يُعد كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة Compound Valencia Valley New Cairo، من أحدث مشاريع شركة NCB للتطوير العقاري، والتي بدورها اختارت ليه موقع مميز يجعله قريب من كافة الاماكن والمحاور الرئيسية الهامة، مما يسهل الوصول منه واليه، أيضا تم توفير كافة الخدمات والمرافق الرئيسية والترفيهية.

وتعتبر شركة New Capital Builders التي تُعرف بأسم NCB العقارية هي أحدي الشركات الرائدة في المجال العقاري والمقاولات بخبرة تزيد عن 50 عاما، وتتمتع الشركة بسمعة طيبة تمتد الي جميع الوطن العربي وليس في مصر فقط، مما نجح في بناء ثقة بينها وبين عملاؤها.

يترأس مجلس ادارة الشركة نخبة من الشخصيات المعروفة في المجال العقاري وعلي رأسهم الدكتور جورج اللاوندي الذي يملك خبرة واسعه في مجال التنمية العمرانية.

موقع كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة

تم اختيار كمبوند فالنسيا فالي بعناية شديدة حيث يقع المشروع في التجمع الخامس وتحديدا في منطقة الاندلس والتي تتمتع بسمعه عقارية واستثمارية ممتازه، ومن الناحية الأخري تقترب هذة المنطقة من كافة المحاور والطرق الرئيسية الموجودة في القاهرة الجديدة.

جاء اختيار موقع Compound Valencia Valley بناء علي مبدأ الشركة في أن الموقع الجغرافي هو من أهم العوامل المؤثرة في القرار الشرائي للعميل ولذلك سيتم تنفيذ المشروع في أكثر الأحياء تميزا ورقي.

الأماكن القريبة من كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس:

  • يقترب كمبوند فالينسيا فالي من شارع التسعين الجنوبي وحديقة هايد بارك بمسافة دقيقة واحدة.
  • أيضا يجاور Valencia Valley New Cairo مداخل الطريق الدائري الأوسطي.
  • يفصل بين كمبوند فالنسيا وبين العاصمة الادارية 10 دقائق فقط، و5 دقائق عن AUC وطريق العين السخنة.
  • يجاور مشروع قالنسيا فالي القاهرة الجديدة كمبوند الديار.
  • يطل فالنسيا فالي علي ثلاثة طرق رئيسية بعرض، شارع رئيسي بعرض 74 متر، جانبي بعرض 30 متر ، خلفي بعرض 20 متر.

تصميم كمبوند فالنسيا فالى القاهرة الجديده

تم تصميم مشروع VALENCIA VALLEY NEW CAIRO علي مساحه ضخمه لتضم وحدات الكمبوند المتنوعه وهي: فلل و شقق وتاون هاوس وتوين هاوس، مع اطلالات مذهله بالمساحات الخضراء الشاسعه التي تكتسب النسبه الاكبر من مساحه المشروع لها، كما ان يتوافر منطقه مخصصه للمراكز التجاريه التي يتوافر بها كافه الماركات العالمية وكل ما يحتاج له العملاء، فقد قدمت الشركة المطورة للمشروع عدد من الوحدات المتنوعه مع توافر اسعار غايه في الروعه

حيث يحتوي مشروع فالنسيا فالي القاهرة الجديدة بوحدات سكنيه من الفلل مختلفه المساحات بتوفير افضل االخدمات الاساسية والترفيهيه، كما ان تم تطوير كمبوند فالنسيا فالى علي ارتفاعات مختلفه لتمنح اطلالات رائعه بالمناظر الطبيعيه الخلابة مع البحيرات الصناعيه والممساحات الخضراء.

كما ان تم تصميم Valencia Valley بشكل احترافى بأفضل التصميمات العصريه الحديثه، لذا تتمتع الوحدات بأطلالات مذهله لتتماشى مع متطلبات الحياة الراقيه الفخمه، كذلك صمم الكمبوند باستخدام فكره المرتفعات لتعطي نمط حياة عالمي فريد من نوعه.

مساحة كمبوند فالنسيا فالى التجمع الخامس

يتم تنفيذ كمبوند فالنسيا فالي علي مساحة 52,000 متر مربع، وذلك ليشمل وحدات سكنية راقيه تتمثل في الشقق والفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، يتوفر أيضا مراكز تجارية كبيرة لتهسيل تجربة التنزه والتسوق علي العملاء، تم تخصيص مساحة 22% فقط للمباني والإنشائات وتم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعد جزءا كبيرا من المشروع وجائت مساحات الوحدات في المشروع كالتالي:

  • ستوديو: تبدأ مساحة الستوديو في كمبوند فالنسيا من 98 متر مربع.
  • شقق: تتراوح مساحة الشقق في Valencia Valley New Cairo من 122 الي 209 متر مربع.
  • فلل: تبدأ مساحة الفلل من 240 متر مربع.
  • سكاي روف: تبدأ مساحة سكاي روف في كمبوند فالنسيا التجمع الخامس من 36 الي 60 متر مربع.

أسعار كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة 

اهتمت شركة NCB بتوفير خطط أسعار تنافسية في كمبوند فالنسيا لتناسب وتخدم جميع احتياجات العملاء، وذلك انطلاقا من مبدأ الشركة في أن الاسعار هي عامل رئيسي لأي عميل او مستثمر،

  • بلغ سعر المتر في المشروع 21,500 جنيه مصري وقد يزداد ليصل الي 26,000 جنيه مصري.

انظمة الحجز والسداد فى كمبوند فالنسيا فالي

قدمت الشركه المالكه بتوافر باقات مختلفه من الحجز والتقسيط في كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديده، لذلك الباقات تصل حتي 18 باقة، كما يعد فرصه مثاليه لاشراء وحدتك في ارقي مناطق القاهره الجديده، بأفضل المناطق الحيويه، لذلك قدمت عدد من انظمة الدفع والسداد متنوعه لتناسب جميع العملاء، كما تأتي اهم باقات الدفع والتقسيط في كمبوند فالنسيا فالى القاهره الجديدة علي النحو التالي:

  • دفع مقدم 0% وتقسيط المتبقى بدون فوائد على 4 سنوات.
  • دفع 10% مقدم تعاقد بدون فوائد وسداد الباقى على 4 سنوات وخصم 10%.
  • يمكنك دفع مقدم 15% مقدم وتقسيط المتبقي بدون فوائد على 4 سنوات مع خصم 15%.
  • دفع 20% مقدم حجز وتسديد المتبقي بدون فوائد على 4 سنوات مع خصم 18%.
  • يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط باقى المبلغ بدون فوائد على 6 سنوات، ودفعة ثانية بعد سنه 10%.
  • دفع تعاقد 20% مقدم وسداد باقي المبلغ علي اقساط 8 سنوات بدون فوائد، وبعد 6 اشهر دفع 5% دفعه ثانيه.
  • يمكن للعميل دفع 30% مقدم تعاقد وسداد المتبقي بدون فوائد علي 8 سنوات، وبعد سنه دفع 5% اخرى.
  • كما عند دفع ثمن الوحدة كاش يمكنك الحصول علي خصم يصل إلى 30%.
  • يمكنك استلام الوحدات بعد 3 سنوات.

خدمات ومرافق كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس

حرصت الشركه المالكه لمشروع Valencia Valley بتوفير العديد من المميزات والخدمات الترفيهيه والاساسية بالمشروع، كما يعد الكمبوند مجتمع سكني متكامل المرافق والخدمات وكل ما يحتاج اليه العملاء، لذا جاءت باقي مرافق فالنسيا فالي القاهرة الجديدة كالتالي:

  • يتوافر في مشروع Valencia Valley العديد من الحمامات السباحه تتناسك كافه الأعمار.
  • توافر المناظر الطبيعيه والحدائق الخضراء والمسطحات المائيه في مشروع Valencia Valley، حتي يتمتع السكان ويستطيعوا التنزه في اي وقت.
  • يتوافر في كمبوند فالنسيا فالى القاهره الجديدة علي كافيهات ومطاعم علي اعلى مستوي مع تقديم أشهى الاكلات.
  • يوجد جراجات لركن السيارت، حتي تسهل على سكان مشروع فالنسيا فالى التجمع الخامس ركن سيارتهم دون اي تكدس.
  • يضم مشروع Valencia Valley على منطقه تجاريه، تحتوي علي الماركات العالميه لمحبي التسوق وكل ما يحتاج له العملاء.
  • يتوافر في كمبوند فالنسيا فالى سبا وجاكوزي وجيم مجهز على أعلى مستوي من الاجهزة الرياضيه للحفاظ علي لياقنتهم البدنيه.
  • يوجد في Valencia Valley كاميرات مراقبه علي اعلى مستوي في انحاء المشروع بالكامل، لكي تنشر عامل الامان بشكل واضح.
  • يتوافر ملاعب رياضيه مختلفه داخل مشروع Valencia Valley، حتي تسهل ممارسة جميع أنواع الرياضه.
  • توافر في كمبوند فالنسيا فالى مسارات للجري ولركوب الدراجات لكي يستطيعوا سكان الكمبوند ممارسه تلك الهوايه.
  • كذلك يتوافر في في كمبوند فالنسيا فالى خدمات الحراسه والأمن وتعمل على مدار اليوم بالكامل لتوفير الراحه والأمان لسكان المشروع.

مميزات كمبوند فالنسيا فالي التجمع الخامس

يتميز مشروع فالنسيا فالي بالمساحة الضخمة التي تضمن احتوائة علي العديد من الوحدات بمختلف الانواع والمساحات وهو أيضا ما يضمن التباعد بين الوحدات وتوفير الخصوصية الكاملة للعميل، فضلا عن موقع المشروع الجغرافي في التجمع الخامس تحديدا منطقة حي الاندلس الذي يتمتع بسمعه ممتازه في المجال العقاري، كل ذلك جاء مع أسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات المحيطة وخطط حجز وتقسيط مرنة تخدم كافة مصالح العملاء.

عيوب مشروع Valencia Valley New Cairo

مع كل المميزات السابق ذكرها في كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة ألا انه قد يري البعض ان مساحة المشروع الضخمة ستسبب تكدس وازدحام سكاني كبير في المستقبل ولكن أيضا مساحة المشروع الكبيرة سوف تضمن التباعد التام بين الوحدات وتوفير الخصوصية الكاملة لكل العملاء.

نبذه عن شركة NCB للتطوير العقاري

تعتبر شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments والتي تعني New Capital Builders،

من الشركات الرائدة في المجال العقاري، حيث تكونت الشركة نتيجه لتحالف العديد من الشركات المصرية والكويتية في مجال التنمية العقارية والمقاولات، وذلك تم بخبرة تجاوزت 50 عام، كما تتميز مشروعات الشركة بالتنوع بين المشاريع السكنية، الادارية و التجارية، وكما ذكرنا لا تقتصر هذة النجاحات علي مصر فقط بل تمتد الي كل الوطن العربي أيضا.

ويترأس مجلس ادارة الشركة مجموعة كبيرة من الشخضيات الهامة في المجال العقاري وعلي رأسهم د/ جرجس اللاوندي، والذي يمتلك خبرة دامت لسنوات كثيرة في مجال التنمية العمرانية، وهو أيضا مؤسس مجموعة مستشفيات الكرمة، تسعي الشركة الي تقديم مشاريع عقارية تتمتع بالجودة العالية التي بدورها تبني ثقة بينها وبين العملاء وتخدم مصالحهم، وتضعها علي رأس الشركات العقارية.

الأعمال السابقة لشركة New Capital Builders: