قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي Hacienda Red North Coast

طرحت شركه بالم هيلز للتطوير العقاري قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي Hacienda Red North Coast، وذلك بعد طرحها لمجموعه من المشاريع العقاريه التي حاذت علي اعلي مرتبه في المشاريع الحديثه المقترحه من جديد وذلك بسبب ابتكار الشركة المطورة واختيارها لأنسب المواقع لمشاريعها،قريه هاسيندا ريد من اجمل القري التي طرحتها الشركه، و بالرغم من وجود العديد من القري المجاوره لها لكنها نجحت في جذب الانظار وذلك بسبب المميزات العديده.
من افضل مميزات قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي وابرزهم والتي يسعي لها جميع العملاء في الاستثمار العقاري هي الراحه التامه و الهدوء التي تساعد العملاء علي الاسترخاء، وهذه نبذه صغيره عن الكم الهائل من المميزات الموجوده في قرية Hacienda Red،نجحت الشركة المطورة في اختيارها لموقع مشروع Hacienda Red، لتملكها افضل شاطئ رملي وهو اجمل شاطئ رملي في الساحل الشمالي المشهور بأطلالات جذابه مريحه للناظرين.

موقع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

نجحت شركة المطورة للمشروع فى اختيار افضل المواقع لانشاء مشروعها، لذلك حازت قريه هاسيندا ريد علي موقع استراتيجي متميز مما ادي لتنافس قوي بين عملاء الاستثمار لحصولهم علي مكانهم المتميزفي مشروع Hacienda، لذلك يقع مشروع قريه هاسيندا ريد الساحل الشمالي علي طريق الاسكندريه وطريق مرسي مطروح، وذلك هو المعني الحقيقي للموقع المتميز، لوجودها بالقرب من المدن الساحليه التي تتمتع باجمل الشواطئ ويرغب العملاء بزيارتها، والتى ساعد موقع قريه هاسيندا ريد ان لا تقتصر علي عائد استثماري فقط، بل ساعد من يرغب في السكن بها من خلال توفير كل الخدمات الاساسيه الذي يحتاجها العملاء، وذلك سهل الحياه في الساحل بدون تفكير وتردد.

الأماكن القريبة من قرية Hacienda Red

  • يقع منتجع هاسيندا ريد بالقرب من طريق الفوكا، وهو من أهم المحاور في هذة المنطقة وذلك حيث يمكنة تقريب المسافة واختصار الوقت
  • يساهم موقع مشروع هاسيندا ريد المتميز في الوصول الي مدينة الاسكندرية، حيث يفصل بينها وبين القرية ساعتين تقريبا.
  • كما يساهم أيضا موقع Hacienda Red North Coast في الوصول الي مرسي مطروح خلال ساعة أو أقل تقريبا.
  • وجود قريه هاسيندا ريد علي طريق الفوكا سهل الوصول واختصر الوقت من القاهره للمشروع في خلال 3 ساعات تقريبا .
  • قريه Hacienda Red تقع بالقرب من ابرز القري الساحليه،قريه سيدي عبدالرحمن وهي علي بعد كيلو مترات قليله.

تصميم قرية هاسيندا ريد

حرصت الشركه المطوره علي انشاء احدث التصاميم الهندسيه والمميزه، وذلك من خلال استعانتها بافضل الشركات الهندسيه في بناء مشروع هاسيندا ريد، و غيرها من مشاريع، اهتم اشهر الاستشاريين في الشرق الاوسط في بناء مشرعات الشركه المالكه، وهذا هو سبب تحقيق المميزات الذي لا يوجد مثلها في المشاريع الاخري، مما يجعلها اكثر تميزا بالنسبه للعملاء، تصميم قريه هاسيندا ريد ينعكس علي اسم المشروع، و ذلك من خلال استخدام اللون الاحمر في بعض الاجزاء من المباني السكنيه، كما ايضا يستخدم في معظم الوان قطع الاثاث داخل الوحدات.

تميز تصميم قريه هاسيندا ريد وذلك من خلال براعه تقسيم واختلاف المساحات بين الوحدات السكنيه، حافظت الشركه المطوره علي هذا العامل لاختلاف اراء واحتياجات العملاء من حيث المساحات، اما عن التصاميم السكنيه في هاسيندا ريد، ف هي اكثر قريه تضم اكبر وحدات سكنيه فاخره يتطلبها اصحاب الزوء الراقي، تصميم مشروع هاسيندا بالأكمل ينافس الوحدات السكنيه الموجوده في اشهر القري العالميه.

عملت الشركه المالكه علي الاهتمام بالمساحات الخضراء الطبيعيه التي تساعد في الاسترخاء وتوصل للعملاء الاحساس بالراحه التامه واستخدام نهج بساطة الالوان في كل الاجزاء.

مساحه قريه هاسيندا ريد الساحل الشمالي

قريه هاسيندا ريد هي من اكبر القري في الساحل الشمالي لتصميمها علي مساحه ارض كبيره واستغلت ارض المشروع بالكامل بدون اهدار اي مساحه.

حيث حرصت الشركه المالكه علي تقسيم مساحه مشروع هايسندا ريد بين الوحدات السكنيه وبين باقي المناطق الترفيهيه والمساحات الاخري.
قريه هايسندا ريد الساحل الشمالي تضم انواع مختلفه من جميع الوحدات السكنيه، حيث يوجد فيلات،وتضم ايضا شاليهات، ووحدات توين هاوس.

تتميز كل وحده سكنيه داخل قريه هاسيندا ريد بتصميم مختلف يميز كل وحده عن الاخري، تنقسم مساحات المشروع بين مساحات متوسطه ومساحات كبيره

اسعار قريه هاسيندا ريد الساحل الشمالي

حرصت شركه بالم هيلز ان تضع اسعار قريه هاسيندا مناسبه للعملاء،كما ان الاسعار هي الدافع لشراء الوحدات السكنيه، مما جعل العملاء و المستثمرين في تنافس للحصول علي الوحدات السكنيه التي تجمع بين كل المميزات في قريه هاسيندا ريد الساحل الشمالي.

و مزالت الفرصه متاحه لشراء الوحدات السكنيه من خلال نظم التسديد المرنه التي وفرتها الشركه المالكه لتسهيل عميله الشراء للعملاء.

  • تتراوح أسعار الشاليهات فى قرية هاسيندا ريد من 10,000,000 جنيه مصري الى 14,000,000 جنيه مصري.
  • تبدا اسعار الفيلات فى مشروع هاسيندا  55,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 90,000,000 جنيه مصري.
  • يوجد شقق فندقيه من 20,000,000 جنيه مصر فى قريه هاسيندا

 

مع أسعاره التنافسية قدم شركه بالم هيلز نظام حجز وتقسيط مريح للغاية، لذلك اهتمت شركه بالم هيلز للتطوير العقاري بتسهيل طرق الحجز علي العملاء.

وذلك عن طريق تعدد انظمه السداد لكي تسهل عليهم عمليه الشراء، والتمتع بجمع مميزات قريه هاسيندا ريد الساحل الشمالي و قضاء عطله و تجربه ساحليه لا مثيل لها.

مرافق وخدمات قرية هايسندا ريد

جميع العملاء يبحثون عن موقع متميز في وحداتهم السكنيه وخدمات تلبي احتياجتهم،ذلك ما يميز قريه هايسندا ريد عن غيرها من القري السياحيه،كما تضم جميع احتياجات العملاء و المستثمرين من حيث الموقع الاستراتيجي، والخدمات، وذلك ما حرصت عليه الشركه المطوره في انشاء مشروع هايسندا ريد. لذلك تم ضم متطلبات العملاء و المستثمرين داخل المنتجع ليسهل عليهم الحياه بالنسبه لسكان القريه وايضا من يريد اقامه عطله صيفيه، وللتعرف أكثر على خدمات قريه هاسيندا  تابع النقاط التالية:

  • يوجد في قريه هايسندا ريد حمامات سباحة تناسب السكان الراغبين في الاستمتاع في أجواء تتسم بالخصوصية.
  • يحتوي منتجع هاسيندا ريد على لاند سكيب يمتد على مساحة شاسعة بحيث يتوفر للوحدات إطلالات مريحة دائمًا.
  • كما ان يتوافر في مشروع قريه هاسيندا ريد مطاعم وكافيهات تساعد السكان في الحصول على الأطعمة والمشروبات التي يرغبون فيها.
  • بسبب وجود منطقة تجارية في مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي سوف يتمكن السكان من الحصول على كل ما يحتاجون إليه بسرعة كبيرة.
  • كما ان يوجد صالات للألعاب الرياضية في منتجع هاسيندا ريد ليستطيع السكان ممارسة الرياضة في أي وقت.
  • تنتشر مسارات للجري وركوب الدراجات في قريه هاسيندا سيراك بحيث يكون من السهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • تضم قرية هاسيندا ريد نوادي صحية لتوفير خدمات السبا والجاكوزي للسكان.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في مشروع هاسيندا ريد على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • استخدام أنظمة المراقبة الحديثة في قريه هاسيندا سيدي عبد الرحمن لزيادة عامل الأمان في المشروع.
  • يشتمل مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي على جراجات لركن السيارات حتى يستطيع السكان ركن سياراتهم في أي وقت.

مميزات مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تجمع قريه هاسيندا ريد كل المميزات التي يحتاجها العملاء و المستثمرين للحصول علي عطله صيفيه تجمع بين الراحه والهدوه والامان، وذلك من خلال حرص الشركه المطوره علي اختيار موقع انشاء مشروعتها، لحصول قريه هاسيندا علي موقع استراتيجي، واستعانتها باشهر متخصصين المعمارادي لأفخم تصميم عقاري تتميزبه قريه هاسيندا ريد.

عيوب قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي

من كثر مميزات قريه هاسيندا ريد جعلت العملاء و المستثمرين يتنافسون علي الشراء، مما جعل الوحدات المتاحه للبيع ريسيل فقط، لذلك يعتبرها العملاء و المستثمرين العيب في المشروع، لاكنه تاكيد علي مميزات القريه مما جعل سرعان في بيع جميع الوحدات السكنيه، ويوجد ميزه في الريسيل بانه يتميز بأسعار اقل مما يوفر للعملاء فرصه استثمار اعلي.

نبذه عن شركه بالم هيلز للتطوير العقاري

شركه بالم هيلز للتطوير العقاري التابعه لواحد من ابرز كبار رجال الاعمال في السوق المصري الشهير ياسين منصور،وتعتبر شركه بالم هيلز من الشركات المتميزه بمشروعات فاخره باحدث التصميمات، كما ان نجحت الشركه علي كسب ثقه العملاء في الكم الهائل من مشروعتها وذلك من خلال الالتزام بكل مايخص التعاقد و الاستلام في المعاد المحدد،حرصت الشركه علي بناء مشاريع سكنيه متكامله المميزات لترضي العملاء و تلبي احتياجتهم، مع مراعاه الاسعار ونظم السداد، كما ايضا يوجد دور فعال للشركه في تحسين الاقتصاد المصري من خلال تميزها في مشروعتها.

مشاريع شركة بالم هيلز السابقه

  • مشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  • قرية بالم هيلز العلمين.
  • منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.