fbpx

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

قرية ألما العلمين الجديدة العلمين الجديدة أسعار تبدأ من 7,500,000 ج.م
10% المقدم 8 سنوات تقسيط مساحة 115 متر
مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 1,701,000 ج.م
10% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 23 متر مربع
قرية ليفير العلمين الجديدة العلمين الجديدة أسعار تبدأ من 1,550,000 ج.م
10% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 42 متر
قرية وينتر العلمين الجديدة العلمين الجديدة أسعار تبدأ من 2,800,000 ج.م
5% المقدم 9 سنوات تقسيط مساحة 57 متر

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

تعتبر شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments هي نتيجة اتحاد شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري التي تمتلك خبرة قوية في المجال العقاري أكثر من 20 سنة، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، بعقد شراكة استراتيجيه مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية، كما ان الاتحاد سبب اهمتها المتنوعه وتصميماتها العصرية الحديثه، لكي تحفر اسماً لا ينسي بمشاريعها.

حيث أثبتت شركة New Generation Developments زيادتها في التطوير العقاري بتوفير أعلى قيمة لعملائها اي من أسعار تنافسية مع افضل التصميمات الأحترافية، بعد شراكة الشركتين العملاقه، وكان الهدف هو ضم تلبية خطة الدولة للتطوير العمراني التي تشهدها مصر مؤخراً، بتطوير مشاريع غاية في الأهمية بأعلى طرق المعايير التي تقم بها باقي الشركات العقارية.

مشروعات شركة نيو جينيريشن العقارية

قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein

تستمر شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري سلسلة نجاحاتها في مشاريع العلمين الجديدة بتطوير مشروع قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein، التي تقع بموقع استراتيجي مميز يقع مباشرة أمام أبراج العلمين وايضا، يقع بالقرب من مطار المدينة والطرق الرئيسية، كما يتمتع مشروع نيوجينيريشن على 3 شوارع رئيسية بطول 45، 60، 90 متر لكي يسهل الوصول إليه دون اي عناق.

حيث تحتوي قرية وينتر العلمين الجديدة شاليهات سكنية بارتفاعات تصل الي 5 ادوار، بمساحات مختلفه، لكي تلبي جميع احتياجات العملاء، كما تبدأ من 57 الي 130 متر مربع، أما أسعار شاليهات وينتر نيوجينيريشن فتبدأ من 2,280,000 جنيه مصري،  5% مقدم حجز مع اطول فترة سداد تصل 9 سنوات،كذلك سيتم تسليم كافه وحدات المشروع عام 2025.

قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village

قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village، تعتبر أحدث مشاريع شركة New Generation للتطوير العقاري، حيث تتمتع بموقع جغرافي رائع في الكيلو 107 بطريق الساحل الشمالي، كما تقع بالقرب من مطار العلمين، لذا تتمتع ليفير العلمين الجديدة بأفضل التصميمات الحديثه، كذلك يحتوي المشروع علي جميع أنواع الوحدات من استوديو، وتاون هاوس، وشاليهات، وتوين هاوس.

حيث تبدأ مساحات مشروع New Generation في العلمين الجديدة من 42 متر مربع، أما أسعار بيع L’Hiver فهي تنافسية للغاية تبدأ من 1,500,000 الي 8,600,000 جنيه مصري، كذلك وضعت شركة نيو جينيريشن افضل انظمة السداد المريحة، لكي تسهل علي عملائها شراء فلل وشاليهات ليفير العلمين الجديدة بمقدم يبدأ من 5% مع فترة تقسيط تصل الي 9 سنوات، كما يتم تسليم وحدات L’Hiver New Alamein Village عام 2026.

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

طرحت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مشروعها المتميز كمبوند بوتانيكا العاصمه الاداريه الجديده Compound Botanica New Capital‎ تم تنفيذه بأرقى أماكن العاصمة الإدارية بالتحديد في منطقة الـ R7، واختارت شركة New Generation اسم الكمبوند بسبب ضم مجموعة أشجار نادرة بجانب المناظر الطبيعية الخضراء والتي تعطي الطاقة الإيجابية بداخل المشروع، كما يتمتع الكمبوند بأرقي التصميمات العصرية الفاخرة على الطراز الإيطالي.

كما نفذت شركة New Generation Developments مشروعها على مساحة كبيره لكي تسمح بتوفير كافه سبل الراحة والمتعه لعملائها من المناظر الطبيعية، وتوفير ايضا المرافق وخدمات لتؤهل مجتمع سكني متكامل، بمساحات مختلفه لشقق بوتانيكا المتميزة، لذلك وفر الكمبوند درجات الخصوصية بأعلي مستوي كما تتكون العمائر من دور أرضي و7 أدوار علويه.

حيث تصل نسبة بناء عمائر بوتانيكا 19% فقط تضم وحدات استوديو، وشقق دوبلكس بمساحات مختلفه وتلبي كافه متطلبات الراغبين بمساحات صغيرة بالعاصمة الإدارية أو مساحات كبيرة، كما تبدأ مساحات الشقق من 70 متر مربع حتي 220 متر مربع، بإجمالي عدد الشقق السكنية 966 شقة مميزة، أما باقي المساحة تم تخصيصها لمتعه العملاء مع توفير كافه الخدمات والمميزات و مناظر خضراء طبيعية.

كما قدمت أسعار تنافسية رائعه، كذلك يبدأ سعر المتر من 9,200 جنيه، بمقدم 10% فقط بأفضل طرق السداد المرنه، تصل حتي 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد، كذلك يمكنك اختيار تشطيب شقتك اي تشطيب نصف او كامل التشطيبات لتعطي لمساتها النهائية بشقتك.

شركاء شركة New Generation Developments

تم دمج شركتين رائدتان مثل شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية قوية في أعمال التطوير في السعودية والصين ومصر  وامتلاكها لأهم شركات السياحة في مصر لكي تأسس شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري وكان سبب لتألقها الكبير، بالرغم من تأسيسها منذ 2020 إلا أنها أثبتت جدارتها بمشروعها كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة الأخير.

أعمال شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري الأخرى:

  • كمبوند ليك ويست الشيخ زايد.
  • كمبوند بريمافيرا حدائق أكتوبر.
  • compound lake west October.
  • La fantana october city.
  • Perla october city.
  • Atum residence.
  • شركة Brickzey property Management.
  • Primavera october city.