fbpx

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري

مكادي هايتس الغردقة الغردقة أسعار تبدأ من 1,400,000 ج.م
10% المقدم 7 سنوات تقسيط مساحة 160 متر

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Development

تأسست شركة أوراسكوم للتطوير العقاري (ODH) Orascom Development Holding عام 1976،وشركة أوراسكوم هى عبارة عن شركة متعددة النشاطات، وهى من أكبر الشركات العربية، لذلك تم تخصصها فى تطوير الوحدات السكنية والفنادق والمرافق الترفيهية والاساسية، مثل ملاعب الجولف ومراسي اليخوت، بجانب قيامها ببناء البنية الأساسية في  مشروعات المستشفيات والمدارس والمرافق العامة.

تحتوى شركة Orascom Developments على مجموعة أراضى تبلغ مساحتها 50,25 مليون متر، بجانب أيضا 24 فندقًا بإجمالي يصل إلى 4,945 غرفة، وتوجد في 4 مدن سياحية في الجونة والغردقة والبحر الأحمر وطابا، وأيضا تقدم شركة وحدات تتسم بالرقى والفخامة، كما تم تصاميم بأحدث التصميمات العالمية، كما تم إدراج الشركة في البورصة المصرية وتمتلك أوراسكوم القابضة للتنمية %75 من الأسهم

مشاريع شركة أوراسكوم العقارية

 مكادي هايتس الغردقة  Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort

مكادي هايتس الغردقة البحر الأحمر Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort هو من أهم مشاريع شركة أوراسكوم للتطوير العقارى، ويتميز مشروع موقعه المتميز فى خليج مكادي أحد أجمل الاماكن فى البحر الاحمر، وهو على ارتفاع 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وايضا تبلغ المساحة الإجمالية في منتجع مكاي هايتس حوال 850 فدان.

ومن رغم ان مساحة المشروع مكادي هايتس ضخمة، الا ان تم تخصيص 85% الى مبانى وتم تخصيص باقى المساحة للاند سكيب والمساحات الخضراء، كما يتم انشاء المشروع على أكثر من مرحلة، كما يتميتع الوحدات بإطلالات مذهلة وفريدة، وأيضا Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort مناسب للسكن في اى وقت فى السنة بسبب جو الغردقة المعتدل.

ولكى يتم ارضاء كافى الاذواق يوجد تنوع فى مساحات الوحدات فى Makadi Heights Hurghada، فيبدأ مساحة الشقق فى Makadi Heights Hurghada من 112 متر، وتبدأ مساحة الفلل فى مكادى هايتس من 133 متر، ووفرت أيضا الشركة أسعار تنافسية للغاية وتناسب الجميع، فتبدأ أسعار الشقق من 1,400,000 جنيه مصرى، وتبدأ أسعار الفلل فى مكادى هايتس من 4,200,000 جنيهًا.

وقدمت الشركة أنظمة تقسيط وحجز مريحة للغاية، لذلك يبدأ مقدم الحجز فى مكادى هايتس بدفع 10% ويتم تقسيط الباقى على 5سنوات، وفيما يخص موعد تسليم الوحدات المطروحة للبيع، ستكون خلال عام 2025، وأيضا يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل، وأيضا وفرت الشركة كل الخدمات والمرافق التى يحتاجها المستثمرون داخل الوحدات.

كمبوند او ويست أوراسكوم أكتوبر O West Orascom October

كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October هو من مشاريع شركة أوراسكوم فى 6أكتوبر، وقام الكموبند على مساحة 1000 فدان، كما انه أيضا يقع على ارتفاع 30 متر عن الأماكن المحيطة به، وذلك الأمر الذي أكسبه جوا معتدل طوال العام، لذلك يشعر السكان بالراحة والهدوء.

كما ان يتوفر فى O West October Orascom 900 وحدة سكانية كاملة، وأيضا يوجد العديد من الشقق وبنتهاوس ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس، كما أن مساحة الشقق فى او ويست أوراسكوم تبدأ من 116 متر، وتبدأ وحدات تاون هاوس من 170 متر، تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 247 متر، ومساحة التوين هاوس في او ويست أوراسكوم من 250 متر.

كما وفرت الشركة الوحدات فى كمبوند او ويست أوراسكوم بأسعار تنافسية ومناسبة، لذلك تبدأ أسعار الشقق فى كمبوند او ويست أوراسكوم من 2,700,000 جنيهًا، ووفرت أيضا أنظمة التقسيط والحجز، فيبدأ التقسيط بدفع 5%، ويتم تقسيط على 8 سنوات، كما ان أيضا يتوافر فى الكمبوند كافى الخدمات والمرافق التى يحتاج اليها السكان.

مشاريع أخرى لشركة أوراسكوم العقارية

  • قامت بتنفيذ اريع منتجعات سياحية في الفيوم، مكادي هايتس، الجونة، مرتفعات طابا
  • مشروع The Cove في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • مشروع جبل السيفة وهوانا صلالة في دولة عمان.
  • مشروع خليج Luštica في الجبل الأسود.
  • مشروع أندرمات في سويسرا.

شركاء شركة أوراسكوم Orascom Developments

احتلت شركة أوراسكوم مكانة متميزة بين الشركات العقارية، لذلك أصبحت من أكبر الشركات العقارات فى العالم العربى، كما ان الشركة تتبع كيانًا عالميًا أوروبيًا، فقد ساعدها ذلك أن تختار شركائها بعناية فائقة،اذا كان سواء في مجال الاستشارات والتصميم الهندسي أو على مستوى الإدارة.