كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City Compound Sheikh Zayed

واصلت شركة EPD للتطوير العقاري بإطلاقها مشروعها السكني الأول كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City Sheikh Zayed، ليكون تحفة معمارية جديدة تضاف في سجل الشركة الحافل بالمشروعات العملاقة التي تعد من المعالم العقارية، مع بتصميمات ساحرة وتنوع في المساحات التي ترضي كل المستثمرين، بالإضافة إلى استراتيجية الموقع مع الأسعار الجيدة لتجعل العيش في كمبوند روفان سيتي بمثابة حلم قابل للتحقيق.

موقع مشروع روفان سيتي الشيخ زايد

يحظى كمبوند Rovan City بموقع استراتيجي سيجعله محط اهتمام كل الباحثين عن الهدوء، فقد اختارت شركة EPD العقارية موقع كمبوند روفان الشيخ زايد امام هايبر وان من جهة شارع النزهة، وبذلك سيكون المشروع على مسافة قريبة من المناطق الخدمية التي تسهل عليهم حياتهم سواء المولات التجارية أو المدارس الدولية، فضلًا عن قرب من كمبوند Rovan City من أشهر الطرق والمحاور.

الأماكن المجاورة من Compound Rovan City Zayed

  • يقع كمبوند روفان سيتي بالقرب من مول مصر.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند روفان الشيخ زايد من طريق وصلة دهشور.
  • مشروع كمبوند Rovan City Zayed قريب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • بينما يجاور مشروع روفان سيتي زايد محور 26 يوليو.
  • يقترب Compound Rovan City Sheikh Zayed عن أركان بلازا بمسافة قصيرة.
  • مشروع روفان سيتي قريب من النادي الاهلي، و زد بارك.
  • أيضا المشروع قريب من كمبوند لاكازا الشيخ زايد و مول سنترادا هب الشيخ زايد.

تصميم Compound Rovan City Zayed

توفر شركة ايجي بلان للتطوير العقاري فى كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد أفضل التصميمات المعمارية، كما انها اختارت لها الكفاءات الهندسية، كما ان الشركة اختارت لتلك المهمة الاستشاري المعماري حاتم حسن الغني وذلك لكى تضمن ان تنفذ المشروع على أحدث المعايير الحديثة الذي تتسم بالإبداع ويتوافق مع احتياجات العملاء في الوقت الحالي، بحيث ينافس مشروع روفان سيتى زايد أجمل كمبوندات أكتوبر، كما إنه أحد العوامل التي تحقق الراحة النفسية للسكان، ويأتي تصميم كمبوند Rovan City كالتالي:

  • تبلغ مساحة الاجمالية لمشروع روفان سيتي 15 فدان.
  • كما ان يحتوي مشروع روفان سيتي الشيخ زايد على 19 مبنى.
  • وتم تخصيص النسبة الاكبر فى Rovan City للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وتم تخصيص باقى المساحة الى الوحدات السكنية.
  • بينما تحتوي عمارات كمبوند روفان سيتي من دور أرضي و5 أدوار متكررة.

مساحة الوحدات في روفان سيتي الشيخ زايد

يعتبر التنوع في الوحدات أهم ما يميز كمبوند روفان سيتي، حيث يتم تقديم الشقق السكنية في مشروع روفان سيتي الشيخ زايد بمساحات مختلفة ترضي الأذواق المختلفة والاحتياجات المتعددة، وقد ساعد في ذلك المساحة الكبيرة التي يمتد عليها مشروع Rovan City، الأمر الذي يضمن الراحة النفسية الكبيرة لجميع السكان، وتبدأ مساحة الشقق داخل المشروع من 140 متر مربع.

أسعار كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

يطرح كمبوند Rovan City شقق للبيع في الشيخ زايد بأفضل سعر ممكن للشراء، حيث تبدأ أسعار شقق كمبوند روفان سيتي من 36,000 جنيه مصري للمتر المربع بإجمالي يبدأ من 5,320,000 جنيه مصري، وهو سعر يتناسب مع ما يقدمه Rovan City Compound Zayed من سكن راقي بقلب الشيخ زايد، مع تصميم فخم بمساحات متنوعة تناسب الجميع، وخدمات على أعلى مستوى من الرفاهية.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند Rovan City Zayed

تضمن شركة ايجي بلان العقارية للمستثمرين في مشروع روفان سيتي الشيخ زايد سهولة الحصول على الوحدات دون عوائق مادية، والسبب في ذلك هو وجود أنظمة في حجز وتقسيط الوحدات، كما إنها أتاحت في Rovan City Zayed أكثر من نظام للسداد ليختار منها العملاء الأنسب لهم، ويمكن حجز وحدات روفان سيتي الشيخ زايد كالتالي:

  • النظام الأول: يدفع العميل مقدم حجز 5% وتقيسط باقى المبلغ علي 5 سنوات.
  • النظام الثاني: يتم دفع 10% مقدم وتقيسط باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  • النظام الثالث: وفرت نظام دفع 5% مقدم مع تقسيط لمده 7 سنوات وبعد 3 أشهر سداد مقدم 10% أيضا.
  • النظام الرابع: بينما يدفع العميل مقدم 15% +5% بعد 3 أشهر + 5% بعد 3 شهور أخرى مع فترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات.
  • بالإضافة الي يتم دفع جدية حجز مشروع روفان سيتي 50,000 جنيه مصري.

المرافق والخدمات في مشروع روفان سيتي زايد

يعتبر كمبوند روفان الشيخ زايد متجمع سكني متكامل الأرجاء وذلك لتوفير تجربة معيشة ممتعة ومختلفة عن المعتاد وذلك ليقدم الهدوء التام لسكان الكمبوند ويكون بعيد كل البعد عن ضوضاء وصخب المدينة، تنقسم النسبة الأكبر من مساحة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد الي الخدمات والمرافق حيث وفرت الشركة كل الخدمات والمرافق الأساسية منها والترفيهية وهو بدورة ما يسبب السعادة للسكان وجائت خدمات ومرافق كمبوند Rovan City Zayed كالتالي:

  • يحتوي كمبوند روفان سيتي أيضا علي أعلي خدمات الضيافة، وذلك لأنه يحتوي علي فندق فاخر يحتوي علي إقامة مميزه وذلك لضمان عدم مغادرة الكمبوند ولتلبية احتياجات الزوار.
  • كما يوفر أيضا مشروع روفان EPD كلوب هاوس علي مستوي عال ويشكل نقطة تجمع للأنشطة الرياضية والترفيهية والإجتماعية المميزه لخدمة السكان.
  • يضم أيضا كمبوند روفان سيتي زايد مركز تجاري ضخم يحتوي علي العديد من الخدمات وذلك للتسهيل علي العملاء عملية التسويق الممتعة.
  • يمتلك مشروع Rovan City بوابات حديثة مزودة بالعديد من عناصر الأماكن علاوة علي كاميرات المراقبة التي تعمل علي مدار 24 ساعة
  • يحوي Rovan City EPD طرق واسعة وذلك ضمانا لعدم التكدس والازدحام داخل المشروع وهو ما يضمن سهولة التنقل داخل كمبوند روفان سيتي زايد.
  • يتميز أيضا مشروع روفان EPD جراج سيارت كبير تحت الأرض يتميز بطاقة استيعابية عالية، مما يضمن الحفاظ المستمر علي الشكل الجمالي داخل المشروع.
  • تستمر عمليات النظافة والصيانة داخل كمبوند روفان سيتي علي مدار اليوم وخلال الاسبوع أيضا وذلك حفاظا علي كافة المرافق بشكل سليم.

مميزات مشروع Rovan City Zayed

يعتبر كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد واجهة مثالية لتجربة عيش فريدة داخل مدينة الشيخ زايد، وتعتر الأخري أيضا واجهة مشرفة والتي شهدات تطورا عمرانيا كبيرا جعل منها من أهم مدن المنطقة، كما تتلخص اهم مميزات – في الموقع الحيوي المثالي الذي يقترب من كافة المناطق الخدمية والمحاور الرئيسية علاوة علي أنظمة الحجز والسداد المرنة التي تلبي وتخدم جميع العباءات المالية للعملاء أو المستثمرين، كل ذلك جعل من المشروع متجمع سكني متكامل الأرجاء.

عيوب مشروع روفان سيتي الشيخ زايد

بالرجوع الي الفقرات السابقة مع ذكر كل تلك المميزات في كمبوند Rovan City نجد أنه من الصعب ايجار عيوب به ولكن بعض العملاء من الممكن أن ينزعجوا من اختلاف الأسعار أو زيادتها مع الوقت ولكن يمكن لكل العميل شراء وحدته الخاصة الأن والاستفادة من الأسعار الحالية.

نبذة عن شركة ايجي بلان للتطوير العقاري

تعتبر شركة ايجي بلان العقارية EPD من الشركات المتوقع لها الصعود المتزايد في مجال التطوير العقاري وذلك لانه تستخدم أفضل خامات ومواد البناء في تسليم مشروعاتها ، ويعد الهدف الأسمي للشركة هو المساعدة في خطة التنمية العمرانية، استطاعت الشركة أن تبني ثقة بينها وبين عملائها من خلال المشروعات الخاصة بها وذلك ما يجعلها واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري.