كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton يقدم لك فرصة مميزه جدا في فلب مدينة القاهرة وأهم مناطقها، وذلك بامتلاك وحدتك السكنية في كمبوند راقي ومميز بين أفضل المجتمعات السكنية، بالاضافة الي ذلك سوف تجد كل ما تحلم به من الخصوصية والحياة الهادئة المستقرة وانت في العاصمة ويجاورك كافة المرافق والخدمات التي يسهُل التنقل منها واليها في وذلك لتوفير أقصي وقت للعميل.

تسعى شركة المصرية جروب إلى تقديم رؤيتها العقارية الخاصة من خلال كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton كمجمع سكني متكامل يخاطب الفئات الاجتماعية الراقية، وفي نفس السياق يتم تقديم تصميمات معمارية فاخرة تتناغم مع الطبيعة الخضراء المحيطة. يمثل ايزولا شيراتون مثابة تغيير النمط المعهود لمشاريع وكمبوندات مصر الجديدة، حيث يجمع الكمبوند ما بين الشقق والفلل في تجربة تطويرية يحاكي من خلالها المجمعات السكنية في المدن المصرية الجديدة.

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton إحدى مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير والاستثمار العقاري أكبر شركات العقارات المصرية خلال السنوات القليلة الماضية في مصر تضمن لك فرصة استثمارية في أميز المواقع وأكثرها حيوية في السوق العقاري المصري بالكامل في منطقة شيراتون بالقرب من نادي وادي دجلة وشارع الصاعقة. يمكنك الآن الاستثمار مع الشركة بأفضل أنظمة السداد والتقسيط على 8 سنوات وأكثر كما يمكنك الحصول على الوحدات بأسعار تنافسية لا مثيل لها في السوق العقاري المصري بالكامل إلى جانب ضم المشروع للوحدات التجارية والإدارية أيضاً إلى جانب الوحدات الاستثمارية السكنية.

ولذلك حرصت الشركة على خلق حياة سكنية مثالية ومتكاملة، وذلك انطلاقا من الشركة لتقديم أحسن خدمة وأسعار تنافسية وبذلك تكون الشركة قد حققت المعادلة الصعبة في امتلاك وحدة سكنية في أول كمبوند سكني في منطقة شيراتون والتي تعد من أرقي وأفخم مناطق محافظة القاهرة وفي نفس الوقت بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

موقع كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

يمتاز مشروع ايزولا بموقعه المحوري في منطقة الشيراتون وتحديدا مصر الجديدة بـ إطلالة على طريق السويس وطريق النصر والعديد من المحاور الشهيرة الأخرى، علاوة على ذلك يأتي بالقرب من عدة معالم مجاورة تجعل منه في قلب الحدث، مثل مجاورته لنادي الشمس والنادي الأهلي وسيتي ستارز وصن سيتي.
تميز الموقع الخاص بالمشروع بالكثير من المميزات التي من أبرزها القرب من كافة المناطق الحيوية،حيث يعتبر كمبوند ايزولا شيراتون من افضل المشاريع الموجودة بالقاهرة الجديدة وذلك لقرب موقعه من العديد من الخدمات والمرافق العامة وذلك وحرصت الشركة على تلبية احتياجات المستثمرين في الموقع بالأخص بالإضافة إلى ذلك فهو على بعد دقائق من أماكن عديدة والتي جائت كالتالي.

المعالم القريبة من مشروع ايزولا شيراتون

  • بالقرب من شارع الصاعقة.
  • الطريق الدائري.
  • يقع كمبوند ايزولا شيراتون بالقرب من صلاح سالم.
  • طريق السويس.
  • يقع بمقربة من طريق الاتوستراد.
  • يقع على مقربة من النادي الاهلي و نادي وادي دجلة.
  • يبعد دقائق من مطار القاهرة.
  • سيتي سنتر ألماظة.
  • تفصله 5 دقائق فقط من القاهرة الجديدة.
  • كايرو فيستفال و سيتي ستارز و صن سيتي.
  • يمكن الوصول إلى العاصمة الإدارية في غضون 20 دقيقة.
  • طريق صلاح سالم.
  • يجاور نادي جاردينيا للضباط بالإضافة إلى ذلك فهو بالقرب من سيتي سنتر ألماظة.

تصميم كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

تمتع بنمط حياة الرفاهية داخل كمبوند ايزولا. تصميم المشروع يتمتع بالعصرية والحياة التي تتمتع بالرفاهية التي يحلم بها الجميع و الذي يمتاز بالفن المعماري الراقي والمعاصر منغمسًا وسط مساحات من اللاند سكيب والمسطحات المائية، فضلًا عن الواجهات الزجاجية الراقية والتشطيبات الفاخرة. وبالمثل بالنسبة لتصميم المنطقة السكنية حيث المسافات المناسبة بين الوحدات وبعضها، لخلق متنفس يبعث على الخصوصية لقاطني الكمبوند، علاوة على ذلك ما حققه المطور في كمبوند ايزولا شيراتون من توزيع احترافي ما بين الوحدات السكنية من جانب، والوحدات التجارية والإدارية من الجانب الأخر.

مساحة مشروع ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

يأتي كمبوند شركة المصرية جروب على مساحة مناسبة تبلغ حوالي 45 فدان. استطاعت الشركة العقارية المتميزة المصرية جروب للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير الكثير من الفرص الاستثمارية لكل المستثمرين ما بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية بالإضافة إلى الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين التاون هاوس والشقق السكنية التقليدية، كل هذه الوحدات تم توفيرها في ايزولا بمساحات متفاوتة تتناسب مع كل المستثمرين منها ما هو مخصص للمنطقة السكنية وأخرى للمنطقة التجارية، وبقية المساحة مخصصة للمساحات الخضراء، لذلك يتم تصنيفه من لدى البعض كـ أفضل كمبوند في مصر الجديدة من حيث التقسيم المثالي لمساحة الأرض.

مميزات و خدمات و مرافق كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

تعد المرافق والخدمات من أهم النقاط التي يتخذ العميل على أساسها قرار الشراء والاستثمار من عدمه، وبالتالي حققت شركة المصرية جروب رغبة العملاء في العيش ببيئة سكنية شاملة للاحتياجات المعيشية وملبية للتطلعات الترفيهية، لذلك فقد احتوى مشروع ايزولار شيراتون عددًا من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والتي جائت علي النحو التالي:

  • صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.
  • مسجد مميز على الطراز الإسلامي.
  • حمامات سباحة مناسبة لكل الأعمار.
  • سور خرساني للتأمين الكمبوند بالكامل.
  • توفير نظام تأميني على أعلى مستوى.
  • تراكات للجري والمشي وممارسة الرياضة.
  • نادي اجتماعي ونادي رياضي على مستوى عالي.
  • وفير مناطق لحفلات الشواء وسط المساحات الخضراء.
  • كلوب هاوس على مساحة كبيرة ومميزة في isola compound.

أسعار و أنظمة سداد ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

تعمل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على تطوير كمبوند ايزولا و الذي يتمتع بمجموعة من الخبرات الطويلة على مستوى الأفراد. و تسعى إلى تقديم مجموعة أسعار تنافسية و مميزه و ايضا انظمة سداد مرنة و متنوعة. بداية فسعر المبدأ يبدأ من 15.700 و هو سعر تنافسي نظرا لتميز المكان، وجائت أسعار كمبوند ايزولا شيراتون علي النحو الأتي:

  • الشقق السكنية: تبدأ أسعار الشقق في ايزولا شيراتون من 4,509,000 جنية مصري.
  • الوحدات التجارية والإدارية: تبدأ أسعارها في مشروع ايزولا شيراتون من 7,031,820 جنية مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط لمشروع ايزولا شيراتون

حرصت شركة المصرية جروب للتطوير علي عند إنشاء كمبوند ايزولا شيراتون علي طرح العديد من خطط الأسعار التافسية التي لا مثيل لها مقارنة بالمشروعات المجيطة، حرصت أيضا علي توفير جميع أنواع الوحدات بداية من الوحدات التجارية والإدارية والشقق والفيلات، فكان لابد طرج أنظمة سداد وحجز وتقسيط في منتهي المرونة لتتناسب مع خطط الأسعار المطروحة.وأيضا لمساعدة العملاء والمستثمرين الراغبون في دخول عالم الاستثمار العقاري عن طريق شراء وحدة سكنية أو تجارية أو إدارية داخل المشروع، وجائت أنظمة السداد والتقسيط داخل كمبوند Isola شيراتون علي النحو الأتي:

  • يمكن للعميل أن يدفع مقدم حجز قدرة 10$ من إجمالي ثمن الوحدة ومن ثم تقسيط المتبقي علي 6 سنوات بدون فوائد.
  • يدفع العميل مقدم حجز يبلغ 15% من السعر الإجمالي للوحدة ويتم سداد المتبقي علي مدار 7 سنوات بأفساط متساوية.
  • دفع 20% كمقدم حجز من المبلغ الإجمالي للوحدة السكنية ويتم تقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

مميزات كمبوند ايزولا شيراتون

تتعدد المميزات في مشروع ايزولا شيراتون حيث لا يمكننا حصرها جميعا وذلك بسبب حرص الشركة المالكة الشديد علي جعل الكمبوند مجتمع سكني كامل يتوفر به جميع المميزات والمرافق والحدمات، ويمكننا أن نذكر أولا الموقع الحيوي للمشروع بشارع الصاعقة والذي يجعله علي مقربة من جميع الأماكن والمحاور الرئيسية ويجعل عملية الانتقال من والي الكمبوند في غاية السهولة.

عيوب مشروع ايزولا شيراتون

لا يمكننا الحكم علي ايزولا شيراتون الأن وذلك بسبب أنه مازال في الفترة الافتتاحية الخاصة به ولكن مع تعدد المميزات التي ذكرناها في الكمبوند سابقة نجد أنه من الصعب العثور علي أي عيوب داخل المشروع، ولكن بعض العملاء من الممكن أن يتخوفون من فكرة شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء، ولكن تم حل هذة المشكلة لأن الشركة المالكة للمشروع هي من أكثر الشركات العقارية ذات السمعة الطيبة.

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

المصرية جروب للتطوير العقاري هي من اهم الشركات الرائدة في السوق العقاري حيث انه من اهم اول خمس شركات عقارية بالشرق الأوسط حيث تضم خبرات واسعة ومميزة للغاية من المسؤلين  بها حيث ان الشركة تعمل بالسوق المحلية منذ أكثر من 37 عاما  كما تمتلك محفظة أراضى موزعة على الساحل الشمالى ومدينة الشروق ومواقع أخرى وتتراوح بين 200 إلى 250 فدان.

كما تخطط الشركة حاليا بعد كمبوند ايزولا شيراتون للعديد المشروعات السكنية المميزة حيث نهدف لإنشاء مجتمعات سكنية متكاملة ومميزة بقلب اهم المناطق بجميع انحاء الجمهورية كما تتعاون شركة  المصرية جروب المصرية مع كبار المصممين الهندسيين وشركات المقاولات لتنفيذ مشروعات المصرية جروب ومن أهم شراكاتها  هي تعاونها مع البنك العربي الإفريقي بالعديد من المشاريع منها كمبوند بيت المصرية، وكمبوند بدر المصرية وكمبوند ايزولا حدائق أكتوبر الذي يعد أحدث مشروعات شركة المصرية جروب ويعد الاستلام الفوري.

هو الميزة الأهم بمشاريع المصرية جروب حيث تعد مجموعة المصرية للتطوير العقاري من أهم شركات التطوير العقاري عربياً وذلك  لما تقدمه الشركة  من مشاريع التي تُلبي احتياجات العملاء من مواقع حيوية وأسعار جيدة ومساحات متنوعة بالإضافة لتصاميم عالمية ومميزة  وراقية المقدمة بمجموعة مميزة من الخدمات المتكاملة التي توفر جميع سبل الراحة لعملائها الكرام الأ الذي يجعلنا في الصدارة دائما بالإضافة إلى ذلك يعزز من رغبة العميل في تملم الرفاهية الحقيقية والحياة السهلة البسيطة في مشروعات شركة المصرية جروب ويعتبر امتلاك وحده سكنية في احدي مشروعات الشركة هو القرار الأمثل للباحثين عن الحياة السكنية المميزة و الراقية.