كمبوند بادية بالم هيلز badya palm hills يعد كمبوند سكني متكامل يتوافر به كافه الخدمات، كما تم تطويره علي يد شركة بالم هيلز العقارية التي تعتبر احد الشركات الفئه الاولى في المجال العقاري في مصر وقد بلغ ارباحها اكثر من 300 مليون جنيه مصري في عام 2023.

حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز بأرقي مناطق 6 أكتوبر، لذا يعرف مشروع badya palm hills بأسم المدينه المستدامه، لأنه يحافظ علي الهيئه العام للمشروع، وذلك الأمر جعله من افضل كمبوندات مدينه 6 أكتوبر.

موقع بادية بالم هيلز

يتمتع مشروع badya palm hills بموقع استراتيجي مميز في غرب القاهرة الكبرى في مدينه 6 أكتوبر، كما حرصت الشركة بأختيارها للموقع بحرص شديدة فيتمتع بالهدوء والراحة، لكي يضمن نجاح المشروع.

كذلك يقع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية لسهوله الوصول اليه، بالاضافة إلى قربه من كافه الأماكن الهامه الخدمات.

الأماكن القريبة من كمبوند بادية 6 اكتوبر

  • يقع مشروع badya palm hills على بعد 5 دقائق من مدينة الشيخ زايد.
  • كما يمكنك الوصول من بادية بالم هيلز الي منطقه الاهرامات الجيزة عن مسافة لا تزيد عن 10 دقائق.
  • يفصل بين الطريق الدائري ومشروع بادية بالم هيلز 7 دقائق.
  • يقع المشروع بالقرب من مدينة دريم بارك.
  • يقع باديه بالم بالقرب من العاصمة الاداريه الجديده ومطار القاهره الدولي.
  • يقع المشروع بالقرب من الخدمات التعليميه المدارس والجامعات الدوليه.

تصميم بادية اكتوبر الجديدة

تم تصميم كمبوند badya 6 october palm hills بأحدث التصميمات المعماريه الحديثه تنافس المدن الأوروبيه، حيث استعانت الشركة المطورة بأفضل مكاتب الديكور والتصميم، فقد حصلت التصميمات المعماريه للمشروع على جائزة أفضل مدينة مستدامة، لقد كان هدف المهندسين المعماريين التخطيط الجيد ليكون المشروع علي الطرق الرئيسيه.

فقد تم تنفيذ بادية بالم هيلز على مساحة 3000 فدان وهو اكبر كمبوند في مصر، لذلك تم مراعاة خلال تصميمه أن يكون كومبوند باديا مدينة ذكية ومستدامة لذلك أخذ التصميم وقت طويلا، لكي يخرج لنا بذلك الشكل.

كما ان تتمتع كافه وحدات المشروع بأطلالات مذهله تطل على اللاند سكيب والمساحات الخضراء والمسطحات المائيه، لذا حققت شركة بالم هيلز نجاح كبير في هذا المشروع.

تصميم الوحدات داخل المشروع

صممت الوحدات السكنية من الداخل سواء كانت فلل او شقة أو بنتهاوس بأفضل التصميمات مع مراعاه الخصوصية بأن تكون الغرف منفصله عن باقي الوحدة، كما ان مكان المطبخ يكون منفصل بشكل هندسي.

بينما صمم غرفه المعيشه علي أن تكون واسعة وتحافظ على خصوصية باقي الغرف، أما تصميم الوحدات الخارجية كانت على شكل المدن الأوروبية بل تتفوق عليها في التصميم.

مساحة مشروع كمبوند بادية بالم هيلز

تم تطوير مشروع باديا أكتوبر على مساحة ضخمه حوالي 3000 فدان، وهو اكبر كمبوند سكني في مصر يحتوي علي 6 احياء سكنيه وكل حي يقام علي مساحه 360 فدان ويتوافر به كافه الخدمات، مع توفير مساحات متنوعه اي من شقق، فلل، تاون هاوس، توين هاوس، جراند فيلا.

علي ان سيتم توليد 30% بالمشروع بنظام الطاقة الشمسيه من الكهرباء الخاصة، كما سيتم 20% خفض استهلاك المياه أقل من المدن الأخرى، وذلك بفضل النظام الذكي التي يتمتع به مشروع باديا.

مساحات وحدات Badya 6 October

أعلنت شركة “بالم هيلز” المطورة للمشروع أن ستضم المرحلة الاولى من المشروع 340 فلل و 1040 وحدة بأستثمار 2.7 مليار جنيه مصري، كما تبدأ المساحات من 90 متر مربع حتي 600 متر مربع، الفلل الكبيرة منهم 371 متر مربع للمباني.

كذلك يحتوي المشروع علي عدد من المجالات والخدمات الترفيهية المتكاملة، ليتمتع سكان الكمبوند وقد جاءت المساحات علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحه الشقق العادية من 90 متر مربع الى 217 متر مربع.
  • مساحه شقق بحديقة تبدأ من 144 متر مربع حتي 172 متر مربع.
  • تبدأ مساحة البنتهاوس من 217 متر مربع الي 247 متر مربع.
  • مساحه التاون هاوس تبدأ من 189 متر مربع حتي 230 متر مربع.
  • تبدأ مساحه التوين هاوس من 281 متر مربع واكثر من 300 متر.
  • من 264 متر مربع أكثر من 300 متر مربع مساحه الفلل.
  • تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 197 متر مربع حتي 371 متر مربع.

كما ان تم تقسيم كافه المساحات  بشكل يراعي المرافق العامة والخاصة والخدمات، والذي تقدم كل سبل المتعة والرفاهية لسكان كمبوند بادية اكتوبر، لذلك يتم تطوير المشروع على 6 مراحل.

أنواع الوحدات داخل بادية بالم هيلز  السادس من اكتوبر

بادية أكتوبر بالم هيلز badya 6 october palm hills يتوافر به وحدات متنوعه مثل: الشقق والفلل والبنتهاوس وتتنوع مساحه جميع الوحدات بمساحات متنوعه وبتصميمات مختلفه ايضا، كما يتوافر وحدات لها حديقة خاصة وحمام سباحة منفصل للخصوصية.

أسعار بادية بالم هيلز 6 اكتوبر 

طرحت شركة بالم هيلز المالكه للمشروع اسعار بشكل تنافسي، لكي تناسب جميع الفئات، ولأن هدف الشركة توفير احتياجات عملائها، لتسهل كافة سبل الراحة والرفاهيه، لذا توافر في badya palm hills أسعار متغيره.

ويبدأ سعر المتر من 15,500 جنيه، ويصل حتي 14,450 جنيه مصري، بينما اسعار الوحدات تبدأ من 849,000 جنيه مصر داخل بادية الشيخ زايد.

اسعار الشقق في بادية بالم هيلز لعام 2023

  • شقة مكونه من غرفة واحده يبدأ السعر من مليون و 200 الف جنية وحتي الي مليون و 350 الف جنيه مصري.
  •  الشفة تتكون من غرفتين يبدأ السعر من مليون و 690 الف جنيه مصري وتصل الي مليون و 990 الف جنيه مصري.
  • يبدأ سعر شقة تتكون من 3 غرف من 2 مليون و 95 الف جنيه مصري وتصل الي 2 مليون و 290 الف جنية مصري.

اسعار الوحدات الاخرى في الكمبوند

  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 3 مليون و700 الف جنيه مصري وتصل الي 4 مليون و 180 الف جنيه مصري.
  • التوين هاوس يبدأ من 4 مليون و 879 الف جنيه مصري وتصل الي 5 مليون و995 الف جنية.
  • تبدأ اسعار الفلل المستقله من 4 مليون و 650 الف جنيه مصري وتصل الي 10 مليون و 950 الف جنية.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند باديه بالم هيلز أكتوبر

يتمتع كمبوند بادية 6 أكتوبر بأفضل انظمة تقسيط غايه في المرونه، لتسهل امتلاك وحدتك السكنية بأرقي المناطق مع توفير كافه الخدمات، كما يمكنك امتلاك وحدتك بدون مقدم مع اطول فترة تقسيط تصل حتي 10 سنوات.

اخر تطورات كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

يتم حاليا انشاء الربع الاخير من المدينة، ويشمل 2400 وحده، مع وجود اول نادي اجتماعي تحت التطوير، وتم الانتهاء من اول ملعب رياضي، تم الانتهاء من 330 منزل بالتشطيبات الكامله، يتوافر ايضا 75 فلل مذهله، فقد يعمل المهندسين والعمال بكل جهد ليكون الجزء الأخير من المشروع اكتمل بأفضل صورة.

حيث اعلن المتحدث الرسمي الخاص لمشروع بادية بالم هيلز اكتوبر للمرحله السابقه ان هناك اكثر من 270 فيلا تحت التنفيذ واكثر من 1600 وحده سيتم البدأ فيها بعد الانتهاء من الوحدات الحالية.

خدمات بادية بالم هيلز

حيث يتوافر في مشروع بالم هيلز اكتوبر العديد من المرافق و الخدمات، كما يضم العديد من الخدمات والمميزات والانشطه الترفيهيه وقدجاءت كالتالي:

  • تم تخصييص منطقة ترفيه للأطفال بأعي مستوي من الأمان للأستمتاع بأوقاتهم دون الشعور بالملل.
  • يتوافر بحيرات صناعيه وحمامات سباحة داخل الكمبوند وتناسب كافه الأعمار بدأ من عمر 3 اعوام.
  • يتوافر داخل مشروع بادية جيم مجهز بأعلى مستوى لسهولة ممارسة التمارين الرياضية، مع توفير كلوب هاوس للمتعه والرفاهيه.
  • توفير العديد من المطاعم تقدم اشهي الأكلات..
  • يتوافر في باديه بالم هيلز أكتوبر لاند سكيب ومساحات خضراء.
  • يتوافر داخل المشروع جراج خاص بالسيارات لسهوله ركه التنقل للحفاظ على المظهر العام وعدم حدوث أي تذاحم.
  • يتوافر بالمشروع منطقة خدمات تجارية يوجد بها اشهر البراندات العالمية لمحبي التسوق.
  • يتميز الكمبوند بأنه يجعل السكان يعيشون على بعد 2 دقيقه من الحديقة، كما يتوافر لكل حي حديقة خاصة يكل منطقة تقع على بعد 500 متر.
  • يتوافر في badya palm hills تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبوابات الكترونيه تعمل بالذكاء الاصطناعي وتفتح من خلال بصمه العين.
  • يتوافر 3 مساحات خضراء كبيرة الأولى حديقة رياضية مجهزة بأعلي مستوي من المراقبه والحراسه ليلعب الأطفال بها في امان، بينما يتوافر حديقه اخري للعائلات مع اطلالات رائعه بالمناظر الطبيعيه والبحيرات الصناعيه، كما توافر حديقه اخري تم تخصيصها لحفلات الشواء.
  • يتوافر مكتبه كبيرة للثقافه في مشروع باديه بها معظم الكتب الثقافيه.
  • يتوافر نادي اجتماعي يقام علي مساحه ضخمه وهي 85 فدان، يتوفر به كافه الألعاب الرياضيه.
  • يتوافر فريق امن وحراسه مدربون علي التعامل مع كافه المشاكل المحتمله، مع وجود كاميرات مراقبه في جميع انحاء الكمبوند تعمل بنظام 360 درجه.

مميزات بادية بالم هيلز 

يتمتع مشروع باديه بالم هيلز علي العديد من المميزات اهمهم موقعه الأستراتيجي في غرب القاهرة الكبري بمدينه 6 اكتوبر، كما يقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامه والطرق الرئيسيه، مع تصميمات غايه في الروعه تنافس المدن الأوروبيه.

بالأضافه الي تقديم اسعار بشكل تنافسي مع افضل انظمة تقسيط مرنه بدون مقدم وعلي اطول فترة سداد تصل الي 10 سنوات.

عيوب مشروع بادية بالم هيلز

من الصعب ايجاد عيوب بذلك المشروع، ولكن قد يري البعض ان وجود عدد محدود جدا من الوحدات المتاحة للتسليم الفوري يعتبر عيب، لان عدد من العملاء كان بأمل بالوصول علي امتلاك وحده بالمرحله الاولي، فقد تحل الشركه تلك العيب من خلال العمل علي كثافه الوحدات والاستلام فوري.

اما تعمل علي زيادة المميزات لتعوض عملائها عن تأخير الاستلام، وذلك لا يعد عيبا بل من مميزات المشروع.

الشركة المطورة لمشروع باديه 

تعد شركة بالم هيلز العقاريه هي المالكة لكمبوند بادية 6 أكتوبر، وهي من الشركات الرائدة في المجال العقاري المصري، وتقوم في المقام الأول بأنشاء مشاريع عقارية ومنتجعات وتجارية، فقد تم تأسيسها في عام 2005 من قبل الشركة المغربية للاستثمار والتطوير.

كما تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير واحدة من أكبر بنوك الأراضي في مصر، وتنمو بسرعة لتصبح عضو إقليمي، لذا أشرفت على تطوير وتصميم أكثر من 26 مشروع، وتمتلك الشركة عدد من المشاريع السكنية المتميزه.