مول سيتي كلوب الشروق City Club El Shorouk

شركة أسواق للتطوير العقاري ASWAQ Developments تتالق باحدث صورها المعماريه المزدهره في قلب الشروق، مول سيتي كلوب الشروق Mall City Club El Shorouk، هو يعد من افخم المولات التي اطلقتها الشركه عن جديد باحدث التقنيات العصريه.

ويضم اقوي فرصه استثمار عقاري ناجحه وتناسب جميع العملاء والمستثمرين الباحثين عن فرصه استثمار ذهبيه ومتكامله من جميع مقومات النجاح والتميز، حيث انه يوفر للعملاء التجربه الترفيهيه بجانب الفرصه العمليه، وتضمن الشركه الحصول علي اعلى مراحل الراحه، لان سعاده العميل وراحته من اولويات الشركه وايضا في المرتبه الاولي من اهدافها لتلك المشروع.

كما عملت ايضا الشركه علي تحقيق المعاده الصعبه التي تميز اي مشروع وتعد مصد جذب هام للعملاء وخاصه اصحاب الزوء الرفيع والطموحات العاليه التي تريد استثمار اموالها في مصدر موثوق وناجح، وتضمن لهم الشركه الحصول علي عائد مادي وفير، ولذلك يعد تلك المشروع هو الاختيار الامثل لجميع العملاء والمستثمرين.

موقع مول سيتي كلوب الشروق

مدينه الشروق تعد من اجمل المدن الجديده والتي تتمتع بالحيويه والزياده السكنيه التي ترتبط بزياده زيارات المشروع، ولذلك اختارت الشركه المالكه تلك المنطقه بالتحديد لانشاء مشروعها الجديد، كما انها ايضا حرصت علي اختيار المقوع الذي يلائم ضخامه المشروع ويناسب ايضا الانشطه التي يحتوي عليها المول.

لان الموقع يعد هو مفتاح نجاح اي مشروعات وايضا من اهم اولويات العملاء ليسهل عليهم التنقل والوصول الي مشروعاتهم بكل سهوله و في اي وقت، ويتمتع مول سيتي كلوب الشروق باقوي المواقع الاستراتيجيه التي تقترتب من كافه المعالم الحيويه والهامه وايضا يعد موقع وسط بين جميع المناطق الخداميه التي سوف يحتاج اليها العملاء.

ومن اهم مزايا تلك الموقع سهوله الوصول اليه لوقوعه مباشره على شارع النوادي مما يقترب من كافه الطرق والمحاور الهامه والرئيسيه التي سوف توفر الوقت والجهد علي العملاء في الوصول الي مشروعاتهم، وتظهر خبرة الشركه المالكه في تلك العامل الهام والذي يعتبر صاحب النصيب الاكبر لنجاج وتميز المشروعات.

الأماكن القريبة من مول City Club El Shorouk

  • محور جمال عبد الناصر من المحاور الهامه التي سوف تسهل الوصول الي مول سيتي كلوب الشروق.
  • كما يسهل ايضا الوصول الي مشروع سيتي كلوب الشروق من خلال طريق الدائري وطريق السويس.
  • الجامعه الامريكيه والفرنسيه وايضا الالمانيه من الجامعات المشهوره التي تقترب من مول سيتي كلوب.
  • كما ان ايضا مشروع سيتي كلوب يقترب من نادي الشروق وسيتي كلوب بصوره كبيره.
  • يفصل بين Mall City Club El Shorouk وبين كمبوند سوديك الشروق مسافه لا تتعدي الدقائق.
  • يمكن الذهاب الي مدينه الرحاب ومدينتي وهليوبولويس من مول سيتي كلوب الشروق بكل سهوله.
  • كما يمكن ايضا الذهاب من مشروع سيتي كلوب الشروق الي العاصمه الاداريه.
مشروع سيتي كلوب الشروق

مشروع سيتي كلوب الشروق

تصميم مشروع سيتي كلوب الشروق

وتاتي شركه اسواق بطفره معماريه خرافيه للسوق العقاري وتبهر جميع العملاء وايضا تخطف الانظار من المشروعات الاخري باجمل التصميمات المعماريه التي سوف يقع في حبها جميع العملاء، حيث اهتمت الشركه بادق التفاصيل ووفرت احدث التقنيات العصريه والتكنولوجيه لتميز مشروعها وايضا تجعله صوره مزدهره في قلب مدينه الشروق.

حيث تم انشاء مول سيتي كلوب الشروق علي يد كبار المستشارين والمهندسين الذين يتسمو بالخبره القويه والعريقه وايضا علي يد شركات كبيره ورائده في التصميمات المعماريه، وتظهر تلك الخبرات القويه في تصميمات المعماريه للمشروع حيث انه يظهر بطابع خاص وفريد وملئ بالحيويه وصور البهجه والسعاده، حيث تم اختيار الطراز الاوروبي ليعطي طابع الرقي والبساطه في ايقونه واحده، واهتمت ايضا الشركه بتوفير اجمل المظاهر الجماليه لتعطي اطلاله مميزه للوحدات وايضا لاستمتاع الزائرين بها.

  • تم انشاء مول سيتي كلوب الشروق علي مساحه كبيره تصل الي 2400  متر مربع.
  • نسبه الانشات في مشروع سيتي كلوب تبلغ  40%.
  • بينما المساحه الباقيه تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمظاهر الجماليه وايضا للخدمات.
  • City Club El Shorouk يتكون من 2 بيزمينت ودور ارضي +2 دور متكرر.
  • تم تخصيص الدور الاول من البيزمين للجراش، والدور الثاني مخصص لسوبر ماركت.
  • ومن الدور الارضي حتي الدور الثاني تم تخصيصه للمحلات التجاريه.

مساحات الوحدات في مول سيتي كلوب الشروق

تعتبر مساحه المشروع هي العامل الساسي الذي يتحكم في تحقيق التنوع، ويعتبر التنوع هو من احدي اهتمامات العملاء، حيث انه يساهم في تمكن العملاء من الحصول علي ما يحتاجون اليه بكل سهوله، ولذلك عملت الشركه علي استغلال مساحه مول سيتي كلوب الشروق التي تبلغ 2400  متر مربع لتتمكن من توفير جميع احتياجات العملاء بصوره متكامله لارضاء مختلف الاراء توفير لهم افضل الخدمات والمرافق التي تساهم في سعادتهم وراحتهم.

حيث وفرت الشركه لاصحاب الافكار الفريده في الاستثمار العقاري ارقي مجموعه من المحلات التجاريه التي تضم جميع مقومات النجاح، كما ان ايضا نجحت الشركه في تحقيق مساحه الوحدات، حيث يضم المول محلات تجاريه بمساحات متوسطه ومحدوده مع توفير المساحه التي تناسب طبيه النشاط.

  • وتبدا مساحه الوحدات التجاريه في مشروع سيتي كلوب الشروق 23 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع سيتي كلوب الشروق

يعد المشروع يتمتع بافضل عامل ويعتبر هو الذي يزيد من القيمه المعماريه للمشروع وايضا يزيد من قيمه المزايا التي يحتوي عليها، ويبحث عنه العملاء عند التفكير في شراء وحده سكنيه او الرغبه في الاستثمار العقاري، وذلك اهتمت الشركه بان تاتي اسعار مول سيتي كلوب الشروق في متناول يد العملاء ليتمكن الجميع من تحقيق احلامهمخ علي ارض الواقع.

ونجحت اسواق من تحقيق المعادله الصعبه في مشروعها الجديد، وربطت بين افخ التصميمات المعماريه والموقع الاستثنائي والمساحات والوحدات الفخمه وبين الاسعار التنافسيه التي سوف توفر لكافه العملاء والمستثمرين افضل تجربه عمليه في ارقي المولات التجاريه في قلب مدينه الشروق، كما وفرت لهم افضل سعر للمتر ليتمكن العملاء الحصول علي الماسحه التي يبحث عنها بكل سهوله وايضا باقل قيمه.

  • الوحدات في الدور الارضي: تبدا اسعارها المحلات التجاريه في الدور الارضي من  5,800,000 جنيه مصري.
  • المحلات في الدور الاول: المحلات التجاريه في الدور الاول في مول سيتي كلوب تبدا اسعارها من 5,488,000 جنيه مصري.
  • الوحدات التجاريه في الدور الثاني: بينما المحلات التجاريه في مشروع سيتي كلوب اسعارها تبدا من 3,564,000 جنيه مصري.

انظمه الحجز والسداد في مشروع سيتي كلوب الشروق

ومزالت اسواق مستمره في توفير المرونه في عمليات الشراء لمشروعها الجديد، وتاتي باقوي مجموعه من انظمه الحجز والسداد المرنه والسلسه لتستكمل بها المزايا القيمه والتي لا حصر لها التي قدمتها في مول سيتي كلوب الشروق.

مما جعل المشروع ذات اهميه استثماريه كبيره لدي العملاء ومحاط بانظاز كافه اصحاب الطموحات العاليه، حيث وفرت لهم الشركه امكانيه حجز وحده تجاريه في قلب الشروق باقل قيمه مقدم مع توفيرها اطول مده سداد لعدم تعرض العملاء ليا اعباء ماليه نظرا لغلاء الاسعار في وقتنا الحالي، كما ان ايضا سوف يتمكنو من اختيار النظام الذي يناسبهم من خلال مجموعه الحجز المتنوعه.

  • دفع 20% مقدم، ويتم تسديد المبلغ المتبقي علي عامين.
  • 30 مقدم، ويتم تسديد المتبقي من سعر الوحده علي 3 سنوات.
  • ويمكن الحجز ايضا بدفع 40%مقدم، وده سداد تصل الي 4 سنوات.

المرافق والخدمات في مول سيتي كلوب الشروق

تعتبر المرافق والخدمات من احدي اولويات العملاء والمستثمرين لانها من عوامل راحتهم التي تعد مصدر لسعادتهم، واهتمام الشركه بادق التفاصيل جعل مول سيتي كلوب الشروق يتمتع بافضل مجموعه من الخدمات والمرافق القويه التي سوف تسهل التعاملات داخل المشروع علي الملاك وايضا ليتمكن الزوار من تلبيه احتياجتهم بكل سهوله، كما ان ايضا سوف يحصلون علي تجربه ترفيهيه ممتعه من خلال صور البهجه والسعاده التي يحتوي عليها المول، ومن اهم المرافق والخدمات التي يقدمها مول سيتي كلوب للعملاء:

  • مشروع سيتي كلوب الشروق يتمتع بافضل بلازا تتميز باطلاله مريحه لاعين الناظرين لاستمتاع الزائرين بوقتهم.
  • كما يتمتع ايضا مشروع سيتي كلوب الشروق بمجموعه متميزه من الكافيهات والمطاعم والمتنوعه والمشهوره ليتمكن العملاء من الحصول علي وجباتهم ومشروباتهم المفضله.
  • يوجد في City Club El Shorouk نظام امني قويه ويضمن للملاك والزائرين الامان علي مدار اليوم.
  • كما يوجد ايضا في مشروع سيتي كلوب الشروق اقوي مجموعه من افراد الحراسه والامن ويعملون علي مدار 24 ساعه.
  • خدمات الصيانه والنظافه في مشروع سيتي كلوب الشروق تعمل علي مدار ايام الاسبوع ليظهر المول بصوره مميزه طوال.
  • مول سيتي كلوب الشروق يحتوي علي مصاعد بنوراميه وسلالم كهربائيه تسهل التنقل بين الادوار علي العملاء.
  • كما يحتوي ايضا علي غرف اجتماعات مجهزه اعلي مستوي ليتمكن الملاك من انشاء اجتماعتهم في اي وقت.
  • كما ان ايضا مشروع سيتي كلوب الشروق يوفر مكاينات صرف الي ATM تسهل التعاملات الماليه داخل المول.

مميزات مشروع سيتي كلوب الشروق

وتظهر خبره اسواق في تلك المشروع الضخم التي اطلقته عن جديد في قلب مدينه الشروق، حيث انه يظهر في صوره مزدهره بطفره معماريه فريده، ويعد مول سيتي كلوب الشروق واحد من اكبر المولات التجاريه التي توفر فرصه استثماريه قويه وناجحه لاصحاب الطموحات العاليه، حيث انه يضم كفه مقومات النجاح والتميز الذي يبحث عنها العملاء في وقتنا الحالي.

عيوب مول سيتي كلوب الشروق

الشركه المالكه عملت علي دراسه قويه وعميقه لمشروعات الجديد لتتمكن من تقديم افخم وارقي المولات التجاريه، ولذلك من الصعب ايجاد اي عيوب في مشروع سيتي كلوب الشروق لتجنب الشركه المالك عدم وقوعها في خطا من اخطاء الشركات الاخري، ولذلك اصبح المول واحد من المشروعات المتميزه والتي تربعت علي عرش السوق العقاري.

نبذة عن شركة أسواق للتطوير العقاري

تم انشاء شركة أسواق للتطوير العقاري ASWAQ Developments عام 2019، وهي واحده من ضمن مجموعه من الشركات القويه والتي ظهرت في السوق العقاري منذ عام 2002، وهي تعد واحده من اكبر الشركات الرائده في عالم العقارات، كما ان ايضا لها العديد من المشروعات الضخمه المتنوعه في العديد من المناطق الهامه.

المشروعات السابقه لشركة أسواق للتطوير العقاري ASWAQ Developments

  • مول ارينا الشروق.
  • مول ميركادو الشروق.
  • سولاريا مول الشروق.