كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي Park Central Mostakbal City

شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties تعلن عن احدث مشروعتها السكنيه التي اطلقتها في قلب مدينه المستقبل، كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي Compound Park Central Mostakbal City، وهو يعد من اكبر النماذج السكنيه الراقيه التي اطلقتها الشركه بهدف توفير الحياه الراقيه لاصحاب الطموحات العاليه، ولذلك اهتمت بتوفير ارقي المناطق لتنشئ مشروعها الجديد كما انها ايضا عملت علي اختيار كافه تفاصيل الكمبوند بحرص.

وذلك بعد دراسه عميقه لتتمكن من توفير كافه احتياجات السكان بصوره متكامله في كمبوند بارك سنترال، ونجحت في ذلك وتمكنت من الوصول الي اعلي مراحل التميز في تلك المشروع، كما ان ايضا سوف يحصل المستثمرين علي افضل تجرب استثمار عقاري ناجحه حيث وفرت لهم الشركه جميع مقومات النجاح التي يبحثون عنها في وقتنا الحالي، وبجانب تلك المزايا القيمه سوف يحصل عليها العملاء بافضل الاسعار التنافسيه التي تعتبر في متناول الجميع وايضا بكل مرونه وسلاسه من خلال انظمه الحجز والسداد التي قدمتها الشركه لتستكمل بها مزايا مشروعها.

Park Central Mostakbal City

Park Central Mostakbal City

موقع كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي

يعتبر الموقع هو من احدي اولويات العملاء عند التفكير في شراء وحده سكنيه لانه مصدر هام لتسهيل عليهم الحياه والتنقل في اي وقت، كما انه ايضا من اسس بحث المسثتمرين الراغبين في الاستثمار العقاري لانه صاحب النصيب الاكبر لنجاح اي مشروع، لذلك حرصت الشركه علي توفير موقع مشروعها بكافه المقومات التي يبحث عنها العملاء.

حيث ياتي كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي بافضل المواقع الاستراتيجيه التي تتمركز في قلب المدينه وتعتبر موقع وسط بين كافه المناطق الخداميه التي سوف يحتاج اليها السكان، وايضا علي بعد دقائق قليله من اهم المدارس والجامعات وايضا المستشفيات الضخمه، وبالاضافه الي ذلك يتميز تلك الموقع بسهوله الوصول اليه من خلال شبكه الطرق الجديده الي طورتها الدوله لتسهل التنقل علي المواطنين في اي وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند Park Central Mostakbal City

  • محور محمد يسهل الوصول الي كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي.
  • كما يمكن ايضا الوصول الي مشروع بارك سنترال من خلال الطريق الدائري وايضا طريق السويس.
  • يفصل بين كمبوند بارك سنترال وبين مدينه الرحاب والعاصمه الاداريه مسافه لا تتعدي الدقائق.
  • مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي علي بعد 5 دقائق من الجامعه الامريكيه.
  • Compound Park Central Mostakbal City يقترب بصوره كبيره من مطار القاهره الدولي.
مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

تصميم مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

وتاتي التصميمات في كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي بصوره مميزه وبطابع معماري فريد، ويظهر قدرة الشركه المالكه في الابداعات التي تقدمها لتميز مشروعتها عن باقي المشروعات، وتم انشاء المشروع علي يد اكبر استشاري في مجال المعماري مع الاستعانه بواحده من اشهر شركات التصميم العقاري، واستعانت الشركه بتلك المجموعه الغنيه عن التعريف لتضمن تقديم ارقي النماذج السكنيه المميزه التي تتمتع بافخم التصميمات العصريه.

حيث وقع الاختيار علي الطراز الاوروبي ليعطي طابع راقي للكمبوند حيث انه يضم بين البساطه والرقي في ايقونه واحده، وعملت الشركه علي توفير اجمل المظاهر الجماليه التي اعطت مظهر مميز للكمبوند بجانب حمامات السباحه وايضا البحيرات الصناعيه، وخصصت الشركه لهم النسبه الاكبر من مساحه المشروع لتعطي اطلاله للوحدات وتكون مصدر للراحه النفسيه لدي العملاء.

  • تم انشاء كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي علي مساحه تصل الي 285 فدان.
  • وتمتد المرحله الاولي من مشروع بارك سنترال علي مساحه تبلغ 140 فدان، والمرحله الثانيه علي  145 فدان.
  • نسبه البناء في Park Central Mostakbal City تصل الي  15%.
  • بينما المساحه المتبقيه تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمظاهر الجماليه.
  • تتكون مباني مشروع سنترال بارك المستقبل سيتي من دور ارضي +4 ادوار متكرره.

مساحة الوحدات في كمبوند بارك سنترال مدينة المستقبل

يمتد كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي علي مساحه كبيره تصل الي 285 فدان، وعملت الشركه المالكه علي دارسه تلك المساحه الشاسعه لتتمكن من تقسيمها بطريقه هندسيه لتضم جميع المطالب الموافقه مع احلام العملاء، وساهمات تلك المساحه في توفير افضل مجموعه من الوحدات السكنيه المتنوعه والراقيه.

واهتمت الشركه بتحقيق التنوع لارضاء مختلف الاراء ومن خلال تلك الاختيارات المتتعدده سوف يتمكن العميل من ايجاد ما يبحث عنه وبكل سهوله، كما ان ايضا نجحت الشركه في تحقيق تنوع المساحات، حيث يضم الكمبوند مجموعه من الشقق والبنتهاوس وايضا الدوبلكس مع مساحات متوسطه ومحدوده وايضا مساحات تلائم العائلات الكبيره.

  • البنتهاوس: مساحه البنتهاوس في مشروع بارك سنترال تبدا من  172 وتصل إلى 262 متر مربع.
  • الدوبلكس: ويوجد ايضا شقق دوبلكس في كمبوند بارك سنترال تبدا مساحتها من 240 متر مربع.
  • وحدات مكونه من غرفه: كما يوجد ايضا شقق مكونه من غرفه نوم واحده تبدا مساحتها من 72 متر مربع.
  • وحدات مكونه من غرفتين نوم: بينما الشقق المكونه من غرفتين مساحتها تبلغ 103 متر مربع.
  • شقق مكونه من 3 غرف نوم: Park Central Mostakbal City يضم شقق مكونه من 3 غرف ومساحتها تبدا من  203 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

حرصت الشركه المالكه علي توفير مجموعه مميزه من عوامل جذب العملاء وتعتبر تلك العوامل هي التي تزيد من قيمه مزايا المشروع، وتعد الاسعار هي اهمخ تلك العوامل، لان العملاء والمستثمرين عند التفكير في شراء وحده يبحثون عن افضل مستوي من الخدمه وباقل الاسعار.

وتعتبر تلك المعادله الصعبه هي من افضل المزايا التي تتميز بها الشركه المالكه وتقدمها للعملاء في جميع مشروعتها، وربطت كافه المزايا التي يحتوي عليها كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي بافضل الاسعار التنافسيه، حيث انها اعلنت عن مجموعه من الاسعار القويه التي جعلت الكمبوند ذات اهميه عقاريه كبيره وايضا محاط بانظار العديد من العملاء.

  • الوحدات المكونه من غرفه: وتبدا اسعار الشقق المكونه من غرفه نوم واحده من 5,800,000 جنيه مصري.
  • وحدات مكونه من غرفتين نوم: واسعار الشقق المكونه من غرفتين تبدا من 8,200,000 جنيه مصري.
  • شقق من 3 غرف: بينما الوحدات المكونه من 3 غرف نوم تبدا اسعارها من 11,000,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والسداد في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

ومزالت الشركه المطوره مستمره في تقديم المزايا القيمه في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي، وبجانب الاسعار التنافسيه والمساحات المتنوعه والتصميمات الراقيه وايضا الموقع الاستثنائي وفرت المصدر الهام الذي سوف يسهل علي العملاء الحصول علي تلك المزايا، وتاتي انظمه الحجز والسداد في غاية المرونه والسلاسه حيث وفرت الشركه امكانيه الحجز باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد واهتمت ايضا بتنوع تلك الانظمه ليتمكن العملاء من الحصول علي النظام الذي يناسبه.

  • يتم دفع 5% مقدم، ثم يتم دفع 5% بعد 3 شهور، ومده سداد تصل الي 10 سنوات.
  • لجديه حجز وحده في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي يتم دفع مبلغ بقيمه 200,000 جنيه مصري.

المرافق والخدمات في كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي

تعتبر المرافق والخدمات هي ايضا واحده من اولويات السكان، لانها مصدر لراحتهم وسعادتهم ومن خلالها يتمكنو من انشاء تلك الحياه المميزه الت يحلمون بها، ولذلك اهتمت الشركه بتوفير جميع المطالب الاساسيه التي يحتاج اليها العملاء، وقدمت لسكان مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي مجموعه مثاليه من المرافق والخدمات لتلبيه احتياجتهم بكل سهوله، كما ان ايضا عملت علي توفير مجموعه من صور البهجه والاستمتاع، ومن اهم المرافق الاساسيه والترفيهيه التي يحتوي عليها المشروع:

  • يوجد بوابات الكترونيه في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي تسهل علي السكان الدخول والخروج.
  • كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي يتمتع بمجموعه ممتعه من مصادر الترفيه وحمامات السباحه المناسبه لجميع لاعمار.
  • كما يتمتع ايضا بافضل سوق تجاري يحتوي علي العديد من البرندات العالميه والمشهوره لتلبيه احتياجات سكان كمبوند بارك سنترال.
  • يوجد في كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي نظام امني يضمن للسكان الامان طوال الوقت.
  • كما يوجد ايضا العديد من افراد الامن والحراسه في مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي لزيادع مصادر الامان في المشروع.
  • يوفر مشروع بارك سنترال خدمات الصيانه والنظافه علي مدار ايام الاسبوع ليظهر الكمبوند بصوره مثاليه.
  • كما يوفر ايضا نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا والجاكوزي لاسترخاء وراحه السكان في كمبوند.
  • بالاضافه الي وجود نادي رياضي في كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي يحتوي علي الملاعب الرياضيه المتنوعه.
  • كما يوجد ايضا في Park Central Mostakbal City مسارات مخصصه للمشي والجري وركوب الدرجات بين المساحات الخضراء.

مميزات مشروع بارك سنترال المستقبل سيتي

الشركه المالكه دائما تسعي للتميز وسعاد العملاء، وخبرتها العريقه تظهر من خلال مشروعتها الضخمه التي تتربع علي عرش السوق العقاري منذ بدايه الاعلان عنها وذلك من خلال مقومات النجاح التي تقدمها بصوره استثنائيه، حيث اصبح كمبوند سنترال المستقبل سيتي ذات اهميه كبيره لدي العملاء والمستثمرين لايجادهم علي جميع مصادر تحقيق اهدافهم في تلك المشروع، لذلك يعتبر الكمبوند هو الاختيار الافضل لكافه العملاء اصحاب الطموحات العاليه.

عيوب كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي

من الصعب علي العملاء ايجاد اي عيب في كمبوند بارك سنترال المستقبل سيتي، لان الشركه المطوره من اكبر الشركات في عالم العقارات ومن الصعب وقوعها في اي خطا من اخطاء المشروعات الاخري، وذلك لاهتمامها بادق التفاصيل والاستعانه بمجموعه من اشهر المهندسين والمستشارين.

نبذة عن شركة حسن علام للتطوير العقاري

شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties الغنيه عن التعريف هي واحده من اكبر الشركات العريقه والتي تتميز بخربه قويه وتظهر دائما في جميع مشروعتها، ولها العديد من المشروعات الضخمه والمتنوعه في العديد من المناطق الحيويه، وايضا نجحت في تحقيق سلسله كبيره من النجاحات وايضا اثبتت نفسها في مده قصيره، كما انها ايضا تتسم بالمصداقيه والتميز عند العملاء.

المشروعات السابقه لشركة حسن علام Hassan Allam Properties

  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي.
  • كمبوند سوان ليك التجمع الأول.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  • كمبوند سوان ليك أكتوبر.
  • كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.