fbpx

شركة ماك للتطوير العقاري

كمبوند لايت سيتي العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 1,500,000 ج.م
10% المقدم 15سنة تقسيط مساحة 150 متر وربع

شركة ماك للتطوير العقاري MAK Developments

تأسست شركة ماك للتطوير العقاري MAK Developments، نتيجه تعاون أكبر 3 شركات، وهم شركة عقل للأنشاءات الهندسيه وشركه التيسير للديكور والمقاولات، حيث انشأت في عام 1998، وشركة سكوب جروب العقاريه التي تم انشاءها في عام 2010، كما يرأس مجلس ادارة الشركة، المهندس/ عبدالله عبد المطلب و المهندس محمد فكري، الأستشاري المهندس/ محمد يحيي عقل.

حيث يمتلك شركاء شركة ماك العقارية خبرة هندسية كبيرة، كما حققت الشركة نجاح قوي وكسبت ثقه عملائها في تقديم مشاريعها الناجحة، كذلك شاركت في احداث ضجه في المجال العقاري لزيادة الطلب عليها، لذا تعاقدت شركة MAK Developments شراكة مهمه مع رابطه العاملين بوزارة الكهرباء، وذلك الأمر جعل الشركة تملك ثقة وأهمية جعلها من أهم شركات العقاري في مصر.

مشاريع شركة ماك العقارية

كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية الجديدة Light City New Capital

كمبوند لايت سيتي العاصمة الإدارية Light City New Capital، يعتبر من أهم مشاريع ماك العقارية في العاصمة الادارية، كما وفرت الشركة جميع عناصر النجاح من أبرزهم الموقع الجغرافي المميز الذي يعد من أرقى مناطق العاصمة الادارية يقع تحديدا في منطقه R8، لذا يتميز كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية بأفخم التصميمات العصرية، كما يتكون من 27 عمارة سكنية، ومول متعدد المجالات(اداري وتجاري).

حيث توافر في مشروع Light City New Capital، مساحات متنوعه تبدأ من 150 متر مربع تصل الي 415 متر مربع، ويتكون من (شقق، ودوبلكس، وبنتهاوس)، بتقديم أسعار تنافسيه تبدأ من 7500 جنيه مصري للمتر، مع اطول فترة تقسيط تبدأ من 10% مقدم حجز، وتقسيط باقي المبلغ علي 15 عام، كما سيتم تسليم شقق لايت سيتي في عام 2026.

كمبوند لايت سيتى القاهره الجديده

كمبوند لايت القاهرة الجديدة Compound Light City New Cairo، يعد من اشهر وأقدم كمبوندات التجمع الخامس، وهو من أبرز مشروعات شركة ماك للتطوير العقاري ويحتوي الكمبوند علي شقق سكنية تبدأ بمساحات  من 150 إلى 170 متر مربع، كما تبدأ الأسعار من 2900 جنيه مصري، مع أفضل أنظمة سداد غايه في المرونه تصل الي 54 شهر.

Compound Light City October

يتمتع مشروع شركه ماك للتطوير العقارى Compound Light City October، بموقع مميز علي طريق الواحات، يحتوي علي شقق سكنيه تبدأ بمساحات من 120 متر مربع، كما تبدأ أسعار البيع المطروحة من 680 ألف جنيه، مع انظمة سداد مرنه بأقل حجز مقدم وأطول فترة تقسيط.

شركاء شركة MAK Developments

تعد شركة ماك العقارية تمتلك شراكه هامة مع رابطة العاملين بوزارة الكهرباء، كما تقوم بتطوير كافه مشاريعها، لذلك قدمت مشروعتها بأعلي مستوي من الرقي والفخامه، كما تعاونت مع شركة التيسير للمقاولات ضمن مؤسسي الشركه، مع توفير العديد من المال والوقت، لتوافر معدات الشركة الخاصة بها مع طرح أسعار مناسبه للجميع.