يعد كمبوند كارميل الشيخ زايد سوديك من أحدث وأميز مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري، حيث يقع الكمبوند في الشيخ زايد بالقرب من الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية، وايضا يقع بجانب فاي سوديك vye sodic، حيث وفرت الشركة المالكة للمشروع العديد من المميزات لكي تمنح الراحة والسعادة والحياة المثالية لكافه عملائها.

كذلك حرصت شركة سوديك العقارية على تنفيذ كمبوند كارميل سوديك بأحدث وأرقي الطرز الهندسية وفق بأعلى معايير المعمار العالمية، كما ايضا وفرت شركة سوديك كافه الخدمات الأساسية والترفيهية داخل الكمبوند كما ايضا اختيارها المميز لموقعه الأستراتيجي، كذلك يعد Karmell New Zayed بمجتمع سكني متكامل.

موقع كمبوند كارميل الشيخ زايد Karmell New Zayed

حيث يتميز موقع كمبوند كارميل سوديك زايد الجديدة، لأنه يقع في قلب مدينة الشيخ زايد بمنطقة الجولدن سكوير، وكذلك يمتلك الكمبوند العديد من المميزات التي لا حصر لها، لأنه يقع بجانب أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما ايضا يتوافر به كافه الخدمات.

الأماكن القريبة والمجاورة من كمبوند كارميل الشيخ زايد

يقع كمبوند كارميل الشيخ زايد Karmell Sodic بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية حيث يبعد ايضا عن المحور المركزي والطريق الصحراوي 30 دقيقة فقط.

  • كما يقع كمبوند كارميل سوديك زايد الجديدة على قرب عدة دقايق من كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.
  • وكذلك يبعد Karmell New Zayed عن مول العرب وهايبر وان عدة دقائق قليلة، وايضا يبعد الكمبوند ب 30 دقيقه فقط من مطار القاهرة الدولي.

الخدمات والمميزات حول Karmell New Zayed

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على تقديم مجتمع سكني متكامل مميز وفريد من نوعه، لذلك منحت عملائها العديد من المميزات في كمبوند Karmell Sodic، ايضا تسعي دائما لكي تلبي كافة احتياجات سكان الكمبوند بجميع فئاتهم العمرية ومن أبرز و أميز الخدمات والمرافق ما يلي:

  • يتوافر بكمبوند كارميل سوديك زايد الجديدة العديد من البحيرات الصناعية و المساحات الخضراء.
  • كما يتوافر ايضا ملاعب و حمامات السباحة ومسارات المشي والدراجات.
  • يتوافر نادي اجتماعي ورياضي في كمبوند Karmell New Zayed.
  • يضم ايضا الكمبوند نادي صحي مجهز على أعلى مستوى وجيم وسبا وساونا.
  • يتوافر منطقة تجارية متكاملة بكمبوند كارميل سوديك زايد الجديدة.
  • يتوافر ايضا مول يحتوي علي محلات تجارية تقدم أشهر الماركات العالمية بكمبوند سوديك.
  • كذلك يتوافر افضل وأشهر الكافيهات والمطاعم المشهورة التي تناسب كافه الأذواق المتنوعة بكمبوند كارميل الشيخ زايد.
  • يوجد ايضا بكمبوند كارميل الشيخ زايد لقاطنيه الخصوصية والأمان.
  • يتوافر بالكمبوند فريق حراسة متكامل وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة بجانب ايضا 5 بوابات رئيسية وجراجات خاصة.
  • يحتوي الكمبوند علي العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية لكي تسهل على سكان الكمبوند العيش بحياة مثالية والأستجمام بالرفاهية.
  • يوجد ايضا مسجد يقع علي مساحة كبيرة ومركز ثقافي متنوع الأنشطة.
  • كما ايضا تم توفير ومجموعة من أفضل المدارس الدولية والخدمات الطبية.

مساحة كمبوند كارميل الشيخ زايد Karmell New Zayed

حرصت شركه سوديك المالكه لمشروع كمبوند كارميل سوديك علي ان تنشأ الكمبوند علي مساحة ضخمة 240 فدان، حيث تشغل المساحة الأكبر من الكمبوند المسطحات المائية والمساحات الخضراء والمرافق الحيوية والترفيهيه.

كما ايضا يحتوي Karmell New Zayed علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعه من حيث التصميم والمساحة لكي يناسب كافة اذواق العملاء وتوافر لهم جميع احتياجتهم، كذلك يحتوي الكمبوند علي الشقق والفيلات المستقله ودوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس وبنتهاوس.

مساحة الوحدات في كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد

يتميز كمبوند كارميل الشيخ زايد الجديدة بتنويع الوحدات السكنية والمساحات لكي يناسب كافه اذواق العملاء المختلفه.

كما تبدأ مساحات الشقق من 80 متر مربع وحتى 150 متر مربع، ايضا تنوع العديد من المساحات للفيلات المستقله كما تتراوح بين 215 متر مربع وتصل إلى 270 متر مربع.

أسعار كمبوند كارميل الشيخ زايد الجديدة

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري المالكة لكمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد على اختيار موع استراتيجي متميز لتقم عليه المشروع وذلك المساحات الخضراء والمسطحات المائيه التي تشغل الانسبة الأكبر من مساحة المشروع، كما ايضا حرصت علي تقديم أفضل الأسعار التنافسية، لكي تسهل علي عملائها انظمة السداد والدفع والتعاقد لكي تعد الأفضل في فئتها بأخذ الخدمات و المميزات التي يطرحها الكمبوند لسكانه في الاعتبار.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كارميل الشيخ زايد

قدمت شركة سوديك للتطوير العقاري والمالكة ايضا لمشروع كارميل سوديك الشيخ زايد علي تقديم سهوله في انظمة سداد مريحة، لكي تناسب جميع الفئات المختلفه دون اي ضغوطات.

كذلك يمكنك دفع قيمة الوحدة على أقساط تصل لمدة 8 سنين بدون فوائد، كما ايضا يمكنك دفع عند التعاقد 5% من قيمة الوحدة، حيث يتم تسليم الوحدات السكنية المتنوعه بتشطيب كامل سوبر لوكس.

المطور العقاري لمشروع كارميل الشيخ زايد

تسعي  شركة سوديك للتطوير العقاري على تحقيق افكار متميز ومبتكرة في مجال التنمية العمرانية، حيث اكتسبت الشركة العديد من الخبرة فهي منذ تأسيسها لها مكانة كبيرة بين أقوى الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، حيث قامت شركة سوديك بتنفيذ الكثير من المشاريع العمرانيه المختلفه بين الأستثمار والمجمعات السكنيه والسياحية العملاقة.

كذلك تسعي شركة سوديك لتحسين المجتمعات السكنية بأحدث التصميمات المتنوعه والفريدة لخلق بيئة هادئه ومتوازنة.

حيث يأتي في مقدمتها كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وبيفرلي هيلز بالشيخ زايد، وكذلك ايضا قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي ومشروع ويستاون على الطريق الصحراوي.

كما أشرفت على تنفيذ فيليت سوديك التجمع الخامس و إيست تاون القاهرة الجديدة، وكذلك أيضا مشروع سوديك إيست هليوبوليس الجديدة، وأخيرا كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد karmell sodic الذي يعد من أحدث وأقوي مشروعات شركة سوديك لللتطوير العقاري.