يعد كمبوند ابها اكتوبر Compound Abha October مجتمع سكنى متكامل يتوافر به كافة الخدمات الأساسية والترفهيات داخلية، كما أنه يتميز بموقع استراتيجى مميز بقلب مدينة 6 أكتوبر، وأيضا المشروع من أفخم المجتمعات السكنية الجديدة، لكى يوفر مستوى معيشى متميز، و تم تنفيذ تصميمات المشروع على درجة عالية من الرقى.

موقع كمبوند ابها 6أكتوبر

تميزت شركة SRD العقارية للمشروع موقع استراتيجى يقوم عليه المشروع كمبوند ابها اكتوبر، حيث أنه يقع فى قلب المنطقة الحيوية بالتوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر “الجولدن اسكوير”، أيضا أنه يقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، ذلك الأمر الذي يسهل السفر والتنقل سواء للعمل أو لأي غرض أخر.

الأماكن القريبة والمجاورة لكمبوند ابها اكتوبر

  •  يقع محور 26 يوليو المركزي علي بعد 5 دقائق من Compound Abha October.
  • يقع طريق إسكندرية الصحراوي بالقرب من كمبوند ابهي أكتوبر.
  • يمكن الوصول من Compound Abha October الي محور وصلة دهشور على بعد 2 دقيقه فقط.
  • يقع نادي الصيد بالقرب من كمبوند ابها اكتوبر بعده دقائق قليله.

تصميم كمبوند ابها 6اكتوبر

قدمت شركة المطورة للمشروع Compound Abha October العديد من أنواع الوحدات السكنية، وأنها تكون قد ثقه عملائها فيها وذلك تسعي دائما علي تقديم افضل ما لديها، لذلك اسست كمبوند ابها اكتوبر علي أفخم واحدث التصميمات العالميه الراقيه، ايضا يضم المشروع بين المباني الأنشائية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعيه الخلابة، كذلك يتميز المشروع بالرقي والأناقه، كما يتميز أيضا التصميم الداخلي لكافة الوحدات في كمبوند ابها بأنه يمنحك الخصوصية التي يحتاج اليها السكان  من أجل حياة أفضل.

مساحة كمبوند ابها اكتوبر

تميزت الشركة المالكة للمشروع بتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند ابها 6 أكتوبر وبتنوع وحدات ما بين الشقق المستقلة والفيلات والبنتهاوس بتصميمات فاخرة، ومساحات عديدة تلبي احتياجات العملاء وتناسب أذواقهم الخاص، لأن شركة تؤمن أن التنوع فى مساحات الشقق ومساحات الوحدات له اثر بشكل كبير علي العامل النفسي، لذلك طرحت التنوع في مساحات تبلغ مساحة كمبوند ابها أكتوبر حوالي 12 فدان، وأيضا تم تخصيص 25% من إجمالي مساحة المشروع للمباني السكنية، فيما شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمرافق الخدمية الـ 75% من مساحة الكمبوند، كذلك تقدم الشركة المالكة للمشروع مساحه الوحدات علي النحو التالي:

  •  تبدأ مساحات الشقق السكنية المتكررة فى كمبوند ابها اكتوبر من 149 متر مربع.
  •  تتراوح مساحات الفلل فىCompound Abha October بين 272 متر مربع وحتى 391 متر مربع.
  •  تبدأ مساحات البنتهاوس فى كمبوند ابها اكتوبر من 177 متر مربع.

أسعار كمبوند ابها 6 اكتوبر

قدمت الشركة المالكة للمشروع ابها اكتوبر بالعديد من المميزات، لذلك قدمت الشركة الأسعار التنافسية للغاية والتي تعمل على جذب شريحة كبيرة جدا من العملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات داخل الكمبوند على مساحة 272 متر مربع من 4,000,000 جنيه مصري، وترتفع الأسعار نسبيا بارتفاع مساحات الوحدات واختلاف أنواعها.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ابها 6 اكتوبر

قامت شركة المؤسسة لمشروع Compound Abha October بتوفير أنظمة سداد تصل حتى 10 سنوات، وذلك مقابل بمقدم يتناسب مع كافة العملاء، وأيضا قامت بتنوع فى الواحدات المطروحة للبيع، وأيضا قام بتسهيل التعرف على عملية أنظمة التقسيط على فور، والإسراع للحجز للحصول على وحدة بأفضل عند شراء وحدة في منطقة الشيخ زايد، وأنظمة الدفع كالتالي:

النظام الأول: من الممكن ان تملك وحدتك السكنية عند دفع 20% من قيمة الوحدة مقدما، ويتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة 5 سنوات.

الثاني: يتم دفع مقدم 30% من إجمالي قيمة الوحدة التي قمت باختيارها، ومن الأمكان ان يتم سداد باقي المبلغ بالتقسيط على 6 سنوات.

النظام الثالث: يمكنك دفع 35% مقدم من قيمة الوحدة بأقساط متساوية تصل الي 10 سنوات، كما يمكنك أيضا تسديد دفعة المقدم على مرتين، الدفعة الأولى عند التعاقد والدفعة الثانية بعد 3 شهور من التعاقد، لذا يبدأ  بعد 6 أشهر تسديد الأقساط.

كذلك يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب وكذلك أيضا الواجهات والطرق وتجهيز المساحات الخضراء، كما يمكنك استلام وحدتك فوري بعد 6 أشهر من التعاقد.

الخدمات والمميزات في كمبوند ابهى 6اكتوبر

اهتمت الشركة المطورة للمشروع فى Compound Abha October بأن يكون مجمع سكنى متميز متكامل ويوجد به كل الخدمات التى تلبي الاحتياجات المختلفة للمقيمين به، ومن أبرز تلك الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يوجد فى كمبوند ابها 6 اكتوبر العديد من الحمامات سباحة الكبيرة، للاستمتاع بأوقاتك في الصيف.
  • توفير مساحات من اللونين الأخضر والأزرق فىCompound Abha October، لوجود مناظر طبيعية ولأجل الأستمتاع مع التجمعات العائلية.
  • يوجد فى كمبوند ابها 6 اكتوبر أشهر المطاعم والكافيهات.
  • خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لأجل زيادة الأمان للسكان Compound Abha October.
  • يتوافر في كمبوند ابها مول تجاري ضخم يضم أشهر الماركات عالمية، لكى يوفر على العملاء عملية التسوق.
  • متاح مسجد كبير للصلاة فى Compound Abha October.
  • يوجد فى كمبوند ابها منطقة ترفيهية للأطفال، تضم مجموعة من الألعاب المتنوعة.
  • يوجد داخل الكمبوند Compound Abha October العديد من المرافق الخدمية والترفيهية والتعليمية.

مميزات مشروع  Compound Abha October

يتميز كمبوند ابها أكتوبر Compound Abha October انه يضم كافة الخدمات والمميزات داخله، لكى يستمتع العملاء بوحدتهم السكنية داخل الكمبوند، أيضا يتميز موقعه الأستراتيجى أنه يقع وسط الشيخ زايد وأكتوبر، لذلك تميزت الشركة المالكة للمشروع بتنوعها في مساحات السكنية والوحدات الطبية والإدارية، وايضا تقدمها للأسعار المميزة وافضل انظمة سداد لكي يتمكن العميل عل حصوله بوحدته السكنية داخل ابها أكتوبر، كما ان استعانة الشركة بأقوي شركات الإنشاءات الهندسية والتصميم.

عيوب كمبوند Compound Abha October

من الرغم من المميزات العديدة فى كمبوند ابها أكتوبر، الا أن قد يرى البعض أن موقع هذا المشروع بعيد عن وسط القاهرة، ولكن يتوافر العديد من المواصالات لسهولة التنقل اليها، كما أن يقع مشروع ابها أكتوبر فى موقع استراتيجى للغاية.

الشركة المالكة لكمبوند ابها

حيث تم تطوير Compound Abha October علي يد شركتين عملاقه في التطوير العقاري وهما: شركه SRD للتطوير العقاري وشركة المعمورة، كما تم تنفيذ المشروع بشكل متساوي  لكل منهما 50%، كذلك تم الأشراف علي الجزء المعماري والتصميم  شركة SRD، اما عن الجزء التسويقي والأعمال علي يد شركة المعمورة.

كما حققت شركة SRD للتطوير العقاري العديد من النجاحات الهائله بمشروعاتها العمرانية، لكي توفر حياه مثالية لعملائها، لذا حرصت الشركة علي توفير مجتمع سكني متكامل كافه المميزات والخدمات بأختيار افضل المواقع الاستراتيجية لكي تتم تنفيذ مشروعها عليه بأميز المناطق الحيوية.

حيث تم تأسيس شركة SRD للتطوير العقاري في عام 2006، كما تعد من الشركات الرائدة في السوق العقاري بتقديم افضل مشروعات حققت نجاح هائل، لذا يأتي على رأس إنجازاتها مشروع عمارات سبرت في حدائق الأهرام.

كذلك قامت شركة SRD للتطوير العقاري بالأستعانه بالمهندس/ حسين صبور لكي يكون المهندس الأستشاري لمشروع أبها أكتوبر، ويعد من أحدث مشروعات شركة SRD للتنمية العمرانية، لذا قامت بعده اعمال اخري وهي:

الأعمال السابقه لشركة SRD 

كمبوند 5 ليفيلز الشيخ زايد.

ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس.

ميد واي بلازا العاصمة الادارية.

وينتر العلمين الجديدة.

كمبوند ليفز الشيخ زايد.