كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Compound Upove Community New Zayed

كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Compound Upove Community New Zayed هو يعتبر من افخم النماذج السكانيه التابعه لشركة كونتكت للتطوير العقاري contact developments، اطلقته في الاونه الاخيره بعد انجازها وتحقيقها لسلسله نجاحات كبيره وابهارت بها العالم.

واصحبت مشاريع شركه كونتكت ذات اهميه كبيره لدي العملاء وذلك لاحتواء تلك المشاريع علي جميع مطالبهم وبصوره متكامله ومطابقه لاحلامهم، ومن خلال مشروع ابوف كوميونيتي يضمن العملاء اقامه الحياه المثاليه والراقيه التي يلحمون بها منذ سنوات عديده.

وتكون مصدر لهم ايضا لاعلي مرحله من مراحل الراحه والهدوء، حيث يوفر لهم الكمبوند مجموعه كبيره مميزه من المرافق والخدمات الاساسيه كما يوجد ايضا العديد من مصادر البهجه والسعاده والرقي، ويعتبر تلك الكمبوند هو الاختيار الانسب لجميع العملاء اصحاب الطموحات العاليه واصحاب الزوء الراقي.

موقع مشروع ابوف كويومنيتي نيو زايد

موقع مشروع ابوف كويومنيتي نيو زايد

موقع كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

شركه كونتكت دائما تختار مواقع مشروعتها بدارسه مسبقه لاهتمامات العملاء والتي تناسب طبيعه المشروع وتلائم ملاكه وتوفر لهم الراحه، ولان الشركه تدرك اهميه وجود الموقع الاستراتيجي في النماذج السكانيه، وفرت اقوي موقع استثنائي لمشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده.

موقع استراتيجي وموقع وسط بين جميع الخدمات التي تقدمها المنطقه التي يحتاج اليها السكان، وذلك لوقوع الكمبوند في قلب نيو زايد، وتعتبر تلك المنطقه من اهم المناطق الحيويه والراقيه، والمليئه بالخدمات.

حيث يقترب المشروع من العديد من المدارس والجامعات العالميه كما يقترب ايضا من المستشفيات الضخمه والمشهوره، ومن اهم مزايا تلك الموقع سهوله الوصول اليه، حيث يبعد كمبوند ابوف كوميونيتي عن وصله دهشور بحوالي 5 دقائق، وسوف يسهل علي الملاك الوصول اليه والتنقل من في اي وقت.

الأماكن القريبة من Community Upove New Zayed

  • يسهل الوصول الي كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده من خلال محور 26 يوليو.
  • كما يسهل ايضا الوصل الي كمبوند ابوف كوميونيتي من خلال طريق القاهرة اسكندرية.
  • يبعد Compound Upove Community New Zayed عن هايبر وان بحوالي 10 دقائق.
  • ويفصل بين كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده ومول العرب مسافه قصيره.

تصميم كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

وكالعاده الشركه المطوره تبدع في مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده، وتستخدم في الكمبوند احدث الانماط العصريه التي تعطي طابع خاص للكمبوند، مما جعل المشروع افخم نموذج سكني متكامل في قلب نيو زايد ونجح في خطف الانظار من جميع المشروعات المجاوره، وتربع علي عرش السوق العقاري.

ويرجع الفضل للاهتمامات الكبيره التي قدمتها الشركها المطوره لتلك المشروع واعطت مهمه تصميماته لاكبر المهندسين والاستشارين في مجال المعمار كما انها ايضا استعانت بابرز الشركات الرائده في التصميمات العقاريه، وتجمع كلا الخبرات القويه معا للابداع في كمبوند ابوف كوميونيتي.

وتطويره علي احدث الطرازات الاوروبيه، التي تضم بين الفخامه والبساطه في ايقونه واحده، حيث عمل الهندسي علي توزيع المساحات الخضراء في جميع انحار الكمبوند لتعطي اطلاله رائعه للوحدات مصاحبه لضوء الشمس الساطع، وعمل علي توفير العديد من اللاند سكيب وتم تخصيص المساحه الاكبر لتلك الاطلالات، بينما المساحه الباقيه تم تخصيصها للمباني.

  • تم تخصيص المساحه الاكبر من المساحه الاجماليه لكمبوند اوف كوميونيتي للمساحات الخضراء، بينما المساحه الاصغر تم تخصيصها للمباني والانشات.
  • يضم مشروع اوف كوميونيتي زايد الجديده تاون هاوس وفلل مستقلة.
  • كما يضم ايضا الكمبوند فلل سكنية علي اعلي مستوي.

مساحة الوحدات في مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

يمتد كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده علي قطعه ارض مميزه تتمتع بمساحه كبيره، واختارت الشركه المالكه تلك الارض الكبيره بالاخص للتتمكن من توفير كافه احتياجات العملاء بصوره مطابقه لاحلامهم، ونجحت في تحقيق تلك التميز في مشروعها الجديده، وتمكنت من تحقيق اكبر مجموعه من الوحدات المتنوعه وجميعهم يتميزو بالفخامه والرقي مع اعلي مستوي من الخدمه.

وكان هدف الشركه من تلك التنوع ارضاء مختلف الاراء وتوفير احتياجات الملاك، حيث يوفر المشروع توين هاوس وفلل مستقله، وكل منهم يتمتع بمساحات مختلفه وتنوعه، مع توفير المساحه الكافيه التي تلائم راحه السكان، ومن خلال تلك التنوع يتمكن العميل من اختيار الوحده والمساحه التي تناسبه بكل سهوله.

  • تبدا مساحه الفلل المستقله في مشروع ابوف كوميونيتي من 280 متر مربع.
  • بينما تبدا مساحه التوين هاوس من 454 متر مربع.

أسعار الوحدات في Compound Upove Community New Zayed

الشركه المطوره حققت المعادله الصعبه في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده من خلال الرط بين الفخامه والرقي وبين المزايا القيمه واعلي مستوي من الخدمه وبين افضل الاسعار التي تعتبر في متناول الجميع، ومن خلال تلك الاسعار التنافسيه اصبح الشراء في المشروع فرصه ذهبيه وفي متناول الجميع.

حيث يتمكن العملاء من اقامه الحياه المثاليه التي يبحثون عنها وفي ذات الوقت باقل الاسعار في السوق العقاري، وتلك المعادله من الصعب علي الشركات الاخري ان تحققها بكافه تفاصيل الخدمات والمستوي، كما ان ايضا وفرت الشركه افضل سعر للمتر.

  • سعر الفلل المستقلة في مشروع ابوف كومنيتي يبدا من 28,000,000 جنيه.
  • وتبدا اسعار التاون الهاوس في كمبوند ابوف كوميونيتي من 11,000,000 جنيه.

انظمه الحجز والسداد في مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده

ومزالت الشركه المطوره تسعي لاسعاد العملاء وتوفير الراحه  الكامله لهم من خلال كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده، حيث وفرت لهم مجموعه من انظمه السداد والحجز التي سوف تسهل عليهم عمليه الشراء من جميع الحوانب بدون تعرضهم لاي اعباء ماليه، حيث يمكنهم الحجز باقل قيمه مقدم عي اطول مده سداد لباقي المبلغ، كما يوجد ايضا العديد من انظمه السداد المرنه والسلسه ومن خلالها يتمكن العميل اختيار النظام المناسب له.

  • يمكن الحجز في كمبوند ابوف كوميونيتي بمقدم 10%، ويتم السداد علي 7 سنوات.

المرافق والخدمات في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

وفرت الشركه المالكه العديد من المرافق والخدمات المثاليه في مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده التي توفر الراحه الكامله للسكان والملاك، وتعتبر مصدر جذب اساسي للعملاء الذين يبحثو عن الحياه الهادئه والمريحه، حيث وفرت الشركه جميع مصادر الخدمات الاساسيه لتلبيه احتياجات الملاك بكل سهوله، كما ان ايضا الشركه وفرت لهم العديد من صور البهجه والسعاده والاستمتاع، ومن اهم تلك المرافق والخدمات التي يحتوي عليها المشروع.

  • يحتوي كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده علي بوابات الكترونيه تسهل الدخول والخروج.
  • كما يحتوي ايضا مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده علي اقوي نظام امني متكامل.
  • ويحتوي ايضا كمبوند ابوف كوميونيتي علي العديد من افراد الامن والحراسه علي مدار 24 ساعه.
  • ولتزويد مصادر الامان في Compound Upove Community تم توفير العديد من كاميرات المراقبه.
  • يوجد في كمبوند ابوف كوميونيتي مسارات بين المساحات الخضراء مخصصه للمشي والجري.
  • كما يوجد ايضا صالات جيم علي اعلي مستوي وتحتوي علي العديد من الاجهزه الرياضيه الحديثه.
  • ويوفر مشروع ابوف كوميونيتي نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا والجاكوزي للراحه والاسترخاء.
  • كما يوفر ايضا الكمبوند مجموعه من خدمات الصيانه والنظافه علي مدار ايام الاسبوع.
  • يوجد في كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده اكبر سوق تجاري يحتوي علي جميع البرندات العالميه.

مميزات مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده

كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديده اصبح اكبر نموذج سكني متكامل في نيو زايد، يحتوي علي جميع مطالب العملاء بصوره متكاملهن حيث انه يحتوي علي الموقع الاستراتيجي الذي يبحثت عنها جميع العملاء عند راغبتهم في شراء وحده سكانيه او عند الاستثمار، ويعتبر تلك الموقع في ارقي حي ومن المناطقي الحيويه والتي تحتوي علي العديد من الخدمات، كما ان ايضا يحتوي علي العديد من المزايا المثاليه، من خدمات ومرافق، ومن افخم التصميمات العقارين مصاحبه تنوع الوحدات ومساحتها.

عيوب Compound Upove Community New Zayed

بالرغم من جهد شركه كونتكت في مشروع ابوف كوميونيتي زايد الجديده، ومن توفرها للعديد من المزايا التي توفر الراحه الكامله للملاك، لاكن يري بعض العملاء ان يوجد عيب في المشروع، وهو تنوع الوحدات، ويرو ان ذلك العيب لم يتمكنو من الحصول علي خصوصيتهم من خلاله، لاكن الشركه المالكه عملت علي توفير الفواصل الكافيه بين الوحدات، لتوفر الخصوصيه والهدوء والراحه لجميع الملاك، بالاضافه لتزويد الكمبوند بالعديد من افراد الامن والحراسه.

نبذة عن شركة كونتكت للتطوير العقاري

شركة كونتكت للتطوير العقاري contact developments هو واحد من اكبر الشركات في عالم العقارات والرائده في مجال التطوير، ولها خبره قويه منذ سنوات عديده، ومن بدايه ظهورها في ساحه العقارت وهي تتسم بالمصداقيه، حيث انها عملت علي تكوير العديد من المشروعا الضخمه والمتنوعه في العديد من المناطق الحيويه والهامه، وفي الفتره الاخيره عملت علي تحقيق سلسله نجاحات كبيره من خلال تلك المشروعات المثاليه.

المشروعات السابقة لشركة كونتك للتطوير العقاري

  • ميركوري بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • ايفال تاورز بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كايو مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.