fbpx

شركة ميفن للتطوير العقاري

قرية باي ماونت السخنة العين السخنة أسعار تبدأ من 1,458,000 ج.م
5% المقدم 9 سنوات تقسيط مساحة 95 متر
قرية كالي كوست الساحل الشمالي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 1,350,000 ج.م
5% المقدم 9 سنوات تقسيط

شركة ميفن للتطوير العقاري Maven Developments

تعد شركة ميفن للتطوير العقاري Maven Developments، من افضل الشركات الرائده في السوق العقاري في مصر، كذلك الشركة نجحت في تسليم عده من المشاريع المتنوعه خارج مصر وداخلها، حيث تم تنفيذها في عام 2009 على يد مجموعة من الخبراء الأجانب والمصريين، كما تطمح الشركة في أن تنتقل جزئية و نوعية وتأخذ السوق العقاري المصري إلى اتجاه مختلف وجديد.

حيث تأكد شركة Maven Developments على أنها تستطيع ان تجعل المواقع الرائعه بأحدث تصميمات البيئه المعيشية مع الأستمتاع بتوفير المساحات الخضراء مع المناظر الطبيعية، كما تحرص دائما عللي اختيار افضل المواقع، لكي تستطيع استغلال المساحة، مع تنفيذ تصميمات مذهله ملائمة للأستثمار، ومع تلك العوامل استطاعت شركة مافن الحصول علي جائزة افضل مطور عقاري في امريكا.

مشروعات شركة ميفن العقارية

قرية باي ماونت السخنة Village Baymount Sokhna

تقدم شركة ميفن في العين السخنة مشروعها قرية باي ماونت من خلال استديوهات وشقق وفلل، كما يتميز المشروع بموقع جغرافي يقع على بعد 15 كيلو من بوابات السخنه، لذا يضم المشروع تصاميم الوحدات بين الطراز الشرقي والأوروبي، حيث تم تنفيذ المشروع علي مساحة ضخمة حوالي 76 فدان، ويقام على ارتفاع 240 متر فوق سطح البحر، كما خصص الجزء الأكبر للمناظر الخضراء الطبيعية.

حيث يتوافر في باي ماونت اشكال متنوعه من الشاليهات تبدأ بمساحات 95 متر، بينما الفلات تبدأ من 175 متر، كذلك قدمتها الشركة بأسعار تنافسية للغاية، لكي تناسب جميع العملاء، مع توفير نظام حجز يتم دفع 5% مقدم مع انظمة تقسيط تصل حتي 9 سنوات، لذلك يتميز المنتجع بتوفير جميع الخمات والمرافق وكافه وسائل الترفيه.

قرية كالي كوست الساحل الشمالى Cali Coast North Coast

قرية كالي كوست الساحل الشمالى Cali Coast North Coast، jujfv من مشاريع شركة ميفن في الساحل الشمالي، كما انه واحد من احدث المنتجعات السياحية على البحر المتوسط، كذلك تقع القرية في الكيلو 198 طريق اسكندريه مرسى مطروح، كذلك تم تطوير المشروع على مساحة ضخمه 230 فدان، خصص 13% للمباني الأنشائيه، اما باقي المساحه تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية،لذا يتمتع المنتج بواجهة شاطيء تصل 600 متر.

حيث يتوافر في Cali Coast وحدات سكنية مختلفة، كما تبدأ مساحة الوحدات من 70 متر في كالي كوست، فقد قدمت الشركة المطورة للمشروع اسعار تنافسية، لكي تناسب جميع العملاء، فتبدأ من 1,350,000 جنيه، مع توافر افضل أنظمة سداد مرنه، وتبدأ بدفع مقدم حجز 5% وسداد المتبقي على 9 سنوات، كما أن تبلغ نسبة وديعة الصيانة 10%، مع توفير جميع الخدمات التي يحتاجها السكان.

شركاء شركة Maven Developments

استطاعت شركة ميفن للتطوير العقاري في تحقيق نجاح الشراكات الناجحة داخل مصر و امريكا، وتلك مع أكبر شركات الإنشاء والتصميم، على رأسها الجامعه الأمريكيه، وذلك من خلال تولي المهمة الفنيه و التدريبية، كما تعاقدت مع شركة فودافون من أجل توفير الخدمات المهمه في مشاريعها من خلال خدمه الانترنت والأتصالات.