كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس District 6 New Cairo

تطرح شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments احدث مشروعاتها العقاريه الجديده، وهو كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس District 6 New Cairo الذي يقدم أفضل بيئه سكنيه تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

كما عملت الشركه المطوره علي ان تقدم جميع المزايا الممكنه في الكمبوند، حيث وفرت له افضل موقع استراتيجي، يمكن الوصول اليه من خلال جميع الطرق والمحاور الرئيسيه التي طورتها الدوله، كما يقترب ايضا من افضل المعالم الحيويه والمناطق المشهوره.

كما وفرت ايضا مجموعه من افضل التصميمات العصريه التي تتناسب مع جميع الاذواق الراقيه، وايضا استغلت المساحه الكليه للمشروع، حيث يتمتع الكمبوند بأفضل الاطلالات الطبيعيه الخلابه، مما جعله يضم جميع اساليب الراحه والهدوء، وايضا يظهر بأفضل ايقونه في قلب القاهره الجديده.

ولم تنسي الشركه المطوره ايضا توفير افضل الاسعار التنافسيه التي يبحث عنها الجميع، مع تقديم العديد من المرافق والخدمات، كما وفرت ايضا العديد من انظمة الحجز والسداد التي تسهل علي الجميع فرصة الامتلاك في الكمبوند، مما حعلت كل هذه المزايا جميع العملاء يتنافسون علي سرعة الاستثمار في الكمبوند.

موقع مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس

ولان الموقع من اهم العوامل التي تساعد في نجاح جميع المشروعات، وايضا لان جميع العملاء والمستثمرين يرغبون في امتلاك الوحدات الذي يحلمون بها منذ سوات عديده في افضل موقع، لذالك عملت الشركه المطوره علي تقديم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس في افضل موقع استراتيجي.

حيث يتناسب هذا الموقع مع جميع العملاء والمستثمرين، وهذا لانه يقع في قلب القاهره الجديده، مما جعله يقترب من افضل المعالم الحيويه، وايضا جميع المناطق المشهوره والسكنيه، مما جعله يتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

كما انه ايضا يسهل الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه التي طورتها الدوله، حيث يقع بالتحديد في قلب التجمع السادس، الذي يقدم أفضل بيئه هادئه ومناسبه للحياه الذي يحلم بها المستثمرين منذ سنوات عديده.

الاماكن القريبه من District 6 New Cairo

  • يقع مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس علي بعد دقائق قليله من مدينة الشروق.
  • كما يقترب ايضا كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس من الجامعه الامريكيه.
  • وايضا يفصل بين مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس وبين مطار القاهره الدولي مسافه صغيره.
  • كما يسهل الوصول الي District 6 New Cairo بكل سهوله من خلال الطريق الدارئري .
  • وايضا طريق السويس يمكن من خلاله الوصول بكل سهوله الي مشروع ديستريكت 6.
  • كما ايضا يقترب محور محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر بصوره كبيره من مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس.
  • يفصل بين مشروع دييستريكت 6 التجمع السادس وبين مدينة الرحاب نسافه لا تتعدي 10 دقائق.

تصميم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس

ولان الشركه المطوره دائما تختار جميع افضل التصميمات لحميع مشروعاتها، عملت ايضا علي ان تقدم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس، حيث استاعنت بمجموعه من اكبر الشركات والمهندسين المبدعين في مجال التصميم المعماري.

حيث طرحت المشروع علي الطراز الاوروبي الراقي الذي يجمع بين جميع اساليب الراحه والهدوء والبساطه، كما انه يضم العديد من المساحات الخضراء المتوعه، وايضا مجموعه من افضل المسطحات المائيه التي جعلت المشروع يخطف انظار جميع العملاء منذ بداية انشائه.

كما يضم الكمبوند ايا ضمجموعه من افضل التصميمات التي تتناسب مع جميع الازواق العصريه، كما ان جميع الوحدات تتمتع بأفضل الاطلالات الطبيعيه الخلابه، الذي تجمع بين المساحات الخضراء الراقيه والمسطحات المائيه، مما جعله يضم جميع صور الراحه والهدوء الممكنه.

  • تم تصميم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس علي مساحه كبيره تصل الي 118 فدان.
  • كما يتمتع مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس بالوحدات المتوعه، حيث يضم الفلل والشقق والبنتهاوس.
  • وايضا تضم المساحه الاكبر من مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس المساحات الخضراء والمسطحات المائيه.

مساحة الوحدات في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس

تم تصميم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس علي مساحه كبيره تصل الي 118 فدان، كما استغلت الشركه المطوره كل هذه المساحه، حيث وفرت المساحات الخضراء والمسطحات المائيه علي مساحات واسعه، مما جعله يضم الهدوء والراحه.

بينام باقي المساحه تم تخصيصها للمباني والانشاءات، كما يضم الكمبوند العديد من المساحات المتنوعه، حيث يحتوي علي المساحات المحدوده والمتوسطه، وايضا لم تنسي الشركه المطوره العائلات الكبيره، حيث وفرت لهم المساحات التي تتناسب مع اعداد افرادهم.

وايضا وفرت الشركه المطوره المساحات التي تتناسب مع انشاء جميع المرافق والخدمات الت يقد يحتاج اليه جميع السكان داخل الكمبوند، كما انه تقع علي بعد دقائق قليله من جميع الوحدات، وايضا وفرت الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، كي تحافظ علي اقصي قدر من خصوصية جميع العملاء والمستثمرين.

  • شقق: يضم مشروع ديستريكت 6 اكتوبر التجمع السادس شقق تبدأ مساحتها من 135 متر مربع.
  • الدوبلكس: كما يحتوي كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس علي الدوبلكس وتبدأ مساحته من 205 متر مربع.
  • البنتهاوس: كما تبدأ مساحة البنتهاوس من 186 متر مربع داخل مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس.
  • فلل التاون هاوس: كما تبدأ مساحة فلل التاون هاوس في كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس من 186 متر مربع.
  • فلل التوين هاوس: وتبدا مساحة فلل التوين هاوس من 235 متر مربع داخل District 6 New Cairo
  • فلل ستاند ألون: بينما تبدأ مساحة ففل الستاند ألون في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس من  520 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس

ولان الاسعار من اهم العوامل التي تساهم بشكل كبير في نجاح جميع المشروعات، عملت الشركه المطوره علي ان تقدم افضل الاسعار التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين الذي يرغبون في الاستثمار في كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس.

حيث يضم المشروع مجموعه من افضل الاسعار التنافسيه، كما يحتوي علي أقل سعر للمتر مع تقديم جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاج اليه العملاء، مقارنة بغلاء اسعار المشروعات الاخري التي تقدم مزايا اقل، مما جعل جميع العملاء والمستثمرين يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المشروع.

  • الشقق: يبدأ سعر الشقق في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس من 19,500,000 جنيه مصري.
  • الدوبلكس: كما يبدأ سعر الدوبلكس داخل كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس من 29,000,000 جنيه مصري.
  • البنتهاوس: وايضا يحتوي مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس علي البنتهاوس ويبدأ سعرها من 26,500,000 جنيه مصري.
  • فلل التاون هاوس: كما يضم الكمبوند ايضا فلل التاون هاوس ويبدأ سعرها من 28,000,000 جنيه مصري.
  • فلل التوين هاوس: وايضا يبدأ سعر فلل التوين هاوس في District 6 New Cairo من 36,000,000 جنيه مصري.
  • فلل ستاند ألون: بينما يبدأ سعر فلل الستاند ألون في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس من 37,500,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس

يضم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنه التي تتناسب مع مقدرة جميع العملاء والمستثمرين، حيث يمكن الحجز في المشروع بأقل مقدم ممكن، مع إمكانية السداد الي اطول فتره زمنيه ممكنه قد يحتاج اليه العملاء والمستثمرين.

كما وفرت الشركه المطوره فرصه لجمع العملاء والمستثمرين، وهي انهم يمكنهم اختيار الطريقه الافضل التي تتناسب مع مقدراتهم الماليه، مع تقديم جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاج اليه الجمع، وكل هذا كي لا يشعرو بائي اعباء ماليه.

  • حيث يبدأ حجز الوحدات في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس بمقدم يبدأ من 8% ثم بعد 3 أشهر يتم سداد 4% وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات بدون فوائد.
  • بينما يتم دفع مبلغ قدره 100,000 لجدية حجز الشقق في مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس.
  • ولجدية حجز الفلل ايضا يتم دفع مبلغ قدره 200,000 جنية مصري.

المرافق والخدمات في كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس

أستكملت الشركه المطوره سلسلة المزايا التي لا حصر لها في كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس، بعد أن وفرت المساحات المناسبه لانشاء جميع المرافق والخدمات الاساسيه والترفيهيه التي قد يحتاج اليها جميع العملاء والمستثمرين.

حيث قامت بتوفير الخدمات الصحيه والامنيه التي قد يحتاج اليها الجميع، وايضا كي تحافظ علي اعلي قدر من أمن وسلامة جميع العملاء، وايضا وفرت المرافق الترفيهيه التي تتناسب مع جميع، كي تصل بجميع العملاء والمستثمرين إلي اقصي سبل السعاده الممكنه، ومن اهم المرافق والخدمات التي يقدمها المشروع:

  • يضم مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس أقوي نظام امني متكامل للحفاظ علي امن وسلامة جميع العملاء.
  • كما يحتوي كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس ايضا علي كاميرات المراقبه ذات الجوده العاليه في جميع انحاء الكمبوند.
  • وايضا يقدم المشروع أفراد الامن والحرسه ذات الكفائه العاليه الذين يعملون علي مدار 24 ساعه.
  • يحتوي مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس ايضا علي حدائق خضراء كي يستطيع العملاء الاستمتاع بوقتهم.
  • يوفر ايضا كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس ايضا الكافيهات والمطاعم التي تقدم افضل الخدمات.
  • يقدم ايضا مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس أفضل منطقه تجاريه تضم افضل البرندات العالميه التي يبحث عنها جميع العملاء.
  • يضم District 6 New Cairo ايضا جراجات سيارات ذكيه لركن السيارات بكل سهوله دون حدوث اي ازدحام.
  • كما يقدم ايضا كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس ملاعب رياضيه تقدم العديد من الانشطه المختلفه.
  • وايضا يوفر مشروع ديستريكت 6 التجمع السادس كلوب هاوس يضم العديد من المرافق الترفيهيه المتنوعه.
  • يحتوي كمبوند ديستريكت 6 ايضا علي مسارات مخصصه للمشي والركض وايضا لركوب الدرجات داخل المساحات الخضراء.

مميزات District 6 New Cairo

بذلت الشركه المطوره جهدها في ان تقدم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس بجميع المزايا الممكنه، حيث وفرت له افضل موقع استراتيجي يقترب من جميع المعالم الحيوه، وايضا مجموعه من افضل التصميمات المميزه التي تتناسب مع اذواق جميع العملاء والمستثمرين.

كما انها اسغلت المساحه الكليه للمشروع، وقامت بتوفير المساحات الخضراء والمسطحات المائيه علي اعلي مستوي ممكن، وايضا وفرت العديد من المساحات المتوعه التي مع جميع العملاء والمستثمرين، مع مجموعه من افضل الاسعار التنافسيه وايضا العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه، مما جعله فرصه ذهبيه في ايدي جميع العملاء والمستثمرين.

عيوب District 6 New Cairo

عملت الشركه المطوره علي تقديم كمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس بجميع المزايا الممكنه، وايضا بدون اي عيوب، إيلا ان هناك بعض العملاء والمستثمرين يروا انه يحتوي علي عيب وحيد، وهو انهم لن يحصلو علي خصوصياتهم التامه بسبب التنوع في المساحات، ايلا ان الشركه المطوره عملت علي توفير الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، كي تحافظ علي اقصي قدر من خصوصية جميع المستثمرين.

نبذه عن شركة مراكز للتطوير العقاري

شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments هي الشركه المالكه لكمبوند ديستريكت 6 التجمع السادس، كما انها تعد من اكبر الشركات الرئده في مجال التطوير العقاري، وايضا لها العديد من المشروعات الضخمه في جميع المناطق الحيويه، واضا نجحت في كسب ثقت جميع العملاء والمستثمرين، وهذا لانها تقدم جميع مشروعاتها في الوقت المتفق عليه.

الاعمال السابقه Marakez Developments

  • كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس.
  • تنفيذ مول العرب.
  • وايضا تضم العديد من المشروعات الاخري في المنصوره وطنطا والقطاميه.