كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White Compound New Heliopolis

شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Developments توفر احدث الانماط العصريه من خلال كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White Compound New Heliopolis، وهو يعتبر افخم نموذج سكني متكامل من حيث اهداف العملاء واصحاب الطموحات العاليه، ومن خلالها يتمكن العملاء من اقامه الحياه العصريه والمثاليه التي يبحثون عنها منذ سنوات عديده، وتضمن لهم الشركه تلك الحياه الراقيه من خلال جميع عوامل الراحه والرقي في مشروعها الجديد.

ولان راحه السكان هو الهدف الرئيسي للشركه المالكه لمشروع روك وايت عملت علي اختيار تفاصيل المشروع باهتمام وبدقه من اجل توفير افضل مجموعه من المزايا والخدمات المميزه، حيث يضم المشروع افضل موقع استراتيجي واستثنائي، يصاحبه افخم تصميم عقاري، مع تنوع الواحدات واختلاف المساحات، وتلك جميع المزايا القيمه بانسب الاسعار وفي متناول يد الجميع، كما يوجد ايضا مجموعه من انظمه السداد والحجز المرنه والسلسه.

 

مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده

مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده

موقع كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة

والكعاده الشركه المطوره تحرص علي اختيارها لموقع كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده وتوفر له افضل موقع استثنائي، لانها تدرك اهميه الموقع بالنسبه للعملاء وهو يعد عامل اساسي لنجاج اي مشروع، حيث اختارت الشركه المطوره افضل قطعه ارض في قلب هيلوبوليس الجديده وانشات مشروعها الجديده عليها.

حيث ان تلك الارض تتمتع بافضل موقع استراتيجي يسهل الوصول اليه من جميع انحاء الجمهوريه لقربه من جميع الطرق والمحاور الهامه والرئيسيه، وذلك لوقوع الكمبوند مباشره امام جهاز هيليوبليس الجديدة، ويميزها ايضا قربها من المعالم الحيويه المشهوره، يقترب ايضا من جميع خدمات المدينه الاساسيه، يقترب كمبوند روك وايت من العديد من المدارس والجامعات العالميه ومن العديد من المستشفيات الكبيره.

الأماكن القريبة من Rock White Compound New Heliopolis

  • يسهل الوصول الي مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده من خلال الطريق الدائري.
  • كما يسهل ايضا الوصول لمشروع روك وايت هليوبوليس الجديده من خلال محور محمد نجيب.
  • مدينه الرحاب ومدينتي وشروق يقتربا بصوره كبيره من كمبوند روك وايت.
  • كما يقترب ايضا مشروع روك وايت من مدينه نصر ويسهل الوصول اليها.
  • مول كايروفيستفال يبعد عن كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده بمسافه قصيره.

تصميم كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة

شركه البطل تبدع في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده، وتقدم من خلاله مجموعه تصميمات فاخره وراقيه تسحر اعين الناظرين وتجعله ذات طابع خاص وفريد، حيث استخدمت به احدث الانماط العصريه التي تناسب عصرنا الحالي وتقدم الاحداث، كما يناسب ايضا اصحاب الطموحات العاليه التي تبحث عن الحياه الراقيه.

تم تطوير الكمبوند علي الطراز الاوروبي الحديث الذي يتميز بالفخامه والبساطه في ان واحد، ومن خلاله تم المزج بين المزيج العصري وبين المزيج الطبيعي، وذلك بهدف انشاء الوحدات علي ارقي التصميمات وسط بيئه صحيه ومثاليه.

ويرجع الفضل لتلك الجمال لتسليم مهمه تصميمات الكمبوند الي اشهر استشاري في مجال المعمار، مما ظهر ابدعاته الفنيه في المشروع، وعمل ايضا علي استغلال مساحه مشروع روك وايت الاجماليه وتوفير المساحات الخضراء بكثره لعتطي اطلاله مميزه للوحدات وللمشروع بالكامل.

  • يمتد كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده علي مساحه تبلغ 25 فدان.
  • مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده يضم حوالي 30 عمارة.

مساحة الوحدات في مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده

ابدع الهندسي في مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده، ونجح في استغلال مساحه المشروع الكبيره التي تصل الي 25 فدان بطريقه علميه ومدروسه، ومن خلالها تمكن من توفير جميع احتياجات العملاء التي يبثحون عنها في وقتنا الحالي وبصوره متكامله ونموذجيه، وساهمت تلك المساحه الكبيره في تحقيق الشركه لاكبر مجموعه من الوحدات الراقيه والتي تحتوي علي جميع عوامل الراحه للسكان.

واهتمت الشركه بذلك التنوع لارضاء مختلف الاراء وتوفير مطالب العملاء، كما ان ايضا تلك الوحدات تتمتع بمساحات مختلفه ومتنوعه، مع توفير المساحه الكافيه التي تلائم راحه السكان، حيث يوفر الكمبوند مساحات محدوده ومتوسطه، كما ايضا يوجد مساحات تسيع الاسر الكبيره.

  • تبدا مساحه الوحدات في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده من 117 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة

ولان الاسعار عامل هام في مساعده العملاء في تحقيق هدفهم لانشاء الحياه المثاليه التي يحلمون بها، جاءت شركه البطل باسعار كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده لتحقيق احلامهم بكل سهوله، حث وفرت الشركه افضل مجموعه اسعار مثاليه وتعتبر في متناول الجميع، واصبح امتلاك وحده في الكمبوند هدف سلس وفي متناول يد كافع العملاء والمستثمرين.

وتعد تلك الاسعار هي الافضل مقارنه بمزايا الكمبوند التي يقدمها، ومقارنه ايضا المشروعات الاخري التي تقدم مستوي اقل من الخدمه، مما جعلت تلك الاسعار زايده في التنافس بين العملاء لسرعه حصولهم علي مكانهم في مشروع روك وايت.

  • يبدا سعر المتر في مشروع روك وايت هلوبوليس الجديده من 30,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والسداد في مشروع روك وايت هليوبوليس الجديدة

شركه البطل مزالت مستمره في تقديم المزايا من خلال مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده، ولم تقتصر علي تلك المميزات التي وفرتها في الكمبوند، حيث انها قامت بتسهيل عمليه الشراء في الكمبوند لاقصي المراحل.

وذلك من خلال توفيرها لمجموع من برامج الحجز والسداد السلسه والمرنه لعدم تعرض العملاء لاء اعباء ماليه، حيث يمكنهم الحجز في كمبوند روك وايت هليوبوليس باقل قيمه مقدم مع توفير الشركه لاطول مده سداد، كما يوجد ايضا العديد من انظمه السداد ومن خلالها يتمكن العملاء من اختيار النظام الانسب لهم.

  • ويتم دفع مبلغ بقيمه 30,000 جنيه مصري، لجديه الحجز في مشروع روك وايت.

المرافق والخدمات في ROCK WHITE COMPOUND NEW HELIOPOLIS

يوجد اهميه كبيره لوجود الخدمات والمرافق في النماذج السكنيه، وهي تعتبر تمد السكان بالراحه وافضل مستوي للمعيشه، ولان شركه البطل تدرك بتلك جميع الاهميات، قامت بدراسه اهتمامات العملاء والمستثمرين دراسه عميقه، من اجل توفير كافه احتياجات السكان بصوره نموذجيه في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده.

كما نجحت ايضا في تقديم افضل مجموعه من المرافق والخدمات لتلبيه احتياجات العملاء بكل سهوله كما يوجد ايضا العديد من مصادر الترفيه وصور البهجه والسعاده والاستمتاع، ومن افهم تلك الخدمات والمزايا التي يقدمها مشروع روك وايت:

  • يوفر كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده اقوي نظام امني متكامل لسلام السكان والعملاء.
  • كما يوفر ايضا مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده العديد من افراد الامن والحراسه علي مدار 24ساعه.
  • ولزياده الامان في كمبوند روك وايت زودت الشركه المشروع بكاميرات مراقبه عاليه الجوده وحديثه.
  • كما يوجد ايضا في مشروع روك وايت مجموعه كبيره من خدمات الصيانه والنظافه علي مدار ايام الاسبوع.
  • يوجد في Rock White Compound New Heliopolis بوابات الكترونيه تسهل الدخول والخروج بدون ازدحام.
  • يضم مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده مسارات بين المساحات الخضراء مخصصه للمشي والجري.
  • كما يضم ايضا كمبوند روك وايت صالات جيم علي اعلي مستوي تحتوي علي جميع الاجهزه الرياضيه الحديثه.
  • كما يوجد ايضا نادي رياضي يضم العديد من الملاعب المتنوعه تناسب جميع اعمار اسر مشروع روك وايت.
  • يوفر الكمبوند نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا والجاكوزي لاسترخاء سكان كمبوند روك وايت.
  • يحتوي المشروع علي اكبر سوق تجاري يضم جميع البرندات العالميه والمشهوره لتلبيه احتياجات العملاء.
  • كما يحتوي ايضا مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده علي مجموعه متنوعه من الكافيهات والمطاعم.

مميزات مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده

Rock White Compound New Heliopolis هو اكبر نموذج سكني متكامل من حيث مطالب العملاء التي يحتاجون اليها في وقتنا الحالي، ومن خلالها يتمكنو من انشاء الحياه الراقيه والمريحه، وذلك الفضل يرجع للاهتمام الكبير التي قدمته شركه البطل لمشروعها الجديد، كما عملت ايضا علي دراسه اهتمامات العملاء لتصل لاعلي مراحل تفكيرهم وتقدم لهم تلك الراحه المثاليه من خلال الكمبوند الذي اصبح ذات اهميه كبيره لدي العملاء وتربع علي عرش السوق العقاري.

عيوب كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده

بالرغم من احتواء مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده علي العديد من المزايا التي لا حصر لها، لاكن يري بعض العملاء ان يوجد عيب في المشروع، ويعتبر تلك العيب بالنسبه لهم هو تعدد الوحدات داخل الكمبوند، ويظنون انهم لم يحصلو علي خصوصيتهم، ولاكن الشركه المالكه اهتمام بادق تفاصيل الكمبوند ولتم تنسي تلك النقطه الهامه، وهو توفير الفواصل الكافيه بين الوحدات، لتوفير الراحه الكامله للسكان والهدوء، كما يوجد ايضا العديد من افراد الامن والحراسه علي مدار 24 ساعه لسلامه السكان.

نبذة عن شركة البطل للتطوير العقاري

شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Developments تم تاسيسها عام 1978 علي يد المهندس سمير دوس، وهي تعتبر واحده من اكبر الشركات الرائده في مجال التطوير، ولها خبره قويه في تلك المجال وتظهر في جميع مشروعتها، وخلال تلك السنوات العديده نجحت في تحقيق مجموعه كبيره من المشروعات الضخمه والمميزه والتي تنجح دائما في ابهار العملاء من حيث اختوائها علي جميع عوامل النجاح، كما انها نجحت ايضا في كسب ثقه العملاء من خلال تسليم تلك المشروعات الضخمه في المعاد المتفق عليه مع العميل بكافه المواصفات المعلنه عليها.

سابقة أعمال شركة البطل العقارية El Batal Developments

  • كمبوند روك ايدين 6 أكتوبر.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.
  • كمبوند روك فيل العبور.
  • كمبوند روك يارد شيراتون.
  • مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند روك فيرا التجمع الخامس.