يُعد كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo، أحدث مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري، التي اختارت له موقع في غاية التميز يوفر للعملاء الكثير من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية  وكل ذلك بأسعار في غاية التنافسية.

وفي الفقرات التالية سوف يتم تسليط الضوء علي جميع تفاصيل المشروع من حيث التصميم الفاخر والمريح، والمساحات المختلفة المتاحة للوخدات السكنية، بالإضافة إلى المرافق المريحة والحديثة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والأماكن الخضراء، كل ذلك تجده في كمبوند بلو ريزيدنس.

يتميز يلو ريزيدنس بأسعاره التنافسية التي نلبي احتياجات جميع العملاء والمستثمرين مما يجعله فرصة ذهبية لمن يريدون الدخول في عالم الاستثمار العقاري  . وفي حال كنت ترغب في حجز وحدة سكنية في مشروع شركة اوربن لينز، يمكنك الحجز الأن لعدم استقرار الأسعار وللإستفادة من خصم الافتتاح الخاص بالمشروع.

موقع يلو ريزيدنس التجمع الخامس

يقع مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس على طريق السويس مباشرة، بجوار مدينة الرحاب، مما يجعله موقعًا حيويًا يتميز بالقرب من المناطق الحيوية الرئيسية في التجمع الخامس، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطرق والمحاور الرئيسية.

اضافة الي ما سبق فإن المنطقة تشهد اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين والعملاء، وتتمتع بسمعة ممتازه في السوق العقاري المصري، وهذا ما يعزز فرص زيادة الطلب علي كمبوند يلو ريزيدنس ويضمن النجاح الباهر.

الأماكن القريبة من يلو ريزيدنس

  • الأماكن القريبة من يلو ريزيدنس
  • يقع كمبوند يلو التجمع على طريق القاهرة السويس مباشرة.
  • يبعد عن مطار القاهرة الدولي 10 دقائق فقط بالسيارة.
  • كما يفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية مسافة تقدر بحوالي 12 دقيقة.
  • يبعد Yellow Residence عن العاصمة الإدارية حوالي 10 دقائق
  • يقرب المشروع جدا لمدينة الرحاب حيث يفصل بينهما دقيقتين فقط.
  • يبعد مشروع اوربن لينز حوالي 13 كيلومتر عن مدينتي
  • ويتميز بقربه من النادي الأهلي حيث يبعد عنه خمس دقائق.
  • أيضا يقع الكمبوند بالقرب من فاميلي بارك.

تصميم كمبوند يلو ريزيدنس

من أهم مميزات يلو ريزيدنس التجمع الخامس هو التصميم الفريد والخلاب الذي يجمع بين الأسلوب الأوروبي والتصميم المعاصر، أيضا تتمتع معظم الوحدات السكنية داخل المشروع بتصميمات اوروبية جمعت بين الرقي والبساطه معا، ناهيك عن الديكورات الداخلية التي تريح العين.

كما اهتمت الشركة بأن يكون النصيب الاكبر من المساحة الاجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والمناطق الخدمية وذلك لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والاستمتاع للسكان.

مساحة Yellow Residence New Cairo

تبلغ مساحة يلو ريزيدنس التجمع الخامس حوالي 24 فدانًا، ما يجعلها تتناسب مع استيعاب عدد كبير من الوحدات. وأيضا تُحقق أفضل معايير الخصوصية والراحة، حرصت الشركة المالكة على اختيار المساحة بدقة، وذلك لضمان التباعد بين الوحدات السكنية والتجارية لتجنب الازدحام وتوفير بيئة سكنية خالية من الازدحام.

أسعار كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

لم تكتفي الشركة المالكة للمشروع بكل المزايا السابقة ولكن أهتمت أيضا أن تكون الأسعار تنافسية وتلبي الاحتياجات المالية لمختلف طبقات العملاء والمستثمرين حيث يستطيع العميل أن يدفع مقدم حجز 10% من اجمالي ثمن الوحدة ثم تقسيط المبلغ المُتبقي علي 7 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

فيديو كمبوند يلو التجمع الخامس

طرق التقسيط في Yellow Risedence New Cairo

وفرت الشركة في Yellow Risedence New Cairo أنظمة سداد مرنة لتناسب الاحتياجات المالية لكل العملاء الراغبون في الحصول علي وحدة في مشروع شركة اوربن لينز الجديد

 خدمات ومرافق كمبوند يلو ريزيدنس

تم توفير العديد من الخدمات والمميزات داخل كمبوند يلو ريزيدنس وذلك لإشباع حاجات السُكان، وأيضا لضمان مستوي عيش راقي ومميز يتسم بالرقي والرفاهية، وجائت خدمات ومرافق يلو ريزيدنس اوربن لينز علي النحو التالي:

  • يتميز كمبوند يلو ريزيدنس بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات داخل المشروع، مما يوفر للسكان إمكانية الاختيار من بين أشهر المطاعم والمقاهي
  • يوجد في Compound Yellow Risedence New Cairo مول تجاري حتى يستطيع السكان التسوق والحصول على كل ما يحتاجون.
  • يمكن للسكان الاستمتاع بحمامات السباحة الموجودة في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس.
  • تنتشر البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء في كمبوند يلو ريزيدنس اورين لينز التي تتيح للسكان قضاء الأوقات المميزة.
  • يتضمن يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة تراكات مخصصة للدراجات والجري حتى يسهل على السكان الاستمتاع بتلك الرياضة.
  • يحتوي مشروع اوربن لينز العقارية على الملاعب الرياضية التي تضم مختلف الألعاب الرياضية.
  • تعمل خدمات الأمن والحراسة في في كمبوند يلو التجمع على مدار 24 ساعة لتوفير الهدوء للسكان.
  • وضع كاميرات مراقبة حديثة في جميع أركان كمبوند يلو التجمع الخامس لزيادة عامل الأمان.
  • يتمتع السكان بالرعاية الطبية المتكاملة في مشروع اوربن لينز بسبب وجود أفضل العيادات والمراكز الطبية.
  • وجود أنظمة مكافحة الحرائق في مشروع اوربن لينز والتي تستطيع أن تتعامل مع الحرائق بكل سهولة.
  • توفير فرق الصيانة والنظافة طوال اليوم وعلي مدار الاسبوع في كمبوند يلو التجمع الخامس.

مميزات كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

تميزت شركة اوربن لينز بالفعل في مشروع يلو ريزيدنس فى كل النواحي، لذلك أختارت الشركة موقع الكمبوند بكل احترافية وهو فى التجمع الخامس الجديدة، وأيضا أن مساحة المشروع كبيرة فساعدت على أن تنفذ كل الخدمات مع المناضر الطبيعية، وأيضا قدمت الشركة أسعار تنافسبة للغاية، وأيضا تسهيلات طرق الحجز.

عيوب مشروع Yellow Risedence New Cairo

بالرغم من كل المميزات السابق ذكرها في كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة الان أنه يوجد عيبا واحدا فقط وهو مساحة المشروع الصغيرة ولكن هذا لا يعتبر عيبا بالنسبة للبعض لأن هذة المساحة سوف توفر الخصوصية للعملاء وتضمن لهم هدم وجود كثاقة سُكانية داخل الكمبوند.

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

قدمت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري مشروع كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بطريقة أبهرت الجميع، وهذا ليس بالغريب على شركة رائدة ولديها أكثر من 36 عامًا من الخبرة في مجال العقارات.

وتتميز الشركة بتصميماتها الفريدة والمتنوعة التي تستهوي عملائها، الذين يثقون بها بسبب الشفافية والمصداقية التي تتبعها معهم منذ بداية التعامل وحتى الآن

مشاريع شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

وضعت الشركة خبرتها التي طالت أكثر من 36 عام في عدة مشروعات تجارية وسكنية وقد ويُعد مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس أحدثهم، وجائت أعمال الشركة السابقة علي النحو التالي: