مول بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Blue Sky New Capital

تطرح شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments مشروع جديد، وهو يعد من اهم المشروعات التي طورتها في الاونه الاخيره، مول بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Blue Sky New Capital، فهو فرصه قويه لجميع المستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار الذهبي الذي يضم جميع عوامل النجاح.

يضمن مول بلو سكاي لهم نجاح مشروعاتهم بنسبه كبيره وموثوق بها وحصلهم ايضا علي عائد مادي وفير، وذلك ما وفرته الشركه المطوره لكافه عملائها الطموحين واصحاب الذوء العالي، قدمت لهم تلك المشروع ليحقق احلامهم بصوره متكامله ونموذجيه كما يحلمون منذ سنوات عديده، حيث يضم المول الفخامه والرقي مع الاسعار المناسبه لكافه العملاء.

مول بلو سكاي العاصمه الادارية

مول بلو سكاي العاصمه الادارية

موقع مول بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

يعد الموقع من اهم عوامل النجاح لاي مشروعن وللك تهتمت الشركه الناجه ذات خبره قويه دائما بتوفير افضل موقع استراتيجي لمشروعتها، وذلك ما وفرته في مول بلو سكاي العاصمه الاداريه، افضل موقع قريب من جميع خدمات المدينه وقريب ايضا من العديد من الاسواق التجاريه المشهوره.
كما ان ايضا يقترب من جميع المعالم الحيويه والمشهوره في العاصمه الاداريه، بالاضافه لذلك يسهل الوصل اليه لوقوعه بالقرب من كافه الطرق الهامه والمحاور الرئيسيه، ولذلك يعتبر الموقع ذات اهميه كبيره لدي العملاء لانه يسهل عليهم عمليه التنقل.

الأماكن القريبة من Mall Blue Sky New Capital

  • يقع مول بلو سكاي العاصمه الاداريه بالقرب من العديد من الجامعات العالميه: الجامعه الكنديه والاوروبيه.
  • كما ان ايضا مشروع بلو سكاي العاصمه الاداريه تقع بالقرب من محطة المونوريل والقطار السريع.
  • مستشفي التامين الصحي وفندق الماسه بينهم وبين مول بل سكاي حوالي عدة دقائق لا ازيد.
  • ويبعد مشروع بلو سكاي بمسافه قصيره عن المدينة الرياضية.
  • يمكن الوصول بكل سهوله من النهر الاخضر ومن الحديقه المركزيه الي Mall Blue Sky New Capital.

تصميم مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية

يتمتع مول بلو سكاي العاصمه الادايه بافخم التصميمات العقاريه التي سوق يقع في حبها جميع العملاء والمستثمرينن من اجل استخدام بها افضل الاساليب الانشائيه الحديثه والعصريه، اساليب البهجه والسعاده والراحه، حيث تم انشاء المول علي الطراز الاوربي الفاخر. الذي يضم بين الرقي والبساطه في اون واحد.

ومن خلاله يظهر المشروع كلوحه فنيه متناسقه الالوان، بين الوان الطبيعه المقابله لضوء الشمس الذهبي مع مزيج من الافكار العصريهن وذلك يرجع للاهتمام الكبير التي  توفره الشركه المطوره في جميع اعمالها من اجل ابهار العملاء، يتمتع المشروع بوجهات زجاجيه فاخره ومميزه تعطي له طابع فريد.

  • تم انشاء مول بلو سكاي العاصمه الاداريه علي مساحه تصل الي 3,366 متر مربع.
  • يتكون مشروع بلو سكاي من دور ارضي، و9 ادوار متكرره.
  • من الدور الارضي الي الدور التاني تم تخصيصه للوحدات التجاريه.
  • بينما الدور التالت والرابع تم تخصيص للعيادات الطبيه.
  • اما عن الدور الخامس حتي التاسع تم تخصيصه للوحدات الادايه.

مساحة الوحدات في مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية

وفرت الشركه المطوره لمول بول سكاي العاصمه الادريه افضل قطعه ارض وقامت بتطويره عليها ليتمتع بمزايا الارض، حيث تتمتع بمساحه كبير تصل الي 3,366 متر مربع، وتلك المساحه تعتبر كافه لتوفير كافه مطالب العملاء من حيث الخدمات او تنوع المساحاتن وذلك ما ساهمت به المساحه الكبيره.

وهو تمكن الشركه من تحقيق اكبر تنوع وحدات اداريه وعيادات طبيه ومحلات تجاريه، كل منهم يتمتع باعلي مستوي من الخدمه، بالاضافه لتنوع مساحه الوحدات وتعدده، ليتمكن العملاء من اختيار المساحه التي تناسبه علي حسب احتياجه، بالاضافه لتوفير المساحه الكافيه التي تلائم طبيعه النشاط.

  • تبدا مساحه الوحدات في مشروع بلو سكاي العاصمه الاداريه من 35 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

ومزالت الشركه المالكه مستمره في تقديم المزايا لعملائها وتسهل عليهم عمليه الشراء ليتمكن من انشاء مشروعهم الاستثماري الذين يحلمون به منذ سنوات عديده،مشروع بلو سكاي العاصمه الادريه يوفر افضل مجموعه من انظمه الاسعار، وهي تعتبر التي تزيد من قيمه مميزات المشروع، واهم مطالب العملاء والمستثمرين، ونجحت الشركه المطوره في تحقيق المعادله الصعبه التي ليس من السهل علي معظم الشركات ان تحققها، وهي توفير اقل الاسعار في سوق العقارات مقابل الخدمه التي تقدمها.

  • تبدا سعر المحلات التجاريه في مول بلو سكاي من 100,000 جنيه مصري.
  • ويبدا سعر المكاتب الاداريه في مشروع بلو سكاي من 55,000 جنيه مصري.
  • بينما العيادات الطبيه يبدا سعرها من 60,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والتقسيط في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية

شركه هيستوي وفرت جميع مصادر الراحه في مشروع بلو سكاي العاصمه الاداريه، وبذلت اقصي جهدها من اجل توفير الراحه ايضا في عميل شراء وحداتها، حيث قامت بتوفير افضل وانسب مجموعه من طرق الحجز والتقسيط، مجموعه من الانظمه المرنه والسلسه، التي تساعد العملاء والمستثمرين في عمليه الشراء بدون تعرضهم لاي اعباء ماليه او تردد من غلاء الاسعار، حيث يمكن لعملاء الحجز باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد، لسداد المتبقي من سعر الوحده،كما يوجد العديد من انظمه السداد والحجز ليتمكن العميل من اختيار النظام الانسب له علي حسب احتياجه.

  • يمكن للعميل الحصول علي وحده في مول بلو سكاي العاصمه الاداريه بمقدم يبدا من 5%، ومده سداد تصل الي 12سنه، وبدون اي فوائد.

المرافق والخدمات في MALL BLUE SKY NEW CAPITAL

سهلت الشركه المالكه التعاملات علي العملاء والملاك في مول بلو سكاي العاصمه الاداريه من خلال توفيرها كافه المرافق والخدمات التي تساعدهم في تلبيه احتياجات باقل جهد وفي اسرع وقت، واهتمت باختيار كافه التفاصيل لادراكها ضروره الخدمات والمرافق لدي العملاء، وهي تعتبر مصدر السعاده بالنسبه لهم، كما وفرت ايضا في المول العديد من مصادر الترفيه والعديد من صور البهجه والسعاده والرقي، ومن اهم تلك الخدمات:
  • خدمات الصيانه والنظافه علي مدار ايام الاسبوع في مول بلو سكاي العاصمه الاداريه.
  • كما يوفر مشروع بلو سكاي العاصمه لاداريه اعلي مراحل من النظام الامني المتكامل.
  • كما يوجد ايضا في مول بلو سكاي العديد من افراد الامن والحراسه علي مدار 24ساعه.
  • بالاضافه لتزويد مشروع بلو سكاي بكاميرات مراقبه حديثه وعاليه الجوده لزياده الامان.
  • يوجد في Mall Blue Sky New Capital سلالم كهربائيه ومصاعد بنوراميه متصله بجيمع الادوار.
  • يحتوي المشروع علي مجموعه كبيره ومتنوعه من الكافيهات العالميه والمطاعم المشهوره.
  • مول بلو سكاي العاصمه الادايه يحتوي ايضا علي جراجات الكترونيه، لركن السيارت في امان.
  • وفر مول بلو سكاي غرف اجتمعات مجهزه علي اعلي مستوي، لاقامه لاجتماعات في اي وقت.
  • يضم Mall Blue Sky New Capital بوابات الكترونيه تسهل عميله الدخول والخروج بدون ازدحام.
  • كما يوفر المشروع ايضا العديد من ماكينات الصرف الالي ATM لتسهيل التعاملات الماليه.

مميزات الاستثمار في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية

اصبح مول بلو سكاي العاصمه الاداريه اقوي منافس بين المشروعات الاخري، واصبح ايضا ذات اهميه استثماريه كبيره لدي العملاء، لاحتواءه علي كافه احتياجتهم، وعلي جميع عوامل النجاح التي تضمن لهم نجاح استثمارهم بصوره كبيره وموثوق بها، وحصولهم علي عائد مادي وفير من خلالها، حيث وفرت الشركه في مشروعها الجديد افضل موقع استراتيجي في قب العاصمه الاداريه، موقع يسهل الوصول اليه في اي وقت ومن جميع انحاء الدوله، بالاضافه لقربه من جميع مصادر الخدمات، يقابل ذلك افخم تصميم عقاري لا مثيل له، بالاضافه للعديد من المزايا، وتلك الخدمات جميعها تقدم بافضل الاسعار واقلها.

عيوب مول بلو سكاي العاصمة الإدارية

بغض النظر عن كافه المزايا التي يضمها مشروع بلو سكاي العاصمه الاداريه، وبالرغم من الجهد الكبير التي بذلته الشركه المطوره، لاكن يوجد العديد من العملاء والمستثمرين الذين يرو عيب في المشروع، ويعد تلك العيب هو بعد المسافه بينهم وبين العاصمه الاداريه، ولاكن تلك العيب يتلاشي بمجرد النظر علي موقع المشروع الاستثنائي، المتصل بشبكه الطرق الجديده التي طورتها الدوله بعد جهد كبير منها.

نبذة عن شركة هيستوري للتطوير العقاري 

شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments تم تاسيسها عام 2013، وذلك يؤكد علي خبرتها القويهن وانها واحده من اكبر الشركات الرائده في عالم العقارات، ولها العديد من المشروعات الكبيره والمتنوعه في اكثر من منطقه حيويه وهامه، ونجحت في تحقيق سلسله نجاحات كبيره من تلك المشروعات المميزه التي ابهرت الجمهوريه.

مشروعات شركة هيستوري العقارية HUD Developments

  • عملت علي تطوير العديد من المشروعات في  النرجس واللوتس والبنفسج، تصل الي 30 مشروع.
  • وشاركت في تطوير جاردينا مدينه نصر.
  • وشاركت ايضا في تطوير طريق الجلاله.