fbpx

شركة برايم للتطوير العقاري

كمبوند ايون العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 22,000 ج.م
10% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 75 متر
قرية مجرة الغردقة الغردقة أسعار تبدأ من 1,100,000 ج.م
5% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 68 متر
مول ميد تاور العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 750,000 ج.م
5% المقدم 10 سنوات تقسيط مساحة 29 متر

شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

عملت شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development على تحقيق المعادلة صعبة فى كل مشاريعها وهى ان تجمع الموقع الاستراتيجى المتميز والحيوى،وأيضا مع جودة التصاميم والانشاءات،وايضا قدمت اسعار التنافسية، وايضا مع الالتزام التام بموعد التسليم.

قد يرى البعض انه من الصعب ان يتم توفير المميزات السابقة فى كل المشاريع التى قامت بها شركة برايم، لاكن سنوات خبرة التى تمتلكها شركة برايم للتطوير العقارى وكفاءات العاملين بها ايضا، هو من جعل بها مميزات ممكنة،فمشروعات برايم العقارية السابقة بمنطقة الغردقة والبحر الأحمر والتي تضم أكثر من 25 مشروع سكني، تجاري، إداري وفندقي كفيلة للحديث عن إنجازات الشركة مدى ثقة العملاء بها.

كذلك تعاونت القيادة الواعيه لرئيس مجلس اداره شركه برايم للتطوير
المهندس/ ناثان يعقوب، في اتخاذ نسبه كبيرة من السوق العقاري، لذا تمتلك الشركه خبره قويه في السوق العقاري، كما ان لها سابق اعمال ضخمه في العاصمه الإداريه واستطاعت علي كسب ثقه عملائها والمستثمرين الذين ساهموا بقوة بدخول شركه Prime بمشروعات العاصمه.

مشاريع شركة برايم العقارية

قرية مجرة الغردقة Village Majra Hurghada

قرية مجرة الغردقة Village Majra Hurghada هى من مشاريع شركة برايم فى الغردقة، واختارت الشركة موقع متميز متكامل، واختارت شركة برايم الموقع بعناية فائقة لكى تضع العملاء فى قلب المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما انه يتمتع بأفضل التصميمات المعمارية الفاخرة، وتبدأ مساحة الشاليهات من 68 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 1,100,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة تقسيط مريحة تبدأ بمقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات، مع توفير خصومات مميزة للغاية.

ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mid Tower New Capital

أطلقت شركة برايم مشروعها ميد تاور Mid Tower فى العاصمة الادارية الجديدة فهو فى قلب العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد بجوار محطة المونوريل ومحور بن زايد، كما انه يتكيز باطلالة رائعة تصل إلى 250 متر على الحديقة المركزية، أما واجهة ميد تاور الأخرى فهي على شارع بعرض 50 متر.

يتكون مشروع برايم علي 10 طوابق بأفضل التصميمات العصريه بأطلالات زجاجيه رائعه بالواجهات، كذلك يتوافر عدد من المجالات التجاريه، كما يتوافر ايضا مساحات متنوعه، وتبدأ المساحات من 29 متر مربع للادارى، و31 متر مربع للتجاري، ويوجد ايضا أسعار تنافسية للغاية فى ميد تاور العاصمة الادارية، فتبدأ الاسعار من 25,500 جنيه مصري للمتر المربع، بنظم تقسيط متعددة تبدأ من 5% فقط مقدم حجز، مع فترة تقسيط تصل حتى 10 سنوات.

هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة Harmont Tower New Capital

هارمونت تاور العاصمة الادارية الجديدة Hermont Tower New Capita هو اول مشروعات شركة برايم للتطوير العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما انه يتميز بموقعه الاستراتيجى وهذا ما يجعله فرصة استثمارية ذهبية، كما انه يقع بين محور بن زايد الشمالى والحى الحكومى، كما انه على بعد دقائق من ساحة الشعب ومحطة المونوريل، وحى التسوق والتنزه، مما يسهل عملية الوصول اليه.

قام مشروع هارمونت تاور العاصمة الإدارية، على مساحة 2,600 متر مربع، مع تصميم أوروبي بواجهات زجاجية بالكامل، وقد اختارت شركة برايم للتطوير العقاري التعامل مع شركة معمار لتولي الجانب الإنشائي والاستشاري للمشروع، كل هذا بالإضافة للإطلالات الرائعة للمول على معظم معالم العاصمة الإدارية وحديقة خلابة تمتد على مساحة 8 فدان.

يضم مشروع Prime جراچ ضخم ودور ارضي و12 دور علوي، كما يضم 240 وحده اداريه وتجاريه، لذا حرصت Prime Development بطرح اهم الخدمات الاساسية بمشروعها الأول في العاصمه الاداريه هارموني تاور، حيث توافر به منطقه فود كورت وشاشات عرض وانترنت عالي السرعه ومنطقه ترفيهيه وسمارت سيستم وتكييف مركزي داخل المشروع بالكامل وماكينات صرافه وايضا توافر كاميرات مراقبة للأمن والأمان مع افضل طاقم حراسه للأمان.

كما وفرت شركة برايم للتطوير العقارى مساحات داخل المشروعها، لكى تناسب كافة الاحتياجات فتبدأ من 23 متر للتجارى، و30 متر للادارى، وتتميز الاسعار فى هارمونت العاصمة الادارية، لذلك تبدأ من 18,700 جنيه، والذى جعله فرصة رائعة للمستثمرين، وذلك بقدم 10%، وتكون على فترة سداد 10 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة برايم العقارية:

  • إنشاء ريفيرا مول في الغردقة.
  • تأسيس فيو أكوا مكونة من 108 شقة فندقية
  • إنشاء وحدات الكوثر عبارة عن ميني كومبوند.
  • مشروع ماجرا بالجونة.

شركاء شركة Prime Development

تعاونت شركة برايم Prime Development مع العديد من أهم الاستشارين الهندسيين وشركات المقاولات الكبرى، وحرصت شركة برايم للتطوير العقارى على مشروعتها فى العاصمة الادارية هارمونت تاور، وذلك بأفضل جودة ممكنة، وتعاونت ايضا شركة برايم العقارية مع شركة معمار للإشراف على الجانب الإنشائي والاستشاري للمشروع.