مول لي باساج العاصمة الإدارية Le Passage New Capital

مول لي باساج العاصمة الإدارية Mall Le Passage New Capital هو من افخم المشروعات الحديثه لشركه أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments، ومن خلال تلك المشروع الشركه المالكه تستكمل سلسله نجاحتها القويه التي ابهرت بها العالم، ويعد المشروع هو من اكبر الاسواق التجاريه في قلب العاصمه الاداريه، ويعتبر ايضا متعدد الاستخدمات، حيث وفرت به الشركه مجموعه كبيره من المحلات التجاريه الراقيه.

والعديد من المكاتب الاداريه وايضا العيادات الطبيه، وتضمن الشركه لكافه عملائها اصحاب الطموحات العاليه الذين يبحثون عن الاستثمار الناجح والمتكامل منذ سنوات عديده نجاح مشروعاتهم بنسبه كبيره ومؤكده وموثوق بها ايضا، وسوف يحصلون منها علي عائد مادي وفير وقوي، وبالاضافه لذلك، نجحت الشركه في ربط احدث التصميمات في مشروع لي باساج وبين افضل الخدمات وبين انسب واقل الاسعار في سوق العقارات.

موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية

ولان يعد الموقع هو الذي يتحمل النصيب الاكبر من نجاح اي مشروع، اهتمت الشركه المالكه باختيارها لافضل موقع لمشروع لي باساج العاصمه الاداريهن حيث وفرت افضل قطعه ارض في قلب العاصمه وقامت بتطوير مشروعها الجديد، واختارت الشركه تلك قطعه الارض بالاخص، لانها تتمتع بكافه المزايا التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، من حيث الموقع الاستراتيجي، القريب من اهم الطرق والمحاور الريئسيه، ويقترب ايضا من كافه الخدمات الاساسيه، ومن المعالم الحيويه والهامه، وذلك لوقوع المول في حي المستثمرين بالتحديد في منطقة الطرح الأول في العاصمة الإدارية، ويطلع مباشره علي بوابة سيليا طلعت مصطفى.

الأماكن القريبة من Le Passage New Capital

  • محور بن زايد، هو من المحاور الرئيسيه التي تسهل الوصول الي مول لي باساج العاصمه الاداريه.
  • كما يقترب ايضا مشروع لي باساج العاصمه الاداريه بالقرب من فندق الماسه والبرج الايقوني.
  •  Le Passage New Capital يقترب بصوره كبيره من النهر الاخضر والحديقه المركزيه.
  • يبعد مول لي باساج عن حي السفارات بمسافه لا تتعدي الدقائق.
  • يسهل الوصول الي مشروع لي باساج من محطه المونوريل.
مشروع لي باساج العاصمه الاداريه

مشروع لي باساج العاصمه الاداريه

تصميم مول لي باساج العاصمة الإدارية

والكعاده لشركه انكور تقدم ابداعتها الفنيه وتبهر عملائها،وتوفر احدث وافخم الافكار المعماريه في مشروع لي باساج العاصمه الاداريه، وذلك من خلال اعتمادها علي اكبر مجموعه من النخباء في مجال المعمار واستعانت ايضا باكبر الشركات في التصميم العقاري، وذلك لتضمن حصول العملاء علي افخم التصميمات العقاريه التي يبحثون عنها في وقتنا الحالي، حي تم تطوير المول علي الطراز الاوروبي الفاخر الذي يجمع بين الرقي والبساطه في ايقونه واحده. ايقونه متناسقه ومريحه للاعين.

حيث ان مشروع لي باساج يجمع بين الوان الطبيعه الممزوجه باشعه الشمس الذهبيه، كان الهدف من الطراز الاوروبي هو انشاء وحده فاخره وراقيه وسط بيئه صحيه ومثاليه، عمل الهندسي علي استغلال مساحه المول باكمله لتوفير كافه احتياجات العملاء، وتم تخصيص المساحه الاكبر من مساحه المشروع الاجماليه للمساحات الخضراء والبلازا، بينما تم تخصيص المساحه الاصغر للمباني والانشاء.

  • تم تطوير مول لي باساج العاصمه الاداريه علي مساحه تصل الي 10,091 متر مربع.
  • يطل مشروع لي باساج مباشره علي محور بن زايد الجنوبي، بوجهه تصل الي 245 متر مربع.
  •  Le Passage New Capital يتكون من دور ارضي، 2دور متكرر.

مساحة الوحدات في مول Le Passage New Capital

تم انشاء مول لي باساج العاصمه الاداريه علي مساحه تبلغ 10,091 متر مربع، لان تعتبر المساحات من احدي اهتمامات العملاء والمستثمرين، اهتمت الشركه بتوفير المساحه الكافيه التي تلائم طبيعه النشاط الذي يرغبون في انشاءه. المساحه الكبيره التي تم تطوير عليها المشروع ساهمت في تمكن الشركه في تحقيق اكبر تنوع وحدات فاخره وراقيه في ارقي حي في العاصمه الاداريه.

حيث تم توفير في Le Passage New Capital العديد من المحلات التجاريه والعيادات الطبيه وايضا مجموعه كبيره من المكاتب الاداريه، ويتمتع جميعهم بمساحات مختلفه ومتعدده، من خلالها سوف يتمكن العميل من اخيتار المساحه التي يحتاج اليها والمناسبه له.

  • مول لي باساج العاصمه الاداريه يضم العديد من المحلات التجاريه وتبدا مساحتها من 42 متر مربع.
  • كما يوجد ايضا في مشروع لي باساج العاصمه الاداري مكاتب الاداريه تبدا مساحتها من 45 متر مربع.
  • بالاضافه لوجود مجموعه كبيره من العيادات الطبيه في مول لي باساج تبدا مساحتها من 45 متر مربع.

أسعار مول لي باساج العاصمة الإدارية

وناتي لاهم ميزه في ممزيات مول لي باساج العاصمه الاداريه، وهي الاسعار التي تزيد من قيمه مزايا المشروع، حيث تمكنت الشركه المالكه من تحقيق المعاده الصعبه، وهي تقديم اعلي مستوي من الخدمه وتوفير كافه احتياجات العملاء باقل الاسعار في سوق العقارات.

وتعتبر تلك الاسعار هي الانسب والافضل وايضا في متناول جميع العملاء، و تلك المعادله هي تعتبر صعبه بالنسبه للشركات الاخري، وذلك يوكد علي خبره الشركه القويه وتميزها، بالاضافه لتوفيرها اقل سعر للمتر، ومن خلالها يتمكن العملاء من شراء المساحه الكافيه التي يحتاجون اليها.

  • يبدا سعر المتر في المحلات التجاريه في مول لي باساج من 190,000 جنيه مصري.
  • بينما يبدا سعر متر العيادات الطبيه والمكاتب الاداريه من 65,000 جنيه مصري.

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع لي باساج العاصمة الإدارية

ومزالت الشركه المطوره مستمره في تقديم المزايا لعملائها، حيث وفرت لهم كافه التسهيلات لعميله الشراء في مول مشروع لي باساج العاصمه الاداريه، الذي يعد من افخم المولات التجاريه والاداريه والطبيه، حيث وفرت الشركه اكبر مجموعه من انظمه السداد والحجز المرنه والسلسه لعدم تعرض العملاء لاي اعباء ماليه في ظل غلاء الاسعار في وقتنا الحالي، حيث يمكنهم الحجز باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد توفرها الشركه لسداد المبلغ المتبقي من سعر الوحده، كما يوجد العديد من انظمه السداد المختلفه ليتمكن العميل من اختيار النظام الانسب له.

  • يمكن للعميل الحجز في مول لي باساج بقدم 10%، ويتم سداد المتبقي علي 8سنوات.
  • كما يمكن له ايضا الحجز بقدم بقيمه 20% ويتم سداد المبلغ الباقي علي 9 سنوات.
  • ويتم دفع مبلغ يصل الي 50,000 جنيه مصري لجديه الحجز في المحلات التجاريه.
  • بينما العيادات الطبيه والمكاتب الاداريه يتم دفع لهم 25,000 جنيه مصري.

المرافق والخدمات في مول Le Passage New Capital

تعتبر الخدمات والمرافق هي من اهم مصادر السعاده لدي العملاء والمستثرين، والتي تسهل عليهم ايضا التعاملات داخل مشروع لي باساج العاصمه الاداريه، لذلك حرصت الشكركه عيل اخيتارها لكافه تفاصيل المشروع بدقه وباهتمام ملحوظ، حيث عملت علي توفير كافه المرافق والخدمات الاساسيه لتلبيه احتياجات العملاء وتوفر لهم الراحه الكامله، بالاضافه لوجود العديد من مصادر الترفيه والسعاده، وجميع صور البهجه والاستمتاع، ومن اهم الخدمات الاساسيه والترفيهيه التي يوفرها المول:

  • يوفر مول لي باساج العاصمه الاداريه اقوي نظام امني متكامل، يضمن الامان الكامل لكافه الملاك.
  • كما يوجد ايضا في مول لي باساج العديد من افراد الامن والحراسه الذين يعملو علي مدار 24 ساعه.
  • ولزياده السلام الامني تم تزويد مشروع لي باساج العاصمه الاداريه بالعديد من كاميرات المراقبه.
  • كما يوفر ايضا مشروع لي باساج افضل مجموعه من خدمات الصيانه والنظافه علي مدار 24 ساعه.
  • يحتوي مول لي باساج علي العديد من الجراجات لركن سيارت الملاك والزائرين في امان.
  • كما يحتوي ايضا علي بوابات الكترونيه تسهل الدخول والخروج بدون حدوث اي ازدحان في مول لي باساج.
  • يوجد في Le Passage New Capital سلالم كهربائيه ومصاعد بنوراميه تسهل التنقل بين الادوار.
  • يحتوي مول لي باساج علي مجموعه كبيره من المطاعم والكافيهات المتنوعه والمشهوره.
  • كما يحتوي ايضا علي العديد من المحلات التجاريه للبرندات العالميه لتسوق العملاء بكل سهوله.
  • مشروع لي باساج العاصمه الاداريه يوفر العديد من ماكينات الصرف الالي ATM، لتسهيل التعاملات الماليه.

مميزات مشروع لي باساج العاصمة الإدارية

مول لي باساج العاصمه الاداريه اصبح ذات اهميه استثماريه كبيره لدي العملاء والمستثمرين، وذلك لحصوله علي اهتمام كبير من الشركه المطوره، حيث وفرت به كافه مطالب العملاء التي يبحثون عنها في وقتنا الحالي، وذلك بعد دراستها العميقه لاحتياجات العملاء، حيث نجحت في تقديم افضل موقع استثنائي في قلب العاصمه الاداريه، بالاضافه لانشاء افخم التمصميمات العقاريه، مع تقديم اعلي مستوي من الخدمه، وتلك جميع المزايا بانسب الاسعار وباقلها، لذلك يعتبر المول هو الاختيار الانسب لكافه اصحاب الطموحات العاليه والازواء الراقيه.

عيوب Le Passage New Capital

بذلت الشركه المطوره جهد كبير في  Le Passage New Capital لتقديمه علي ارقي هيئه ولارضاء جميع العملاء، وبالرغم من ذلك يوجد بعض العملاء الذين يرو ان يوجد عيب في المشروع، ويعتبر ذلك العيب بالنسبه للعملاء هو تعدد الوحدات في المشروع، يظنون من ذلك هو عدم حصولهم علي الخصوصيه في وحداتهم، ولاكن اهتمت الشركه بتوفير الفواصل الكافيه بين الوحدات، لتوفير الخصوصيه الكامله والراحه للملاك.

نبذة عن شركة أنكور للتطوير العقاري

شركه أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments هو واحده من اكبر الشركات في مجال العقارات، ولها العديد من الاعمال الضخمه والمتنوعه في العديد من المناطق الهامه والحيويه، شركه انكور لها خبره قويه في مجال التطوير، وتظهر خبرتها العريقه في مشروتها التي ابهرت بها الوطن العربي، ونجحت ايضا في تحقيق سلسله نجاحات كبيره.

المشروعات السابقه لشركة Anchor Developments

  • مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.