كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo

يعتبر كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo هو استمرار الانطلاقة الناجحة من سلسلة المشرعات التي تحرص شركة المصرية جروب للتطوير العقاري ان تستمر عليها، وذلك لما لاقته من نجاح كبير وذلك يرجع لاستخدامها أفضل التصميمات الهندسية العصرية التي تجمع بين البساطة والرقي، فضلا عن طرح الشركة للعديد من أنظمة السداد وخطط الأسعار التنافسية التي تخدم وتلبي كل احتياجات العملاء في الوقت الحالي، كما يضمن أيضا كمبوند ايزولا التجمع الخامس أن يحصل كل العملاء علي الخصوصية الكاملة الخاصة بهم وذلك من خلال التصميم المعاصر التي وضعتة الشركة للمشروع والذي يضمن التباعد الكامل للوحدات عن بعضها البعض مما يضمن الخصوصية الكاملة وعدم التكدس داخل المشروع.

حرصت الشركة المالكة للمشروع في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة علي الأستعانة بنخبة متميزه من المصممين والاستشاريين العقاريين الذين استخدموا أفضل التصميمات المعمارية المعاصرة داخل المشروع وهو ما يضمن خروجة للنور بأفضل شكل جمالي ممكن، وأيضا من أفضل المميزات التي يتميز بها المشروع هو توفير العديد من أنواع الوحدات بمختلف المساحات، كما يتميز أيضا Isola New Cairo بموقعه الحيوي الاستراتيجي داخل القاهرة الجديدة مما يجعله بالقرب من العديد من المحاور والمناطق والطرق الرئيسية فضلا عن اقترابة أيضا بالكثير من المناطق الخدمية والترفيهية التي تضمن قضاء احتياجات العملاء وإنجار اعمالهم وسهولة الوصول من المشروع واليه بمنتهي السرعة.

موقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع الجغرافي لأي مشروع من أهم التفصيلات التي يمكن أن يتم التركيز عليها من قبل العملاء والمستثمرين والتي أيضا تتحكم بالكامل في سرعة اتخاذ القرار الشرائي سواء بالسلب أو بالإيجاب وهو ما حرصت شركة المصرية جروب علي مراعاته في مشروعها الجديدة وذلك انطلاقا من مبدئها بأن عامل الموقع الحيوي أيضا مسؤول عن الراحة والسعادة للسكون، وجاء موقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة تحديدا قي قلب القاهرة الجديدة  ليكون علي مسافة قليلة من العديد من المستشفيات والجامعات والمولات الخدمية، علاوة علي انه يقترب من جميع الطرق والمحاور الرئيسية التي تُيسر عملية الوصول منه والية.

الأماكن القريبة من Isola New Cairo

  • يعتبر الكمبوند عن الشروق ومدينتي والرحاب بدقائق.
  • كمبوند ايزولا التجمع الخامس قريب من طريق السويس.
  • كما يقع أيضا Isola New Cairo بالقرب من الطريق الدائري.
  • يفصل بين المشروع وبين الجامعة الألمانية والأمريكية مساقة قصيرة.
  • يبتعد مشروع ايزولا القاهرة الجديدة بمساقة قليلة عن منطقة مصر الجديدة.
  • كما يقترب أيضا المشروع من شارع التسعين.

تصميم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

لابد لنجاح أي مشروع سكني أن يتم تصميمه علي الطراز العالمي وذلك ليكون مميز وغير روتيني، وهذا ما اهتمت به شركة المصرية جروب العقارية وذلك لكي توفر للسكان والعملاء والمستثمرين تجربة عيش فريدة وتكاملة وتجمع من كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة مجتمع سكني متكامل الأرجاء، وذلك ما دفع الشركة للإستعانة بنخبة كبيرة من المصممين والاستشاريين العقاريين والذين وضعوا الخطة التصميمية للمشروع علي أكمل وجه وتم مراعاة العديد من المميزات في Isola New Cairo منها ضمان التباعد التام بين الوحدات والذي يعطي لكل وحدة سكنية الخصوصية الكاملة الخاصة بها، وأيضا يضمن عدم الازدحام داخل المشروع، فضلا عن المساحات الخضراء الكبيرة التي تطغي علي النسبة الأكبر من مساحة الأرض الإجمالية للكمبوند، علاوة علي تخصيص المساحة الأصغر من المشروع الي المباني والإنشائات، كل تلك المميزات هي ما تجعل كمبوند ايزولا التجمع الخامس مجتمع سكني مكتمل وتضمن تفوقة علي العديد من المشروعات المُحيطة.

مساحة الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

المساحة الكبيرة لأي مشروع تساعدة علي إضافة العديد من المميزات والمرافق والخدمات وهذا ما حرصت عليه الشركة المالكة للمشروع، حرصت علي جعل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة هو البوابة الذهبية لدخول عالم العقارات للعملاء وأُسرهم، وهو بدورة ما دفعها لتوفير العديد أنواع الوحدات السكنية وأيضا توفير العديد من المساحات المختلفة التي تجعل العملاء أمام العديد من الاختيارات وليختار كل منهم ما يناسبة، وذلك لأنها تُدرك جيدا أن تنوع المساحات أمر إيجابي لدي العديد من العملاء.

أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

كعادة أي شركة كبيرة عند طرح مشروعاتها، نرغب في التسهيل علي العملاء في عملية الحجز والشراء والتقسيط وذلك لتيسير الحصول علي وحدة سكنية داخل ايزولا التجمع الخامس، وبالرجوع لتاريخ شركة كبيرة مثل الشركة المالكة نجد أنها تضع العملاء والمستمثرين أولوياتها، وهذا ما استطاعت فعله من خلال توفير العديد من خطط الأسعار التنافسية التي تجعل Isola New Cairo ينافس العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة في المنطقة.

المرافق والخدمات في Isola New Cairo

المرافق والخدمات التي تطرحها أي شركة كبيرة في مشروعها، تكون عامل رئيسي في توفير بيئة سكنية مميزه للسكان وأيضا توفير تجربة عيش فريدة من نوعها، ولذلك حرصت الشركة المالكة للمشروع علي ان يحتوي علي كل ما يحتاج اليه العملاء حتي يقدرون علي التمتع بتجربة العيش داخل الكمبوند وجائت الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية داخل مشروع ايزولا التجمع الخامس كالتالي:

  • تطغي المساحات الخضراء والمناظر الطبعية الخلابة علي مساحة كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة وذلك لمساعدة السكان علي تقضية وقت فريد من نوعة والاستمتاع بالجلوس سويا وممارسة جميع الأنشطة المختلفة.
  • يتوفر في كمبوند ايزولا التجمع الخامس حمامات سباحة كثيرة متدرجة الارتفاع لتناسب جميع الفئات العمرية وللأشخاص الباحثون عن مزيدا من الاستجمام والمتعة.
  • كما يتوفر أيضا في كمبوند Isola New Cairo مركز تجاري كبير يحتوي علي جميع البضائع التي يمكن أن يحتاجها السكان في أي وقت.
  • يحتوي المشروع أيضا علي العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأشهي المأكولات والمشروبات علي المستوي العالمي.
  • يضم مشروع ايزولا القاهرة الجديدة جراج كبير يمتلك طاقة استيعابية عالية وذلك لضمان عدم التكدس والازدحام داخل المشروع.
  • كما يضم أيضا كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة نوادي رياضية مُجهزة علي اعلي مستوي وتوفر أحدث الأجهزه عالية المستوي والتي يمكن ممارسة كافة أنواع الرياضة بها.
  • يوفر كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة مسارات مُخصصة للجري وركوب الدراجات وذلك حتي يسهل علي سكان المشروع ممارسة تلك الرياضات في أي وقت ممكن.
  • تستمر أعمال خدمات الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع وعلي مدار الساعة وذلك لضمان ظهورة بالشكل الجمالي المطلوب طوال الوقت.
  • كما تستمر خدمات ألامن والحراسة طوال الوقت أيضا داخل Isola New Cairo علي طوال 24 ساعة وعلي مدار الأسبوع وذلك لضمان الأمن والأمان طوال الوقت.
  • تنتشر كاميرات المرافبة الحديثة في كل ارجاء المشروع وذلك لمراقبة المشروع طوال الوقت والتي من ِانها زيادة عامل الأمن بمعدل عالي.
  • يتوفر في مشروع ايزولا القاهرة الجديدة كيدز اريا تم تزويدها بأفضل الألعاب الحديثة مما يُمكن الأطفال من ممارسة جميع الألعاب التي يحبونها.
  • يضم مشروع ايزولا التجمع الخامس كلوب هاوس علي مساحة ضخمة يحتوي علي جميع طرق التسلية والترفيه التي يفضلها السُكان.

مميزات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

تتعد المميزات التي طرحتها الشركة المالكة في كمبوند ايزولا القاهرة حيث تبدأ المميزات بالموقع الحيوي الخاص بالمشروع في قلب مدينة القاهرة والذي يجعله علي مقربة من كافة الأماكن الخدمية والمحاور والطرق الرئيسية والمستشفيات والجامعات والمدارس، مرورا بالتصميمات المعاصرة المُستخدمة والتي تتميز بالفخامة والرقي، فضلا عن مساحة المشروع الكبيرة التي تطغي عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مرورا بخطط الأسعار التنافسية التي تخدم وتلبي احتياجات العملاء، وأنظمة التقسيط والحجز المرنة التي تناسب جميع العباءات المالية للعملاء وذلك تيسيرا من الشركة علي العملاء في امتلاك وحدة سكنية داخل القاهرة الجديدة.

عيوب مشروع ايزولا القاهرة الجديدة

من الصعب الحكم علي مشروع جديد مثل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة الأن وذلك لأنه ما زال في الفترة الافتتاحية الخاصه به، ولكن من الممكن أن يتخوف بعض العملاء من فكرة شراء وحدة سكنية ما زالت تحت الإنشاء وتم حل تلك المشكلة بالرجوع الي تاريخ الشركة الكبيرة نجد أنها استطاعت تسليم العديد من المشروعات السكنية، واستطاعت ايضا ان تبني ثقة كبيرة بينها وبين عملائها.

الشركة المطورة لكمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  El Masria Group Developments

دخلت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري الي سوق العقارات منذ ما يزيد علي 35 عاما وهو ما يعني ان الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة في مثل تلك المجالات، حيث استطاعت تحقيق العديد من النجاحات في مختلف المجالات مثل الإنشاء والتعمير والمقاولات والتجارة، وتمتلك الشركة محفظة أراضي كبيرة قد نفذت عليها العديد من المشروعات ما بين الوحدات التجارية والسكنية والإدارية، كما انها تهدف في الفترة القادمة ان تطرح العديد من المشروعات التي تُفيد المجتمع في مختلف مناطق مصر.

المشروعات السابقة لشركة المصرية جروب العقارية