fbpx

 شركة هايد بارك للتطوير العقاري

قرية هايد بارك الساحل الشمالي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 4,800,000 ج.م
10% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 175 متر
كمبوند هايد بارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 2,465,000 ج.م
5% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 135 متر

شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

تأسست شركة هايد بارك للتطوير العقارى Hyde Park Developments عام 2007، لذلك بدأت الشركة المشوار بتأسيس مشروعات وكيانات كبيرة وهامة للغاية، كذلك تعتبر شركة هايد بارك من الشركات العقارية الهامة فى الشرق الأوسط، كما ان قدمت شركة هايد بارك مجتمعات سكنية كاملة، ايضا تقدم تجربة مريحة للعيش، كما أن الشركة تلتزم أيضا دائما بأن تقدم الأفضل الى عملائها وتلبية احتياجاتهم الفريدة، لذلك الشركة أصبحت من أفضل شركات العقارية فى مصر.

واجهت الشركة Hyde Park Developments منذ البداية العديد من المشاكل والمعوقات وحاربت النمطية والتقلدية، لذلك استطاعت الشركة ان تقدم تجارب مختلفة للمعيشة وأنماط جديدة ومختلفة للباحثين عن الرقى والفخامة، كما أن ايضا الشركة تسعى دائما أن تقدم أفضل الأنماط والمعايير مختلفة من الوحدات السكنية والترفيهية والتجارية، كما أن تم تقديم المباني متعددة الاستخدامات.

مشاريع شركة هايد بارك العقارية

كمبوند جاردن ليكس 6 اكتوبر Compound Hyde Park Garden Lakes 6 October

يعد كمبوند Compound Garden Lakes October من أحدث مشاريع شركة Hyde Park Developments، يقع الكمبوند فى قلب 6 أكتوبر بموقع حيوى بالقرب من مول مصر، لذلك يمتد المشروع على مساحة 69 فدان، كما يصل ارتفاع العمارات السكنية الى 12 متر، ويضم أيضا 3 طوابق، ويحتوى الكمبوند العديد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 104 متر مربع.

قدمت شركة هايد بارك العقارية وحدات الكمبوند ليكس اكتوبر بأسعار تنافسية للغاية وتبدأ من 25,500 وحتى 33,000 جنيه مصري للمتر المربع، وقدمت أنظمة حجز وتقسيط مرنة للغاية تبدأ من 5% مقدم مع تقسيط باقى المبلغ على 9سنوات، كما ان يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب خلا 4 سنوات.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo

يتمتع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo بموقع متميز ويقع فى أهم منطقة فى التجمع شارع التسعين، وذلك جعله قريب من معظم الأماكن الحيوية والهامة، تمتد كساحة كمبوند على 1200 فدان، ويخصص الى الحدائق الخضراء 141 فدان، ويحتوى الكمبوند هايد بارك على شقق ودوبلكس وفلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

كما ان الكمبوند يوفر العديد من المساحات المختلفة، لذلك تبدأ مساحة الشقق من 135 متر، وقدمت الشركة أسعار مناسبة للغاية، فيبدأ سعر الوحدات من 2,700,000 جنيه مصرى، كما أن يوجد أنظمة الحجز والتقسيط فى غاية من المرونة، حيث أنه يبدأ الدفع من 5% ويتم تقسيط الباقى على 7 سنوات، كما أن يوجد فى الكمبوند العديد من أنواع المرافق والخدمات التى يحتاج اليها السكان.

 هايد بارك الساحل الشمالي Village Hyde Park North Coast

تعتبر قرية هايد بارك الساحل الشمالي Village Hyde Park North Coast من مشاريع شركة هايد بارك في الساحل الشمالي، وتقع تحديدا فى الكيلو 207 طريق الاسكندرية مطروح، كما ان تم أختيار تصميم المشروع بأحدث التصميمات العصرية، ويقوم المشروع كمبوند هايد بارك الساحل على مساحة 240 فدان، كما أنه يحتوى على 1850 وحدة، لذلك يقدم الكمبوند فلل ووشاليهات بمساحات وأشكال مختلفة.

يوجد فى Village Hyde Park North Coast العديد من الوحدات بمساحات مختلفة لكى يتم ارضاء جميع الاذواق، كما أن تبدأ مساحة الوحدات فى قرية هايد بارك من 177 متر مربع، ويبدأ أسعار الوحدات من 4,700,000 جنيهًا، كما انه يوفر أنظمة التقسيط فى غاية من المرونة، ويبدأ بدفع جدية الحجز 20,000 جنيهًا، ويتم تقسيط الباقى على 8 سنوات، كما ان تم توفير فى القرية العديد من المرافق والخدمات التى يحتاجون اليها السكان.

كمبوند تاوني هايد بارك 6 أكتوبر  Compound Tawny Hyde Park 6 Of October

يعد تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October من مشروعات شركة هايد بارك في 6 أكتوبر، وهو يقع فى قلب السادس من أكتوبر، كما أن يبلغ مساحة الاجمالية للكمبوند 31 فدان، كما أن تبدأ مساحة الوحدات فى تاونى هايد بارك من 240 متر مربع، كما أن أسعار الوحدات تبدأ من 5,540,000 جنيهًا، وأيضا تم توفير نظام تقسيط مرن ليناسب كافة احتياجات العملاء، يتم دفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات، ويتم تسليم الوحدات عام 2025.

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo

يعد بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo من مشروعات شركة هايد بارك في القاهرة الجديدة، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى فى نقطة التقاء شارع التسعين مع الطريق الدائري والعاصمة الإدارية، فهو أيضا  المركز التجاري وحي الأعمال الأرقى والأكثر شهرة في القاهرة الجديدة، كما أنه يقدم مختلف الأنشطة التجارية الهامة.

هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo

يعد هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo من مشروعات شركة هايد بارك في القاهرة الجديدة، كما أنه يقع فى موقع متميز فى القاهرة الجديدة بالتحديد فى شارع التسعين، كما أن المساحات المطروحة مناسبة لتقديم كافة الخدمات والأنشطة، كا أن أيضا مساحات مناسبة للمساحات الخضراء واللاند سكيب و والمناظر الطبيعية، والتى تم تخصيص لها مساحة كبيرة.

شركاء شركة هايد بارك Hyde Park Developments

تريد شركة هايد بارك للتطوير العقارى أن تقدم أفضل جودة من المشروعات داخل وحداتها، كما أنها حرصت بان تستعين فى ذلك الأمر بأهم الشركاء لكى يقدموا لها المساعدة فى تحقيق ذلك، لذلك تعاقدت الشركة مع أهم وأشهر الشركات الاستشارات الهدنسية والمقاولات، مثل شركة Gensler، وشركة ECG، وشركات حسن علام، فضلًا عن الشراكة مع معمار ومجموعة الخرافي العقارية.