يٌعد كمبوند يارو العاصمة الادارية Compound Yaru New Capital هو مشروع سكني متميز متكامل تطلقه شركة كونتراك العقارية مُرفقة به مجموعة مميزة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات الأسعار المتفاوتة لمخاطبة الفئات الاجتماعية المختلفة.

طرحت شركة Qontrac العقارية أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع ضباط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، و هو كمبوند يارو العاصمة الجديدة الذي يتميز بموقع ممتاز قريب من الطرق، والمحاور الرئيسية يُسهّل عملية الوصول إليه، فضلًا عن مساحته الكبيرة التي تبلغ 37 فدانًا.

وتحتل معظمها المساحات الخضراء الخلابة، والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية. يتميز كمبوند يارو بالموقع الاستراتيجي في واحد من أهم أحياء العاصمة وهو R8، ذلك إلى جانب احتوائه على العديد من الخدمات المتميزة منها الأساسية ومنها الترفيهية بحيث يكون مجمع سكني متكامل ولهذا هو فرصة يجب استغلالها سواء بالسكن داخله أو بالاستثمار به.

يعتبر كمبوند يارو ارخص سعر متر في العاصمة الإدارية و انظمة سداد ممتازة كما انة يشمل عروض بسبب اللونش فبادر واحجز وحدتك الأن في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة. الوحدات في هذا الكمبوند يارو تتمتع بالتصميمات المعمارية التي تبدو كتحفة فنية تم تصميمها على الطراز الأوروبي بلمسات مميزة.

وتتنوع مساحة كل وحدة وتختلف كل واحدة عن الأخرى، فهي مساحات مرنة تعطي الفرصة والحرية للعملاء في اختيار الأنسب لهم حسب الأذواق. يتميز كمبوند يارو العاصمة الادارية Yaru New Capital بموقعه الفريد حيث انه يقع علي النهر الاخضر ومحور بن زايد وخطوات للحي الدبلوماسي وبالقرب من منطقة الداون تاون والحي الحكومي ومطار العاصمة الادارية الدولي.

نبذة عن الشركة المطورة لكمبوند يارو Qontrac Developments

شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments، من الشركات صاحبة الخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث تمتد تلك الخبرة إلى 20 عامًا، كما أن شركة كونتراك هي إحدى شركات مجموعة عبداللاه والتي تضم تحتها 10 شركات للمقاولات، وقد عقدت الشركة الكثير من الشراكات الناجحة، التي جعلتها تصل إلى مكانة مميزة في السوق العقاري.

وتسعى شركة Qontrac Developments إلى أن تثبت جدارتها داخل السوق العقاري المصري، عبر تقديم مشروعات حيوية وهامة، تلبي من خلالها تطلعات الباحثين عن الرقي والفخامة، وتقديم وحدات تجارية وسكنية هامة، مستعينة في ذلك بأهم شركات التطوير والإنشاءات، وتقديم الوحدات بأسعار تنافسية ومناسبة، الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

شركاء شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments

اعتمدت شركة كونتراك للتطوير العقاري علي الشراكات التي عقدتها خلال السنوات الماضية، وأهمها هي شراكاتها مع سي إم دي CMD، والتي تعتبر أحد التحالفات المحورية الهامه في مجال العقارات المصري، ليصل ناتج تلك الشراكة الي 2 مليار جنية كحجم استثمارات في العاصمة الادارية الجديدة.

أعمال شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments

يعتبر كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Yaru New Capital، أول مشروعات شركة كونتراك في العاصمة الإدارية الجديدة. لذلك فقد حرصت على اختيار أفضل وأهم المواقع لإنشاءه، وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع الإدارة العامة لشرطة الكهرباء.

و المساحة الإجمالية في كمبوند يارو مساحة ضخمة، من أجل أن يتم تقديم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها. حيث تشغل المباني الإنشائية حوالي 19% من المساحة والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية, وحرصت الشركة أن تطبق التنوع في المساحات لإرضاء جميع الأذواق.

و لم تنسَ شركة كونتراك أمر الأسعار، فسعت إلى أن تكون أسعار الوحدات المطروحة للبيع مناسبة وتنافسية. أما أنظمة الحجز والتقسيط فهي الأخرى مريحة ويتم استلام الوحدات خلال عام 2026.

 

موقع كمبوند يارو العاصمة الإدارية Compound Yaru New Capital

اختيار المطور العقاري لموقع المشروع كان بمثابة السبق في تشييد كمبوند يتسم بموقع حيوي منقطع النظير. لأن يجعل الفرصة سانحة أمام عملائه للسكن في أحد أكثر المواقع تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة في القطعة رقم H2. حيث تعد القطعة رقم H2 واحدة من أفضل البقاع الجغرافية داخل الحي الثامن R8، والتي تجعل من كمبوند يارو السكني على مقربة من أهم المناطق المجاورة، علاوة على ذلك بالقرب من أهم المحاورة مثل محور بن زايد.

الأماكن القريبة من كمبوند يارو العاصمة الادارية:

  • كمبوند يارو العاصمة الادارية يتميز بقربه من أهم المقرات الرئيسية وهو مقر الرئاسة وحي السفارات.
  • يقترب كمبوند يارو العاصمة الادارية من أهم المراكز الحيوية، وهو مركز المؤتمرات.
  • يبتعد بمسافة قصيرة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يطل كمبوند يارو العاصمة الادارية على النهر الأخضر، ويقترب من دار الأوبرا.
  • كمبوند يارو على مسافة قصيرة من المؤسسات الحكومية الهامة بالعاصمة الجديدة.
  • يقترب مشروع يارو من كافة الطرق العامة والمواصلات التي يمكن الانتقال إلى أنحاء القاهرة وضواحيها.

تصميم كمبوند يارو العاصمة الإدارية Compound Yaru New Capital

يضم كمبوند يارو عددًا من المباني السكنية الخاصة بالشقق تحيط بوحدات الفلل التي تتوسط المنطقة السكنية مع مساحات اللاند سكيب الشاسعة والمسطحات المائية. لذلك يتكون كمبوند يارو العاصمة الادارية من العديد من الوحدات السكنية المتنوعة منها الفيلات والعمارات السكنية وتبلغ نسبة الإنشاءات في هذا مشروع يارو نحو 19% من المساحة الكُلية.

وقد تم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمرافق الخدمية. تم تقسيم المشروع علي ثلاث مراحل و تم بناء المرحلة الأولى من كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع سكني متكامل يضم شقق وفيلات، على مساحة 37 فدان.

مساحة كمبوند يارو العاصمة الإدارية Compound Yaru New Capital

تم تنفيذ كمبوند يارو العاصمة الادارية الجديدة على مساحة تبلغ 37 فدان على أنه تم تخصيص نسبة 19% فقط للإشغالات. أما النسبة المتبقية تكون عبارة عن مساحات خضراء شاسعة. وبهذا يكون الكمبوند مشروع سكني متكامل يضم وحدات سكنية متنوعة وخدمات متعددة. 

انواع الوحدات في كمبوند يارو:

  • مساحة الشقق تبدأ من 70 متر مربع لـ 240 متر مربع سعر المتر يبدأ من 9100 جنيه مصري.
  • مساحة الفيلات تبدا من 202 متر مربع لـ 350 متر مربع تبدأ من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

 

خدمات و مميزات و مرافق كمبوند يارو العاصمة الإدارية Compound Yaru New Capital

كل هذة المميزات التي تم التحدث عنها مسبقا ليست هي الوحيدة في كمبوند يارو العاصمة الادارية. فيجب في النهاية تتويج هذة المميزات بخدمات و مرافق تجعل المكان عبارة عن منطقة بها اكتفاء ذاتي و تكامل تام من جميع الجوانب. فشركة كونتراك أرادت توفير جميع سٌبل الراحة و السهولة في كمبوند يارو من اجل ضمان راحة و سعادة العملاء الساكنين بالكومبند. و هذة الخدمات و المميزات مثل الأتي:

  • انتشار المساحات الخضراء الشاسعة، واللاند سكيب، والمسطحات المائية الرائعة التي تغطي حوالي 81% من أرض المشروع. مما يوفر أجواءً من الهدوء النفسي، والهواء النقي، فضلًا عن المناظر الجمالية الساحرة.
  • نادي اجتماعي مجهز ويقدم أفضل الخدمات المتكاملة، المزود بحمامات السباحة، ومزود بـ جيمانزيوم عالمي وحضانة وغرف ألعاب للأطفال.
  • كذلك يوجد أطقم للحراسة مدربة على أعلى مستوى.
  • مسارات خاصة بركوب الدراجات يرتبط بمسار الدرجات الخارجي حول الكمبوند.
  • البنية التحتية في الكمبوند تتسم بالمتانة والقوة،  حيث تعمل بها الخدمات الرئيسية على أكمل وجه مثل الكهرباء والغاز الطبيعي وغيرها.
  • جيم عالمي مجهز بأحدث الأجهزة، والمعدات العالمية للحفاظ على اللياقة البدنية لسكان يارو.
  • مطاعم وكافيهات في كمبوند يارو مصممة على الطراز العالمي والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المتنوعة.
  • بالإضافة إلى تجهيزات للطاقه الشمسيه على 50% من أسطح المباني, و كابلات ضوئية.
  • مول ضخم به العديد من المحلات التجارية التي توفر أرقى البراندات العالمية لعشاق التسوق، والذوق الرفيع.
  • أماكن ترفيهية خاصة للأطفال يتوفر بها كافة الألعاب المتنوعة والمناسبة لهم في مشروع يارو العاصمة الإدارية.
  • صالونات تجميل و ساونا و جاكوزي و سبا.
أسعار و أنظمة سداد كمبوند يارو العاصمة الإدارية Compound Yaru New Capital

تقوم شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments على تطوير كمبوند يارو والتي تتمتع بمجموع من الخبرات الطويلة على مستوى الأفراد. وتسعى إلى تقديم مجموعة أسعار تنافسية و مميزه و ايضا انظمة سداد مرنة و متنوعة.

بداية فسعر المبدأ يبدأ من 9.100 و هو سعر تنافسي نظرا لتميز المكان، و هناك نظام سداد عبارة عن مقدم 5% فقط, تواصل معنا في حالة رغبتك في معرفة تفاصيل أكثر عن أنظمة السداد الأخرى و التقسيط  يمكن أن يصل حتى 10 سنوات.