تعتبر قرية نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast من أحدث مشاريع الجديدة لشركة جميرا ايجيبت، حيث قدمت جميرا ايجبت مجتمع سكني متكامل بأفضل وأرقي مواقع الساحل الشمالي، كما وفرت ايضا كافة الخدمات الأساسية والترفيهية داخل مشروع نايا باي الساحل الشمالي وكل ما يحتاج اليه الساكن، و كذلك تميزت بأسعارها التي قدمتها للمشروع وايضا لكي تناسب كافه العملاء.

أين تقع قرية نايا باي؟

تميز مشروع Naia Bay North بموقعه الأستراتيجي، حيث يقع في قلب الساحل بجانب أشهر وأهم قرى الساحل الشمالي، لذلك يتميز بموقعه، لأنه يقع بالقرب من العديد من معالم القري السياحية، كما ان يقع في رأس الحكمة تحديدا بالكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بجوار فوكا باي، ايضا يقع بجانب من هايد بارك الساحل الشمالي، مراسي الساحل الشمالي.

الأماكن القريبة من القرية

  • يبعد مطار العلمين الجديدة من Village Naia Bay North Coast حوالي 50 دقيقة بالسيارة.
  • يفصل بين قرية ناياباي الساحل الشمالي وقرية سيدي عبد الرحمن بما يقارب ساعة واحدة فقط.
  • يمكن الوصول من مدينة الأسكندرية و نايا باي في أقل من 3 ساعات.
  • كما تقع مدينه مرسي مطروح علي بعد ساعه واحدة فقط من Naia Bay Ras El Hekma.

تصميم Naia Bay الساحل الشمالي

قدمت شركة جميرا ايجيبت المطورة لمشروع نايا باي الساحل الشمالي أحدث و أفخم التصميمات الخارجية والداخلية، لذلك يحتوي المشروع علي العديد انواع الوحدات المتنوعه وايضا من المساحات المختلفه، حيث يضم انواع الوحدات فيلل مستقله ووحدات التاون هاوس بنوعين والتوين هاوس، كذلك ايضا قدمت ثلاث شاليهات بأنواع مختلفه، كما قدمت جميرا ايجيبت العديد من المرافق والخدمات لتوفير الراحة والرفاهيه للعميل .

مساحة قرية نايا باي رأس الحكمة

حيث قامت قرية نايا باي الساحل الشمالي علي مساحة ضخمة تبلغ 112 فدان، حيث تم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء وللخدمات والمرافق، اما باقي المساحة تم تخصيصها للمباني فقط وقد تضم 15% من المساحة الكلية، كذلك يتميز المشروع بأنواع الوحدات والمساحات المتنوعه لكي ارضاء جميع العملاء، كما ايضا وجود كريستال لاجون التي تتواجد على مساحة 60,000 متر، لكي تتمتع كل وحدة من الوحدات بشاطئها الخاص.

حيث يبلغ عدد الوحدات الإجمالي في المشروع 726 وحدة، منهم 91% تاون و توين هاوس، والباقي 9% شاليهات، كذلك تنقسم قرية نايا باي إلى 5 مناطق رئيسية وهي:

  • هالي Hali: تتكون من فلل تاون هاوس ووتر فرونت.
  • فيرا Fira: هي فلل مستقلة STANDALONE تطل على البحر وتوين هاوس.
  • بلاكا plaka: تحتوي علي استوديوهات و شاليهات و داون تاون.
  • بيلاجيو pelagio: تاون هاوس وتوين هاوس بشاطئ خاص.
  • بولي poli: منطقه تجارية تحتوي علي افخم المحلات.

مساحات وأسعار نايا باي الساحل الشمالي

قدمت شركة جميرا ايجيبت علي توفير وحدات ومساحات متنوعه من فلل وشاليهات في نايا باي الساحل، وذلك لأرضاء كافه اذواق العملاء، وكذلك اسعار ومساحات نايا علي النحو التالي:

  • الفلل المستقلة luxury villa A: وهي عبارة عن فيلا تتكون من دور أرضي وبنتهاوس تقع صف أول وثاني وتتميز بإطلالة كاملة على البحر، وكذلك تتراوح مساحتها بين 750 و971 متر مربع، كذلك مساحة البناء 520 متر، لذلك عبارة عن 7 غرف نوم وجاكوزي خاص وحمام سباحة، كذلك يبدأ سعرها من 23,000,000 حتي تصل 28,000,000 جنيه.
  • التوين هاوس Twin House B: تتكون من طابق أرضي وبنتهاوس بمساحة تبدأ من 401 متر حتي 698 متر، كذلك مساحة البناء تبدأ من 370 متر، وتحتوي علي 5 غرف مع بنتهاوس وايضا حمام سباحة خاص، كما تبدأ سعر الوحدات من 10,500,000 إلى 13,500,000، كما تقع في الصف الثالث للصف السادس.
  • تاون هاوس Town House D: تبدأ مساحة التاون هاوس من 190 متر وتصل الي 603 متر ، فتبدأ مساحه المبني من 225 متر، كذلك تضم المساحة 4 غرف نوم وبنتهاوس، كما تبدأ سعر الوحدة من 5,304,000 حتي تصل الي 8,000,000.
  • تاون هاوس Town House E: يتكون من طابق ارضي مع بنتهاوس كما يقع مباشرة على الكريستال لاجون، كما تبدأ مساحة الفيلا من 180 متر الي 341 متر، كذلك تبدأ مساحة المبي من 180 متر الي 190 متر، كذلك يتكون المبني من  من ثلاث غرف نوم يبدأ سعر الوحدة من 4,650,000 الي 6,000,000.
  • شاليهات النوع الأول في نايا باي تتكون غرفتين نوم مع روف، كذلك تصل مساحة المبني 115 والرروف 50، كما ان تقع الوحدات مباشرة علي الكريستال لاجون، وتبدأ سعر الوحدة من 2,450,000.
  • شاليهات النوع الثاني تتكون من غرفتين فقط ويبدأ مساحته من 125 متر، وايضا مع حديقه و100 متر على الكريستال لاجون مباشرة، كذلك يبدأ سعره من 3,500,000.
  • شاليهات النوع الثالث تتكون من غرفه واحدة وتبدأ مساحته من 65 متر مربع مع اطلالة على الكريستال لاجون مباشرة، كما ان تبدأ اسعاره من 1,450,000.

الحجز والتقسيط في نايا باي رأس الحكمة الساحل

قدمت شركة جميرا ايجيبت خطة دفع لكي تسهل علي عملائها انظمة التقسيط والحجز في فلل وشاليهات نايا باي، كذلك يتم دفع مقدم 10% و 10% ايضا عند التسليم، كما يمكن ايضا سداد باقي المبلغ علي 8 سنوات مع اقساط متساوية، لكي تبدأ الشركة المطورة تسليم الوحدات بعد 3 سنين من الحجز بكامل التشطيبات المتكاملة.

مرافق وخدمات Naia Bay الساحل الشمالي

وفرت لك شركة جميرا ايجيبت في نايا باي الساحل الشمالي العديد من الخدمات الترفيهيه والأساسية، لكي تتمتع بأجازتك مع عائلتك:

  • توفير مساحات خضراء طبيعية ضخمة للحصول على أفضل لاند سكيب لمحبي الاستجمام.
  • توافر في مشروع Naia Bay North Coast كريستال لاجون مبهر لتقديم أفضل إطلالة للوحدات.
  • توافر في نايا الساحل حمامات سباحة متنوعة لكي تناسب جميع الأعمار، ومع وجود Infinity Pool لرؤية بانورامية رائعة.
  • يتوافر فندق 5 نجوم بوحدات مجهزة ومشطبة على أعلى مستوى بمشروع نايا باي الساحل الشمالي.
  • توافر في منتجع نايا باي الساحل الشمالي أمن وحراسة مجهزين على أعلى مستوى لتقديم الأمن والأمان لعملاء القرية.
  • يتوافر كاميرات مراقبة بكل انحاء المنتجع لتوفير المزيد من الأمن والأمان.
  • يوجد هايبر ماركت لتوفير كافه الاحتياجات اليومية للعملاء داخل القرية.
  • يقدم نايا باي الساحل مول تجاري يوافر به أكثر البراندات العالمية لإرضاء محبي التسوق.
  • توفير سبا وجاكوزي لتوفير الراحة والاسترخاء، وايضا جيم رياضي مجهزة على أعلى مستوى لارضاء محبي الرياضه. .
  • توفير منطقة ترفيهية كبيرة متكاملة للأطفال والكبار.
  • يتوافر العديد من المطاعم العالميه المتنوعه والكافيهات لإرضاء كافه أذواق العملاء.
  • تم تنفيذ بيتش كلوب هاوس بواسطة انديامو لتوفير المتعة والرفاهية لعملاء نايا باي.

مميزات نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

قدمت شركة جميرا ايجيبت الشركة المطورة لمشروع نايا باي الساحل الشمالي العديد من المميزات، حيث يبدأ من موقعها الأستراتيجي ويقع بقلب الساحل الشمالي كما يقع ايضا بالقرب من اهم واشهر منتجعات القري السياحيه، كذلك ايضا قدم العديد من انواع المساحات بكل وحده، كما تميزت بتقديم أسعار تنافسيه لا مثيل لها مع توفير اعلي فترة سداد تصل الي 8 سنوات.

عيوب نايا باي الساحل الشمالي

علي الرغم من وجود العديد من المميزات بقرية نايا باي الساحل الشمالي، الا ان قد يظن بعض العملاء من عيوب المشروع انه لا يتوافر به شقق سكنية، ولكن الواقع قام مشروع Naia Bay North Coast بتقديم مساحات متنوعه من الوحدات السكنية وهي شاليهات تقدم بثلاث انواع متنوعه قد تتكون من غرفه او غرفتين، مع توفير جميع الخدمات الترفيهيه بالمشروع.

نبذة عن الشركة المالكة جميرا ايجيبت

تعد شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt من الشركات الرائدة في السوق العقاري، وهي ايضا الشركة المالكة لمشروع نايا باي الساحل الشمالي، حيث تم تتأسيسها علي يد عدة من رجال الأعمال والمستثمرين، وهم يمتلكون اسم ضخم في مجال التطوير العقاري في الوطن العربي، كذلك قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات واخرهم واحدثهم مشروع نايا باي الساحل وقد وصل حجم استثماره ب 15 مليار جنيه.

حيث قامت شركة جميرا ايجيبت الأستعانه في تصميم مشروع ناياباي الساحل الشمالي بشركة الغنيمى للهندسة المعمارية، وهي من الشركات الدولية الرائدة الناجحة في العديد من المجالات، مثل الهندسه المعمارية والتصميم الداخلي والإشراف على المواقع  وإدارة المشاريع والاستشارات.