قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Village Beach Front New Alamein

نتج عن خبره شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments القويه اكبر منتج ساحلي في الساحل الشمالي، قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Village Beach Front New Alamein، وتلك المشروع الحديث يعد اهم اعملها التي اطلقتها في الاونه الاخيره، ومنذ ظهوره نجح في خطق الانظار من جميع المشروعات المجاوره وايضا من كافه المشروعات المطوره في الاونه الاخيره.

كما انه ايضا حاز علي اعجاب كافه العملاء والمستثمرين اصحاب الطموحات العاليه، لانهم وجدو جميع احلامهم في تلك القريه المثاليه التي تضمن لهم اقامه افضل تجربه ساحليه متكامله من جميع الخدمات والمرافق الاساسيه، مصاحيه بكافه مراحل الرفاهيه، يعتبر مشروع بيتش فرونت هو الاختيار الانسب لجميع العملاء الذي يبحثون عن نموذج سكني ساحلي مميزه يوفر لهم الاطلاله الخلابه علي البحر مباشره، وتعتبر القريه تفتح جميع ابواب السعاده لعملاءها اصحاب الزوء الراقي.

موقع مشروع بيتش فرونت العلمين الجديدة

شركه سيتي ايدج تدرك اهميه العلمين الجديده في وقتنا الحالين وبدي جمالها الخلاب الطبيعي الذي يسحر الاعين ويعد مصدر طبيعي للراحه النفسيه وبعد العملاء والزائرين اقصي البعد عن صخب الحياه، لذلك اختارت تلك الموقع بالتحديد لتطوير قريه بيتش فرونت العلمين الجديده.

قررت الشركه تطوير تلك المشروع المثالي بعد حصولها علي افضل قطعه ارض تتميز بالعديد من المزايا والتي لا حصر لها، وفرت تلك الارض افضل موقع للمشروع، ان قريه بيتش فرونت تقع في قلب العلمين الجديده، موقع وسط بين كافه الطرق الهامه والمحاور الرئيسيه التي تسهل الوصول الي القربه في اي وقت وبكل سهوله، كما انها ايضا قريبه من كافه المعالم الحيويه، ويميزها ايضا انها تقترب من العديد من القري الساحليه المشهوره،

الأماكن القريبة من Village Beach Front New Alamein

  • قرية بيتش فرونت العلمين الجديده يسهل الوصول اليها من خلال طريق الضبعه.
  • كما يسهل الوصول ايضا لمشروع بيتش فرونت عن طريق الفوكا الجديد.
  • مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده تقع بالقرب من مطار العلمين ومن مطار برج العرب.
  • ويفصل بين قريه بيتش فرونت وبين راس الحكمه مسافه قصيره لا تتعدي دقائق.
  • الداون تاون العلمين الجديده تقع علي بعد مسافه قصيره من قرية بيتش فرونت.

تصميم مشروع بيتش فرونت العلمين الجديدة

الشركه المطوره تبدع في قرية بيتش فرونت العلمين الجديده، قدمت تحفه فنيه علي هيئه منتجع ساحلي، وذلك لاستعانتها بمجموعه كبيرهم الاستشارين في مجال المعمار وباشهر الشركات الرائده في التمصميمات العقاريه، واعطت لهم مهمه المشروع، ونتجع عن ذلك افخم قريه في قلب العلمين الجديده.

تم استخدام داخل القريه احدث الافكار العصريه والجديده، حيث اعطت للمشروع طابع خاص وفريد، وعمل الهندسي علي استغلال المساحه الاجماليه للمشروع، لتوفير مساحات خضراء بوفره، لتعطي اطلاله مميزه وساحره للوحدات وللقريه بالكامل، بينما المساحه الاصغر في المشروع تم تخصيصها للمباني والانشاءات، ويميز وحدات القريه عن غيرها اطلالتها المميزه المطله علي البحر.

  • تم تطوير قريه بيتش فرونت العلمين الجديده علي مساحه تصل الي 343,860 متر مربع.
  • حيث تم تخصيص المساحه الاكبر للمساحات الخضراء واللاند سكيب، بينما المباني والانشات اخذت النصيب الاصغر من مساحه المشروع.

مساحة الوحدات في منتجع بيتش فرونت العلمين الجديدة

وكان للشركه المالكه نظره هامه في توفير مساحه كبيره لقريه بيتش فرونت العلمين الجديده، حيث ان المشروع يمتد علي مساحه تبلغ 343,860 متر مربع وتلك المساحه الكبيره هي العامل الاساسي في تحقيق تنوع الوحدات في المشروع، حيث ساهمت تلك المساحه الكبيره في نجاح الشركه لتحقيق اكبر مجموعه وحدات متنوعه وراقهي في قلب العلمين.

واحدات تتمتع باعلي مستوي خدمه ساحليه، وتوفير للملاك والزائرين اعلي مرحله من مراحل الراحه والرفاهيه والهدوء، وتسعي دائما الشركه لارضاء العملاء وتقديم مختلف الاراء، كما ان الوحدات تتمتع بمساحات مختلفه ومتنوعه، حيث يوجد منها المساحات المتوسطه ومساحات تسيع العائلات الكبيره.

  • يضم مشروع بتش فرونت شاليهات مكونه من غرفه واحده تبدا مساحتها من 122 متر مربع.
  • كما ان ايضا قرية بيتش فرونت تضمم اليهات مكونه من غرفتين تبدات مساحتها من 215 متر مربع.
  • بينما الشاليهات المكونه من 3غرف في مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده تبدا مساحتها من 279 متر مربع.

أسعار الوحدات في منتجع بيتش فرونت العلمين الجديدة

تسعي الشركه المطوره كالعاده لارضاء جميع العملاء، وتوفر لهم كافه مطالبهم التي يبحثون عنها في وقتنا الحالي، حيث وفرت لهم افضل وانسب مجموعه من الاسعار التنافسيه في قريه بيتش فرونت العلمين الجديده، وتعتبر تلك الاسعار هي اسعار مثاليه ومناسبه مقارنه بالخدمات والمزايا التي يقدمها المشروع.

مما زادت من التنافس بين العملاء والمستثمرين لسرعه حصولهم علي مكانهم في القريه المثاليه التي تضم جميع احلامهم وتوفر لهم العديد من مصادر السعاده الرفاهيه، كما ان ايض وفرت الشركه افضل سعر للمتر.

  • تبدا اسعار الشاليهات المكونه من غرفه واحده في قريه بيتش فرونت من 17,150,000 جنيه مصري.
  • بينما اسعار الوحدات المكونه من غرفتين في مشروع بيتش فرونت تبدا من 28,170,000 جنيه مصري.
  • وتبدا اسعار الشاليهات المكونه من 3 في قريه بيتش فرونت العلمين الجديده من 40,000,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والتقسيط في قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة

تسعي الشركه المالكه لارضاء العملاء ومن اجل تقديم لهم افضل وافخم المشروعات المتكامله، ولم تكتفي بتلك المزايا التي قدمتها في مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده، من حيث افخم التصميمات وافضل الاسعار وارقي المناطق الحيويه التي تقع بها القريه.

لاكن ربطت جميع تلك المزايا بمجموعه من انظمه السداد والحجز السلسه والمرنه التي تساعد العملاء في عمليه الشراء بدون اي اعباء ماليه نظرا لغلاء الاسعار في وقتنا الحالي، حيث يمكن للعميل الحجز باقل قيمه مقدم مع توفير اطول مده للسداد لتسديد المبلغ المتبقي من سعر الوحده بكل يسر، كما ان يوجد العديد من انظمه السداد المتنوعه ويتمكن العملاء من خلالها اختيار النظام الانسب لهم.

  • يمكن الحجز في مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده بدفع مقدم بقيمه 5%، ويتم دفع 5% بعد 3شهور، ويتم سداد المبلغ الباقي علي 10 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع بيتش فرونت العلمين الجديدة

تعتبر الخدمات والمرافق هي احدي اهتمامات العملاء والمستثمرين، ومصدر الراحه والسعاده لهم، لذلك قدمت الشركه المطوره قدر كبير من اهتمامتها لتفاصيل قريه بيتش فرونت العلمين الجديده، حيث وفرت بها افضل واكبر مجموعه من المرافق والخدمات الاساسيه لتلبيه احتياجات الملاك والزائرين داخل القريه وتسهيل عليهم التعاملات بدون الحاجه من الخروج، كما انها وفرت لهم ايضا العديد من مصادر الترفيه،والعديد من صور البهجه والسعاده والاستمتاع، ومن اهم تلك الخدمات والمرافق التي يقدمها المشروع.

  • يوجد في قرية بيتش فرونت العلمين الجديده مجموعه كبيره من خدمات الصيانه والنظافه طوال الوقت.
  • كما يوجد ايضا في مشروع بيتش فرونت اقوي نظام امني متكامل لسلامه الملاك والزائرين.
  • يوفر مشروع بيتش فرونت العديد من افراد الامن والحراسه الذين يعملو علي مدار 24 ساعه.
  • ولزياده مصار العملاء والملاك زودت الشركه القريه بالعديد من كاميرات المراقبه الحديثه وعاليه الجوده.
  • يوجد في مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده العديد من الجراجات لركن السيارات في امان.
  • كما يوجد ايضا في مشروع بيتش فرونت بوابات الكترونيه تسهل عمليه الدخول والخروج بدون ازدحام.
  • مشروع بيتش فرونت يوفر اكبر سوق تجاري يضم العديد من البرندات العالميه والمشهوره.
  • بالضافه لوجود مجموعه متنوعه من الكافيهات والمطاعم في Village Beach Front New Alamein.
  • قريه Beach Front New Alamein تحتوي علي صالات جيم علي اعلي مستوي يوجد احدث الاجهزه.
  • كما يوجد ايضا في قرية بيتش فرونت العلمين الجديده نادي رياضي يحتوي علي العديد من الملاعب.
  • يوجد في القريه نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا والجاكوزي للاسترخاء والراحه.
  • كما تحتوي ايضا قرية بيتش فرونت العلمين علي مسارات بين المساحات الخضراء للمشي وركوب الدرجات.

مميزات مشروع بيتش فرونت الساحل الشمالي

قرية بيتش فرونت العلمين الجديده تتمتع بمجموعه مزايا لا حصر لها، ويرجع الفضل للشركه المالكه التي قدمت اهتمام كبير للمشروع، جعلته في موضع تميز بين المشروعات المجاوره، وتربع علي عرش السوق العقاري، واصبح ذات اهميه كبيره لدي اعملاء، لاحتواءه علي كافه احتياجتهم بصوره متكامله ومميزه، حيث يوفر افضل موقع استثنائي في قلب العلمين موقع حيوي ومثالي، ويوفر لهم ايضا افخم التصميمات العقاريه الفريده، مصاحبه لانسب الاسعار والتي تعتبر في متناول الجميع مع مجموعه انظمه سداد مرنه وسلسه.

عيوب قرية بيتش فرونت العلمين الجديده

بغض النظر عن كافه المزايا التي يقدمها مشروع بيتش فرونت العلمين الجديده، لاكن يري بعض العملاء ان يوجد عيب في القريه، وهو بعد المسافه بينهم وبين المشروع، يعتبر تلك العيب يتلاشي بمجرد النظر علي موقع القريه القريب من شبكه الطرق الجديده التي انشاءتها الشركه بعد جهد كبير لربط جميع انحاء الدول ببعض.

نبذة عن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments هي واحده من اكبر الشركات في عالم العقارات المصريه، ولها العديد من الاعمال الضخمه والمتنوعه في اهم المناطق الحيويه، كما انها نجحت في تحقيق سلسله نجاحات كبيره من خلال اعمالها المميزه التي تبهر بها العالم، ونجحت ايضا في كسب ثقه العملاء من خلال تسليم المشروعات في المعاد المتفق عليه بكافه المواصفات المعلنه عنها.

سابقة أعمال شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

  • أبراج زاهية المنصورة الجديدة.
  • كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ذا جيت الساحل الشمالي.
  • نورث ايدج الساحل الشمالي.
  • كمبوند ايتابا التجمع الخامس
  • مشروع ايتابا الشيخ زايد.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج العلمين الجديدة.