إن السكن داخل كمبوند الكازار التجمع الخامس  بمثابة فرصة حقيقية لكل عشاق السكن الفاخر والحياة المميزة المريحة، إذ أنه يمتلك كافة مقومات الحياة العصرية كالموقع الاستراتيجي والتنوع الكبير في الوحدات من حيث المساحات والتصميمات الداخلية، فضلاً عن كونه يضم عدد لا حصر له من الخدمات ذات الطابع الحصري، لأنها تريد الضمان لجميع السكان الاستمتاع بالرفاهية والتميز.

كمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo هو مشروع يخاطب الفئات المجتمعية الراقية، مثلما أعتدنا عليها من تقديم مشروعاتها بجودة عقارية منقطعة النظير، بالإضافة إلى ذلك تسعى في المقابل إلى تقديم أسعار ملاءمة لعملاءها. لذلك هذا المشروع هو كل شيء بالنسبة للرقي والفخامة والتميز لكل من يحلمون بالعيش في مجتمع سكني راقي يغلب عليه الخصوصية والهدوء بعيدًا عن صخب و زحام المدينة. و في نفس الوقت يقع قريب جدًا من كافة الخدمات مثل المرافق والطرق والمحاور الرئيسية في التجمع الخامس والقاهرة الكبرى بشكل عام.

لدى الكمبوند موقع جغرافي متميز. لأن مكانه يقع في قلب القاهرة الجديدة وكذلك يتميز بما يوفره من وحدات سكنية فاخرة بمساحات وفئات متنوعة و بأسعار مغرية للغاية وأنظمة دفع و تقسيط مبسطة. و يقدم  كمبوند الكازار التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين فيلات مستقلة فاخرة وتاون هاوس منزل متنوع المساحات وحدات سكنية بمساحات مختلفة بالإضافة إلى الحديقة. لذلك سنتعرف في هذا المقال عن كل المعلومات التي يمكن ان تتسائل عنها.

 

نبذة عن شركة الكازار للتطوير العقاري 

تم تأسيس الكازار من قبل مستشارين عقاريين محترفين مدربين تدريباً عالياً. تقدم خدمات استشارية عقارية بجودة استثنائية لأنها بعد تحليل دقيق لظروف السوق واتجاهاته. هم يريدوا مساعدتك في تحقيق أحلامك بامتلاك عقار فريد يمنحك إحساسًا بالراحة والخصوصية والأمان وأفضل عوائد الاستثمار في المستقبل. تقدم خدمات عقارية تفوق توقعات عملائهم. نشأت شركة الكازار تحت مُسمى “شركة خزام” لتتحول فيما بعد إلى الكازار IL Cazar Developments، كواحدة من أميز شركات العقارات في مصر، بخططها العقارية التي تعتمد على نقاط قوة وضعف السوق العقاري، بالإضافة إلى ذلك فهي ذات خطوات ثابتة تسعى من خلالها لتحقيق طموحات عملاءها.

بعض أعمال الشركة المطورة لكمبوند الكازار التجمع الخامس:

  • كمبوند كريك تاون التجمع الأول.
  • قرية نورد الساحل الشمالي.
  • كمبوند جو هليوبليس مصر الجديدة.

موقع كمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo

يقع المشروع في أميز بقاع التجمع الخامس في منطقة الجولدن سكوير، بإطلالة على محور بن زايد مباشرة، كموقع مثالي في منطقة جغرافية حيوية، لاسيما لوقوعه في قلب القاهرة الجديدة وسط مجموعة كبيرة من الكمبوندات السكنية والمعالم والمحاور.  يقع كمبوند الكازار التجمع الخامس في موقع استراتيجي و مهم للغاية في قلب التجمع الخامس. تمكن كمبوند الكازار من إحداث ضجة كبيرة بمجرد طرحه بسوق العقارات المصري، نظراً لكونه ينفرد بكم هائل من المزايا يأتي على رأسها الموقع المميز داخل التجمع الخامس، لأن به ضمان للسكان بالإقامة بمنطقة حيوية متوفر بها شتى المرافق الخدميةوعلى سبيل المثال نتناول من الأماكن القريبة ما يلي:

  • يقع بجوار النادي الأهلي.
  • علاوة على ذلك فهو بالقرب من نادي الشرطة.
  • يبعد دقائق من نادي بلاتينيوم، وبالمثل من كمبوند ماونتن فيو 2.
  • يقع بالقرب من كمبوند جاليريا موون فالي التجمع الخامس.

تصميم كمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo

تم الاهتمام بوضع تصميم على غير المعتاد و متميز من أجل كمبوند الكازار التجمع الخامس. لذلك حرصت شركة الكازار على أن تُصمم هذا الكمبوند وفقًا لأحدث معايير التصميم والإنشاءات العالمية التي يغلب عليها الرقي والعصرية والفخامة والجمال. حرصت أيضًا على أن توفر وحدات سكنية في كمبوند الكازار بفئات جديدة لجذب مزيد من العملاء الجدد والأفراد المتطلعين للعيش في بيئة راقية والحصول على وحدة سكنية عصرية ومناسبة. فتنقسم الوحدات إلي الأتي :

  • Separate Villas
  • Twin Homes
  • Town Homes

مساحة كمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo

مساحة المشاريع السكنية الشاسعة هي الركن الأساسي الذي يستند عليه المطور في حرية توفير المساحة الخضراء و البحيرات المائية، بالأضافة إلى ذلك تعمل على توفير خصوصية كبيرة للعملاء من خلال ترك مسافات معينة بين المباني. يمتد كمبوند الكازار على مساحة ضخمة تصل حتى 70 فدان، كأحد أبرز و أهم كمبوندات التجمع الخامس التي تعمل على الاهتمام بالمساحة المناسبة، فضلًا عن الحرص على تخصيص المساحة الأصغر للوحدات في مقابل مساحات مفتوحة من المناظر الطبيعية و الأطلالات الخضراء و المسطحات المائية.

خدمات و مرافق و مميزات كمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo

في كمبوند الكازار التجمع الخامس ستجد مجموعة خدمات مبهرة لجميع الساكنين و المقيمين في كمبوند الكازار من الفلل و وحدات البنتهاوس، لأن يكون كمبوند سكني متكامل، وتشمل هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة داخل نادي كبير تم إنشاؤه بساحة الكمبوند، ومنها لكرة القدم والجولف والتنس، وهي مجهزة بأفضل الخدمات.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان لجميع قاطني كمبوند الكازار.
  • مساحة ضخمة من المساحات الخضراء التي تحيط بجميع الوحدات.
  • عدد من البحيرات الصناعية على مساحة كبيرة.
  • مراكز تجارية كبيرة بساحة المشروع تضم عدد من المحلات والتي تعرض لك أفضل السلع والمنتجات المتنوعة.
  • جراجات خاصة بالسيارات على أعلى درجات من الأمان والخصوصية وذلك منعا للتكدس السكاني.
  • العديد من المطاعم والكافيهات.
  • تم بناء مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي ويتسع لعدد هائل من المصلين، لأداء الفرائض اليومية.
  • مراكز طبية كبرى لكل التخصصات تم إنشائها من أجل راحة وسلامة السكان، وتعمل على مدار اليوم.
  • مصاعد كهربائية حديثة بجميع وحدات مشروع الكازار التجمع.
  • شبكة عالية من الصرف الصحي الحديث بأنظمة الانحدار الطبيعي.
  • سبا و جاكوزي و كلوب هاوس بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية بأحدث الإمكانيات.
  • مولدات كهربائية ضخمة تعمل تلقائياً عند حدوث أي عطل داخل الكمبوند.
الأسعار و أنظمة السداد لكمبوند الكازار التجمع الخامس Il Cazar New Cairo

كل هذة المميزات التي تم ذكرها مسبقا في المقال ليست هي المميزات الوحيدة. في النهاية تم تتويج هذة المميزات بالعامل الأكبر و الأهم و هو عامل السعر. حيث أرادت شركة الكازار تقديم أنظمة سداد مرنة و أسعار متميزة حتي تتناسب مع الأفراد. لذلك هو يعد أفضل كمبوند في التجمع الخامس من فئة الكمبوندات الراقية، وذلك لتناسب جودته مع أسعاره المناسبة. تصل فترة التقسيط حتي 8 سنوات. و تتوافر فلل بأسعار 6.000.000 جنيه. و نحن هنا لأعلامك بباقي و مختلف التفاصيل التي تود معرفتها. تستطيع الحصول علي وحدتك فقط بمقدم 100.000 جنية.