كمبوند جي ايست التجمع الخامس Compound J East New Cairo

شركة جذور العقارية Juzur Developments تتالق باحدث مشروعتها السكنيه، كمبوند جي ايست التجمع الخامس Compound J East New Cairo  التي اطلقتها في الاونه الاخير، واستكملت سلسله نجاحتها بتلك المشروع الضخم التي اطلقته لاصحاب الطموحات العاليه والزوء الرفيع والباحثين عن العيش الهادئ والحياه الراقيه، وجعلت الشركه سعاده العملاء وراحتهم في المرتبي الاولي لاهداف مشروعها.

واهتمت ايضا بجميع التفاصيل ووفرت جميع احتياجات العملاء بصوره مطابقه لاحلامهم، حيث انها حققت المعادله الصعبه في تلك الكمبوند، ربطت بين الموقع الاستراتيجي والتصميمات الفخمه والمساحات المنتنوعه، بالاضاافه الي العديد من المزايا القيمه التي لا حصرها لها وتقدمها بافضل الاسعار التنافسيه التي تعتبر في متناول جميع العملاء، ولذلك يعتبر الكمبوند هو الاختيار الامثل لجيمع العملاء.

موقع مشروع جي ايست التجمع الخامس

موقع مشروع جي ايست التجمع الخامس

موقع كمبوند جي ايست التجمع الخامس

يعتبر الموقع هو مفتاح نجاح اي مشروع، وتظهر خبره الشركه المطوره من اختيارها للموقع المناسب، ولذلك اهتمت الشركه المطوره بوفير الموقع المثالي لمشروعها بكافه المواصفات التي يبحث عنها العملاء، ويعتبر الموقع ايضا من اسس بحث العملاء الراغبين في شراء وحده سكنيه، حيث انه يعتبر مصدر لتسهيل الحياه عليهم ومن خلال يتمكنو من التنقل بكل سهوله.

ونجحت الشركه المطوره في توفير افضل موقع استراتيجي لكمبوند جي ايست التجمع الخامس، موقع يقترب من جميع المناطق الخداميه التي سوف يحتاج اليها السكان وايضا علي بعد دقائق من المدارس والجامعات العالميه والمستشفيات الضخمه.

وذلك لوقوع المشروع بجوار جوار ووتر واي وبالتحديد علي بعد مسافه قليله من شارع التسعين الجنوبي، وتتمتع تلك المنطقه بالحيويه والهدوء، وذلك ما يبحث عنه العملاء في وقتنا الحالي، ومن اهم المزايا التي يتمتع بها موقع الكمبوند هو سهوله الوصول اليه لقربه من جميع الطريق الهامه والمحاور الرئيسيه التي سوف توفر الوقت والجهد علي العملاء في الوصول الي وحداتهم.

الأماكن القريبة من كمبوند J East New Cairo

  • محور محمد نجيب من المحاور الهامه التي تسهل الوصول الي كمبوند جي ايست التجمع الخامس.
  • مشروع جي ايست التجمع الخامس علي بعد دقائق من شارع التسعين الجنوبي.
  • كما ان ايضا يمكن الذهاب الي مدينه المستقبل ومدينتي بكل سهوله من كمبوند جي ايست.
  • يفصل بين Compound J East New Cairo وبين الجامعه الامريكيه والالمانيه بعده دقائق لا ازيد.
  • يقع مشروع جي ايست بالقرب من ووتر واي وكونكورد بلازا.

تصميم كمبوند جي ايست التجمع الخامس

وكالعاده لشركه جذور تبدع في مشروعها وتجعلها تتمتع بطابع معماري فني فريد، ويظهر تلك الابداعات التي قدمتها من خلال التصميمات المعماريه التي انشات عليها المشروع، حيث انها انشاته علي احدث التقنيات العصريه وبمجموعه من الافكار الاوروبيه وانماط الحياه الراقيه.

كما انها ايضا وفرت افضل الشركات الرائده في التصميمات المعماريه مع اكبر المستشارين والمهندسين في مجال المعمار، واعطت لهم تلك المهمه الكبيره وذلك لتضمن توفير ارقي التصميمات المعماريه التي سوف يقع في حبها جميع العملاء اصحاب الزوء الراقي.

وايضا سوف يتمكنو من الحصول عليما يبحثون عنه لان المشروع يضم مختلف الازواء وذلك لانشائه علي الطراز الاوروبي الفخم الذي يجمع بين العديد من الازواء حيث انه يضم البساطه والرقي في ايقونه واحده، وايضا يعطي للوحدات والمشرع بالكامل طابع فريد، كما ان ايضا عمل الهندسي علي توفير العديد من المظاهر الجماليه التي تم تخصيص لها النسبه الاكبر من مساحه المشروع الشاسعه، وذلك لتعطي اطلاله مميزه للوحدات وتكون مصدر للراحه النفسيه لدي السكان.

  • تم انشاء المساحات الخضراء والمظاهر الجماليه علي مساحه كبيره من المساحه الاجماليه للمشروع.
  • بينما المباني والانشأت تم انشائها علي المساحه الباقيه.

مساحة الوحدات في مشروع جي ايست التجمع الخامس

يعتبر التنوع هو من احدي اولويات العملاء والمستثمرين لانه مصدر هام لحصول العميل علي ما يحتاج اليه بكل سهوله، ولذلك عملت الشركه المطوره علي تقسيم المساحه الشاسعه التي يتمتع بها كمبوند جي ايست التجمع الخامس وبطريقه هندسيه لتتمكن من توفير احتياجات العملاء بصوره مطابقه لاحلامهم لارضاء مختلف الاراء وتوفير جميع المطالب الهامه.

ساهمت تلك المساحه الكبيره في تحقيق الشركه لاكبر مجموعه من الوحدات السكنيه الراقيه التي تتمتع باعلي مستوي من الخدمه ومن خلالها سوف يصل الملاك لاعلي مراحل السعاده والراحه، كما ان ايضا تتمتع الوحدات بتنوع المساحات، حيث يضم المشروع وحدات بمساحات متوسطه والمحدوده، وسوف يتمكن العميل من الحصول علي الوحده والمساحه التي يحتاج اليها.

  • الستوديو: يضم كمبوند جي ايست القاهره الجديده ستوديهات وبتدا مساحتها من 48 متر مربع.
  • وحدات مكونه من غرفه واحده: كما يوجد ايضا في مشروع جي ايست شقق تبدا مساحتها من 78 متر مربع.
  • شقق مكونه من غرفتين نوم: وتبدا مساحه الشقه المكونه من غرفتين في J East New Cairo من 124 متر مربع.
  • وحدات مكونه من 3 غرف: بينما الشقق المكونه من 3 غرف نوم في كمبوند جي ايست تبدا مساحته من 155 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند جي ايست التجمع الخامس

وتعتبر هي مصدر هام لجذب العملاء وايضا هي التي تزيد من قيمه مزايا المشروع، ولان شركه جذور تسعي دائما لاسعاد العملاء من خلال مشروعتها عملت علي توفير لهم افضل مصدر لسعادتهم وهي تعتبر الاسعار، حيث وفرت لهم اعلي مستوي من الخدمه في مشروع جي ايست التجمع الخامس وبافضل الاسعار التنافسيه التي تعتبر في متناول جميع العملاء، واصبحت فرصه شراء وحده في قلب التجمع الخامس وايضا فرصه الاستثمار الذهبيه باقل اسعار التي تعتبر الافضل مقارنه بالاسعار المتدواله في وقتنا الحالي، كما انها ايضا اهتمت بتوفير افضل سعر للمتر ليتمكن العميل من الحصول علي المساحه التي يحتاج اليها بكل سهوله.

  • حيث يبدا سعر المتر في كمبوند جي ايست التجمع الخامس من 45,000 جنيه مصري.
  • وتبدا سعر الوحدات السكنيه في كمبوند جي ايست القاهره الجديده من 2,160,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والسداد في مشروع جي إيست التجمع الخامس

وكالعاده للشركه المالكه تسعي لاسعاد العملاء وتوفير لهم جيمع التسهيلات المرنه التي من خلال يتمكنو من الشراء وتحقيق احلامهم في انشاء الحياه الراقيه وايضا في الاستثمار العقاري، وبجانب تلك المزايا القيمه الي قدمتها لهم وفرت افضل مجموعه من انظمه الحجز والسداد المرنه والسلسله لعدم تعرض العملاء لاي اعباء ماليه ومن خلالها سوف يتمكن الجميع من الحصول علي وحده سكنيه في كمبوند جي ايست التجمع الخامس، بالاضافه لتوفير العديد من انظمه الحجز المتنوعه ليتمكن العميل من اختيار النظام الذي يناسبه.

  • يتم دفع 10% مقدم، ثم يتم دفع 5% اخري بعد سنه، ويتمخ سداد المبلع المتبقي علي 9 سنوات، وبدون اضافه اي فوائد.

المرافق والخدمات في مشروع جي ايست التجمع الخامس

والهدف الرئيسي لشركه جذور من مشروعها الجديد هو توفير الحياه الهادئه للعملاء وتقديم لهم جميع مقومات الحياه الراقيه، حيث انها تضمن لهم افضل تجربه سكنيه مريحه ومتكامله، حيث وفرت الشركه افضل مجموعه مثاليه وعصريه من الخدمات والمرافق المميزه في مشروع جي ايست التجمع الخامس لتلبيه احتياجات العملاء وتسهيل عليهم العيش والتعاملات داخل المشروع، كما انها ايضا وفرت لهم العديد من مصادر الترفيه وصور البهجه والسعاده، ومن اهم المرافق الاساسيه والترفيهيه التي يحتوي عليها المشروع:

  • يتميز كمبوند جي ايست التجمع الخامس باقوي نظام امني لسلامه الملاك طوال الوقت وذلك من اهم احتياجات السكان.
  • كما يتميز ايضا مشروع جي ايست التجمع الخامس بمجموعه مميزه من خدمات الصيانه والنظافه المتوفره علي مدار ايام الاسبوع ليظهر الكمبوند بصوره لائقه طوال الوقت.
  • يوجد في كمبوند جي ايست القاهره الجديده افراد من الحراسه والامن ويعملون علي مدار 24 ساعه لزياده مصادر الامان للسكان.
  • كما يوجد ايضا كاميرات مراقبه حديثه وعاليه الجوده وذلك لمراقبه لجميع انحاء مشروع جي ايست التجمع الخامس وتوفير الراحه والسلام الامني للملاك.
  • Compound J East New Cairo يضم مسارات بين المظاهر الجماليه للرائعه مخصصه للمشي والجري وركوب الدرجات.
  • كما يضم ايضا كمبوند جي ايست القاهره الجديده مجموعه من حمامات السباحه المتنوعه التي تناسب جميع اعمار افراد الاسره.
  • بالاضافه الي وجود كافيهات ومطاعم متنوعه ومشهوره في مشروع جي ايست لاستمتاع العملاء طوال الوقت.
  • كما يوجد ايضا اكبر سوق تجاري لتلبيه احتياجات السكان ويضم مجموعه كبيره من البرندات العالميه والمتنوعه.
  • كمبوند جي ايست التجمع الخامس يحتوي علي صالات جيم علي مساحه كبيره وتضم جيمع الاجهزه الرياضيه الحديثه.
  • كما يحتوي ايضا علي نوادي صحيه لاسترخاء وراحه ملاك كمبوند جي ايست وتقدمخ خدمات السبا والسونا والجاكوزي.

مميزات مشروع جي ايست التجمع الخامس

تعتبر مزايا كمبوند جي ايست التجمع الخامس لا حصر لها، ويرجع الفضل للشركه المالكه التي اهتمت بجميع تفاصيل المشروع ووفرت جميع احتياجات العملاء، لذلك اصبح المشروع ذات اهميه استثماريه كبيره لدي العملاء، لان العملاء تبحث في وقتنا الحالي عن التميز فيعد الكمبوند هو الاختيار الانسب لهم لان جذور دائما تجعل مشروعتها مميزه عن المشروعات المجاوره حيث انها تسير مع صيحات العقارات العصريه.

عيوب كمبوند جي ايست التجمع الخامس

بالرغم من احتواء المشروع علي العديد من المزايا القميه ويظهر من خلالها اهتمام الشركه المالكه وايضا الجهد الكبير التي بذلته، لكن يوجد بعض العملاء الذي يعتقدون ان يوجد عيب في مشروع جي ايست التجمع الخامس، ويعد تلك العيب هو تنوع الوحدات، حيث انهم يرو انهم لن يتمكنو من الحصول علي الهدوء والخصوصيه في وحداتهم.

لكن شركه جذور من الشركات القويه التي من الصعب تقع في تلك الخطا، حيث انها خصصت نسبه قليله للانشاء وباقي المساحه تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمظاهر الجماليه، بالاضافه الي توفيرها الفواصل الكافيه بين الوحدات، وايضا انتشار افراد الحراسه وكاميرات المراقبه لتوفير اعلي مراحل الخصوصيه والراحه والامان للسكان، ويعتبر كمبوند جي ايست القاهره الجديده موسوعه من المزايا القيمه.

نبذة عن شركة جذور للتطوير العقاري

شركة جذور العقارية Juzur Developments هي واحده من اكبر الشركات الرائده في عالم العقارات المصريه، ولها خبره عريقه في مجال التطوير، وكان لها دور هام في تعمير بعض المناطق الهامه، وتسعي دائما لتوفير احتياجات العملاء من خلال مشروعتها، حيث انها تتميز بمشروعتها الضخمه والمتنوعه في العديد من المناطق الحيويه والهامه.

المشروعات السابقه لشركة جذور العقارية Juzur Developments

  • مول نييو التجمع الخامس.