مول أيل 90 التجمع الخامس Mall Aisle 90 New Cairo

شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments توفر جميع الانماط الحديثه والعصريه من خلال مشروعها الجديد، مول أيل 90 التجمع الخامس Mall Aisle 90 New Cairo، وهو يعد افخم مشروع اداري وتجاري وطبي في قلب القاهره الجديده، اطلقته شركه سكوب في الاونه الاخيره بعد انجازها لسلسله نجاحات قويه ابهرت بها العالم، ومن خلالها تمكن العملاء من تحقيق احلامهم العصريه التي يحلمون عليها منذ سنوات عديده، ويبحثون عن مصدر متكامل ليتمكنو من تحقيقها بصوره نموذجيه.

وذلك ما وفرته الشركه المطوره في جميع مشروعتها وبالاخص مول أيل 90، وفرت كافه عوامل النجاح التي تضمن للعملاء نجاح مشروعاتهم بنسبه مؤكده ويحصلون منها علي عائد مادي وفير، كما ان المول يربط بين اهم عوامل جذب العملاء، بين افضل موقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس وبين افخم تصميم عقاري عصري، وبين تنوع الوحدات واختلاف المساحات وجميع تلك المزايا باقل الاسعار.

مول أيل 90 القاهره الجديده

مول أيل 90 القاهره الجديده

 موقع مول أيل 90 التجمع الخامس

يعد اختيار الشركه المطوره للتجمع الخامس هو اختيار موفق ومميز، لانها تدرك الاهميه الاستراتيجيه لتلك الموقع، وفي وقتنا الحالي تعتبر القاهره الجديده هي التي تتمتع بكثافه سكانيه كبيره وينتج عن ذلك زياده معدل الزيارات للمول، ولذلك يعتبر موقع مول أيل 90 التجمع الخامس هو موقع استراتيجي ومثالي.

حيث يسهل الوصل الي مول أيل 90 في اقل وقت ممكن ويمكن الوصل اليه من جميع انحاء الجمهوريه لقربه علي كافه الطرق الهامه والمحاور الرئيسيه، وذلك لوقوع المشروع على شارع التسعين الشمالي وبالتحديد يبعد عن شارع التسعين الجنوبي بحوالي 7دقائق، ويميز تلك الموقع ايضا قربه من جميع مصادر الخدمات ويقترب ايضا من اكبر المولات والمشهوره في القاهره الجديده.

الاماكن القريبة من Aisle 90 Mall New Cairo

  • طريق السويس والطريق الدائري من الطرق الهامه التي تسهل الوصول الي مول أيل 90.
  • كما يسهل ايصا الوصول الي مول أيل 90 التجمع الخامس من خلال محور المشير طنطاوي.
  • مدينة نصر ومصر الجديدة تبعد عن مشروع أيل 90 التجمع الخامس بمسافه قصيره.
  • ويعد مول بيزنس بلس التجمع الخامس وجليستر بيزنس التجمع الخامس يقتربا من المشروع.
  • مول أيل 90 التجمع الخامس يبعد عن الجامعه الامريكيه والعاصمه الاداريه بحوالي عده دقائق.
  • كما يقترب ايضا مشروع أيل 90 من مول كايروفيستفال ومن مطار القاهره.
مشروع أيل 90 القاهره الجديده

مشروع أيل 90 القاهره الجديده

تصميم مشروع أيل 90 القاهرة الجديدة

ابدعت الشركه المطوره في مول أيل 90 التجمع الخامس، مما جعلته مزيج بين الطبيعه وبين الرقي، حيث استعانت بمجموعه من المستشارين والمهندسين الرادين في مجال المعمار مع اشهر شركات التصميم العقاري، واعتمدت عليهم في تلك المهمه لتضمن تقديم افخم مشروع اداري وتجاري لساحه العقارات.

وتظهر خبرتهم القويه في تلك المول المميز، حيث يتمتع المول باحدث الانماط العصريه التي يبحث عنها العملاء في وقتنا الحالي، مع توفير مساحات خضراء بوفره وبلازا ليعطو اطلاله رائعه وساحره للوحدات، كما ان المول يتمتع ايضا بوجههات زجاجيه فاخره تعطي له طابع خاص ومميز، وعمل الهندسي علي استغلال مساحه المشروع بالكامل لتوفير كافه احتياجات العملاء بصوره متكامله.

  • يمتد مشروع أيل 90 التجمع الخامس علي مساحه تصل الي 4260 متر مربع.
  • حيث تم انشاء المساحات الخضراء علي النصيب الاكبر، بينما المباني علي النصيب الاصغر من المساحه الاجماليه للمشروع.
  • ويتكون مشروع أيل 90 من من دور أرضي + 5 أدوار.

مساحة مول أيل 90 القاهرة الجديدة

تم تطوير مشروع أيل 90 التجمع الخامس علي مساحه كبيره في قلب القاهره الجديده تصل الي 4260 متر مربع، ويتربع المول علي ساحه العقارات بصوره مميزه ومتكامله، حيث ساهمت تلك المساحه الكبيره في تحقيق الشركه مجموعه كبيره ومتنوعه من الوحدات الراقيه والفاخره التي تتمتع باعلي مستوي من الخدمه وتوفر الراحه الكامله للملاك.

وهدف الشركه من ذلك التنوع ارضاء متخلف الاراء وتوفير مطالب العملاء، حيث يضم المول محلات تجاريه وعيادات طبيه ومكاتب اداريه، كل منهم يتمتع بمساحات متنوعه ومختلفه، مع توفير المساحه الكافيه التي تلائم طبيعه النشاط.

  • تبدا مساحه المحلات التجاريه في الدور الارضي في مشروع أيل 90 التجمع الخامس من 30 متر مربع.
  • بينما تبدا مساحه المحلات التجاريه في الدور الاول من 42 متر مربع.
  • كما يضم ايضا مشروع أيل 90 عيادات طبيه ومكاتب اداريه تبدا مساحتها من 42 متر مربع.

أسعار مول أيل 90 التجمع الخامس

الشركه المالكه تفتح للعملاء ابواب الاستثمار الناجح من خلال مشروع أيل 90 التجمع الخامس، حيث وفرت لهم كافه المزايا التي يقدمها المشروع بانسب الاسعار التي تعتبر في متناول الجميع ومن خلالها يتمكن كافه العملاء من انشاء استثمارتهم بصوره مميزه وتحت رعايه اعلي مستوي من الخدمه.

وتعتبر تلك الاسعار هي الافضل مقارنه بالمزايا التي يشتمل عليها المول، ومقارنه ايضا باسعار المشروعات الاخري التي تقدم مستوي اقل من الخدمه باسعار باهظه، وتلك الاسعار زادت من التنافس بين العملاء والمستثمرين لسرعه حصولهم علي مكانهم في مول أيل 90ن كما ان ايضا وفرت الشركه افضل سعر للمتر.

  • يبدا سعر المتر للمحلات التجاريه في الدور الارضي من 290,000 جنيه مصري، بينما في الدور الاول تبدا من185,000 جنيه مصري.
  • ويبدا سعر متر المكاتب الاداريه في مول أيل 90 من 130,000 جنيه مصري.
  • بينما سعر المتر للعيادات الطبيه في مشروع أيل 90 تبدا من 135,000 جنيه مصري.

طريقه الحجز والسداد في مشروع أيل 90 القاهرة الجديدة

وبفضل الجهد التي بذلته الشركه المالكه من اجل توفير جميع التسهيلات لعمليه الشراء اصبح امتلاك وحده في مشروع أيل 90 التجمع الخامس حلم سلس وفي متناول جميع العملاء والمستثمرين، و ذلك من خلال مجموعه انظمه الحجز والسداد التي وفرتها الشركه.

ومن خلالها يتمكن العملاء من حجز وحده في قلب القاهره الجديده باقل قيمه مقدم وسداد المتبقي من سعر الوحده علي اطول مده سداد توفرها الشركه المطوره لعدم تعرض العملاء لاي اعباء ماليه، كما يوجد العديد من انظمه السداد والحجز ليختار العميل النظام الانسب له.

  • يمكن الحجز بـ15% مقدم، ويتم السداد علي 4 سنوات، مع 25% خصم.
  • كما يمكن ايضا الحجز  بـ15% مقدم، ويتم السداد علي 5سنوات، الحصول علي خصم 20%.
  • بالاضافه لامكانيه الحجز في مشروع أيل 90 بـ15% مقدم، وسداد المتبقي علي 6سنوات، وخصم 15%.

مرافق وخدمات مشروع أيل 90 التجمع الخامس

تسعي الشركه دائما لاسعاد العملاء وتوفر لهم جميع مصادر الراحه، ولانها تدرك اهميه الخدمات والمرافق بالنسبه لهم، وفرت اكبر مجموعه من الخدمات والمرافق المميزه في مول أيل 90 التجمع الخامس لتلبيه احتياجات العملاء بكل سهوله وتسهيل عليهم التعاملات داخل المشروع، وقامت باختيار تلك التفاصيل بحرص واهتمام كبير وذلك بعد دراستها القويه لمطالب العملاء والتي يحلمون به في وقتنا الحالي، بالاضافه لتوفير العديد من صور السعاده والبهجه والاستمتاع، ومن اهم تلك الخدمات والمرافق الاساسيه والترفيهيه التي يقدمها المول:

  • يوفر مول Mall Aisle 90 New Cairo مجموعه كبيره من الخدمات والنظافه علي مدار ايام الاسبوع.
  • كما يوفر ايضا مشروع أيل 90 التجمع الخامس اقوي نظام امني لسلامه الملاك والزائرين.
  • بالاضافه لوجود العديد من افراد الامن والحراسه يعملو علي مدار 24 ساعه في مول أيل 90.
  • ولزياده مضادر الامان للعملاء والملاك زودت الشركه مشروع أيل 90 بالعديد من الكاميرات الحديثه.
  • يحتوي مشروع أيل 90 التجمع الخامس علي بوابات الكترونيه تسهل الدخول والخروج بدون اي ازدحام.
  • كما يحتوي ايضا Mall Aisle 90 New Cairo علي سلالم كهربائيه ومصاعد بنوراميه تسهل التنقل بين الادوار .
  • يوجد غرف اجتماعات مجهزه في مشروع أيل 90 لاقامه الاجتماعات في اي وقت مع اعلي مستوي خدمه.
  • كما يوجد ايضا مجموعه كبيره ومتنوعه من الكافيهات والمطاعم المشهوره والعالميه في مول أيل 90.
  • يوفر مشروع أيل 90 التجمع الخامس ماكينات صرف الي ATM، لتسهيل التعاملات الماليه داخل المول.

مميزات مول أيل 90 التجمع الخامس

مشروع أيل 90 التجمع الخامس اصبح ذات اهميه استثماريه كبيره لدي العملاء، واصبح اهم مول اداري وتجاري وطبي في قلب القاهره الجديده، وتربع علي عرش السوق العقاري، وذلك للاهتمام الكبير التي وفرته له الشركه المطوره، حيث بذلت اقصي جهدها من اجل تقديمه بصوره مميزه وفخمه.

وذلك ما نجحت علي فعله، اصبح مول أيل 90 افخم مشروع اطلق في الاونه الاخيره حيث انه خطف الانظار من المشروعات المجاوره، وهو يعتبر الاختيار الانسب لاصحاب الطموحات العاليه التي يبحثون عن الاستثمار الناجح.

عيوب مشروع أيل 90 التجمع الخامس

مول أيل 90 التجمع الخامس اخذ جهد كبير من الشركه المالكه من اجل ظهوره بتلك الصوره المتكامله والمميزه، وعملت الشركه علي اختيار جميع تفاصيله بحرص واهتمام ملحوظ، وبغض النظر عن جميع المزايا التي يحتوي عليها يري بعض العملاء ان يوجد به عيب، ويعتبر تلك العيب بالنسبه لهم هو تعدد الوحدات.

ويظنون ان ذلك التنوعه سوف يمنعهم من حصولهم علي خصوصيتهم في وحداتهم، ولكن الشركه المالكه اهتمت بتوفير الفواصل الكافيه بين الوحدات لتوفير الخصوصيه الكامله للملاك، بالاضافه لتعدد افراد الامن والحراسه لتوفير ايضا السلام والامان داخل المول.

نبذة عن شركة سكوب للتطوير العقاري

شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments هو واحده من اكبر الشركات في عالم العقارات، ولها خبره قويه منذ سنوات عديده، وتظهر تلك الخبره العريقه من خلال مشروعتها المميزه، حيث انها عملت علي تطوير العديد المشروعات الضخمه والمتنوعه في العديد من المناطق الهامه، وفي الفتره الاخيره نجحت في تحقيق سلسله نجاحات قويه من خلال تلك المشروعات الضخمه.

الاعمال السابقه لشركة Scope Developments

  • مول زووم بلازا التجمع الخامس
  • عملت علي تطوير العديد من النماذج السكنيه الراقيه في شمال الرحاب وحي النرجس الجديدة.