كمبوند دي جويا بارك اكتوبر Compound De Joya Park October

تستعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري أن تقدم أيقونة عقارية حديثة وذلك من خلال أحد أحدث مشروعاتها الضخمة كمبوند دي جويا بارك اكتوبر De Joya Park October، وحرصت الشركة علي توفير وحدات متنوعة بمساحات مختلفة من الشقق والدوبلكس والفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، وذلك لخدمة مصالح العملاء وحرصا علي اختيار كل عميل للمساحة المناسبة له داخل كمبوند دي جويا بارك.

كما لم تكتفي الشركة أيضا بالمميزات السابقة بل ليكون مشروع دي جويا بارك اكتوبر متكامل من جميع الاركان قررت أن تقدم أفضل وسائل السعادة والترفيه وذلك من خلال وجود مجموعة كاملة من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، وكعادة شركة كبيرة مثل شركة تاج مصر حرصت أيضا أن يتم توفير الوحدات السكنية بأسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات المُحيطة وأيضا أنظمة حجز وسداد مرنة داخل دي جويا بارك.

موقع كمبوند دي جويا بارك سفنكس سيتي

حرصت الشركة علي اختيار موقع كمبوند ديجويا بارك بعناية شديدة وذلك بعد دراسة وافية للسوق وجدات أن منطقة مدينة سفنكس وتحديدا اكتوبر هي أكثر منطقة ملائمة لإقامة المشروع وفي نفس الوقت تتمتع بسمعة طيبة في المجال العقاري، فلا عن كونها منطقة تتميز بالقرب من العديد من المناطق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية الوصول من والي المشروع، وجائت الأماكن القريبة من مشروع دي جويا بارك علي النحو التالي.

الأماكن القريبة من كمبوند Dejoya Park October

  • يقترب ديجويا بارك من الطريق الدائري الإقليمي بمسافة قصيرة.
  • يفصل بين كمبود دي جويا بارك اكتوبر وبين الطريق الدائري الأوسطي دقائق معدودة.
  • يجاور مشروع دي جويا بارك محور تحيا مصر ومحور روض الفرج.
  • أيضا يتمتع كمبوند دي جويا بارك تاج مصر بكونة علي مقربة من طريق الاسكندرية الصحراوي.

مساحة ديجويا بارك تاج مصر

حرصت الشركة غلي أن تكون مساحة كمبوند دي جويا بارك مساحة ضخمة هائلة وذلك لاستعياب عدد الوحدات المطروحة وفي نفس الوقت لضمان التباعد الكامل بين الوحدات ولحصول كل عميل علي الخصوصية الخاصة به ولعدم تزاحم الكمبوند، وبلغت المساحة الإجمالية في مشروع دي جويا بارك حوالي 1200 فدان والتي بدورها تُعد مساحة هائلة.

تصميم كمبوند دي جويا بارك اكتوبر

تم استخدام احدث التصميمات العقارية في ديجويا بارك وذلك من خلال الاستعانة بأحد أفضل الاستشاريين العقاريين في مصر، وجائت التصميمات العقارية مطابقة لاذواق العملاء حيث تجمع بين الفخامة والبساطة ويضمن تصميم المشروع حصول كل وحدة سكنية علي الخصوصية والتباعد التام الخاص بها حيث يتميز المشروع بالبعد التام عن صخب المدينة وذلك ما يعطي مزيدا من الهدوء.

كعادة الشركة في تصميم مشروعاتها فقد تمتع مشروع دي جويا بارك بنسبة كبيرة من مساحة الارض الي المسطحات المائية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتم استغلال النسبة الاصغر من المشروع الي المباني والإنشائات.

أسعار Compound Dejoya Park

تحاول الشركة المطورة للمشروع التسهيل علي العملاء للحصول علي وحدة سكنية في كمبوند ديجويا بارك وذلك من خلال توفير اسعار تنافسية غير مسبوقة في متناول الأيدي،

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند دي جويا بارك

ستوفر الشركة في دي جويا بارك تاج مصر أنظمة سداد وحجز وتقسيط مرنة لتناسب جميع العباءات المالية للعملاء ولعدم مواجتهم لأي صعوبة مادية في الدفع والسداد.

خدمات ومرافق دي جويا بارك اكتوبر

  • يحتوي Dejoya Park October أيضا علي ميجا مول كبير يضم العديد من الأنشطة
  • يتوافر داخل كمبوند ديجويا بارك أفخم الفنادق 5 نجوم.
  • ولمحبي رياضة ركوب الخيل، يضم مشروع دي جويا بارك نادي للخيول يمتد علي مساحة كبيرة.
  • يحتوي الكمبوند أيضا علي مدرسة دولية.
  • أيضا يتمتع ديجويا بارك باحتوائة علي مستشفي كبيرة تضم أحدث العيادات والأجهزه التي يحتاجها السكان.

مميزات كمبوند Dejoya Park Taj Misr

يتوفر في مشروع ديجويا بارك تاج مصر العديد م الميزات التي تضمن نظام عيش فخم للسكان، وذلك بداية من موقع المشروع ومرورا بالتصميمات العقارية والمعمارية الحديثة، فضلا عن المساحات وأنظمة السداد والأسعار التنافسية، لذلك يعتبر ديجويا بارك مكانك المناسب.

عيوب كمبوند دي جويا بارك تاج مصر

قد يري بعض العملاء أن اقتصار مشروع دي جويا بارك علي الفلل فقط هو امر مزعج ولكن فررت الشركة أن يقتصر المشروع علي الفلل فقط لتحظي كل وحدة بالخصوصية الكاملة وليتمتع العميل بتجربة عيش تتمتع بالفخامة.

نبذة عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري

تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments من الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، ويرجع تاريخ تأسس الشركة الي عام 2006، وتتبع للشركة المصرية الدولية للإنشاء والتي تمتلك العديد من الشركات الأخري في مجال التشطيب والخدمات الفندقية والسياحية والمجال العقاري أيضا، كل ذلك يجعل من شركة تاج مصر العقارية من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

وتبذل شركة تاج مصر أقصي جهودها في إنشاء المشروعات الخاصة بها وذلك لظهورها للنور بالدقة والجودة المطلوبة، وقد نجحت الشركة في بناء ثقة كبيرة بينها وبين عملائها وذلك ما جعلها تتمتع بسمعة طيبة في المجال العقاري، ويعتبر هدف الشركة الأسمي هو مساعدة الدولة في خطة التطوير العمراني.

المشروعات السابقة لشركة Taj Misr Developments

  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة.