fbpx

شركة أفاق للتطوير العقاري

كمبوند امورادا التجمع الخامس القاهرة الجديدة أسعار تبدأ من 1,992,000 ج.م
50% المقدم 3 سنوات تقسيط مساحة 155 متر

شركة افاق للتطوير العقاري Afaq Developments

انطلقت شركة افاق للتطوير العقاري Afaq Developments فى السوف العقارى من 15 عام، ومن هنا بدات رحلتها فى القطاع العقارى، ومن خلال ذلك المدة استطاعت الشركة ان تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والسياحية فى مصر والخليخ العربى،كما ان شركة استطاعت ان تجمع العديد من المستثمرين، وهذا الامر هو من جعلها واحدة من افضل شركات العقارات فى مصر ويطلق عليها ايضا اسم اموردا.

كما ان شركة Afaq Developments تتواصل فى ابداعتها التى تقدمها فى مشاريعها الحيوية الهامة، والتى ايضا تؤسسها على اعلى معايير الجودة والفخامة والابداع، لانها تريد دائما ان تقدم كل ما يحتاج اليه العملاء والمستثمرون، كما انها تضع فى المقام الاول دائما راحتهم واستقرارهم، وذلك الامر هو من جعل شركة افاق الاختيار الاول للباحثين عن الرقى و الرفاهية.

مشاريع شركة أفاق العقارية

كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo

كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo هو من اهم مشاريع شركة افاق فى التجمع الخامس، لذلك حرصت الشركة ان تختار موقع الشركة بعناية فى قلب التجمع الخامس بالتحديد فى شارع التسعين امام هايد بارك، ولان مشروع كمبوند امورادا من مشروعات الشركة الهامة، فاختارت الشركة تصميمات رائعة على الطراز اليونانى.

يحتوى Compound Amorada على 272 وحدة سكنية ما بين البنتهاوس والشقق العادية و الدوبلكس، وفدت ايضا الشركة مناظر طبيعية التى تبلغ 77%، كما ان تبدا مساحات الشقق فى كمبون امورادا التجمع الخامس من 155مترا، وفرت ايضا اسعار تنافسية للغاية، فيبدا سعر المتر فى وحدات كمبوند امورادا من 11,000 جنيه مصرى.

ومع توفير تلك الأسعار التنافسية والمساحات المناسبة في كمبوند امورادا التجمع الخامس، لم تنسَ الشركة أمر أنظمة الحجز والتقسيط التي قدمتها الشركة بشكل مميز، حيث يمكن دفع 50% من قيمة الوحدة في البداية، مع تقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات، كما أنه يتم تسليم الوحدات بتشطيبات على أعلى مستوى، فضلًا عن توفير كافة الخدمات والمرافق داخل الكمبوند.

مشاريع أخرى لشركة أفاق العقارية:

  • تنفيذ أبراج فينيسيا 1 وفينيسيا 2.
  • تنفيذ خليج هوم في السادس في أكتوبر.
  • إنشاء قرية اللوتس الساحل الشمالي.
  • إنشاء فندق فلوريدا الساحل الشمالي.
  • إنشاء فندق جاردينيا الساحل الشمالي.
  • إنشاء قرية سارة بيتش رأس سدر.

شركاء شركة Afaq Developments

حرصت شركة افاق للتطوير العقارى على عقد الشراكات باستمرار مع أهم المطورين والمصممين، وكان على رأسهم المهندس سامر سمير، صاحب ذو الخبرة الكبيرة فى مجال العقارى فضلًا عن الشراكات الهامة مع شركات الإدارة والتصميم، وهو ما جعل شركة افاق من أكبر شركات العقارات في مصر.