يعد مول ذا فايب التجمع الخامس The vibe new cairo من أحدث مشاريع شركة ايت للتطوير العقاري، فقد اطلقت شركة ايت العديد من المشاريع الناجحة في العاصمة الادارية الجديدة، لذلك انتقلت بمول ذا فايب بالقاهرة الجديدة.

بعد استثمار العديد من المشاريع والمولات المختلفة الناجحة، كذلك تميزت شركة ايت بأختيار افضل الموقع الأستراتيجية المتميز، حيث وفرت شركة ايت العقارية توفير مشروع مهم للمستثمرين الراغبين في استثمار بمدينة التجمع الخامس، بأفضل أسعار و أقل مقدم بمول ذا فايب.

موقع مول ذا فايب التجمع الخامس

حيث يتميز مشروع ذا فايب القاهرة الجديدة بموقعه الأستراتيجي، كذلك يعد من أهم العوامل الأساسية للأستثمار موقع المشروع، حيث تميزت شركة ذا ايت بأختيار موقع المشروع كذلك يقع The vibe new cairo بجانب أهم الطرق الرئيسية وهي ايضا من أحدي العوامل الكبيرة في التجمع الخامس، كذلك يقع بجانب المناطق المشهورة وذلك يوفر عدد كبير من زوار ذا فيبي، ايضا يقع بجانب:

  • يقع مول ذا فايب في قلب التجمع الخامس ومنطقة الجولدن سكوير وايضا اشهر المناطق الهامة.
  • يقع المشروع علي بعد دقائق من الجامعه الكندية والجامعه الأمريكية وايضا عدد من المدارس الدولية.
  • كذلك يوجد العديد من مراكز التسوق المعروفة و المولات الكبيرة بجوار The vibe.
  • ايضا يقع علي أهم الطرق الرئيسية مثل شارع التسعين وطريق السويس والطريق الدائري والمحاور.

مساحة وتصميم مول ذا فيبي القاهرة الجديدة The vibe new cairo

يعد مشروع ذا فايب القاهرة الجديدة The vibe new cairo من أهم وأكبر المشروعات تم تنفيذها علي مساحة كبيرة تبلغ 15 الف متر مربع، كذلك يحتوي المول علي جراج خاص علي مساحة تبلغ 11700 متر مربع، وايضا يحتوي علي وحدات تضم محلات للبيع ومكاتب ويوجد ايضا ترخيص خاص لتشغيل الوحدات الفندقيه.

كما ايضا تم تقسيم وحدات المحلات بالدور الأرضي والمكاتب بالدور الثاني، كما ايضا اخر ادوار المول سيتم ترخيصها لكي تكون شقق فندقيه للبيع في القاهرة الجديدة، كذلك يبلغ ارتفاع الأدوار حوالي 3.25 متر مربع وتبلغ مساحة الدور الارضي حوالي 10.250 متر مربع، كما يكون الارتفاع به حوالي 6.25 متر.

الشركة المطورة لـ مول ذا فايب التجمع الخامس The vibe 

تعد شركة ايت للاستثمار والتطوير العقاري eight developments واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية المتخصصة في المجال العقاري، كذلك قدمت شركه ايت العديد من المشاريع المتنوع الناجحه بين المشاريع السكنية والمولات التجارية، والتي وفرت كل التفاصيل والمعايير العالمية في كل مشاريعها، كذلك تمتلك الشركة اهداف كبيرة ظهرت بقوة من خلال الاستثمار الضخم لها في العاصمة الادارية.

حيث تعمل الشركة دائما علي التعاون الدائم مع أكبر الشركات الضخمة في مجال التطوير الهندسي والتصميم المعماري العالمي، ولذلك تعاونت مع شركة أرك بلان Archplan و شركة EMDEG وهما شركتان تمتلك لديهم كل منهم خبرة كبيرة في المشاريع الجديدة في العاصمة الادارية، وايضا في اماكن اخري في مصر، ومنها بتصميم مول 88 هاب بالداون تاون العاصمة الادارية.

سابقة اعمال شركة ايت العقارية

امتلكت شركت ايت العقارية العديد من المشروعات الكبيرة المتنوعه في اهم المناطق والمدن الجديدة قد وصلت الي 52 مشروع ومن أهم تلك المشاريع:

قامت شركة ايت المطورة للمشروع بأختيارها المتميز لموقع مشروعها الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في المنطقة الحضارية في قلب الداون تاون، كذلك يقع علي سنترال بارك بفيو 200 متر، ايضا سوق الذهب ومسجد مصر والنهر الأخضر، كما تم توفير المشروع بجانب عدد من المناطق الاساسية والتي منها، المحطة المركزية ومحطة السكة الحديد وعدد من الوكالات الحكومية و الوزارات وشركات الكمبيوتر وشركات نفطية وغيرها.

كذلك المساحة الكلية لمول 88 هاب العاصمة الإدارية يقع علي مساحة ضخمة حوالي 4641 متر مربع، حيث استطاعت الشركة من خلالها توفير وحدات اداريه وتجارية في موقع مميز بالعاصمة الادارية، ويتكون مشروع 88 هاب من 12 دور مكرر، وجرجات تحت الارض بمساحه ضخمة، ايضا توفير العديد من الخدمات.

حيث تم تصميم مول هاب 88 بالعديد من المميزات التي وفرتها شركة ايت كما ايضا توفير فود كورت علي مساحة كبيرة 2900 متر والتي تعد ذلك الأكبر بالعاصمة الادارية، بجانب تقسيم المبني ليكون الدور الأول والثاني للوحدات التجارية وايضا باقي المبني بها مكاتب للبيع في العاصمة الادارية.

  • مشروع ذا ستريب العاصمة الإدارية The Strip New Capital

يعد مشروع ذا ستريب مول هو اخر مشروع لشركة ايت للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع بقلب العاصمة الادارية وعلى 3 واجهات رئيسية في منطقة حيوية، كذلك باطلالة مباشرة علي الحديقة المركزية بعرض 240 متر مربع، يحتوي ايضا على محلات للبيع و واحدات ادارية بالعاصمة الادارية وصيدليات وعيادات بمساحات متنوعة.

حيث يعد The Strip New Capital من أحدي أهم مشروعات العاصمة الادارية الجديدة، لأطلالته الفريدة وتصميمه الحديث، كما يتميز ايضا المشروع بشريط أفقي رائع بطول 180 متر رائع فريد من نوعه كمشروع استثماري بتصميم نادر عن باقي مشاريع السوق العقاري المصري.

  • داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع داون تاون مول بمنطقة ميدان التحرير الجديد بقلب العاصمة الادارية بإطلالة هائله على سنترال بارك اكبر المساحات الخضراء بالمنطقة، وعلي شارع يبلغ عرضه 40 متر، وايضا المركز التجاري يقع علي مساحة حوالي 1035 متر مربعا، كما ايضا وصلت نسبة التشغيل بالمول الي 30٪ من المساحة الاجمالية فقط.

تم تصميم مول داون تاون 1 علي ارتفاع يصل الي 10 طوابق وايضا الي باركينج خاص بالمبني علي مساحة طابقين كاملين، من الطابق الأول إلى الطابق الثاني، كذلك يتوفر بها وحدات اداريه، بالإضافة إلى وحدات تجارية، كما ايضا من الدور الثالث بالمشروع وحتي الدور الاخير به وبمساحات كبيرة فرصة لعدد كبير من العملاء.

اسعار ذا فايب القاهرة الجديدة

قدمت شركه ايت المطورة لمشروع ذا فيبي أنطمة سداد واسعار تنافسيه لا مثيل لها في جميع مشروعتها كما ايضا في مشروع فيبي، لكي تمنح للمستثمرين الحصول علي فرصه استثمارية ناجحة ومضمونة بكل من يرغب في استثمار في مول ذا فايب التجمع الخامس The vibe new cairo

خدمات مول ذا فيبي القاهرة الجديدة

حيث قدمت شركة ايت المطورة لمشروع فيبي كافه الخدمات الأساسية والترفيهيه وهو ايضا يعد من أهم وأقوي المشروعات بفضل الخبرة الكبيرة لشركة ايت، كذلك يعتبر مؤخرا توفير الخدمات في اي مول تجاري وذلك الذي تسعي اليه الشركات مؤخرا لتكون أفضل وسط المنافسة في السوق العقاري، ولكن شركة ايت للتطوير العقاري eight developments لها مميزاتها ومن ابرزها كالتالي:

  1. توفير لاند سكيب وايضا نوافير مياه لكي تجعل الاطلالة رائعة وتساعد علي الهدوء والشعور بالاسترخاء.
  2. توفير اجهزة الحرائق علي اعلي مستوي للطوارئ وايضا مخارج للطوارئ مما يجعلك تشعر بالسلامة والأمان.
  3. كذلك يوجد كاميرات مراقبه وطاقم كامل من الحراسة والأمن علي مدار اليوم كامل لتوفير الحمايه والأمان.
  4. كذلك توفير العديد من المزايا والخدمات، ايضا توافر انظمة دعاية واعلان لطرح عروضك ضمن شاشات عرض ضخمة.
  5. كذلك يتميز المول بتصميمة الزجاجي ويتمتع بأطلالة رائعه ويطل علي أفضل مشروعات التجمع مع رؤية الفيو الخلاب .

مميزات الاستثمار في ذا فايب لشركة ايت العقارية

تعد شركة ايت المطورة للمشروع من أهم المزايا التي يتميز بيها المشروع انها الشركة المطورة له، لأن لها سابق اعمال تجارية قوية جدا في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك ما يميز مشروع فيبي، كما ايضا تقدم شركة ايت لعملائها أعلى العوائد، من خلال الفرص الاستثمار التي توفرها ذا فايب التجمع الخامس The vibe new cairo ومنها:

  • اعمال سابقة توضح اسم شركة ايت الكبيرة المطورة للعقاري.
  • كما تميزت بأسعار و انظمة فترة سداد طويلة بأقل مقدم وأعلي فترة سداد.
  • كما يتوافر خدمات متنوعة ومميزات استثمار تعد من اسهل وأفضل طرق الأستثمار.
  • كما تتميز بأختيار مواقع مشاريعها المتميزة بالعاصمة الاداريه ولكن هذة المرة بقلب التجمع الخامس.
  • تعمل شركة ايت علي تقديم أفضل المشروعات بأحدث التصاميم لكي تكسب ثقه عملائها وتسيم ايضا مشارعها في الوقت المحدد.