تُعد قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein ناتج نجاح شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري في مشروعاتها السابقة في منطقة العلمين، وتم ذلك من خلال دراسة وافية للسوق وتلبية جميع طموحات ومتطلبات العملاء والمستثمرين وتهدف الشركة الي تحقيق نسبة مبيعات كبيرة من خلال سيطرتها علي هذة المنطقة.

يميز منتجع وينتر العلمين الجديدة Winter New Alamein الموقع الاستراتيجي المتميز الهام الخاص به وأيضا مميزات ومرافق المشروع، حرصت الشركة المالكة للمشروع علي توفير كل سُبل الراحة والاستمتاع في المنتجع وحرصت أيضا علي توفير أسعار تنافسية غير مسبوقة تعتبر هي الأفضل بين مشروعات العلمين.

 عن شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

تأسست شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments، نتيجة اندماج عدة شركات عقارية كبرى وهي شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري ذات الخبرة في السوق العقاري أكثر من 20 سنة، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، لتثبت خلال فترة وجيزة أنها واحدة من أهم الشركات العقارية الآن بفضل مشاريعها الكبرى في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية التي نالت ثقة العديد من العملاء.

سابقة أعمال شركة New Generation Developments:

أين تقع قرية وينتر العلمين؟

تم اختيار العلمين الجديدة لتكون موقع قرية وينتر لأنها من المدن التي مُتوقع لها مستقبل باهر ومعدل استثمارات مرتفع للغاية ولذلك حظت هذة المنطقة باهتمام خاص من الدولة من خلال التركيز علي جعلها من المراكز التجارية الرئيسية لمصر وتخطط أيضا لجعلها تصلُح للإقامة طوال العالم وليس منتجع صيفي فقط وذلك من خلال إنشاء العديد من الجامعات، كل المميزات السابق ذكرها تجعل من اختيار شركة نيو جينيريشن لموقع منتجع وينتر العلمين الجديدة اختيارا موفقا وفي غاية الذكاء.

ويتمتع منتجع وينتر العلمين الجديدة بإطلاله مباشرة علي أبراج العلمين الجديدة وتعتبر ابرز معلم سياحي في مدينة العلمين الجديدة، وتقرُب أيضا للداون تاون والعديد من الأماكن الهامة الأخري، يطل أيضا مشروع Winter NGD علي 3 شوارع رئيسية بطول 45، 60، 90 متر مربع، وفي النقاط التالية سنتعرف أكثر علي تفاصيل مشروع وينتر نيو جينيريشن.

 الأماكن القريبة من Winter NGD

  • تطيل وينتر العلمين الجديدة مباشرة أمام أبراج العلمين الجديدة.
  • كما تقرُب قرية Winter New Alamein الي كافة المحاور الرئيسية والطرق الحيوية داخل العلمين.
  • ويفصل مشروع نيوجينيريشن العلمين الجديدة عن مطار العلمين دقائق معدودة.
  • وتقع قرية Winter New Alamein بالقرب من مشروعات هامة مثل قرية ليفير العلمين الجديدة.
  • يقع المشروع بالقرب من قرية نورد العلمين الجديدة.

 تصميم منتجع وينتر العلمين الجديدة

حظت قرية وينتر العلمين الجديدة علي اهتمام كبيرة من الشركة المالكة من خلال استعانتها بشركة الاستشاري الهندسي DCI لتكون المسؤولة عن المشروع، والاستعانة أيضا بشركة Foncier الفرنسية لإدارة المشروع بالكامل، حرصت الشركة علي توفير جميع سُبل الراحة والخصوصية في مشروعها الجديد Winter New Alamein، تم تحصيص نسبة 88% من إجمالي مساحة المشروع للبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ونتيجة لذلك تتمع جميع الوحدات بإطلالة خلابة، وحرصت شركة نيو جينيريشن عن كون أقصي ارتفاع لمباني قرية وينتر5 أدوار وذلك للحفاظ علي المظهر العام للمشروع.

 مساحة قرية Winter New Alamein

تصل مساحة قرية Winter New Alamein إلى 37 فدان، وويتوفر بها شاليهات سكنية بمساحات عديدة ومتنوعة لتلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين وليجد كل عميل ما يناسبة من وحدات Winter NGD.

 مساحات وأسعار منتجع وينتر العلمين الجديدة

الوقت الحالي هو أنسب وقت لحجز وحدتك السكنية داخل مشروع وينتر العلمين الجديدة وذلك لأنه سيتم الاقبال عليها في الفترة القادمة كما لما لهذة المنطقة من مستقبل واعد ينتظرها، ولأن الأسعار التي طُرحت في winter New Generation Developments تنافسية للغاية فالوقت الحالي هو أفضل للوقت للمستثمر الذكي لكي يأخذ قرار الشراء، وفيما يلي تفاصيل الاسعار والمساحات الخاصة بشاليهات وينتر العلمين الجديدة:

  • تبدأ مساحة شاليهات الدور الأرضي في مشروع Winter NGD من 57 وتصل حتى 105 متر مربع بسعر بيع يتراوح بين 2,337,000 وحتى 4,410,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ مساحة شاليهات الأدوار المتكررة في وينتر نيوجينيريشن من 57 وتصل حتى 130 متر مربع بأسعار تتراوح بين 2,280,000 وحتى 4,940,000 جنيه مصري.

خدمات ومرافق مشروع وينتر العلمين الجديدة

تعدد الخدمات والمرافق في وينتر العلمين الجديدة لن يُشعرك بالوحدة إطلاقا بمجرد اسنلامك للوحدة السكنية الخاصة بك سوف تنجد أنك أصبحت جزءا من مدينة سياحية كبيرة تمتلئ بالخدمات المميزه، فقد تم توفير خدمات الجيل الرابع في المدينة والتي تضمن للعملاء أعلي درجة من درجات الرفاهية والاستمتاع،وذلك كما ذكرنا من خلال دراسة وافية قامت بها نيو جينيريشن في مشروعها الجديد وينتر الساحل الشمالي، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز خدمات ومرافق المشروع:

  • يحتوي المشروع علي مركز تجاري متكامل الخدمات على المحور الفاصل بين المشروع وأبراج العلمين الجديدة.
  • من خلال حرص الشركة علي راحة سكان قرية وينتر الساحل الشمالي تم توفير مصعدين في كل مبني، وذلك إضافة الي احتواء المشروع علي 2 بوابة رئيسية لسهولة الوصول من والي المشروع.
  • ولمحبي ركوب الدراجات ورياضة المشي تم توفير مسارات للمشي وركوب الدراجات في مشروع Winter NGD.
  • يتم الحفاظ علي المظهر الجمالي في مشروع Winter New Alamein من خلال خدمات الصيانة والنظافة،وذلك علي مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • منتجع Winter New Generation Developments يحتوي علي خدمات الأمن والحراسة طوال اليوم من أجل توفير الأمن والآمان بين السكان.
  • كما تتمتع معظم وحدات سكان وينتر العلمين الجديدة بفيو رائع علي المساحات الخضراء واللاجونز.
  • وتقدم قرية Winter New Alamein عضوية مجانية لنادى ROLAND GARROS الفرنسي العالمي للتنس المقام داخل العلمين الجديدة.
  • ولإقامة مثالية ستجد نادى صحي وجيم و جاكوزى و سبا في مشروع Winter New Alamein.
  • كما يوفر مشروع وينتر العلمين الجديدة العديد من حمامات السباحة بأشكال وأطوال مختلفة.
  • ولقضاء أوقات ممتعة مع أطفالك في وينتر نيوجينيريشن يوجد كيدز اريا داخل المنتجع.
  • بالإضافة لتوفير خدمات الصيانة والنظافة في منتجع وينتر العلمين الجديدة، وذلك على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

أنظمة سداد قرية وينتر العلمين الجديدة

شركة نيو جينيريشن لم تكتفي بتعدد وتنوع الوحدات داخل المشروع بأسعار غاية في التنافسية ولكن أيضا ما يميز Winter New Generation Developments أنظمة سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين، وذلك انطلاقا من الشركة بأن الأسعار عامل قوي من عوامل اتخاذ القرار الشرائي للعميل، وتم وضع خصم 20% علي الوحدات في حالة الدفع كاش وذلك بمناسبة افتتاح المشروع.

تفاصيل حجز وتقسيط شاليهات قرية وينتر الساحل الشمالي:

  • دفع مقدم 5%، 5% بعد شهرين، 5% عند الاستلام، مع سداد باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 6%، 6% بعد شهرين، 8% عند الاستلام، مع سداد باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 9%، 9% بعد شهرين، 5% بعد عام، 9% عند الاستلام، مع سداد باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • يتم استلام وحدات منتجع وينتر العلمين الجديدة من الشركة خلال 3 سنوات وذلك بعد دفع 7% وديعة للصيانه.
  • يتم استلام الوحدات في المشروع من قبل الشركة بتشطيب كامل بالتكييفات والدريسنج وكبائن المطبخ.

مميزات وينتر العلمين الجديدة

شراء عقار داخل مشروع وينتر العلمين الجديدة هو أقوي استثمار، كما ذكرنا في الفقرات السابقة ان منطقة العلمين الجديدة ينتظرها مستقبل واعد وسيتم ضخ استثمارات هائلة خلال الفترة القادمة، خاصة مع شركة بحجم شركة نيو جينيرين لها سابقة أعمال قوية وناجحة خلقت بينها وبين عملاؤها ثقة كبيرة.

وتم طرح المشروع بأسعار تنافسية لا مثيل لها في المنطقة مع أنظمة سداد مرنة ومريحة تسُهل علي العميل خطوة اتخاذ القرار، ناهيك عن الموقع الاستراتيجي للمشروع امام ابراج العلمين الجديدة، كل ذلك يجعل مشروع Winter NGD في صدارة مشروعات العلمين الجديدة.

عيوب ومشاكل قرية وينتر العلمين الجديدة

عدم طرح فلل داخل منتجع وينتر العلمين الجديدة سوف يعتبرة البعض عيبا للمشروع، ولكن لم يتم التركيز في المشروع علي المساحات الكبيرة للوحدات قدر ما تم التركيز علي الخصوية لكل السكان، توفر قرية وينتر الساحل الشمالي كل خصائص ومميزات الفلل في الشاليهات المطرُوحة وذلك ما يحتاجة كل سكان المشروع أن يتمتعوا ببعض من الخصوصية مع أفراد اسرتهم، ولذلك تم توفير حدائق خاصة لأغلب الوحدات مما جعلها تتمتع بمزايا الفلل ولكن بسعر شقة.