fbpx

الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 7,300,000 ج.م
10% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 118 متر مربع
قرية مارينا 8 الساحل الشمالي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 16,300,000 ج.م
10% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 105 متر مربع
كمبوند الفسطاط الجديدة مدينة الفسطاط الجديدة أسعار تبدأ من 3,120,000 ج.م
10% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 130 متر
مول سنترال القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 8,800,000 ج.م
10% المقدم 6 سنوات تقسيط مساحة 111 متر
كمبوند جايد التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 3,500,000 ج.م
0% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 145 متر

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El-Masria Group

شركة المصرية جروب للتطوير العقارى El Masria Group تاسست عام 1987، كما ان الشركة نجحت فى تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة وايضا الكمبوندات السكنية، لذلك قامت بتسليم 10 آلاف شقة على المفتاح، كما ان شركة المصرية تمتلك تاريخ طويل من العمل فى السوق العقارى ويمتد لنحو 34 عاما.

شركة المصرية جروب العقارية هى من أهم شركات التطوير العقارية فى مصر كما انها تلبى كل احتياجات العملاء من مواقع حيوية وأسعار جيدة ومساحات عديدة، كما ان اضافت تصاميم عالمية وراقية مع كافة الخدمات متكاملة، لذلك الأسباب جعلتها الاختيار الاول للعديد من المستثمرين والباحثين عن السكن الراقي.

مشاريع شركة المصرية جروب العقارية

كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis

يعد كمبوند ايزولا شيراتون من مشروعات شركة المصرية جروب العقارية فى مصر الجديدة، كما انه مشروع متكامل يوجد به كافة الانشطة المختلفة سواء كانت ادارية اوتجارية او سكنية، كما انها حققت راحة للسكان وايضا وفرت بيئة ناجحة للاستثمار، كما انه يتمتع بموقع استراتيجى بالتحديد فى شارع الصاعقة، بحيث يكون الكمبوند على مقربة من أهم معالم مصر الجديدة.

حققت شركة المصرية جروب التنوع فى المساحات الوحدات، كما ان تبدأ مساحة الشقق فى كمبوند ايزولا من 150 متر مربع، وتبدأ الوحدات التجارية من 77 متر مربع، وتبدأ مساحات الوحدات الادارية من 212 متر مربع، كما ان تبدأ الاسعار الوحدات فى ايزولا شيراتون من 5,125,000 جنيه مصري، وذلك بمقدم 10%، ويتم تقسيط باقى على 8 سنوات، كما ان رسوم الصيانة فى كمبوند ايزولا شيراتون تبلغ 8%.

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens من اهم مشاريع شركة المصرية جروب العقارية، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى فى مدينة 6 اكتوبر، كما انه على بعد دقائق من منطقة الأهرام والمتحف المصري الجديد وميدان الرماية والطريق السياحي، وطريق الفيوم.

كما ان كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر على مساحة 26000 متر مربع، ويجد بكمبوند العديد من الوحدات المختلفة بين دوبلكس وبنتهاوس وشقق، كما ان تبدأ المساحات فى Compound Isola October Gardens من 190 مترمربع حتى 490 متر مربع، وتتمتع وحدات الدوبلكس والبنتهاوس بحديقة وحمام سباحة خاصين بهما، وهي مزايا هامة لا تتوفر في العديد من الكمبوندات.

قدمت الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايزولا أسعار تنافسية للغاية فى شقق وتبدأ من 4,252,000 جنيه مصري، وذلك بمقدم يبدأ من 10% وذلك ايضا مع فترة تقسيط مريحة تصل الى 10 سنوات، وذلك مع استلام فورى للوحدات وهى من أهم المميزات المشروع وهذا ما يجعله استثمار عقاري أمن ومضمون

كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر Compound Bait El Masria Hadayek October

يعتبر مشروع كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر Compound Bait El Masria Hadayek October  من مشاريع شركة المصرية للتطوير العقارى فى حدائق أكتوبر، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى، بالتحديد على طريق الفيوم الرئيسي وبالقرب من الطريق الدائري الممتد إلى المعادي ومدينة نصر، كما يفصل بين وبين أكتوبر ودريم لاند ومدينة الانتاج الاعلامى بمسافة قصيرة.

يحتوى مشروع بيت المصرية على 64 عمارة سكنية وتحتوى على 1716 شقة، كما ان تبدأ مساحات من 105 و110 متر مربع، كما انها تقدم كل الخدمات المتكاملة من مولات ومدارس، وتم استغلال 80% للمساحات الخضراء من مساحة الكلية من المساحة المشروع، كما قدمت الشركة أسعار تنافسية للغاية، وقدمت ايضا انظمة حجز وتقسيط مريحة، كما يبدأ مقدم من 50% ويتم تقسيط باقى المبلغ على 4 سنوات، ويتم الاستلام فورى للوحدات.

مشاريع أخرى لشركة المصرية جروب العقارية:

  • كمبوند بدر المصرية.
  • عمارات المصرية كلاس.
  • عمارات المصرية سيمبل.
  • عمارات المصرية بلازا.
  • عمارات المصرية رويال.
  • عمارات المصرية كاسيل.
  • عمارات المصرية إمبريال.
  • عمارات المصرية هايتس.

شركاء شركة El-Masria Group

تعاونت الشركة المصرية جروب للتطوير العقارى مع أكبر المهندسين والمصممين وشركات المقاولات التى تنفيذ مشروعات المصرية جروب، ومن أهم الشراكات El-Masria Group انها تعاونت مع البنك العربى الافريقى بالعديد من المشاريع ومنها كمبوند بيت المصرية، وكمبوند ايزولا حدائق أكتوبر، وكمبوند بدر المصرية، وما يميز مشاريع المصرية جروب انها تسلم المشاريع فورى.