يعد كمبوند ايكو ويست اكتوبر هو أحدث مشاريع شركة نيو سيتي للتنمية العقارية وأكثرها تطلع و طموحًا، حيث يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ويتميز بمميزات متكاملة داخل المشروع، مجموعة متنوعة من المساحات العملية المخصصه لراحت عملائنا و مجهزة بالكامل لكي تستمتع بمساحة معيشة مثاليه.

حيث ان ايكو ويست هو المجتمع المتكامل المثالي لك ولعائلتك، لأنه يلبي احتياجات الجميع من المدارس الدولية و النادي الرياضي إلى مركز تجاري هائل يضم جميع العلامات التجارية المفضلة لديك.

مشروع ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October انطلاقة جديدة لشركة نيو سيتي في مدينة أكتوبر، و يعد من أكبر المجمعات السكنية المميزة التي تم تنفيذها بأعلى معايير من الجود.

حيث حرصت الشركة المطورة بكمبوند ايكو ويست بالأهتمام لكي يكون مجمع سكني متكامل الخدمات الأساسية و الترفيهية حرصا على تحقيق راحه العميل ورضاه لكي لا يحتاج الي الأستعانه بالخارج في شئ.

استطاعت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري أن تستخدم أحدث الأساليب في دمج بين البناء و الأسعار المناسبة لفئة الشباب في مشروع واحد كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر.

 فقد ساهمت الشركه المطورة بكمبوند ايكو ويست اكتوبر في تطوير ذاته بين المشروعات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، نظرًا لكونه من أوائل المشروعات السكنية الصديقة للبيئة.

نبذة عن شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

تم تأسيس شركة نيو سيتي في عام 2007 و هى من الشركات العملاقة في التطوير العقاري المصري وايضا  هي شركه مساهمه مصريه، حيث انها تمتلك خبرة كبيرة جعلت لها اسم عملاق في مجال العقارات، حيث ان تم نشأها مؤخر بالرغم الا انها قدمت العديد من المشروعات الناجحة الهائله، 

حيث ترجع ملكية الشركة الي الدكتور/ رؤوف غبور، و كذلك صندوق الأستثمار الإنجليزي، لكن رئيس مجلس إدارة الشركة هي الأستاذة/ منال حسين، و هي تمتلك خبرة في مجال التطوير العقارات و هذه الخبرة ساعدت على التطوير المستمر بشكل مباشر للشركة .

حيث ان شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New City Development كانت تعرف سابقا بأسم شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني فكانت تمتلك جزء من أسهم الشركة تصل النسبة إلى 35% من إجمالي الأسهم و لكن تم بيع الشركة عام 2020 للبورصة المصرية،

تمتلك شركة نيو سيتي الكثير من المشاريع العقارية المتنوعه لذلك تمكنت من خلالها أن تجذب جميع المستثمرين، حيث تسعى دائما للتطور المستمر وكذلك استعانت الشركة بخبرة بكبار المهندسين لتقديم أفضل التصاميم، حتي حرصت علي تلبيه كافه الخدمات لتوفير متطلبات العملاء والراحه لسعادتهم.

بعض أعمال الشركة المطورة لكمبوند نيو سيتي اكتوبر

  • مشروع قنا جاردنز.
  • مشروع مدينة الهرم في 6 أكتوبر.
  • كما قامت بتقديم أول مجتمع سكني خاص في صعيد مصر.
  • وايضا قدمت اكبر مول تجاري في شرق القاهرة على مساحة 40 فدان.
  • مشروع حدائق قنا في مدينة قنا على مساحة 700 فدان.
  • تسليم أكثر من 12 ألف وحدة سكنية بأفضل التصاميم والخدمات المتكاملة.

موقع كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

قامت شركة نيو سيتي بأختيار أفضل موقع جغرافي استراتيجي مميز لأجل ان تضع عليه اساس مشروعها لكمبوند ايكو ويست، حيث يقع كمبوند ايكو ويست بموقع متميز متصل مباشرة بكل الطرق الرئيسية في مدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقائق من مول مصر ومول العرب ومدينة الشيخ زايد حتي يقع علي مقربه من عدة محاور رئيسيه.

ولذلك من أجل اقتراب الملاك من أهم الطرق الرئيسيه التي تسهل عليهم التنقل بدون أي عقبات، وقع اختيار شركة نيو سيتي على مكان حيوي بمدينة 6 أكتوبر لإقامة كمبوند ايكو ويست.

تصميم كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

صممت شركة نيو سيتي كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر على طراز معماري فاخر و تصميمات خارجية و داخلية رائعه و مع أفضل استغلال للمساحات والأهتمام بالجودة، حيث أقام كمبوند نيو سيتي مشروع ايكو ويست اكتوبر على مساحة هائله 120 فدان، وأيضا تشغل المساحات الخضراء والخدمات و المسطحات المائية تكتسب نسبه أكبر من مساحه الكمبوند، وذلك تشغل المساحة البنائية حوالي 20% فقط من إجمالي مساحة البناء، ويتكون المبنى من دور أرضي و 4 أدوار مكررة، و يوجد جراجات مخصصة لركن سيارات الملاك أمام المباني السكنية.

حيث أن حرصت شركه نيو سيتي علي التصميم المعماري الفاخر يتسم بالرقي من الداخل والخارج، لذلك تحرص نيو سيتي باستمرار عن تقديم واجهات معمارية تناسب كافة أذواق العملاء، لذلك اهتمت الشركات العقارية في الفترة الأخيرة بالتصاميم المعمارية بأقصى درجة.

مساحة كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

تمكنت نيو سيتي في نفس الوقت من تنفيذ كمبوند ايكو ويست Compound Eco West October على مساحة 120 فدان مما يوفر لها الفرصة لتوفير العديد من الوحدات الاستثمارية بمساحات مختلفه فقامت بتقسيم المساحة ما بين الخدمات و المرافق و المباني، حيث تحتل الخدمات و المرافق و المساحات الخضراء أغلب المساحة، عن باقي المساحة فتم تخصيصها للوحدات السكنية.

ادعمت شركة نيو سيتي العقارية علي فكرة تنوع المساحات في المشاريع و خاصة كمبوند ايكو ويست اكتوبر، فقد قامت بتقديم العديد من المساحات للوحدات السكنية لمختلف المستثمرين في السوق العقاري، وقد قامت بتوزيع الوحدات في المبني الخاص بالمشروع وذلك يتكون من دور أرضي، بالإضافة إلى 5 أدوار متكررة وتنوع الوحدات ما بين شقق  ودوبلكس و بنتهاوس و أعلنت الشركة عن تفاصيل المساحات لتأتي على النحو التالي:

  • وحدات بمساحات تبدأ من 80 متر.
  • وحدات بمساحات تبدأ من 110 متر.
  • وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 160 متر .
مميزات وخدمات كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

من المميزات التي يقدمها الكمبوند للعميل جميع الخدمات لكي يسهل كافه متطلباته مثل:

  • توفير نادي رياضي ضخم على مساحة هائلة، لكي يساعد على ممارسة جميع أنواع الأنشطة الرياضية.
  • مساحات خضراء و بحيرات صناعية.
  • توفير أمن و حراسه 24 ساعة وكاميرات مراقبة.
  • يوجد ملاعب لكرة القدم و التنس و نادي صحي متكامل.
  • يوجد مول تجاري بمساحة هائلة يتواجد به كافة الماركات العالمية.
  • يوجد كيدز اريار و حدائق مخصصة للشواء لاستمتاع.
  • وكذلك توفير المطاعم والكافيهات التي تقدم كافة أصناف الأطعمة والمشروبات.
  • تراكات للمشي و الجري و نادي أجتماعي.
  •  ساونا و جاكوزي و سبا.
  • كلوب هاوس.
أسعار و أنظمة سداد كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

قدمت شركة نيو سيتي العقارية على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد حتى تحقق للعميل سهولة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ايكو ويست اكتوبر،يمكن للعميل الاختيار بين مجموعة من أنظمة السداد التي وضعتها الشركة وهي كالتالي:

  • دفع 10% مقدم حجز ثم 10% أخري بعد شهر ثم 10% عند استلام العميل الوحدة الخاصه به وتقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات.
  • دفع 15% مقدم حجز ثم 10% أخري بعد شهر ثم 10% عند استلام العميل الوحدة الخاصه به وتقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات.