يعد كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo من احدث مشاريع شركة افاق في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقع استراتيجي مميز للغاية بقلب التجمع الخامس، كما ان يقدم الكمبوند العديد من الخدمات والمميزات، وايضا قدم تنوع في انواع الوحدات ومساحاتها من شقق ودوبلكس وبنتهاوس، كما ان قدم امورادا  اسعار تنافسية لا مثيل لها بالمقارنة بأسعار كمبوندات التجمع الخامس المجاورة.

 موقع امورادا بالتحديد

حيث حرصت شركة أفاق المطورة للمشروع علي اختيارها لموقع كمبوند Amorada New Cairo بقلب التجمع الخامس، كما انه يعد من اميز المواقع الأستراتيجية بالتجمع الخامس.

كما انه يقع بأول شارع التسعين الرئيسي أمام هايد بارك التجمع الخامس، وعلي قرب من جميع الطرق الرئيسية، لكي يتمتع السكان بسهوله حركة المواصلات.

كذلك يتمتع المشروع ايضا بالقرب من عده اماكن وهي:

 الأماكن الهامة القريبة من الكمبوند

  • تبعد الجامعة الأمريكية بحوالي 10 دقائق من كمبوند امورادا التجمع الخامس.
  • يفصل كمبوند امورادا عن العاصمة الإدارية الجديدة 15 دقيقه فقط.
  • يفصل الطريق الدائري الأوسط بين مشروع امورادا التجمع على بعد 3دقائق فقط.
  • يبعد كمبوند Amorada Fifth Settlement علي بعد 5 دقائق من طريق الجلالة.
  • تقع شقق امورادا بحوالي 10 دقائق فقط بالسيارة عن طريق السويس والاسماعيلية.
  • كذلك يقع المشروع بجانب اشهر كمبوندات التجمع الخامس الأخرى مثل: واي سيتي التجمع الخامس و كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس.

 تصميم كمبوند امورادا

حرصت شركة افاق علي تنفيذ مشروعها امورادا التجمع الخامس، حيث تم تصميم المشروع على الطراز اليوناني العصري مع اعتماد فكرة Slap Flat أي المساحات الواسعة، كما تم تصميم المشروع تحت إشراف المهندس سامر سمير، حيث اعتمد التصميم علي عدم ضم العديد من الأعمدة الظاهرة في الوحدات، كذلك تتراوح المسافة بين الأعمدة حوالي 8 أمتار.

كذلك على أن تكون واجهة الشقة بالعرض على مساحة 17 : 22 متر، فقد تم اعتماد فكرة الواجهة المتسعة لوحدات مشروع امورادا التجمع، وهذا يعطي ايحاء بالأتساع.

كما تم الاعتماد على ظهور الغرف في واجهة الوحدة، على أن يكون المطبخ والحمامات الخاصة بالوحدة في الخلف، وبشكل عام تم الاعتماد على الديكورات العصرية التي تظهر براعة التصميمات الخارجية والداخلية للوحدات.

 مساحة مشروع Amorada New Cairo

قد تم انشاء كمبوند امورادا التجمع الخامس على مساحة 7 فدان، حيث تضم هذة المساحة 13 مبني بعدد 272 وحدة سكنية، مقسمة بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس، كذلك نسبه البناء تبلغ 23% من مساحة المشروع الكلية، اما النسبة المتبقية تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء وهي 77%، كما ان يصل عرض الطرق والشوارع الخارجية الي 42 متر.

قد وفرت شركة افاق وحدات متنوعه من البنتهاوس والدوبلكس في امورادا التجمع لأرضاء كافه اذواق عملائها، كما ايضا وفرت شقق للبيع، كذلك اهتمت بتوفير ، حيث يقع بين كل مبنى على بعد 30 إلى 50 متر للمبني المجاور له لتوفير الخصوصية الكاملة لوحدات امورادا التجمع.

 مساحات شقق امورادا

حيث يتميز مشروع امورادا التجمع الخامس علي انه توافر للوحدات السكنية مساحات متفاوتة، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 155 متر مربع و249 متر مربع.

لذلك تتعدد أنواع الوحدات السكنية التي يوفرها المشروع، كذلك يوفر مشروع امورادا شقق فاخرة ووحدات بنتهاوس ودوبلكس بالعديد من المميزات عند شراء الوحدات.

كذلك توافر وحدة تخزين خاصة بكل وحدة سكنية، قد وفرها كمبوند امورادا للعميل، لتوفير الراحة التامة لكل عميل يرغب بتخزين اشيائه الخاصة، لذا ان توافر داخل البدروم باركينج، كما تم توفير جراج مخصص لكل وحدة سكنية لعدم مواجهة مشكلة او تكدس في ركن السيارة.

 أسعار امورادا التجمع الخامس

تميز كمبوند امورادا القاهرة الجديدة بأسعارة التنافسية التي قدمتها شركة افاق المطورة للمشروع، حيث يبلغ متوسط سعر المتر في مشروع امورادا بحوالي 11,000 حنيه مصري، وقد تبدأ من 1,992,000جنيه أسعار شقق امورادا، اما قيمه الجراج الاضافي للوحدة 120,000 جنيه مصرى شاملة مساحة التخزين.

فيديو كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo

 أنظمة الحجز والتقسيط في امورادا التجمع

حيث حرصت شركة افاق على تقديم افضل أنظمة تقسيط وحجز وسداد رائعه، كما يتميز موقعه الأستراتيجي غاية في الروعه، حيث يتميز بتقديم كافه الخدمات المتميزة الرائعة التي يوفرها كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo، فقد تم تقديم  الإعلان عن إمكانية دفع 50% من سعر الشقه او الوحدة التي تريدها، ودفع المتبقي من المبلغ بالتقسيط على 3 سنوات، وكذلك يتم تسليم الوحدات بتشطيبات على أعلى مستوى.

خدمات ومرافق امورادا القاهرة الجديدة

حيث قدم كمبوند امورادا كافه الخدمات الأساسية والترفيهية والعديد من المميزات لأرضاء كافه السكان المقيمين بالمشروع، كما توافر ايضا عده متنوعه في الوحدات بين،

الشقق ودوبليكس ووحدات بنتهاوس، كما يعد ايضا بكمبوند سكني متكامل، يحتوي بيه كافه المرافق بالمشروع وقد تأتي علي ذلك النحو التالي:

  • يتوافر في كمبوند امورادا كلوب هاوس لتوفير المتعه والرفاهية للعملاء.
  • يتوافر حمامات سباحة لكل محبي السباحة والألعاب المائية من الأطفال والكبار في المشروع.
  • يتوافر وحدات متاحة للتجهيز سمارت هوم في مشروع امورادا التجمع الخامس.
  • يقدم المشروع امورا نظام أمن وحراسة على مدار اليوم بالكامل لضمان الأمن والأمان لعملاء الكمبوند.
  • يتوافر في امورادا التجمع  الخصوصية التامة لكي يضمن لعملائه الراحة والخصوصية.
  • أعلن  عن قد يتم إنشاء حضانة لخدمة الأسر والعائلات مع تجهيزها على أعلي مستوي في كمبوند Amorada Fifth Settlement.
  • يتوافر في الكمبوند العديد من المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات على أعلي مستوي.
  • يتوافر في كمبوند امورادا التجمع الخامس باركينج خاص بالزوار لمنع تكدس السيارات.
  • يتوافر في مشروع امورادا مركز تجاري كبير من المنتظر أن يجمع العديد من العلامات التجارية العالمية لتوفير كافه المستلزمات لمحبي التسوق.
  • يتوافر في المشروع في العديد من الوحدات السكنية المتواجدة بالكمبوند غرفة مخصصة ومجهزة للمربية.
  • يتوافر كمبوند امورادا غرف تخزين تحت الأرض مع كامل إعطاء كامل صلاحيات الاستخدام من قبل ملاك الوحدات في أي وقت.
  • يقدم مشروع اموراردا تشطيبات فندقية على أعلى مستوى.
  • يتوافر في المشروع حمامات سباحة مصغرة داخل بعض وحدات الدوبلكس ، وايضا توفير تجهيزات الجاكوزي في بعض وحدات البنتهاوس.

 مميزات كمبوند امورادا التجمع الخامس

حيث يتميز مشروع امورادا التجمع الخامس بموقع استراتيجي مميز في أول شارع التسعين، كما يقع بالقرب من اهم معالم القاهرة الجديدة، كما ان تم تصميم المشروع علي احدث الطرز العصريه

بدمج الطراز اليوناني، كما ايضا يتوافر به كافه الخدمات والمرافق وكل ما يحتاج اليه السكان، كذلك يقدم المشروع فئات متنوعه من الوحدات بين الدوبلكس والشقق والبنتهاوس.

عيوب ومشاكل امورادا

علي الرغم من العديد من المميزات التي توافرت في مشروع امورادا، الا ان عدم توافر فيلل بالكمبوند يعد عيبا لمحبي تلك المساحات الكبيرة، ولكن الشركة المطورة للمشروع علي علم بذلك.

حيث تم توفير وحدات شقق و دوبلكس وبنتهاوس بمساحات تصل إلى 249 متر مربع، مع توفير كافه الخصوصية التامه لكل وحده، كما ان المسافات بين المباني تصل إلى 50 متر لارضاء كافه العملاء وضمان خصوصيتهم.

 الشركة المالكة شركة افاق العقارية

تعد شركة أفاق للتطوير العقاري Afaq Developments من الشركات الرائدة في التطوير المعماري، حيث لديها خبرة تزيد عن خمسة وعشرين عام بالقطاع العقاري، كما قامت بعدد كبير

من المشاريع الضخمه الناجحة بين المشروعات السياحية والسكنية، حيث لديها عده مشاريع في مصر والخليج العربي.

حيث قامت بتنفيذ وتطوير مشروع كمبوند امورادا التجمع الخامس Compound Amorada New Cairo، والذي يعد من أحدث مشاريعها الناجحة.

كما ايضا اتأهلت بأنشاء عدد ضخم من المشاريع الناجحة وهي:

أعمال شركة Afaq Developments السابقة:

  • تم انشاء أبراج فينيسيا 1 وفينيسا 2.
  • تم تطوير خليج هوم في السادس من أكتوبر.
  • و قرية اللوتس الساحل الشمالي.
  • وايضا فندق فلوريدا الساحل الشمالي.
  • و فندق جاردينيا الساحل الشمالي.
  • كما تم تطوير قرية سارة بيتش رأس سدر.