كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس The Lark Residence New Cairo

شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments تطلق اضخم نموذج سكني متكامل يمتد علي مساحه تصل الي 25 فدان، كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس  The Lark Residence New Cairo، ويعتبر تلك المشروع هو احدث مشروعتها الفخمه التي اطلقتها في الاونه الاخيره بعد تحقيقها لسلسله كبيره من النجاحات التي نجحت في ابهار العالم بها، حيث انها تضم كافه عوامل النجاح التي يبحث عنها العملاء عند الرغبه في شراء وحده سكنيه او وحده استثماريه.

ومن خلال تلك العوامل التي وفرتها الشركه المالكه في مشروعه الجديد يضمن العملاء اقامه الحياه الراقيه والمثاليه التي يأملون بها، واصبح كمبوند ذا لارك ذات اهميه كبيره لدي العملاء والمستثمرين كما انه ايضا اهم مشروع سكني جديد في قلب القاهره الجديده وخطف الانظار من جميع المشروعات المجاوره وتربع علي عرش السوق العقاري منذ ظهوره.

موقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

موقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

موقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

الشركه المالكه اختارت منطقه القاهره الجديده بالتحديد لتكون مركز لمشروعها الجديد لانها تدرك الاهميه الاستراتيجه لتلك الموقع، وتعلم ايضا اهميه الموقع بالنسبه للعملاء والمستثمرين وهو يعتبر عامل اساسي لنجاح اي مشروعن حيث اهتمت باختيار موقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس.

موقع يسهل الوصل اليه من جميع انحاء الجمهوريه لقربه من كافه الطرق والمحاور الرئيسيه والهامه، وذلك لوقوع الكمبوند في قلب القاهره الجديده بالتحديد في منطقه الجولدن سكوير، ويميز تلك الموقع ايضا قربه من جميع خدمات المدينه، حيث يقترب من العديد من المستشفيات العالميه والمدارس والجامعات الكبيره، كما انها ايضا علي بعد من المناطق الحيويه والترفيهيه.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يعد طريق السويس من الطرق الهامه التي يسهل الوصول من خلالها الي كمبوند ذا لارك.
  • كما ان اياضا يهسل الوصول الي مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس من خلال محور بن زايد.
  • مدينه الرحاب ومدينتي يقتربا بصوره كبيره من كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس.
  • يبعد مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس عن مدينه نصر بمسافه قصيره.

تصميم مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

تبدع شركه تميز في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس، حيث انها وفرت به احدث الانماط العصريه، ويرجع ذلك لاستعانتها باكبر الاستشارين في مجال المعمار واستعانت ايضا باشهر الشركات الرائده في التصميم العقاري، وتظهر خبرتهم الثنائيه في الكمبوند ويظر علي هيئه تحفه فنيه، حيث اصبح يتمتع بافخم التصميمات العقاريه التي تسحر اعين الناظرين والتي تميزه بين المشروعات المجاوره.

تم تطوير المشروع علي احدث الطرازات الغربيه واحدث الافكار العصريه، وعمل الهندسي علي استغلال مساحه المشروع بالكامل بطريقه هندسيه ومدروسه، لتوفير كافه احتياجات العملاء بصوره متكامله، حيث عمل علي انشاء المساحات الخضراء بوفره لتعطي اطلاله مميزه للوحدات.

  • تصل مساحه كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس الي 25 فدان.
  • ويتكون مشروع ذا لارك ريزيدنس من 17 عمارة.
  • تتكون عمائر كمبوند ذا لارك ريزيدنس من دور أرضي + 4 أدوار متكررة.

مساحة الوحدات في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

ولان تنوع الوحدات يعتبر ايضا من اهتمامات العملاء، حرصت الشركه علي توفير العديد من الوحدات المختلفه لارضاء مختلف الاراء وتوفير مطالب العملاء، وساهمت مساحه كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس في تحقيق الشركه لاكبر مجموعه من الوحدات السكنيه الراقيه والتي تتمتع باعلي مستوي من الخدمه.

ومن خلال تلك التنوعه سيتمكن جميع العملاء من الحصول علي ما يحتاج اليه بكل سهوله، كما ان ايضا تلك الوحدات تتمتع بمساحات عديده ومختلفه، حيث وفرت الشركه مساحات محدوده ومتوسطه ومساحات تسيع العائلات الكبيره والمكونه من عدد افراد كثيره، لذلك يعتبر مشروع ذا لارك ريزيدنس هو الاختيار الانسب والافضل لدي العملاء واصحاب الطموحات العاليه.

  • ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يضم وحدات مكونه من غرفه واحده تبدا مساحتها من 65 متر مربع.
  • كما يضم ايضا وحدات مكونه من غرفتين نوم تبدا مساحتها من 95 متر مربع.
  • بينما الوحدات المكونه من 3غرف قي مشروع ذا لارك تبدا مساحتها من 122 متر مربع.
  • كما يوجد ايضا شقق مكونه من 4غرف تبدا مساحتها من 185 متر مربع.

أسعار The Lark Residence New Cairo

الشركه المطوره تقدم اعلي مستوي من الخدمه في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده، حيث ايضا انها توفر تلك المزايا القيمه باسعار تنافسيه، وتفتح باب المساهمه لجميع العملاء والمستثمرين، ومن خلال مجموعه الاسعار المثاليه التي وفرتها اصبحت فرصه الحصول علي وحده في مشروعها الجديد في قلب القاهره الجديد في متناول الجميع.

وتعتبر تلك الاسعار هي الافضل مقارنه بالخدمات القيمه التي يوفرها المشروع، ومقارنه ايضا بالاسعار الباهظه المتواجده في السوق العقاري، مما جعلت زياده تنافسيه بين العملاء والمستثمرين لسرعه حصولهم علي وحداتهم السكنيه، وتعد تلك الاسعار التي وفرتها الشركه بعد جهد كبير هو اسعار في متناول الجميع.

  • ويبدا سعر المتر في مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس من 48,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

ومن خلال التسهيلات التي توفرها الشركه المالكه في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده يمكن لجمع العملاء تملك وحده سكنيه فخمه في ارقي احياء القاهره الجديده والتمتع باعلي مستوي من الخدمه، وذلك عن طريقه دفع اقل قيمه مقدم مع اطول مده سداد، توفرها شركه تميز لسداد المتبقي من سعر الوحده لعدم تعرض العملاء لاي اعباء ماليه نظرا لغلاء الاسعار في وقتنا الحالي، كما يوجد ايضا العديد من انظمه السداد والحجز التي من خلالها يتمكن العميل اختيار النظام الانسب له.

  • يمكن حجز وحده في مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده 10% مقدم، ويتم تسديد الباقي علي 7 سنوات.
  • كما يمكن ايضا حجز وحده سكنيه 15% مقدم، ويتم تسديد المبلغ الباقي علي 8 سنوات.
  • حددت الشركة جدية حجز الكمبوند لتكون 50,000 جنية مصري.
  • كما حددت الشركة أيضا خصم اللونش ليكون 10%.
مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

مرافق وخدمات مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

وتعتبر الخدمات والمرافق هي مصدر لراحه العملاء والمستثمرين، وتدرك شركه تميز ضروره وجودها في اي مشروع سكني بطريقه نموذجيه، لذك اهتمت بتوفير افضل مجموعه خدمات ومرافق في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس لتلبيه احتياجات العملاء بصوره مطابقه لامطالبهم واحلامهم، كما انها ايضا عملت علي توفير العديد من مصادر السعاده والرفاهيه والاستمتاع، ومن اهم تلك الخدمات والمرافق الاساسيه وايضا الترفيهيه التي يقدمها الكمبوند للملاك:

  • يوجد في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس مجموعه خدمات الصيانه والنظافه علي مدار الاسبوع.
  • كما يوجد ايضا اقوي نظام امني لسلامه سكان مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده طول الوقت.
  • بالاضافه لوجود عدد كبير من افراد الامن والحراسه في كمبوند ذا لارك علي مدار 24 ساعه.
  • ولتوفير جميع مصادر الامان للسكان تم تزيد مشروع ذا لارك بالعديد من كاميرات المراقبه الحديثه.
  • يحتوي The Lark Residence New Cairo علي بوابات الكترونيه تسهل عمليه الدخول والخروج بدون ازدحام.
  • كما يحتوي ايضا كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس علي مسارات بين المساحات الخضراء مخصصه للمشي والجري.
  • يشتمل مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس علي نادي رياضي يضم العديد من الملاعب المتنوعه.
  • كما يشتمل ايضا The Lark Residence New Cairo علي نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا.
  • يوفر كمبوند ذا لاريك ريزيدنس التجمع الخامس مجموعه كافيهات ومطاعم كبيره ومشهوره ومتنوعه.
  • كما يوفر ايضا اكبر سوق تجاري يحتوي علي جميع البرندات العاليمه والمختلفه لتلبيه احتياجات السكان.
  • مشروع ذا لاريك ريزيدنس التجمع الخامس يضم العديد من الجراجات لركن السيارات في امام.

مميزات كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

يعد مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده هو فرصه ذهبيه لجميع اصحاب الطموحات العاليه، حيت انه يضم جميع مطالبهم بصوره متكامله ومطابقه لافكارهم، ونجحت الشركه في تقديم تلك التميز المثالي في مشروعها الجديد بعد دراستها العميقه لمطالب العملاء.

ونجحت ايضا في حل المعادله الصعبه بالنسبه لعض الشركات الاخري، وهي ربط بين اقوي موقع استراتيجي وبين افخم تصميم عقاري وبين تنوع وحدات سكنيه فاخره تقديم تلك المزايا جمعهم بانسب الاسعار التي تعتبر في متنال الجميع، مع توفير ايضا مجموعه انظمه سداد وحجز سلسه ومرنه لتسهيل عمليه الشراء من جميع الجهات.

عيوب مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهره الجديده

بفضل الاهتمام الكبير التي قدمته شركه تميز لكمبوند ذا لارك ريزيدس القاهره الجديده اصبح فرصه ذهبيه لجميع العملاء والمستثمرين، واصبح ايضا خالي من اي عيوب، ويرجع الفضل ايضا للشركه المطوره التي كانت تحرص دائما علي عدم وقعها في اي خطا من اخطاء المشروعات الاخري، وكنت تسعي دائما لتقديم افضل مشروع سكني للعملاء واصحاب الزوء الراقي.

نبذة عن شركة تميز للتطوير العقاري

شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments هو واحده من اكبر الشركات الرائده في مجال التطوير، وتم انشاءها عام 2006، وذلك دليل علي خبرتها القويه وطويله الامد، وتظهر تلك الخبره القويه في مشروعتها الضحمه والمثاليه، حيث انها عملت علي تطوير العديد من المشروعات المميزه والمتنوعه في العديد من المناطق الحيويه والراقيه، نجحت في كسب ثقه عملائها من خلال تسليم مشروعتها في المعاد المتفق عليه بكافه التفاصيل المعلنه عليها.

المشاريع السابقه لشركة تميز للتطوير العقاري

  • ذا لارك مول التجمع الخامس
  • مول فايف بيزنس هاب العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة