مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

بعد نجاح كبير لشركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments الناتج عن سلسله مشروعاتها السابقه، اطلقت احدث مشروع اداري،تجاري،وطبي، مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية الجديدة Mall Norm Spaces New Capital، الذي ابهر جميع العملاء والمستثمرين بتميزه الفريده وباحتواءه علي جميع عوامل النجاح التي تضمن للمستتثرين اقامه مشروعاتهم ونجاحها بنسبه مؤكده وحصولهم علي عائد مادي قوي وموثوق به، وذلك لاهتمام شركه مزايا كالعاده مشروعتها الفاخره التي تقدمها للعملاء.

وفي كل مره تعمل علي مدراسه متطلبات العملاء لتوفر جميع احتياجتهم التي يحلمون بها وبصوره نموذجيه، وذلك ما يوزيد من الاهميه الاستثماريه للمشروع، حيث وفرت الشركه اهم موقع للمول في العاصمه الاداريه، باعلي مستوي من الخدمات، وتقدم جميع المزايا المتعدده باقل سعر في السوق العقاري بالاضافه لوجود انظمه سداد مرنه وسلسه تساعد العميل علي الشراء بدون اي اعباء ماليه.

موقع مشروع نورم سبيسز العاصمه الادرايه

شركه مزايا للتطوير العقاري تعلم اهميه العاصمه الاداريه كموقع استراتيجي، وذلك بعد انشاءها للعديد من المشروعات في العاصمه حصولها علي نجاح كبير، لان يعد الموقع هو من العوامل المهمه لنجاح اي مشروع، ولذلك اهتمت بمشروعها الجديد واختارت جميع تفاصيل المشروع بحرص شديد، ووفرت له افضل موقع استراتيجي واستثنائي قريب من جميع مصادر الخدمات، حيث يقع مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه بالقرب من العديد من المستشفيات والمدارس والجامعات، وذلك لوقع المشروع في قلب العاصمه الاداريه وبالتحديد في منطقة MU23، التي تتمتع بالحيويه والرقي، بالاضافه لسهوله الوصول اليه في اي وقت لقربها من شبكه الطرق الجديده التي انشاتها الدولها بعد جهد كبير.

 المعالم القريبة من مول نورم سبيسز العاصمه العاصمه الاداريه

  • يقترب حي المال والأعمال من مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه.
  • يقع مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية مباشره على النهر الأخضر ومحور الأمل.
  • كما ان ايضا فندق الماسه يبعد عن المشروع بمسافه لا تتعدي 5 دقائق تقريبا.
  • يمكن الوصول لمول نورم سبيسز العاصمه الاداريه من القاهرة الجديدة في حوالي 25 دقيقة بالسيارة.
  • مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة ونايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، يقتربا بصوره كبيره من المول

 تصميم مول نورم العاصمة الإدارية

تسعي دائما الشركه المالكه علي تقديم افضل المشروعات للعملاءها، بصوره متكامله ومميزه، ولذلك استعانت في تصميمات مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه بابرز هندسي في مجال المعمار واشهر شركه تصميم العقاري، ويظهر خبرتهم القويه في جمال المشروع، الذي يعد كصوره فنيه متناسقه مع الطبيعه ومع الافكار العصريه، انشاء المول علي الطراز الاوروبي الحددي الذي يضم بين الرقي والبساطه في ان واحد، وذلك ما يميز المشروع عن غيره، فهو يضم جميع الازواء التي سوق يقع في حبها جميع العملاء، كما ان المول يتمتع بمساحات خضراء كثيره، وذلك بعد تخصيص الهندسي لها المساحه الاكبر وخصص المساحه الاقل للمباني والانشات.

  • يتكون مشروع نورم سبيسز العاصمه الاداريه من دور ارضي + 9 ادوار متكرره.
  • تم تخصيص  الدور الأرضي وحتى الدور الثاني للمحلات التجاريه.
  • بينما المكاتب الاداريه والعيادات الطبيه اخذت من الدور الثالث وحتى التاسع.

 مساحة Mall Norm New Capital

دائما كانت تهتم شركه مزايا ان تكون قطعه الارض المخصصه للمشروع ذات مساحه كبير لتستطيع من انشاء جميع متطلبات العملاء بصوره متكامله، حيث تم انشاء مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه علي مساحه تبلغ 6661 متر مربع، وتلك المساحه ساهمت في تحقيق الشركه لاكبر تنوع وحدات فاخره في قلب العاصمه الاداريه، كما انها تتمتع ايضا بتنوع المساحات وتعددها لارضاء مختلف الاراء وتوفير احتياجات العملاء ويتمكن العميل من اختيار ما يحتاج اليه بكل سهوله، حيث انها تمكن من توفير محلات تجاريه، وعيادات طبيه وايضا مكاتب اداريه، مع مراعاه توفير المساحه الكافيه التي تلائم طبيه النشاط، وايضا مع توفير الفواصل الكافيه بين الوحدات.

  • تبدا مساحه العيادات الطبيه في مشروع نورم سبيسز العاصمه الاداريه من 36 متر مربع.
  • ويضم ايضا محلات تجاريه مميزه وتبدا مساحتها من 36 متر مربع.
  • بينما المكاتب الاداريه في مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه تبدا من 42 متر مربع.

 

تصميم مشروع مول نورم سبيسز العاصمة الادارية

تصميم مشروع مول نورم سبيسز العاصمة الادارية

أسعار مول نورم سبيسز العاصمة الإدارية الجديدة

ولان الاسعار هي التي تعد مصدر اساسي لسهوله حصول العملاء والمستثمرين علي مكانهم في مشروع نورم سبيسز العاصمه الاداريه، ويتمكنو ايضا من انشاء مشروعاتهم اليت يحلمون بها طوال حياتهم وحصولهم علي عائد مادي وفير، لذلك وفرت لهم الشركه المالكه افضل الاسعار في سوق العقارات وتعتبر هي الافضل مقارنه بالمشروعات الاخري النشاه عن جديد وتقدم خدمه اقل من خدمات مشروع شركه مزايا، وهي ايضا في متناوي الجميع وسوف يحدث تنافس كبير بين العملاء لسرعه حصولهم علي وحده تجاريه او طبيه او اداريه تمتع بجميع المزايا التي لا يمكن عدها.

  • يوجد مكاتب اداريه بمساحه 42 متر مربع، ويبدا سعرها من 2,800,000 جنيه مصري، ومساحه 17 متر تبدا من  1,890,000.
  • كما يوجد ايضا في مول نورم سبيسز العاصمه الداريه عيادات طبيه يبدا سعرها من  2,250,000 جنيه مصري.
  • بينما المحلات التجاريه مساحة 20 متر مربع يبدا سعرها من 4,224,000 جنيه مصري،  اما عن مساحه 36 متر مربع تبدأ أسعارها من 5,600,000 جنيه مصري.

كيفية التقسيط والحجز في نورم سبيسز مول العاصمة الإدارية

وناتي لافضل ميزات الشركه المطوره، والتي تعد هديه منها لجميع العملاء والمستثمرين، وتعتبر ايضا باب كبير من المساهمه في حصولهم علي مكانهم في الاستثمار الفاخر في مشروع نورم سبيسز العاصمه الاداري، حيث وفرت لهم جميع الانظمه المرنه والسلسه التي تساعد العملاء في عمليه الشراء بدون تعرضهم لاي اعباء ماليه، حيث يمكنهم الحجز باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد، وذبلك ينتمكن العميل من الشراء بدون اي اعباء او تردد، كما يوجد ايضا العديد من انظمه السداد والحجز ليتمكن من اخيتار الافضل والانسب له.

  • يمكن للعميل دفع مقدم بسبه 15% ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • كما يمكن ايضا دفع مقدم 20% وتقسيط على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 25% والمتبقي من سعر الوحده يتم تقسيطه على 9 سنوات.
  • ويوجد دفع 30% مقدم مع تسديد على 10 سنوات.
  • يتم دفع 50,000 جنيه مصري لجديه الحجز للوحدات التجارية، و للمكاتب الاداريه والعيادات يتم دفع 20,000 جنيه مصري.

مرافق وخدمات مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه

لضمان راحه العملاء والملاك في وحداتهم، انشات الشركه المطوره في مول سبيسز العاصمه الاداريه  جميع متطلبات العملاء التي يبحثون عنها ف يوقتنا الحالي، وقدمها في مشروعها الجديد بصوره متكامله وبطريقه مميزه ايضا، حيث يوجد في المشروع جميع الخدمات والمرافق تلبيه احتياجات العملاء والملاك زالزائرين للمول، كما يوجد مصدر كبير للترفيه والعديد من صور البهجه المتعه والسعاده، ومن اهم تلك الخدمات التي يقدمها المشروع:

  • يوفر مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه مستوي عالي من الامان للسكان، ويقدم افراد امن وحراسه يعملون طوال الوقت لحكراسه المشروع.
  • كما ان ايضا المشروع مزود بالكامل بكاميرات مكراقبه عاليه الجوده، لزايده مصادر الامن والامان للملاك وايضا للزائرين العملاء.
  • يقدم مشروع نورم سيبسز العاصمه الاداريه افضل خدمات النظافه والصيانه، ليظهر المشروع بصوره حسه ولائقه.
  • يحتوي Mall Norm Spaces New Capital علي سلالم كهربائيه ومصاعد بنوراميه تسهل علي الملاك والعملاء التنقل بكل سهوله بين الادوار.
  • كما يحتوي ايضا المشروع علي العديد من الجراجات التي تسيع عدد كبير من السيارات ليتمكن، العملاء من ركن سيارتهم في امان وبدون حدوث اي ازدحام.
  • يوجد في Norm Spaces New Capital غرفه اجتماعات ليتمكن العملاء والملاك من اقامه اجتماعتهم تحت رعايه اعلي مستوي من الخدمه.
  • يضم مشروع نورم سبيسز العاصمه الاداريه مكينات صرف الي ATM، ليسهل علي العملاء التعاملات الماليه في المول.

مميزات مول نورم سبيسز

مول نورم سبيسز العاصمه الاداريه اصبح ذات اهميه استثماريه كبيره بين العملاء والمستثمرين، لاحتوائه علي كافه احتياجتهم التي يحلمون بها من سنوات عديده، وذلك لاهتمام شركه مزايا استعانتها بمجموعه نخباء ذات خبره قويه، لذلك يعد المشروع هو الاختيار الانسب والافضل لجميع العملاء الطموعين الذين يريدون انشاء مشروع استثماري مميز في بيئه راقيه، ويحصلون منه ايضا علي عائد مادي قويه وموثوق به.

عيوب Mall Norm New Capital

بعد تلك المميزات العديده التي قدمها الشركه المالكه في مول نورم العاصمه الاداريه، يري بعض العملاء ان العيب في بعد المسافه بينهم وبين العاصمه الاداريه، وتلك السبب هو يعد اكبر عائق بالنسب لهم، ولاكنتلك العيب تلاشي بمجرد بناء الدوله لاكبر شبكه طرق تربط بين جميع انحاء الدول وبين العاصمه الاداريه، وذلك بعد جهد كبير منها، وبذلك يسهل علي العملاء الوصول بكل سهوله الي مشروعاتهم وفي اقل وقتى ممكن.

نبذة عن شركة مزايا للتطوير العقاري

شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments في عالم العقارات منذ 11 عاما تقريبا، وطول مسيرتها في مجال التطوير نجحت منانجاز وتحقيق نجاح كبير، وانشاءها العديد من المشروعات الضخمه والمتنوعه والمتكامله ايضا التي تتحتوي علي جميع احتياجات العملاء بصوره متكامله، ونجحت ايضا في ان تكون من اكبر الشركات في سوق العقارات، وحازت علي كسب ثقه العديد من العملاء والمستثمرين.

مشاريع Mazaya Developments السابقة:

  • نفذا الشركة أكثر من 11 نموذج سكني في التجمع الخامس تحديدا في منطقة حي الوطن.
  • كما اسنطاعت أيضا تنفيذ ما يقرب الي 8 مشروعات في منطقة الأندلس بجوار الجامعة الأمريكية.
  • مشروع ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع جيمني تاورز العاصمة الادارية الجديدة.
  • تنفيذ وإنشاء 3 مشروعات في حي اللوتس الجديدة.
  • تنفيذ 4 فلل في القاهرة الجديدة تحديدا في حي القرنفل.
  • تطوير حوالي 5 مشاريع سكنية في منطقة جاردينيا هايتس.