأضافه إلى موقع المول المميز يقع بجانب كمبوند مبني بالكامل حاليا على مساحة ٩٥٠ فدان.

كما يعد بيراميدز سيتي العاصمة الادارية هو فرصه ذهبيه استثمارية لكل من يرغب بالأستثمار في العاصمة لما يقدم العديد من المزايا و أهمها موقع المول، لذا تم تصميم المشروع علي يد 6 شركات فرنسية ومصرية يشترك فيه كما قدمت الشركة المطورة للمشروع افضل أنظمة حجز وتقسيط مختلفه مع وجود عائد استثمار لوحدتك يصل إلي 22% سنويا.

يملك مول pyramids city plaza كافه الخدمات الحصرية بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متنوعه تتوفر للمرة الأولي في مصر أهمها أكبر مدينة ترفيهية وأكبر مجمع مطاعم وايضا مجمع سينمات ومطاعم معلقة وحدائق.

تم توفير أنظمة سداد ذات عائد استثماري ربع سنوي في المشروع، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أين يقع مشروع بيراميدز سيتي

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري والمطورة لمشروع بيراميدز سيتي لأختيارها بأفضل المواقع الأستراتيجية الاستثنائية، حيث يقع بجانب العديد من الطرق والمحاور وبأفضل المناطق الحيوية، كما يقع ايضا عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة، وعلي محورين بالعاصمة وهو محور بن زايد الشمالي والجنوبي الذي يطلق عليهم شرايين العاصمة الإدارية، وايضا يطل على النهر الأخضر مباشر تحديدا على المدينة السياحية بالنهر الأخضر، لذا يتميز المشروع بموقع متميز بأفضل مناطق العاصمة لكي يجعل كافه زوار العاصمة يمرون عليه ويمكنهم الوصول الية بكل سهوله.

الأماكن المحيطة بالمول

  • يقع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية مباشرة على الدائري الأوسطي كما يمر من قطامية السخنة وحتى الاسماعلية.
  • يفصل بين مشروع بيراميدز سيتي حوالي عده دقائق قليله من كمبوند لافيستا بالعاصمة وفندق الماسة.
  •  يمكنك الوصول من يقع ميجا مول بجانب الدائري الأوسطي وشارع بن زايد الجنوبي كما يمكنك السهول الى جولدن سكوير بالتجمع الخامس من خلالهم.
  • كما يقع pyramids city بالقرب من عده مولات وأبراج العاصمة الإدارية مثل ديوان مول وتاج تاور.
  • يقع المشروع أمام أكبر كتلتين سكنيتين بمنطقة R4/R5.

تصميم مشروع Mega Mall New Capital

حيث تم تصميم مشروع بيراميدز سيتي على طراز عصري حديث تكنولوجي، بجميع المباني المتوفرة في المشروع ، لكي تتعامل مع تكنولوجيا العصر ومدن الجيل الرابع، كما يتوافر ايضا العديد من المميزات ابرزهم سكاي لاين Skyline لدخول ضوء الشمس لكي يتمتع العملاء بدخول الاضاءة الطبيعية وايضا يتمتعون بالراحة من خلال المناظر الطبيعيه، كما يتميز المشروع بالمساحات الخضراء الكبيرة والحدائق التي تحيط بالمول على مساحات كبيرة بجانب نافورة راقصة.

يتمتع مشروع ميجا مول بأفضل التصميمات الداخليه ولأول مرة في مصر تم تصميم المشروع من الداخل بشكل متعدد الثقافات، فتجد بعض المباني تم تصميمها على الطراز الفرعوني والإسلامي والهندي والغربي، كذلك يحتوي كل مبنى في المول له مدخل خاص بمرافقه، لكي يضمن الخصوصية الكاملة لكافه الشركات مع مراعاة المعايير الدولية للأمان و الحمايه، كما يتميز ايضا بمساحته الهائله لأنة يضم العديد من المشاريع الأستثمارية الادارية والطبيه والتجارية وسياحي ترفيهي.

كذلك تشمل مباني مول ميجا بيراميدز بطبقات عازلة للصوت لعدم إزعاج الموظفين، لذلك تم استخدام Rooftop المباني ليكون الجزء الترفيهي الخاص بالموظفين، لذا يضم منطقة الجيم و اليوجا ومنطقة استراحة، وبلاي ستيشن وكافيه وتنس وكرة القدم، والعديد من الخدمات المتنوعه الأخري التي يوفرها لك المشروع.

مساحة Pyramids City Plaza

تم تطوير مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital علي مساحة ضخمه جدا تصل حوالي الي 152 فدان، حيث يحتوي علي كافه انواع الخدمات الترفيهيه والأساسية وايضا الوحدات التي يقدمها المشروع، كما يتوافر ايضا بالمول مواصلات داخلية لسهولة التنقل بين جميع مباني المول المتنوعه، لذا يتوافر ايضا العديد من مساحات الوحدات المختلفه، فهي متنوعة لأنها تختلف حسب كل نشاط استثمار له أسعار ومساحات متنوعه من المرحلة الجديدة في بيراميدز سيتي

طرحت شركة بيراميدز للتطوير العقاري وحدات تجارية بمساحات متنوعه، لكي تناسب كافه الأنشطة التجارية بأسعار تنافسية رائعه، مع توفير كافه الخدمات والمميزات والمرافق الأساسية والترفيهية في المشروع، لذا يتميز ايضا موقع المشروع بمنطقه حيويه بجانب النهر الأخضر في مدخل العاصمة، وايضا يطل علي محور بن زايد وأمام مسجد الفتاح العليم.

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 20 متر مربع  في مول pyramids city plaza.
  • يمكنك الأن حجز وحدتك بــ 20 ألف جنية مستردة بالكامل واستفيد بخصم مميز بمناسبة تقديم المرحلة الجديدة.

أسعار بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الإدارية

حيث قدمت شركة بيراميدز المطورة لمشروع بيراميدز سيتي أسعار وحدات محلات للبيع تنافسية رائعه بأفضل انظمة حجز وسداد، لكي تناسب جميع المستثمرين بأرقي واميز مناطق العاصمة الادارية، بخصومات مميزة ومتنوعة في فترة اللونش:

  • يبدأ سعر متر الوحدات الادارية من 40,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر من 140,000 جنيه مصري للوحدات التجارية.

فيديو مشروع بيراميدز سيتي بلازا Pyramids City Plaza

أنظمة التقسيط في بيراميدز سيتي بلازا

يمكنك حجز وحدتك في مشروع بيراميدز سيتي بلازا بعدد انظمة مختلفه، كذلك وفرت شركة بيراميدز المالكة للمشروع وحدات بأفضل انظمة تقسيط على عدد سنوات مختلفه، كما قدمت انظمة حجز ودفع غاية في المرونه لكي تسهل علي عملائها امتلاك وحدتهم دون اي صعوبة.

  • يمكنك دفع 5% مقدم، ثم بعد 3 شهور 5%، ويمكنك تقسيط المتبقي من المبلغ بأقساط غير متساوية على 8 سنوات.
  • يمكنك حجز 10% مقدم ثم تقسيط المتبقي على 10 سنوات بأقساط غير متساوية.

أنظمة سداد ذات عائد استثماري

  • دفع مقدم 20% واحصل علي عائد 12% سنويا وأول قسط بعد الاستلام أيضا يُخصم من الايجار
  • مقدم 40% وأحصل علي عائد 20% سنويا أو 5% عائد ربع سنوي وأول قسط بعد الاستلام يُخصم من الايجار.

أيضا تم توفير أنظمة سداد ذات عائد استثماري ربع سنوي في المشروع، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خدمات ومرافق مشروع بيراميدز سيتي

تتمتع الوحدات المتوفرة للبيع في pyramids city plaza بكافه المرافق و الخدمات والعديد من المميزات، لكي يضمن النجاح الرائع لمشروعك الاستثماري، وقد جاءت علي النحو التالي:

  • يتوافر داخل بيراميدز سيتي بلازا لأول مرة في مصر مطعم معلق على ارتفاع 40 متر تقريبا، كما يتمتع بأطلاله على الدائري الأوسطي.
  •  يتوافر إطلالة استثنائية لكافه وحدات المشروع، مما يوفر لاند سكيب ومساحات خضراء بجانب Jungle Plaza ونوافير راقصة.
  • كما ولأول مرة يتم تقديم في مشروع بيراميدز سيتي أول تجربة تسوق على طريقة العالم الافتراضي بتقنية Meta الجديدة.
  • تم توفير في Pyramids City Plaza اكواريوم كبير خاص يقدم أفضل العروض الترفيهية.
  • تم توفير في وحدات ميجا مول مداخل خاصة لكل مبنى وتوفير ايضا بوابات إلكترونية لكي تسهل الدخول والخروج.
  • تم تخصيص منطقة كيدز اريا تضم بين تعليم الأطفال المهن والحرف بالترفيه وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.
  • توفير حارة سباقات للسيارات والدراجات للمحترفين لأول مرة في مصر.
  • تم توفير وجود أول متحف للضوء Light Museum لكي يعرض الأعمال الفنية على جميع الحوائط والأرضيات، كما تغير العروض والأضواء باستمرار، لمواكبة جميع الأحتفالات العامة مثل احتفاليات رمضان والكريسماس.
  • تم توفير  في مشروع بيراميدز سيتي بلازا مسرح مدرج على مساحة 14 الف متر، بالإضافة ايضا إلى توفير Hologram Show.
  • يتوافر سوق متعدد الثقافات، ينقسم إلى عدة أقسام، كل قسم يضم علي أشهر شئ من كل دولة حول العالم.
  • يتوافر احدث أنظمة إطفاء حرائق متطورة علي اعلي مستوي وتكييفات في كافه انحاء وحدات ميجا.
  • تم توفير داخل مول Pyramids City Plaza جراج ضخم خاص يحتوي علي عدد هائل من السيارات.
  • يمكنك عند استثمار وحدتك في ميجا مول ستشعر بالراحو والامان مع وجود كاميرات مراقبة علي اعلي مستوي على مدار 24 ساعه وايضا مع نظام أمن وحراسة متطور.
  • يتوافر خدمة الإنارة بالطاقة الشمسية وتحكم ذكي للحرارة والإضاءة.
  • توفير مصاعد كهربائية، واسانسير بانورامي لكي يسهل حركة التنقل بين الادوار بسهوله في مشروع Pyramids City Plaza.
  • تم توفير مجموعة من المولدات الكهربائية للطوارئ، وايضا وخدمة انترنت فائق السرعه داخل المول.
  • يتوافر ماكينات ATM وبنوك وصيدلية في مول ميجا بيراميدز.

مميزات بيراميدز سيتي بلازا

قدمت شركة بيراميدز العديد من الخدمات والمميزات لمشروع بيراميدز سيتي بلازا، حيث تم طوير المشروع علي مساحة ضخمة جدا تصل مساحتها حوالي 140 فدان، كما يتمتع موقعه بأفضل المواقع المتميزة الأستراتيجية، يقع عند مدخل الداون تاون والنهر الأخضر وتعد من ارقي مناطق الحاصمة الحيوية، كما وفر المول ولأول مرة في مصر مطعم يقع علي ارتفاع 40 متر، وايضا يوجد سوق متعدد ثقافات متنوعه، مع توفير مسرح مدرج وأكواريوم وحارة لسباق السيارات والدرجات مع كافه توفير خدمات التكنولوجية الجديثه.

كذلك تميزت بيراميدز سيتي العاصمة الادارية بتقديم عده مساحات متنوعه بالوحدات وبمجموعات مختلفه مع توفير اسعار تنافسيه لا مثيل لها غاية في المرونة في انظمة الحجز والتقسيط، لكي تسهل علي عملائها شراء وحدتهم المطروحة للبيع بلكل سهوله دون اي عناق وذلك ما تميزت بيه شركة بيراميدز تقديم كافه الراحة لعملائها، لذا تم تم وضع اسعار تناسب حجم الأستثمار في مشروع ضخم، لكي تجذب جميع المستثمرين الراغبين في الأستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة.

عيوب Pyramids City New Capital

علي الرغم من العديد من المميزات التي وفرتها الشركة المالكة في بيراميدز سيتي بلازا Pyramids City Plaza، الا ان قد يظن البعض ان من عيوب المشروع اندماج الوحدات التجارية مع الادارية ولكن تم تصميم المشروع بطريقة هندسية رائعه تجعل لكل وحدة الخصوصية الكاملة، لذا قد يكون فرصة استثمارية ذهبيه ضخمه وناجحة لكل الراغبين في دخول عالم الاستثمار العقاري.

نبذة عن شركة بيراميدز العقارية

تميزت شركة بيراميدز العقارية Pyramids Developments بطرح مشروع بيراميدز سيتي، و هو واحد من أضخم واقوي مشاريع بيراميدز في العاصمة الادارية، حيث تم انشاء اول فرع للشركة في 1984م، ولذلك تعد شركة بيراميدز من الشركات الرائدة في التطوير العقاري، كما قدمت العديد من المشاريع الضخمة الناجحة ولها مجانتها في السوق العقاري، كذلك يبلغ حجم استثماراتها مليار و200 مليون يورو في مصر، ويرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال هشام الخولي واخيه علاء الخولي، وقد قامت الشركة بالتعاون مع هيئة القوات المسلحة منذ فترة كبيرة لتنفيذ مشروعها الأخير.

سابقة أعمال Pyramids Developments

  • تم تطوير لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons New Capital.
  • حيث قامت شركة بيراميدز بتطوير مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Business Tower New Capital.
  • كذلك ايضا قامت بتطوير بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.
  • يعد ايضا كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Compound New Capital من تطوير بيراميدز.
  • تطوير مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital.
  • كذلك مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Grand Square Mall New Capital.
  • باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall New Capital.
  • و مول باريس إيست العاصمة الإدارية الجديدة Paris East Mall New Capital.
  • كذلك مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Mall New Capital تم تطويرة من بيراميدز.
  • تم اقام مشروع Lake Studios العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ايضا تم تطوير مشروع سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala.
المميزات
    لطلب بروشور المشروع سجل هنا
    الأسئلة الشائعة
    مدخل العاصمة الادارية مباشرة
    شركة بيراميدز للتطوير العقاري والتنمية العمرانية
    +201050830354
    أو تواصل معنا عبر
    المشروعات المشابهة