fbpx

شركة ايت للتطوير العقاري

مول 88 هب العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 990,000 ج.م
10% المقدم 12 سنوات تقسيط مساحة 30 متر
ريفولف مول التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 2,240,000 ج.م
10% المقدم 9 سنوات تقسيط مساحة 45 متر
مول ستريبل ووك العاصمة الادارية العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تبدأ من 957,600 ج.م
5% المقدم 15 سنة تقسيط مساحة 35 متر

شركة ايت للتطوير العقاري Eight Developments

شركة ايت للتطوير العقاري Eight Developments تم تأسيسها في عام 2017، حيث تعتبر شركه مصريه مساهمه تابعه لهيئة الأستثمار، كذلك تعد احدي شركات مجموعة شركه ARO Holding ويرأسها المهندس/ عمر السعداوي رئيس مجلس الادارة وفي غصون فترة صغيرة، نجحت الشركه في تنفيذ عده مشاريع جعلتها من أهم وأبرز الشركات العقاري في مصر.

كما حرصت شركه ايت للتطوير العقاري بشدة علي الأستماع لأحتياجات عملائها من خلال السوشيال ميديا والعمل علي تنفيذ مطالبهم مع توفير اسعار مناسبة بأطول فترة للتقسيط، لكي تسهل علي عملائها السداد دون اي عوائق، لذلك اصبحت شركه Eight من افضل المطورين في المجال العقاري.

استطاعت شركه شركة ايت للتطوير العقاري في خلال 5 سنوات تطوير اكثر من 52 مشروع اكثرهم في الجونه والقاهرة الجديدة، كما طرحت الشركة عده مشاريع في العاصمه الإداريه بعد تحقيق نجاحها في المشاريع السابقه، حيث يضم داون تاون مول 1ويعد من انجح مشاريع ايت الذي حقق نسبه مبيعات اكثر من 470 مليون جنيه، كما بعد تحقيق تلك النجاح قامت شركه ايت للتطوير العقاري بتنفيذ مول 88 هب و داون تاون مول 2.

مشاريع شركة ايت العقارية

مول ريفولف التجمع الخامس Mall Revolve New Cairo

يعتبر مول ريفولف القاهرة الجديدة من مشاريع شركه ايت العقاريه في التجمع الخامس، حيث طرحت مجموعه مختلفه من الوحدات بين الاداريه والتجاريه، كذلك يتمتع مشروع ريفولف بموقع مميز رائع في اكثر الأماكن الحيويه في التجمع الخامس وايضا يقع مباشرة علي محور التحرير، كما ان يتميز بأحدث التصاميم المعمارية المذهله، لذلك تبلغ المساحة الكليه لمشروع ريفولف التجمع الخامس حوالي 15,000 متر.
كما استطاعت شركه ايت العقاريه تحقق نجاح في استغلال مساحه وحدات من المشروع، كذلك تبدأ المساحه من 35 متر مربع في وحدات مول ريفولف، وذلك الأمر جعله يضمن النجاح وارضاء متطلبات كافه العملاء والمستثمرين، مع تقديم اسعار مناسبه يبدأ سعر المتر من 64,000 جنيه، مع توافر افضل انظمه سداد وحجز غايه في المرونه ويبدأ مقدم الحجز من 10% وسداد باقي ثمن الوحدة علي 9 سنوات.

مول ستربيل ووك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Striple Walk New Capital

مول ستريبل ووك Mall Striple walk هو من مشروعات شركة ايت للتطوير العقارى فى العاصمة الادارية الجديدة، حيث انه مشروع تجارى وادارى، كما انه يتمتع بموقعه الاستراتيجى الممتميز بالتحديد فى منطقة الداون تاون، لذلك هو يعد قريب من النهر الاخضر وفندق الماسة، كما ان المشروع يتميز ايضا يتصميماته المعمارية الفريدة وعصرى، كما ان تبلغ مساحة المول ستريبل ووك 16,500 متر مربع، ويحتوى على 3 مبانى.
واستغلت الشركة ايت العقارية المساحة الاجمالية فى مشروع Mall Striple Walk لكى تحقق التنوع فى المساحات الوحدات، وتبدا المساحات التجارية من 5 الى 73 متر، والادارية من 31 الى 75متر مربع، كما ان الشركة طرحت ايضا اسعار تنافسية، وتبدأ أسعار الوحدات من 957,600 جنيها مع افضل انظمه حجز مقدم يبدأ من 5% وسداد باقي المبلغ علي 15 عام.

ذا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة The Strip Mall New Capital

يعد من مشروعات شركه ايت ايضا مشروع ذا ستريب بالعاصمه الاداريه، كما حرصت الشركة علي اختيار موقعه الأستراتيجي ليناسب جميع المستثمرين الراغبين بالأستثمار في العاصمه، فيقع المشروع بقلب الداون تاون يقترب من عده المناطق الحيويه، ويتمتع بأفضل وارقي التصاميم المعماريه مع اطلاله مميزة علي 3 نواصي، كما تعاقدت شركة ايت مع اكبر شركات الأنشاء والتصميمات، لذا تبلغ المساحه الكليه للمشروع تصل حوالي 16,500متر.

حيث توافر في مول ذا ستريب العاصمه الاداريه وحدات متنوعه بمساحات متنوعه ايضا تبدأ من 35 متر مربع ما بين الوحدات الاداريه والتجاريه، لكي تلبي احتياجات العملاء، كذلك قدمت اسعار مناسبه في وحدات مشروعها يبدأ سعر المتر في الوحدات الاداريه من 34,000 حتي 52,000 جنيه، بينما الوحدات التجاريه من 70,000 جنيه حتي 150,000 حنيه، بتقديم انظمه حجز وسداد تبدأ من 5% مقدم ويتم سداد ثمن الوحدة علي 15 سنه.

سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Central Point Mall New Capital

سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Central Point Mall New Capital هو من مشاريع شركة ايت فى العاصمة الادارية الجديدة، كما يتميز المشروع بموقعه المتميز بالقرب من الحديقة المركزية،لكى تلبى من خلاله طموحات المستثمرين الباحثين عن الكسب السريع، كما ان يحتوى سنترال بوينت مول على دور ارضى و12 دورا علويا، كما ان تشمل وحدات تجارية من الدور الأرضي حتى الأول، وإدارية من الثالث حتى الثاني عشر.

يوجد فى Central Point Mall العديد من المساحات المختلفة، فتبدأ المساحات فى سنترال مول العاصمة من 32 متر، ويوجد اسعار تنافسية للغاية ايضا، فتبدأ الاسعار فى Central Point Mall من 34,000 جنيه، لكى نشجع المستثمرين على شراء الوحدات المطروحة للبيع في سنترال بوينت مول، ووفرت ايضا الشركة أنظمة سداد وتقسيط فى غاية من المرونة، وتبدأ بدفع 10% ويتم تقسيط الباقى على 8 سنوات، وذلك مع توفير كافة المرافق والخدمات.

مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 88 Hub New Capital

يعد 88 هب العاصمه الاداريه Hub New Capital هو ثالث مشاريع ايت العقاري في العاصمه، حيث يقع امام الحديقه المركزيه(سنترال بارك) مباشرة، كذلك يقع بالقرب من المحطة المركزيه ومحطه المونوريل، كما يقع بجانب سوق الذهب ومسجد مصر وايضا النهر الأخضر والبرج الأيقوني.

حيث يتمتع 88 Hub Mall العاصمه الاداريه بتصميمات حديثه ومذهله، كما ان الأستشاري الهندسي للمشروع الدكتور/ محمد شاكر وزير الكهرباء الحالي، كذلك يشمل المول علي 12 طابق علوي ويحتوي علي مجالات مختلفه بين الاداريه والتجاريه، لكي يمكن لزوار المول الأستمتاع بالأنشطة الترفيهيه لأنه يحتوي علي منطقه فود كورت كبيرة وسينما خارجيه علي السنترال بارك مع روف توب واسع.

حيث قدمت Eight Development مساحات متنوعه في مشروعها، كما بدأت من 30 متر، بينما توافر افضل اسعار للمتر في وحدات 88 هب العاصمه تبدأ من 30,000 جنيها، يبدأ مقدم الحجز من 10% مع اطول فترة سداد تصل الي 12 عام مع توفير خصومات للكاش.

داون تاون مول العاصمة الادارية Down Town Mall

مشروع مول داون تاون العاصمة الادارية Down Town Mall New Capital هو من مشاريع شركة ايت للتطوير العقارى بالعاصمة الادارية، لذلك اختارت الشركة موقع متميز ومتكامل بقلب العصامة الادارية، يقع بالتحديد فى القطعة رقم MU02 -37 بالداون تاون، بالقرب من معظم الأماكن الحيوية، كما انه يتميز باطلالته الساحرة على الممشى السياحى والحديقة المركزية.

قام مشروع ايت على مساحة 3450 متر، ويحتوى المول على دور ارضى+ 10 ادوار مع دورين تحت الارض للجراج، كما انه يوجد العديد من الوحدات، يوجد واحدات تجارية ووحدات الادارية، كما ان الشركة وفرت العديد من المساحات فى مشروعها مول داون تاون، فتبدا المساحات من 27 متر، وقدمت ايضا الشركة اسعار مميزة، فتبدا الاسعار فى مول Down Town Mall New Capital من 35,000جنيه مصرى، وذلك بمقدم 10%، تصل انظمة السداد الى 20 سنة.

داون تاون مول 2 العاصمة الادارية  Down Town Mall

نجحت شركة ايت للتطوير العقارى لمشروعها الاول مول داون تاون العاصمة الادارية الجديدة، فاطلقت مشروعها الثانى داون تاون مول العاصمة الادارية الجديدةDown town Mall New Capital، وذلك بنفس منطقة الداون داون مع اطلالة خلابة على الحديقة المركزية.
لذلك قامت الشركة ايت العقارية المول على مساحة 1035 متر مربع، ويحتوى المول على 10 ادوار مكررة، وقدمت ايضا العديد من المساحات المختلفة، فتبدا المساحات من 15 متر مربع، ووفرت ايضا اسعار تنافسية للغاية، فيبدا سعر المتر فى مول داون تاون مول 2 العاصمة الادارية، من 20 الف، وذلك بمقدم يبدا من 10%، وذلك على فترة تقسيط حتى 20 عاما.

شركاء شركة Eight Developments

نجحت شركه ايت خلال سنوات عملها في توقيع شراكات مهمه، لكي تضمن ثقه عملائها ونجاح مشاريعها، حيث تعاونت في مول 88 هب مع وزير الكهرباء الحالي الأستشاري الهندسي الدكتور/ محمد شاكر، ومن سابقه اعماله سيتي ستارز ومول مصر والحي الحكومي وسيتي سينتر ألماظة، بينما الأستشاري المسؤول العام عن التصميمات الهندسيه من خلال شركه Archplan فهو نائب وزير التعليم العالي الدكتور/ أيمن عاشور.

حيث تعاونت شركه Eight مع شركه Archplan فهي الأستشاري المسؤول عن المشروع وتصاميم مول داون تاون العاصمه الاداريه الجديدة، فقي لديها خبره ضخمه في المجال، لذلك تم تنفيذ وتصميم اكثر من 30 مشروع في العاصمه الاداريه، بينما الأستشاري الهندسي د/ وليد عبد الغفار فهو نفذ داون تاون مول ومطار المدينه المنورة ومبني وزارة العدل وايضا عدة مولات بالعاصمه الاداريه الجديدة تصل اكثر من 12 مول.