قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بأن تقدم مشروعها الجديد كمبوند طلة فى قلب العاصمة الادارية الجديدة Compound Talah New Capital، و ذلك يعتبر المشروع هو رابع المشروعات السكنية التابعه للشركة بالعاصمة الادارية، وذلك يدل علي حرصها في التقدم المستمر لأمتلاكها الميزه التنافسية وسط كافة جميع الشركات.

حيث ان قامت بتقديم كمبوند راقي وفي الوقت ذاتة وايضا قد حققت المعادلة الصعبة بامتلاك العميل وحدتة السكنية بأسعار مميزه وتنافسية، يتميز المشروع بموقعة الاستراتيجي المميز حيث أنه يقع في قلب الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية، ولذلك يعتبر فرصه سكنيه هائله لأمتلاك وحدة سكنيه بالمشروع في عاصمة مصر الجديدة.

 نبذة عن شركة نيو بلان العقارية

العقاري New Plan Developments، أول شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية، وقد تم انشاء الشركة نتيجة دمج بين شركات مصرية و اماراتية و سعودية.

وبرئاسه مجلس ادارة هذة المجموعة هو السيد/ وليد خالد، وكذلك أثبتت الشركة مجدرتها و كفائتها من خلال تنفيذ الكثير من المشروعات السابقه الذي تكتسب رضاء جميع العملاء والمستثمرين، و لذلك تم وصولها بنسب مبيعات تقدر بالمليارات نتيجه لكفائتها.

أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments:

  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Compound Atika New Capital.
  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية Compound Serrano New Capital.
  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية Tonino Lamborghini New Capital.
  • إيلفين مول العاصمة الإدارية الجديدةEleven Mall New Capital.
  • كمبوند إيكلا بورسعيد Compound Eclat Portsaid.
  • إنشاء عددا من الفنادق في مدينة شرم الشيخ.
  • مجموعة أبراج سكنية وشركات بترول في دبي.

 موقع كمبوند طلة العاصمة الادارية

وقع اختيار الشركة علي الحي السكني السابع R7 ويعتبر من أرقى احياء العاصمة الإدارية لإقامة كمبوند طلة العاصمة الادارية ليكون سكانه بالقرب من جميع الطرق العامه و الأماكن و المناطق الحيوية الهامه.

حيث ان لعبت خبرة شركة نيو بلان العقارية في علمها بالأماكن والمواقع الحيوية والهامة في العاصمة الادارية دورا هاما في في النجاح الكبير الذي حققتة الشركة من خلال مشاريعها السابقة وتم اختيار هذا الموقع بالتحديد ليتمتع سكان الكمبوند بالقرب من جميع المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية كما سنوضح الأن.

 الأماكن القريبة من كمبوند طلة

  • يقع مشروع شركة نيو بلان بالقرب من الحي الدبلوماسي و حي السفارات.
  • حيث يفصل مشروع طله العاصمة الادارية عن محطة المونوريل ب 20 دقيقة.
  • وذلك يفصل بين طله نيو بلان وبين مطار العاصمة الإدارية ببعد 15 دقيقة فقط.
  •  يقترب مشروع طله العاصمه الاداريه من المشاريع الأخري لشركة نيو بلان منها و كمبوند اتيكا و كمبوند سيران.

 تصميم كمبوند طلة العاصمة الادارية

حرصت شركة نيو بلان أن يكون كمبوند طلة في غاية الرقي والجمال لكي يكون موضع للجذب و ذلك تم بأستخدام تصاميم أوروبية عصرية، وذلك يتكون المشروع من الشقق والدوبلكس وتتميز كل وحدة من الوحدات بحديقة خاصة وحمام سباحة وذلك ما يجعله من أميز الكمبوندات بالعاصمه الأداريه.

حيث ان ذلك يمنح الشعور بأمتلاك فيلل خاصة، ولأن الشركة المطورة للمشروع علي دراية تامة بكل احتياجات العملاء حرصت أشد الحرص علي ان يستمتع كل عميل بالخصوصية التامة و الخاصة به من خلال الفصل بين المباني و المساحات الخضراء و البحرات الصناعية.